Wednesday 24 January 2018

استراتيجية استثمار التنوع الجغرافي


التنوع الجغرافي.


تعريف "التنوع الجغرافي"


ممارسة تنويع محفظة استثمارية في مختلف المناطق الجغرافية من أجل الحد من المخاطر الكلية وتحسين العائد على المحفظة. ويشير المصطلح أيضا إلى الاستراتيجية التي تستخدمها الشركات الكبيرة في تحديد مواقع عملياتها في مناطق أو بلدان مختلفة من أجل الحد من المخاطر التجارية والتشغيلية.


تناقص "التنوع الجغرافي"


وكما هو الحال بالنسبة للتنويع بوجه عام، فإن التنويع الجغرافي يستند إلى فرضية أن الأسواق المالية في مختلف أنحاء العالم قد لا ترتبط ارتباطا وثيقا ببعضها البعض. على سبيل المثال، إذا آانت أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية آخذة في الانخفاض بسبب اقتصاداتها في حالة ركود، فقد يختار المستثمر تخصيص جزء من محفظته للاقتصادات الناشئة ذات معدلات نمو أعلى مثل الصين والبرازيل والهند.


وتتمتع معظم الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات أيضا بدرجة عالية من التنويع الجغرافي. وهذا يتيح لها خفض النفقات عن طريق تحديد مواقع النباتات في الولايات القضائية المنخفضة التكلفة، كما أنها تقلل من أثر تقلبات أسعار العملات على بياناتها المالية. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون للتنويع الجغرافي أثر إيجابي على إيرادات الشركات، نظرا لأن المناطق ذات النمو المرتفع قد تعوض آثار المناطق ذات النمو المنخفض.


5 استراتيجيات الاستثمار التي هي جزء من التنوع الجغرافي.


التنويع الجغرافي هو أكثر بكثير من مجرد تأمين الأصول الخاصة بك، على الرغم من أن لا خطأ - وهذا هو وسوف تكون دائما مهمة. انها أيضا حول حماية أمن عائلتك والسماح لك أن تفعل ما في وسعها للحفاظ على مستقبلهم. حتى إذا تجاوزنا التمويل الشخصي، فإن التنويع الجغرافي يسمح لك بالوصول إلى تعليم أفضل لأطفالك، ويساعدك على التمتع بفوائد تحسين نوعية الحياة، ويقدم نهجا شموليا حقا للاستثمارات، ولأول مرة في كثير من الأحيان.


على هذا المنوال، عند تبني فوائد التنويع الجغرافي، من الأهمية بمكان التأكد من أنك قد اخترت إستراتيجية الاستثمار المناسبة لتحقيق أهدافك. هناك خمسة استراتيجيات الاستثمار الأساسية التي هي جزء من التنوع الجغرافي الذي سوف تريد بالتأكيد لمعرفة المزيد عن.


1- الحصول على العقارات في جميع أنحاء العالم.


وكانت الاستثمارات العقارية منذ فترة طويلة واحدة من أكثر الطرق فعالية للحفاظ ليس فقط ثروتك، ولكن أيضا للسماح لها أن تنمو بشكل طبيعي مع مرور الوقت. الحصول على العقارات في جميع أنحاء العالم يأخذ الأمور إلى المستوى التالي من خلال نشر الاستثمارات الخاصة بك في جميع أنحاء العالم، أساسا إنجاز بعض الأشياء الأساسية في نفس الوقت.


بالنسبة للمبتدئين، فإنه يفتح الأبواب عن طريق فرص جديدة للأفراد ذوي الثروات العالية للاستفادة من الأسواق الناشئة، وتقدم عائدات أنها قد لا يكون فقط الوصول إلى في وطنهم. كما أنه يتجنب فخ الاعتماد بشكل كبير على الأسواق في أي بلد. حتى لو تعطل سوق العقارات (مع المتاعب الأخيرة في سوق الإسكان في الولايات المتحدة والاقتصاد الأكبر كمثال واحد فقط)، يتم تغطية القواعد الخاصة بك لأنه لا يزال لديك العديد من الأصول في مكان آخر.


2- استثمارات الأراضي.


ومن الأمثلة الأخرى على استراتيجية الاستثمار المشتركة للتنويع الجغرافي استثمارات الأراضي. وعلى غرار الاستثمارات العقارية المذكورة أعلاه، فإن الاستثمارات العقارية تسمح للأفراد ذوي القيمة العالية مثل نفسك بالاشتراك مع مقدم خدمات يتيح لهم الوصول إلى استثمارات الأراضي الحصرية في جميع أنحاء العالم.


وكثيرا ما يجلب ذلك الكثير من الفوائد التي تستفيد منها الاستثمارات العقارية، ولكنه يسمح لك كمستثمر معتمد للحصول على المزيد من تنويع المحفظة، فضلا عن الاستثمار في قيمة قوية وملموسة للحفاظ على رأس المال على المدى الطويل.


3- الاستثمار في المنتجات المالية البديلة.


وهناك استراتيجية أخرى من استراتيجيات الاستثمار الأكثر شيوعا المرتبطة بالتنوع الجغرافي، وهي الاستثمار في المنتجات المالية البديلة. المنتجات الاستثمارية التقليدية ستكون مثل الأسهم والسندات وحتى النقدية. وستكون الاستثمارات العقارية مجرد مثال واحد على منتج بديل، ولكن هناك العديد من الاستثمارات الأخرى. ويمكن أن تشمل على سبيل المثال لا الحصر أشياء مثل الأسهم الخاصة والسلع وعقود المشتقات والعقود الآجلة المدارة وغيرها.


4- المواطنة عن طريق برامج الاستثمار.


مرة أخرى، التنويع الجغرافي هو أكثر من مجرد الحفاظ على مستقبل الأصول الخاصة بك - انها عن رعاية لمستقبل عائلتك. في هذه الأيام، العديد من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية يتحولون إلى مواطنة متعددة عن طريق المواطنة من خلال برامج الاستثمار لتحقيق ذلك بالضبط. هذه البرامج تسمح لك للاستثمار استراتيجيا في المناطق التي تقدم أيضا المواطنة للأشخاص الذين يمكن إما ضمان أنها سوف تولد عددا معينا من الوظائف، والتعهد باستثمار مبلغ معين من المال أو تحقيق كلاهما في نفس الوقت.


الفائدة الرئيسية من هذا هو معرفة أن عائلتك بأكملها سيكون دائما مكانا للاتصال المنزل، بغض النظر عما يحدث في المستقبل فيما يتعلق بالسياسات والسياسات في جميع أنحاء العالم. انها عن إبقاء خياراتك مفتوحة وأبدا الوقوع في فخ وضع الكثير من البيض في سلة واحدة. وبرنامج كويبك للمستثمرين المهاجرين في كندا وبرنامج المواطنة عن طريق الاستثمار في أنتيغوا وبربودا مثالان فقط على ذلك.


5 - الشراكات التجارية الخاصة.


ومن حيث التنويع اجلغرايف، يستخدم العديد من األفراد ذوي املالءة املالية العالية أيضا اسرتاتيجية الرشاكات التجارية الخاصة للمساعدة يف حامية وتعزيز أصولهم املالية. تعمل شركات مثل تيمك بشكل وثيق مع المستثمرين لتقييم الاحتياجات الخاصة لكل عميل، وتجاوز عوامل مثل تحمل المخاطر والاعتبارات التجارية وأكثر من ذلك، للمساعدة في التوصل إلى حل يعالج كل من احتياجاتهم ويلبي توقعاتهم للمستقبل.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نهج أكثر شمولية للحفاظ على المستقبل، وهناك عدد قليل من الخيارات أفضل المتاحة من التنويع الجغرافي. بالإضافة إلى المساعدة على استقرار الأموال الشخصية الخاصة بك وسط موجات الخام من عدم اليقين العالمي اليوم، فإنه يجلب معه أيضا أهم فائدة للجميع - ضمان أن أجيال الغد من عائلتك لا يزال يتمتع كل ما كنت قد عملت بجد لبناء اليوم.


الحفاظ على مستقبلك في نهج شامل.


تلقي مشاركة المدونة القادمة عن طريق البريد الإلكتروني.


الاشتراك في مدونة تيمك.


حول مدونتنا.


ويساهم تنويع الأصول والإقامة والمواطنة في مساعدة الأفراد ذوي الأصول العالية الدولية في الحفاظ على مستقبلهم.


في مدونتنا، ننشر بانتظام المعلومات لمساعدتك على فهم لماذا المستثمرين الأثرياء من جميع أنحاء العالم يختارون تنويع أصولهم وتأمين أسرهم مع المواطنة وحلول الحفاظ على الأصول.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


تور سكوتيا - جناح 2121 - 1002 شيربروك سانت ويست.


عند فشل التنويع الجغرافي.


عندما يفشل التنويع الجغرافي لإعطاء محفظتك شبكة الأمان كنت تأمل، كيف يمكنك إنشاء محفظة التي لا تزال توفر الأمن بحيث كل ما تبذلونه من المقتنيات لا ترتفع أو تقع في انسجام؟ هذه ليست سهلة الفذ ومع العديد من المستثمرين تواجه التزامات متزايدة، وليس من المستغرب أنهم في الأسلحة حول كيفية الحصول على ألفا أعلى في خطر منخفض. ويبدو أن العوائد المرتفعة المخاطر المعدلة التي تحققت على الرغم من تنويع محفظتها جغرافيا تبدو أصعب. وكما يناقش توماس فريدمان في كتابه "ذي وورد إس فلات" (2005)، يبدو أن عولمة اقتصادات العالم أخذت تتزايد باطراد فكرة التنويع الجغرافي كمخفض للمخاطر لاغيا وباطلا. ولكن هل هذا هو الحال فعلا؟


والحجة القائلة بأن إنشاء الشبكة العالمية قد تقلص العالم قد يكون أو لا يمكن أن يكون صحيحا في عوائد سوق الأوراق المالية. يجب أن تكون العلاقة بين عائدات مؤشر S & أمب؛ P 500، كدليل للاقتصاد الأمريكي، و مسي مسيوم وورد أوس، كمؤشر للأسواق الدولية، علامة حكاية عن صحة التنوع الجغرافي كوسيلة والحد من المخاطر في محفظة. إذا كان هذا الارتباط مرتفعا، ما هي الطرق الأخرى التي يمكن للمستثمرين استكشافها لتحقيق المزيد من الاستقرار في عوائد المحفظة؟ (تاريخيا، كان الاستثمار الدولي جيدا للمستثمرين، ولكن هذا قد لا يكون هو الحال، لمزيد من القراءة، انظر هل الاستثمار الدولي حقا تنويع العرض؟)


الولايات المتحدة والأسواق الدولية.


وفي الآونة الأخيرة، شهد الركود الكبير أيضا تباطؤا دوليا في القطاع المالي العالمي حيث عانت أسعار الأسهم عبر جميع الحدود. وقد أدى الإبقاء على هذه الأحداث في عزلة وتفكيرها الشذوذ إلى الحجة المستمرة للتنويع الجغرافي كمخفض للمخاطر. ومع ذلك فإن استخدام الإنترنت على نطاق واسع قد قلص العالم وخلق المزيد من الأسواق العالمية بدلا من الأسواق الخاصة بكل بلد. لذا يطرح السؤال: هل ما زال التنويع الجغرافي يوفر التشتت الضروري للعائدات اللازمة للحد من المخاطر؟


يقوم الرسم البياني للمراجعة بفحص عائدات مؤشر S & أمب؛ P 500 (الوكيل الأمريكي) ومؤشرات مسي العالمية السابقة (الوكيل الدولي)، مما يوفر نظرة ثاقبة على هذا السؤال.


كما ترون، فإن عوائد S & أمب؛ P 500 و مسي العالم السابق الولايات المتحدة لديها علاقة عالية. وقد يجادل البعض بأن الإطار الزمني ليس طويلا بما فيه الكفاية، ولكن إدخال شبكة الإنترنت واعتمادها كان بمثابة عامل حفاز يخلق فرصا اقتصادية في البلدان التي تؤويها الحواجز الجغرافية. وبالتالي فإن هذا الإطار الزمني يبدو أنسب وكيل للمستقبل. يظهر الرسم البياني بوضوح أن التنويع الجغرافي يفشل، فما هي الطرق الأخرى التي يمكن للمستثمرين تنويع المخاطر؟


استراتيجيات التنويع البديلة.


وعلى الرغم من أن العائدات تتبع في الفترة ما بين عامي 2005 و 2009 نفس النمط، قبل ذلك تحديدا، في الفترة 1998-2002، هناك اختلاف كبير في نمط العودة. مثال على ذلك هو 2001، عندما S & أمب؛ P 500 (قبعات كبيرة) انخفض حوالي 12٪ في حين أن S & أمب؛ P 600 (قبعات صغيرة) ارتفع أكثر من 6٪. ولأن الشركات ذات الأحجام المختلفة تميل إلى أن تكون لها أداء مختلف تبعا للبيئة الاقتصادية، فإن مزيج من الاستراتيجيات ينبغي أن يساعد في عملية التنويع. ومع ذلك، عندما تحدث الانهيارات المالية الكبرى مثل التي شهدت خلال الفترة 2007-2009، وآثار الاستراتيجية محدودة.


إن عوائد النمو وأرصدة القيمة هي إلى حد بعيد الأكثر تماثلا من الأمثلة المبينة، علامة جيدة لتنويع مخاطر المحفظة بعيدا. هذه النتيجة، على الرغم من ذلك، لا يخلو من نيسايرس. ويرى البعض أن تحقيق محفظة نمو أو قيمة أمر صعب للغاية مع مرور الوقت لأن العديد من الأسهم التي تشكل هذه المحافظ تتحرك من كونها مخزونات النمو إلى القيمة والعكس بالعكس مما أدى إلى استراتيجية صعبة لتحقيق.


وقد أثبتت نظرية أن الأسهم والسندات تعمل بطرق عكسية في معظم السنوات كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه. ويبدو أن تنويع المخاطر عن طريق الاستثمار في أنواع مختلفة من الأوراق المالية هو السبيل الأكثر معقولية للمتابعة. ومن خلال اتباع هذا النوع من الاستراتيجية، ستحقق المحفظة الحد من المخاطر. ولكن جنبا إلى جنب مع انخفاض المخاطر، وهناك أيضا تأثير كتم على العائدات. وبعبارة أخرى، من خلال توظيف هذه الاستراتيجية، والمستثمرين شراء بعض الحماية ولكن أيضا يقلل من احتمال الصعود.


والاستراتيجيات المذكورة أعلاه ليست الوحيدة المتاحة للمستثمرين الذين يسعون إلى التنويع. وميكن حتقيق خماطر املخزون املحددة من خالل الستثمار يف خمتلف القطاعات، خسوسا القطاعات التي لها سمات خمتلفة جدا مثل املرافق والتكنولوجيا، اأو استخدام مشتقات مثل خيارات خماطر التحوط. (بدون هذه التقنية للحد من المخاطر، ستكون فرصتك في الخسارة مرتفعة بشكل لا داعي له. لمعرفة المزيد، اقرأ أهمية التنويع.)


التنويع الجغرافي & # 8211؛ استراتيجية جيدة للأعمال.


كما لو كان المناخ الاقتصادي الحالي بحاجة لتذكيرنا، وهذا الدرس التخطيط المالي القديم هو الخالدة.


للثروة الشخصية: إذا كنت ترغب في التقاعد، تنويع محفظتك الاستثمارية.


لثروة الأعمال: إذا كنت ترغب في الحفاظ على النمو، وتنويع محفظة المنتجات الخاصة بك & # 8211؛ وفقا لتجزئة العملاء والتوزيع الجغرافي.


في الأسبوع الماضي، أثبتت جنرال الكتريك هذه النظرية لا يزال يحمل الوزن بين كبار إدارة الشركات. جنرال إلكتريك هو عولمة جميع أعمالها. الأسواق الناشئة تنمو بسرعة ولها & # 8220؛ حاجة هائلة لرأس المال & # 8221؛ لتمويل إنفاق البنية التحتية على استثمارات الطاقة والمياه التي تعتبر من الكفاءة الأساسية لشركة جنرال إلكتريك.


وللمرة الأولى، شكلت المبيعات في الخارج أكثر من نصف الإيرادات الإجمالية لشركة "جنرال إلكتريك" والبالغة 172.74 مليار دولار في عام 2007. وقال رئيس شركة جنرال إلكتريك جيفري إميلت في يناير الماضي إن زيادة الإنفاق العالمي على مشاريع البنية التحتية تعوض الضعف في معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة.


لذلك إذا كان التنويع العالمي لا يشكل جزءا من إستراتيجية جمعياتك الخاصة، هل تخاطر بشيء عن طريق حفظ كل بيضك في سلة واحدة؟


بيتر تيرنر.


وباعتبارنا مستشارا أوليا لمؤسسة مسي، إستراتيجية التنمية العالمية، أساعد الجمعيات على بناء وتنفيذ استراتيجيات النمو العالمي. على مدى السنوات ال 30 الماضية خدمت ثلاث جمعيات (أساي، مبي و إيي كومبيوتر سوسيتي) كشركة رائدة في مجال الأعمال التجارية وتطوير المنتجات والشراكات.


لماذا يجب أن يكون لديك محفظة الاستثمار التعرض للمناطق الجغرافية الأخرى.


وكانت آخر عطلة في الخارج. هناك احتمال جيد أن عطلة الخاص بك المقبل سيكون أيضا في الخارج. تم تصميم الهاتف الخاص بك في ولاية كاليفورنيا، مكوناته الملغومة في أفريقيا ومن ثم تجميعها في الصين. الطعام الذي أكلت الليلة الماضية ربما كان إما نمت أو اشتعلت أو استزرعت على الجانب الآخر من الكوكب. وجاء التلفزيون الذي شاهدته عبر إشارة تركت الكوكب والعودة مرة أخرى. لذلك إذا كنت تحصل على كل هذا التعرض الدولي من أجل الحصول على أقصى استفادة من الحياة، لماذا لا تعطي الاستثمارات الخاصة بك نفس المعاملة؟


ينطوي التعرض الدولي لمحفظتك الاستثمارية على شراء الأصول في سوق غير محلي. إن القيام بذلك يوفر ميزتين هامتين. الأول هو أنه يمكن أن يحسن العائدات المعدلة حسب المخاطر، مما يضمن تحقيق أقصى قدر ممكن من العائد لمخاطر معينة، نظرا إلى زيادة التنويع. والثاني هو أنه يمكن تحسين عوائد النسبية الخاصة بك، والعائدات أكبر في المتوسط ​​دوليا مما هي عليه محليا.


وكان أحد الركائز الأساسية لصناعة إدارة الاستثمار على مدى السنوات الخمسين الماضية نظرية الحافظة الحديثة. وقد طرحه الخبير الاقتصادي الأمريكي هاري ماركويتز في أواخر الخمسينيات، واقترح أن التنويع هو مفتاح العوائد المعدلة عالية المخاطر. اقترح ماركويتز وجود حدود فعالة، مما يدل على مستوى معين من المخاطر أقصى عائد يمكن تحقيقه. ومن أجل تحقيق محفظة استثمارية على الحدود الفعالة، من المهم أن تكون الحافظة متنوعة بما فيه الكفاية. وذلك لأن الاستثمارات المختلفة لها ردود فعل مختلفة على أحداث السوق. وكلما قل ارتباط سلوك هذه الأصول، كلما كان التنويع أفضل.


توزیع القطاع في البلدان والمناطق الرئیسیة (بدایة 2018)


صناعة الأوزان من مناطق جغرافية مختلفة، في٪ من إجمالي القيمة السوقية وفقا لفتسي مؤشر العالم الدولي سلسلة (على أساس الصناعات 10 من معيار تصنيف الصناعة والبيانات لعام 2018)


المصدر: كريديت سويس غلوبال إنفستمنت ريتورنس ياربوك 2018.


عادة، لتحقيق التنويع في محفظة الاستثمار، والناس سوف تستثمر في مجموعة متنوعة من الأوراق المالية الفردية عبر فئات الأصول متعددة. ومع ذلك، مع تحسن فرص الوصول إلى الأسواق الدولية وأدوات الاستثمار مثل صناديق الاستثمار المتداولة التي خفضت التكاليف، كان هناك خيار إضافي لمزيد من التنويع لشراء في الأسواق الدولية. وعلى الرغم من أن البعض قد تساءل عما إذا كان بإمكان الأسواق الدولية أن تضيف التنوع حقا، فهناك أدلة دامغة تشير إلى أنها تستطيع (انظر الرسم البياني). ويرجع ذلك إلى أنه على الرغم من تأثير العولمة، لا يزال هناك ارتباط محدود للغاية بين الأسواق المختلفة، ومع مرور الوقت سترد الأسواق الدولية بشكل مختلف جدا على الأسواق المحلية. صحيح أن حدث البجعة السوداء الكبير، مثل أحداث 11 سبتمبر، من المرجح أن يؤدي إلى ظهور الفوائد، ولكن عادة شراء الأصول من مجموعة متنوعة من الأسواق سيحسن عوائد المخاطر المعدلة لمحفظتك الاستثمارية. ويرجع ذلك إلى جميع الفرص الاستثمارية المحتملة، حيث لا توجد سوى نسبة ضئيلة جدا في أي منطقة منفردة.


والفائدة الثانية من إعطاء محفظة الاستثمار الخاص بك التعرض الدولي هو أكثر وضوحا: تحسين الأداء. وقد تبين أن الحوافظ المالية الدولية تفوق بشكل عام المحافظ المحلية، وذلك لأنه عندما تكون هناك أسواق كثيرة للاختيار من بينها، فمن غير المحتمل أن يحقق البلد نفسه مرارا وتكرارا أعلى مستوى من النمو. وباإلضافة إلى انخفاض مخاطر التنويع، يعد التعرض الدولي وسيلة ممتازة لألداء العالمي لسوق رأس المال.


ومن الواضح أن الاستثمار مع التعرض الدولي لا يزال استراتيجية تنطوي على مخاطر، وبعضها أكثر بروزا نظرا للطبيعة الدولية للمحفظة. والأكثر وضوحا من ذلك هو الخطر الذي تمثله حركة العملة. وهذه هي المخاطر المحتملة للخسارة الناجمة عن التقلب في أسعار صرف العملات الأجنبية، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى أي إنكماش في السوق أو الأمن الفردي يلغيه تحولات الأسعار التي تجعل العملة ذات الصلة أكثر تكلفة في الشراء أو البيع. ومن شأن عقد محفظة محلية أن يؤدي إلى بعض التعرض لقوى السوق التي تدفع العملات. ومع ذلك، حتى لو كان من الممكن استبعاد مخاطر التعرض للعملات بشكل كامل، فإن الفوائد المذكورة أعلاه للتنويع العالمي أكثر من التعويض عن مخاطر العملات المرتبطة بها، لذلك ستظل محفظة متنوعة عالميا الاختيار الذكي.


في سكالابل كابيتال نقوم بإنشاء وإدارة المحافظ الاستثمارية المتنوعة عالميا لعملائنا. من خلال استخدام إتفس ونحن قادرون على إعطاء عملائنا الوصول إلى أكثر من 8000 الأوراق المالية في حوالي 90 بلدا، مع الحفاظ على التكاليف إلى أدنى حد ممكن. نحن التقاط فوائد التنوع العالمي لعملائنا في حين إدارة حيوي توزيعها بين فئات الأصول للحفاظ على المخاطر متسقة مع مرور الوقت.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ مع الاستثمار تأتي المخاطر. قيمة الاستثمار الخاص يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل، وكنت قد تحصل على العودة أقل مما كنت تستثمر. ولا یشیر الأداء السابق أو التوقعات المستقبلیة إلی الأداء المستقبلي. نحن لا نقدم أي استشارة قانونية و / أو ضريبية. إذا كان هذا الموقع يحتوي على معلومات تتعلق بأسواق رأس المال والأدوات المالية و / أو موضوعات أخرى ذات صلة باستثمارات الأصول، فإن الغرض الحصري من هذه المعلومات هو تقديم إرشادات عامة عن خدمات إدارة الاستثمار المقدمة من قبل أعضاء مجموعتنا. يرجى ملاحظة تحذير المخاطر وشروط موقع الويب.


هل أنت مستعد للاستثمار أكثر ذكاء؟


تقدم رأس المال قابلة للتطوير من الدرجة الأولى إدارة الثروات باستخدام تكنولوجيا الاستثمار الرائدة. محفظة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة عالميا مع إدارة المخاطر الحديثة، وكل ذلك بتكلفة منخفضة.


د. إيلا رابينر.


تمو & أمب؛ المملكة المتحدة المؤسس المشارك.


إيلا يجمع بين الخبرة المالية، واستكمال درجة الدكتوراه في الأعمال التجارية وتقديم المشورة للمؤسسات المالية الرائدة أثناء العمل مع ماكينزي & أمب؛ الشركة، مع عدة سنوات من الخبرة بناء التجارة الإلكترونية الناشئة، ومؤخرا كمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Westwing. ru.


الوظائف ذات الصلة.


لا تنخدع من قبل يعود وحده.


كيف تعمل إدارة المخاطر الديناميكية؟


إتف & # 8211؛ ثلاث رسائل التي غيرت العالم.


أسرار البنك الخاص بك قد ترغب في الاحتفاظ بها.


إيقاف إلى الطائر البداية.


مخاطر دي.


دون & # 8217؛ ر انتظر الدب.


أبق على اتصال.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


لدينا النشرة الإخبارية المجانية تبقي لكم حتى الآن على الموضوعات المالية. يتم الاحتفاظ دائما البيانات الخاصة بك سرية.


الحصول على دليل عيسى.


اشترك للحصول على دليل عيسى الخاص بك مجانا.


معرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول الاستثمار في عيسى مع شركائنا في دليل عيسى الدولي.


اتبع رأس المال القابل للتطوير على وسائل الاعلام الاجتماعية.


معظم المقالات مقروءة.


تحذير المخاطر.


مع الاستثمار تأتي المخاطر. يمكن أن تنخفض قيمة محفظتك مع سكالابل كابيتال، وكذلك قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره.


الأسهم والأشهم قد لا يكون عيسى أو سيب مناسبا للجميع وقد تتغير قواعد الضرائب في المستقبل.


المعرفة المفيدة.


كابل بيانات.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


سكالابل كابيتال ليميتد.


(24) بيفيس ماركس، لندن، EC3A 7JB | T: +44 203 750 0703 | support@scalable. capital.


إن شركة سكالابل كابيتال ليميتد مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم المؤسسة 672532).


سكالابل كابيتال ليميتد هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا وويلز (الشركة رقم 09386303).


كوبيرايت © سكالابل كابيتال ليميتد | كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment