Tuesday 23 January 2018

تراديروش استعراض الخيارات الثنائية


تراديروش الاستعراض.
تأسست تراديروش في 2018 ولها سمعة ممتازة. وتنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، ولها دعم العملاء استجابة للغاية. متطلبات الحد الأدنى للإيداع هو $ 200، والحد الأدنى لحجم التجارة هو مجرد 5 $! يمكن فتح الحسابات بعدة عملات مثل أوسد، ور، غبب، جبي، كاد و أود. تتراوح العوائد من 81٪ على الخيارات البسيطة والقصيرة الأجل، وتصل إلى 500٪ على خيارات نوع بلمسة واحدة. كما يقدم تراديروش 10٪ المبالغ المستردة على الصفقات الخاسرة.
يتم توفير جميع بيانات السوق من قبل تومسون رويترز، ويسهل التداول العام بطريقة موثوق بها للغاية. العوائد ليست هي الأعلى في هذه الصناعة، ولكن احتمال تحقيق هذا المتوسط ​​81٪ دفع تعويضات، على معظم الخيارات البسيطة، تحسنت بشكل ملحوظ بفضل موثوقية تراديروش ل. التقييم الممتاز هذا الوسيط لديه ما يبرره بشكل جيد. هذا الوسيط هو المثالي للتجار اليوم، وتجار اليوم تمديد بعض الصفقات الخاصة بهم إلى بضعة أشهر خارج.
تراديروش لم يعد يقبل عملاء الولايات المتحدة.
منصة التداول.
يستخدم تراديروش منصة التداول سبوتوبتيون ثبت التي تقدم جميع أدوات التداول المعتادة يمكن للمرء أن يسأل عن، مثل خيارات الاتصال / وضع بسيطة، 60 خيارات ثانية، خيارات بلمسة واحدة، وبالطبع شعبية بناء منشئ. كما أنه يوفر ميزات إضافية لم يسبق له مثيل في مكان آخر، مثل القدرة على عرض كم من الوقت المتبقي لشراء خيار معين، كم من الوقت لانتهاء، وعرض الرسوم البيانية المتقدمة من خلال ميزة تسمى الخيار برو. ويوفر أكثر من 90 الأصول، والقدرة على الحصول على أوقات انتهاء الصلاحية تصل إلى 6 أشهر خارج. كما تعمل المنصة على هواتف أندرويد و إفون الذكية، وتدعم اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية والألمانية والروسية والسويدية وحتى اليابانية. لسوء الحظ أنها لا تقدم الحسابات التجريبية، والتي قد تكون مخيبة للآمال للتجار الذين يسعون لاختبار منصة التداول في طريقة العرض أولا. ولكن مع 5 $ فقط حجم التجارة الحد الأدنى، فإنه لا يزال جذابا جدا ومنخفضة المخاطر لبدء التداول الشيء الحقيقي على الفور.
سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.
تراديروش مرخصة ومنظمة داخل الاتحاد الأوروبي، من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). وهذا يضمن أن جميع أموال العملاء آمنة في جميع الأوقات، حتى في حالة غير محتملة من إعسار الشركة. ويمتد التنظيم ليشمل جميع جوانب المعاملات المالية؛ فإنه يضمن الشفافية، والتجارة العادلة وأيضا معالجة آمنة للغاية من المدفوعات عبر الإنترنت.
تراديروش مرخص من قبل سيسيك.
الودائع & أمب؛ الانسحاب.
ويمكن إجراء الودائع مع جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات المصرفية المصرفية، سكريل و نيتيلر. والانسحابات موثوقة وفي الوقت المحدد، ولكن بسبب التنظيم المتعلق بإجراءات مكافحة غسل الأموال، هناك إجراء سحب محدد في المكان. وينطبق هذا الإجراء على جميع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الجيد ويتطلب سحب المبلغ الأولي إلى المصدر الأصلي للدفع الذي استخدم في إيداع الأموال. الخدمة موثوق بها، والموظفين هم دائما في وضع يمكنها من مساعدة العملاء مع معاملاتهم. وبمجرد الفوز على الدوام، يمكن للمرء أن سحب أرباحهم باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديهم. تراديروش لديه سمعة جيدة جدا في التعامل مع المدفوعات والسحب.
تراديروش يقدم بعض الميزات المفيدة جدا، التي قد لا تكون فريدة من نوعها بعد الآن، ولكن لا تزال نادرة للعثور عليها جميعا في وسيط موثوق بها. هذه هي ميزات دوبل أوب، رول أوفر بيلدر. هذه هي مفيدة بما فيه الكفاية، وكافية بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها، لإغراء تاجر لبدء التداول مع التجارة راش. خياراتهم 60 ثانية تقدم متوسط ​​العائد ولكن احتمال كبير جدا من النجاح في أيدي تاجر محنك، أكثر من أي مكان آخر! تذكر مدى أهمية موثوقية المنصة في الأسواق سريعة الحركة. كما يقدم تقارير تحليل السوق، وهذه ليست في تقارير متعمقة ولكن لا يزال يمكن أن يكون مساعدة كبيرة للمبتدئين.
حكمنا.
تراديروش لديه بسيطة وموثوق بها، ثبت وجيدة اختبار منصة التداول. ليس من السهل العثور على وسيط وجود مثل هذا التقييم الجيد في جميع جوانب خدماتها. تراديروش يهدف إلى التجار خطيرة، التجار الذين لديهم بالفعل فهم جيد للأسواق وصناعة الخيارات الثنائية. وهي ملتزمة التزاما مطلقا بتحسين خدماتها وتجربة التداول العامة. وعلاوة على ذلك فإنه يوفر بنية لا عمولات، واحتمال كبير للنجاح في ظروف التداول في السوق سريع، و 100٪ الشفافية والنزاهة.
على الجانب السلبي تراديروش لا تقدم الحسابات التجريبي، ولكنه لا يضمن أيضا الحد الأدنى لحجم التجارة يبدأ في 5 $، وهذا هو مناسب جدا للمبتدئين. منصة هم موثوقة للتداول تصل إلى حجم كبير ومناسبة للمهنيين فقط كذلك. وقد تم تصميم منصة التداول مع الراحة والدقة في الاعتبار، وهذا هو السبب في أنه يوفر خيارات عرض متقدمة. وهذا يمكن التجار من وضع الكثير من المال على التجارة، ورصد أن التجارة مع الثقة لا مثيل لها لم يسبق له مثيل في معظم المنصات الأخرى.
سوف تراديروش لا تحاول لك كامل مع عروض مذهلة، بالضبط لأنه يعرف ما يريد التجار خطيرة. بدلا من ذلك توفر أفضل نوعية وموثوقية حيث انها في حاجة إليها أكثر، في دعم العملاء وفي منصة التداول. وحقيقة أنه قد تم تصنيفه جيدا من قبل هؤلاء التجار خطيرة يتحدث حجم عن موثوقيتها. التجار والمستثمرين حقا يمكن أن يثق هذا الوسيط أسفل مع آخر التفاصيل.
سنة التأسيس: 2018.
تنظيم: من قبل سيسيك.
يقبل التجار الأمريكيين: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.
الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.
مكافأة الإيداع: حتى 100٪
تراديروش معاينة الموقع.
تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.

تراديروش وسيط مراجعة.
جعلت تراديروش من السهل جدا للتجارة الخيارات الثنائية. كعميل تراديروش جديدة كنت أدرك بسرعة أنك لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة في الخيارات الثنائية لبدء التداول. وكشف استعراض تراديروش منصة سهلة الاستعمال جدا. دعم تراديروش سريع كما البرق. معرفة المزيد من خلال قراءة مراجعة تراديروش لدينا.
تراديروش مراجعة الميزات الخاصة.
عندما كنت قد وقعت سوف تقدم لك خمسة عروض مكافأة مختلفة. إذا كنت لا ترغب في الحصول على أي إيداع لا إيداع من وسيط ثنائي تراديروش وبالتالي تخضع لبعض متطلبات الحد الأدنى من الرهان ببساطة تخطي هذا عن طريق النقر على علامة التبويب الودائع في الزاوية اليمنى العليا.
حساب تراديروش ميني ترادينغ: إيداع 250 دولار أمريكي "$ 499 = 20٪ مكافأة تراديروش حساب التداول القياسي: إيداع $ 500 вЂ" $ 999. = 30٪ مكافأة تراديروش حساب التداول التنفيذي: إيداع $ 1000 Ђ "4999 $ = 40٪ مكافأة، وسحب المعجل، حساب.
مدير + واحد خطر التجارة الحرة! حساب تداول تراديروش الذهب: إيداع 5000 $ Ђ "9999 $ = 50٪ مكافأة، البنك نفس اليوم وسحب نيتيلر، مدير مخصص + خمسة خالية من المخاطر الصفقات! لجميع عملاء التداول المباشر الجديد. حساب التداول تراديروش البلاتين: إيداع $ 10،000 + = 75٪ مكافأة وكل ما سبق + إيباد مجانا وأفضل الخدمات التي يمكن أن أتمنى من أي وقت مضى ل! لجميع عملاء التداول المباشر الجديد.
يمكنك تداول أقل من 5 $ على خيارات 60 ثانية، وهو أقل من معيار الصناعة. كان لدينا تجربة ممتعة من تحقيق ربح صغير مع 60 ثانية عند البحث عن استعراض تراديروش لدينا.
تراديروش مراجعة برامج التداول والأصول.
تراديروش يستخدم منصة سبوتوبتيون، والتي هي المعلقة وسهلة الاستعمال. يستغرق سوى بضع دقائق لمعرفة كيفية شراء الخيارات في أسواق الخبرة الخاصة بك. استعراض تراديروش أظهرت لنا أيضا أن هناك العديد من الخيارات لتصبح خبيرا مع هذا الوسيط.
تقدم تراديروش الخيارات الثنائية المشتركة مثل خيارات عالية / منخفضة تسمى أيضا الدعوة / وضع، خيارات لمسة واحدة و أوبتيون بيلدر التي تمكنك من تخصيص الصفقات الخاصة بك. نحن لم نستخدم هذه كثيرا خلال استعراض تراديروش. عندما كنت معتادا على أساسيات تداول الخيارات الثنائية ومعرفة كيفية إجراء تحليل السوق، وبناء الخيار يمنحك الفرصة لضبط الوقت المحدد انتهاء الصلاحية وتحديد مستوى المخاطر الخاصة بك.
إذا كنت تتوقع أن اليورو سوف تزيد في أربع ساعات ثم قمت بتعيين وقت انتهاء الصلاحية إلى أربع ساعات وانقر فوق вЂ~call†™. الخيار منشئ يجعل من الممكن اختيار كم كنت على استعداد للمخاطر في تجارة واحدة. يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك عن طريق اختيار مستوى الربح 60٪ و 25٪ للتأمين من أجل تقليل التباين الخاص بك. نحن حقا أحب أن استخدام هذا لتحقيق الربح عند التداول للاستعراض تراديروش.
وأظهر لنا استعراض تراديروش لنا أنها تقدم للتجارة الخيارات الثنائية في جميع الأسواق الرئيسية الأربعة: العملات والأسهم والسلع والمؤشرات ولها أكثر من 85 أصول تجارية مختلفة.
تراديروش مراجعة الدعم والخدمات.
الدعم في تراديروش رائع. يمكنك الحصول على عقد من الدعم 24/7 عن طريق البريد والدردشة الحية. لم يكن علينا أن ننتظر أكثر من 42 ثانية لعميل الدعم المباشر وتم الرد على جميع أسئلتنا على الفور خلال استعراض تراديروش.
عند أول إيداع تراديروش الخاص بك محلل السوق كبار سوف البريد الإلكتروني لك وطلب وقتا مناسبا لجدولة مكالمة هاتفية. كما حصلنا على مكالمة خلال مراجعة تراديروش. بل هو خدمة لمساعدتك على البدء في تراديروش واستيعاب الاحتياجات الخاصة بك.
تراديروش مراجعة المصرفية والشركة.
في استعراض تراديروش كشفنا انها مهمة بسيطة لإيداع مع تراديروش ويستغرق سوى بضع دقائق قبل أن تتمكن من بدء التداول. تراديروش لا تتقاضى أي رسوم على الودائع ويمكنك سحب مرة واحدة في الشهر مجانا. إذا قمت بسحب أكثر من ذلك سيكون هناك 30 $ رسوم الخدمة.
الحد الأدنى للانسحاب هو 100 $ مع سلك مصرفي وبطاقات الائتمان. مونيبوكيرز ليس لديه الحد الأدنى للسحب على الرغم من ما يقوله فاق، اختبرناها في استعراض تراديروش.
يتطلب تراديروش فقط الممسوحة ضوئيا صورة الهوية إثبات هويتك وعنوان المنزل. هذا هو الامتثال لقانون الأمريكيين باتريوت من 26 أكتوبر 2001.
إذا قمت بإجراء وديعة مع بطاقة الائتمان تحتاج إلى مسح هذه أيضا ولكن لأسباب تتعلق بالسلامة نوصي كنت تعبر أربعة من 12 أرقام حتى يبدو مثل هذا 1234 †"1234 вЂ" زكسكس †"1234.
تراديروش شهادات العملاء.
وأعتقد أنه هو منصة جيدة كانت الصفقات بلدي تسير على ما يرام لم تحاول الانسحاب بعد على الرغم من.
أنا وقت طويل لاختيار وسيط، وأعتقد أن بلدي تراديروش هو الخيار الصحيح. دائما في الأرباح وليس هناك مشاكل مع سحب المال في حسابي المصرفي.
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟
نيو إيدج فوريكس ترادينغ.
العصر الجديد ألعاب التداول.
هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
التحليل الفني للتجارة.
مرحبا بكم في بينومو.
"أنا لم أحاول أبدا.
لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and and.................... لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.

تراديروش الاستعراض.
وقد توقفت تراديروش جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.
تراديروش ثنائي وسيط مراجعة.
تقدم تراديروش منصة تداول مثيرة. أنها تقدم مجموعة واسعة من الصفقات بما في ذلك الصفقات يسير بخطى سريعة تنتهي كل 60 ثانية. عوائد تنافسية وخدمة العملاء هو أعلى بكثير من المتوسط. يمكنك تداول أنواع متعددة من الخيارات الثنائية مع إيداع الحد الأدنى 200 $ فقط للبدء.
الموقع الرسمي: تراديروش المقر الرئيسي: قبرص رقم الهاتف: 800-986-6318 (الولايات المتحدة الأمريكية وكندا) تحقق من الاتصال بنا صفحة لطرق أخرى الولايات المتحدة الأمريكية التجار غير مسموح منصة التداول المستخدمة: منصة خيارات الرقمية.
هو تراديروش عملية احتيال؟
كلا. إجابة بسيطة. لم يجد عدد قليل من المتداولين عملية سحب الخارقين بسرعة، ولكن كل ما في الأمر هو قاصر جدا على قائمتنا & # 8220؛ ما الذي يجعل مراسلات التجارة راش & # 8221؛ لذلك نحن التمسك بنادقنا ويقول تراديروش ليست عملية احتيال.
لقطة شاشة واجهة التداول تراديروش. هل أبل صعودا أو هبوطا؟ الربح في تراديروش!
لقطة شاشة ل 60 ثانية للتجارة & # 8211؛ كسب المال في 60 ثانية & # 8211؛ لديهم مجموعة واسعة من 60 خيارات التداول الثانية.
معلومات الإيداع.
الحد الأدنى للإيداع: 200 أوسد / ور / غبب طريقة الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستركارد، أميكس، مايسترو، فيسا إليكترون، دينر الدفعات الإلكترونية المقبولة: مونيبوكرز الحد الأدنى لل $ 500 دولار أمريكي حوالة مصرفية الطريقة الأسهل والأسرع والأكثر أمانا هي الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان. يمكنك إيداع بسرعة والتداول في غضون دقائق. العملية سريعة وسهلة وآمنة. الجزء الجيد هو أن إيداع صغير على ما يرام في تراديروش لأن لديهم أيضا الحد الأدنى من متطلبات التجارة الدنيا من 10 $ فقط.
تراديروش مكافأة المعلومات.
تقدم تراديروش مكافآت مختلفة في أوقات مختلفة. ولكن منذ فترة طويلة & # 8220؛ إحالة صديق & # 8221؛ مكافأة متسقة. الشروط الترويجية الافتراضية لجميع العلاوات تتطلب ما يلي:
حجم التداول 30x مكافأة مكافأة أو رد 20x مبلغ المكافأة الحد الأدنى للتجارة 5 أوسد / ور اعتمادا على عملة حسابك & # 8220؛ إحالة صديق & # 8221؛ مكافأة يجب أن تلبي 200 $ الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع وإجراء التجارة قبل أن تكون مؤهلة.

تراديروش استعراض الخيارات الثنائية
عند اختيار وسيط للمساعدة في تداول الخيارات الثنائية، هناك العديد من الخيارات المتاحة. والمفتاح هو اختيار وسيط له تاريخ طويل وناجح ويقدم فوائد للتجار. في تراديروش، سيتم الترحيب التجار إلى الموقع مع عرض مكافأة كبيرة التي يمكن أن توفر حسابات تجارية جديدة مع 100 $ إضافية فقط للاشتراك مع الشركة وتقديم وديعة نقدية إلى الحساب الذي شكل حديثا. الحد الأدنى للإيداع المطلوب في هذا الوسيط هو 100 دولار، لذلك ليس كمية كبيرة لبدء التداول في واحدة من الأسواق المالية الأكثر إثارة ومربحة على الانترنت. تداول الخيارات الثنائية هو التخصص في تراديروش والتجار سوف تتعلم بسرعة لماذا أصبح هذا الموقع خيار رقم واحد لآلاف في جميع أنحاء العالم.
تراديروش هي واحدة من وسطاء جدد للدخول في صناعة وبدأت للتو تقديم الخدمات في عام 2018. مسجلة في قبرص، وتكرس هذه الشركة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لجميع التجار المسجلين. وتقدم الشركة مفهوم جديد تم تبنيه من قبل العديد من التجار، وتوفير 70٪ العائد على 60 ثانية الخيارات. في تراديروش، هناك منصة الخيارات الرقمية التي توفر خيارا كبيرا من العملات والسلع وحتى الأسهم للتداول.
في تراديروش، يمكن للتجار الاختيار من بين ثلاثة أنواع من تداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الخيارات الثنائية العادية، خيارات بلمسة واحدة و 60 خيارات الثانية. في حين أن التجار الجدد قد لا تكون على دراية بجميع هذه الأنواع، فإن فريق دعم العملاء في الموقع حريصون على تقديم أي مساعدة قد تكون هناك حاجة ويمكن أن تساعد في الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة فيما يتعلق أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة. هناك أيضا قسم الموارد الكامل الذي يحتوي على ثروة من المعلومات التي من شأنها أن تفيد التجار الجدد.
إجراء الصفقات في تراديروش آمنة وبسيطة. في هذا الوقت، فإن الشركة تقبل فقط بطاقات الائتمان والخصم كشكل من أشكال الودائع. عندما يرغب التجار في سحب عوائدهم، يمكنهم القيام بذلك باستخدام طريقة الإيداع نفسها أو السلك المصرفي. وهذا يسمح للمعاملات سريعة وسهلة. للانسحاب من الحساب، سيتعين على التجار تقديم وثائق لمصادقة الحساب. ويتم ذلك للحد من فرص الغش والتأكد من أن الشخص المنسحب هو في الواقع صاحب الحساب.
تراديروش هو خيار كبير للتجار جدد وذوي الخبرة ومع الكثير من الأدوات والموارد المتاحة، تداول الخيارات الثنائية لم تكن أسهل.

تراديروش الاستعراض.
تراديروش & # 8217؛ ق المطالبة للشهرة هناك 60 الخيارات الثنائية الثانية. كانوا الرواد في هذا النوع من التداول. فعلوا هذا في عام 2018، فقط في بداية & # 8216؛ الخيارات الثنائية الاندفاع & # 8217؛ الذي يجري حاليا. لقد عملنا بشكل وثيق مع تراديروش منذ عام 2018، وأنها كانت متسقة في تقديم التجار مجال اللعب عادلة، والمكافآت السخية والنفقات النقدية في الوقت المناسب. الآلاف من التجار التجارة هناك كل يوم، ونحن على ثقة بأنها صادقة وشرعية الخيارات الثنائية وسيط. لم يعدوا يقبلون التجار الثنائيين الأمريكيين و هم لاعب رئيسي في صناعة الخيارات الثنائية.
تراديروش & # 8211؛ تفاصيل سريعة حول التجارة راش.
آخر تعديل في 1 حزيران (يونيو) 2017 & # 8211؛ تجنب تراديروش أنها عملية احتيال.
دعنا نبدأ بعرض الصفحة الرئيسية ل راش تريد.
تراديروش الموقع الصفحة الرئيسية.
كما ترون، الصفحة الرئيسية نظيفة تبحث ومنظمة تنظيما جيدا. وهي مصممة للتجار الجدد لتكون قادرة بسرعة على إنشاء حسابهم والبدء في التداول. دعنا نلقي نظرة على عملية إنشاء الحساب.
إنشاء حساب التداول الخاص بك.
أثناء إنشاء حسابك، ستحتاج فقط إلى إدخال المعلومات الأساسية للبدء في الإعداد. يطلبون اسمك الأول واسم العائلة، بلد الإقامة، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. استخدم معلوماتك الحقيقية لإنشاء حسابك. نوصي بإنشاء حساب بريد إلكتروني جديد تستخدمه فقط لحساباتك التجارية الثنائية. ستحتاج إلى إبقاء الحساب في متناول اليد حتى تتمكن من مواكبة أي معلومات محددة عن حسابك (حساباتك). أدخل الاسم والبلد (قبل التجار في الولايات المتحدة الأمريكية) ورقم بريد إلكتروني ورقم هاتف صالحين. وبمجرد الانتهاء من إعداد حسابك، كنت على استعداد لجعل التجارة الأولى.
بعد إنشاء حسابك سيتم ترقيته إلى الشاشة حيث يمكنك جعل الإيداع الأول. الحد الأدنى هو 200 دولار. هذا هو واحد من انخفاض مبالغ الإيداع الأولي التي تقدمها أي من الوسطاء نوردها. انخفاض الاستثمارات سواء في الإيداع الأولي والمبالغ التجارية الفردية.
تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ منصة والتجارة واجهة.
يستخدم تراديروش منصة التداول سبوتوبتيون. هذا هو نفس المنصة المستخدمة من قبل بنك دي بيناري والعديد من السماسرة الأخرى. منصة متنقلة للغاية ودية ويمكنك التجارة بسهولة من الهاتف الذكي الخاص بك من أي وقت مضى لديك الوصول إلى الشبكة.
يمكنك بسهولة اختيار أعلى أو لأسفل ورؤية المشاعر المتداول.
أنواع الخيارات الثنائية المتاحة في تراديروش.
أعلى / أسفل لمسة واحدة (على الرغم من أن ليست في كثير من الأحيان هذه متوفرة) 60 خيارات الثانية الخيار برو (واجهة أكثر مركزية المخطط حيث يمكنك الاختيار بسرعة بين الأصول متعددة وجعل التجارة الخيار منشئ & # 8211؛ إنشاء الخيارات الثنائية الخاصة بك، مصممة خصيصا ل ومستويات المخاطر والعودة.
وقت انتهاء الصلاحية في وقت مبكر 60 ثانية ثم 30 دقيقة.
التجارة راش الخيار برو واجهة.
واجهة التداول الجديدة هي سهلة الاستعمال للغاية. يمكنك بسهولة تحديد بين الأصول المختلفة وأوقات انتهاء الصلاحية.
بسهولة تحديد الأصول ومرات انتهاء الصلاحية المتاحة. اطلع على خيار التجار الحالي & أمب؛ أكثر من ذلك بكثير.
الأصول / الأدوات الأساسية للتجارة.
أنها توفر مجموعة واسعة من الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات. أنها تستخدم سبوتوبتيون التي هي واحدة من، إن لم يكن الرائدة، منصة التداول في السوق. وهذا يتيح لهم الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات الخيارات.
وفيما يلي مثال للسلع المتاحة للتجارة الآن:
السلع التجارية مثل النفط والذهب والفضة.
كيف ترادروش & # 8217؛ s عوائد مقارنة؟
فهي تنافسية. على الرغم من أنه في لقطة الشاشة أعلاه ترى & # 8220؛ فقط & # 8221؛ عائد 70٪، ما لا ترى، حتى تقوم بتحديد اتجاه وإدخال مبلغ، هو & # 8216؛ كمية محمية & # 8217 ؛. هذا المبلغ المحمي هو كم كنت تسير للحصول على إذا فقدت. في هذه الأمثلة، المبلغ المحمي هو 10٪ من التجارة الخاصة بك.
لاحظ الخصم $ 10 للخسائر & # 8211؛ هذه الإزاحة & # 8220؛ منخفضة & # 8221؛ 70٪ عودة إذا كنت الفوز.
باستخدام العائد 10٪ إذا تخسر و 70٪ العودة إذا كنت الفوز هو وسيلة رائعة لنشر المخاطر الخاصة بك على مدى. فقط لأن وسيط مختلف قد تقدم عائد الفوز أعلى، فإنها قد لا تقدم أي عودة للخسائر.
تراديروش إنفستينغ إنفورماتيون & # 8211؛ الحد الأدنى & أمب؛ القصوى.
يرصد تراديروش ودية للتجار الجدد ولكن أيضا يلبي المتداولين الخيار خيار ثنائي أكبر الذين يرغبون في تحقيق أقصى قدر من عائدهم على استثمارات أكبر.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي (أو 200 من العملة الخاصة بك، أوسد هو بالتأكيد الحد الأدنى للعملة) الحد الأقصى للإيداع: 10K $ عن طريق بطاقة الائتمان، 5K $ عن طريق مونيبوكيرز. غير محدود عن طريق المكافآت الأسلاك: المكافآت شخصية تصل إلى 100٪ إيداع المباراة. اسأل دعم العملاء للحصول على أفضل مبلغ مكافأة الحد الأدنى للتجارة: $ 5 على 60 الخيارات الثانية. $ 10 على كل شيء آخر الحد الأدنى للانسحاب: $ 200 أوسد. 1 انسحاب مجاني شهريا. 30 دولارا رسوما إضافية للسحب في نفس الشهر التقويمي.
سمعة & # 8211؛ هو تراديروش ليجيت.
نعم، نحن مرتاحون يقولون أنهم وسيط ثنائي شرعي. نحن تجارة مريحة هناك. واحدة تراديروش شكوى الرئيسية نسمع هو عندما يقبل شخص مكافأة إيداع دون حقا قراءة غرامة المطبوعة على الشروط والأحكام. هذا هو حيث صرخات & # 8216؛ تراديروش احتيال & # 8216؛ تعال.
الأفكار النهائية حول تراديروش.
إذا كنت جديدا على التداول ثنائي ثم تراديروش هو المكان الذي يجب فتح حسابك 1ST. البرنامج على نحو سلس وسهل الاستخدام. مبالغ الاستثمار أصغر هنا من أي وسطاء شرعيين آخرين. يمكنك التداول بأقل من 5 دولارات لكل صفقة. لا رسوم عمولة. مباشرة خمسة دولارات. المقامر في لي يحب هذا الخيار. الصفقات الثنائية العادية لديها ما لا يقل عن 10 $ في التجارة التي لا تزال أقل من مواقع مثل 24option التي لديها الحد الأدنى للاستثمار 24 $ في التجارة. نعم، أن & # 8217؛ s لطيف & # 8217؛ ر، 24options أصغر التجارة هو $ 24 دولار. يمكنك أن تتعلم كل شيء عن ما نفكر به حوالي 24، في استعراضنا 24option والتجول سيرا على الأقدام.
نود التداول في تراديروش.
إذا كنت على استعداد لتداول الثنائيات لأول مرة ثم الخروج من بطاقة الائتمان الخاصة بك وجعل وديعة في تراديروش. يمكنك بدء التداول في غضون دقائق ومع القليل من الحظ، أن 200 $ سيصبح 400 $ قبل أن تعرف ذلك.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment