Friday 19 January 2018

الضرائب السويسرية على خيارات الأسهم


الضريبة السويسرية على خيارات الأسهم
سيكس سويس إكسهانج تعلن عن مشروع مشترك مع 12Horizons بي تي إي المحدودة، المزود المتخصص لحلول الترددات الراديوية.
تحصل شركة سيكس سويس إكسهانج على وضع مؤقت كمكان تجاري معادل لبلد ثالث "
وفي 21 كانون الأول / ديسمبر، قررت لجنة الاتحاد الأوروبي الاعتراف بتكافؤ الإطار القانوني والإشرافي السويسري لإقامة أماكن تجارية مع الاتحاد الأوروبي لفترة مؤقتة مدتها سنة واحدة. ويسمح هذا القرار لمتداولى الاوراق المالية الاوروبية بالوصول الى السوق السويسرية حتى بعد دخول قواعد السوق المالية الاوربية الجديدة حيز التنفيذ فى يناير 2018.
كونيكسور يذهب العالمية.
سيكس السويسري يدخل شراكة استراتيجية مع كونتينيو، منصة تجارية رائدة للمنتجات المهيكلة في آسيا.

دليل المغتربين للضرائب السويسرية.
متى تطبق الضرائب السويسرية؟ يشرح هذا الدليل النظام الضريبي السويسري، بما في ذلك المعدلات الضريبية السويسرية، وحسابات ضريبة الدخل، وكيفية تقديم الإقرار الضريبي السويسري والاسترداد الضريبي السويسري المطبق للوافدين.
إذا كنت أجنبيا تعيش وتعمل في سويسرا، سوف تكون عادة مسؤولة عن دفع الضرائب السويسرية. ومع ذلك، عند تقديم الإقرار الضريبي السويسري الخاص بك، قد تكون أيضا قادرة على المطالبة بعض النفقات الضريبية والخصومات كأجنبي.
النظام الضريبي السويسري معقد جدا نظرا للهيكل الاتحادي لسويسرا. وهناك 26 كانتون وحوالي 2250 بلدية تفرض ضرائب الدخل الخاصة بها، وضرائب الثروة، وضرائب الميراث، وضرائب مكاسب الملكية والضرائب الأخرى.
وتملي بعض الظروف من يحتاج إلى دفع الضرائب السويسرية، ومعدل الضريبة في سويسرا، المبين أدناه. على الرغم من نظام الضرائب المعقدة في سويسرا، ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على التنقل في متاهة من الضرائب السويسرية.
من يحتاج إلى دفع الضرائب السويسرية؟
يخضع المقيمون المقيمون أو المقيمون مؤقتا في سويسرا لالتزامات ضريبية سويسرية غير محدودة. وينطبق الشيء نفسه على الكيانات القانونية السويسرية المقيمين. وهذا يعني أن الضرائب السويسرية تنطبق على الدخل والأصول في جميع أنحاء العالم.
ينطبق الالتزام الضريبي المحدود على غير المقيمين والشركات ذات العلاقات الاقتصادية مع سويسرا. وفي هذه الحالات، لا تفرض الضريبة السويسرية إلا على بنود محددة للدخل تنشأ في سويسرا.
ويعرف السكن بأنه المكان الذي يقيم فيه الشخص بنية النية بشكل دائم، مما يوفر مركزا لمصالحه الشخصية والتجارية. كما سيعتبر الشخص مقيما لأغراض ضريبية إذا بقى في البلد لفترة طويلة، وعادة ما يكون أكثر من 90 يوما (30 يوما إذا كان يعمل)، حتى لو لم يشارك في نشاط مربح.
وتعتبر الشركات مقيمة عندما يكون مكتبها المسجل أو إدارتها الفعلية في سويسرا.
تبادل تلقائي للمعلومات.
وينبغي منع التهرب الضريبي عبر الحدود بمساعدة المعيار العالمي الجديد لتبادل المعلومات أوتوماتيكيا (إيوي). وحتى الآن، التزمت نحو 100 بلد، بما فيها سويسرا، بإدخال هذا المعيار العالمي. لا تتأثر سرية العميل المصرفي المحلي في سويسرا من قبل إيوي.
ودخلت الأسس القانونية لإدخال المبادرة حيز النفاذ في 1 كانون الثاني / يناير 2017. ومنذ ذلك الحين، تقوم سويسرا بجمع البيانات التي سيتم تبادلها لأول مرة اعتبارا من عام 2018.
ما هي الضرائب السويسرية المطبقة؟
تفرض سويسرا الضرائب على الدخل والثروة (الضرائب المباشرة)، وكذلك على السلع والخدمات (الضرائب غير المباشرة، من خلال ضريبة القيمة المضافة في سويسرا). وبالإضافة إلى ذلك، تفرض معظم الكانتونات ضرائب الميراث والهدايا في سويسرا (على الرغم من أن الأزواج والأبناء المتحدرين من أصل مباشر معفيون)، وهي ضريبة على المكاسب المتأتية من بيع الممتلكات غير المنقولة وبعض الضرائب والمستحقات الأخرى.
وعلى الصعيد الدولي، تعتبر الضرائب في سويسرا معتدلة إلى حد ما. بيد أنه يلاحظ وجود اختلافات كبيرة بين مختلف الكانتونات والبلديات.
أنواع الضرائب في سويسرا.
لفهم النظام الضريبي السويسري، من المهم أن نفهم أن هناك مستويات ضريبية مختلفة. تفرض الضرائب السويسرية من قبل الكونفدرالية السويسرية، الكانتونات 26 و تقريبا. 2،300 بلدية.
ويخضع تعيين سلطات الضرائب السويسرية للدساتير الاتحادية والكانتونية. ومع ذلك، تمارس الكانتونات جميع حقوق دولة ذات سيادة. ويؤذن لهم بفرض أي نوع من الضرائب طالما أن الدستور الاتحادي لا يحتفظ بحق معين للكونفدرالية.
ولا توجد سوى أنواع قليلة من الضرائب السويسرية التي تدعي الكونفدرالية سلطة الضرائب الحصرية منها:
رسوم ضريبة القيمة المضافة السويسرية ضريبة الاستقطاع الرسوم الجمركية رسوم الاستهلاك الخاصة.
وبناء على ذلك، تمنح الكانتونات حرية واسعة في وضع تشريعاتها الضريبية الخاصة بها. ولا يتم تمكين البلديات إلا من فرض الضرائب التي يأذن بها دستور الكانتون الخاص بها.
وبالإضافة إلى ذلك، تفرض رعايا الكنائس الوطنية الثلاث (الكاثوليكية الرومانية أو البروتستانتية أو المسيحية الكاثوليكية) ضريبة الكنيسة على أعضائها في جميع الكانتونات تقريبا، وعادة أيضا على الكيانات القانونية المسؤولة عن الضرائب في الكانتون.
وبالتالي فإن مستويات السلطات الضريبية السويسرية هي:
المستوى الفيدرالي & نداش؛ يحكمها الدستور الاتحادي مستوى الكانتون وندش]؛ يحكمها الكانتون مستوى البلدية وندش]؛ التي تحكمها البلدية، أي المدينة / البلدة التي تعيش فيها في الكنيسة وندش]؛ يخضع أعضاء إحدى الكنائس الوطنية الثلاث (الرومانية والمسيحية الكاثوليكية، فضلا عن البروتستانت) للضريبة في جميع الكانتونات تقريبا.
ويوضح الجدول التالي ضرائب الدخل والثروة المفروضة على كل مستوى، بما في ذلك ضريبة الكنيسة السويسرية:
ضرائب الشركات السويسرية.
وأي شركة لديها مكتب أو إدارة مسجلة في سويسرا مسؤولة عن الضرائب السويسرية غير المحدودة، في حين أن الشركات الأجنبية في الخارج مسؤولة عن الضرائب المحدودة إذا كانت تملك عقارا أو منشأة دائمة في سويسرا. وتبين مقارنة دولية أن سويسرا مكان جذاب جدا لدافعي الضرائب على الشركات. قراءة دليل مفصل عن الضرائب الشركات السويسرية.
ضريبة الدخل السويسرية وضريبة الثروة.
يخضع المقيمون السويسريون وكذلك المقيمون المؤقتون الذين يؤدون أنشطة مربحة في سويسرا لالتزامات ضريبية غير محدودة (في جميع أنحاء العالم)، مع وجود أحكام معاهدة الضرائب السائدة. ينطبق الالتزام الضريبي المحدود على الأفراد غير المقيمين الذين لديهم روابط اقتصادية محددة مع سويسرا. وفي مثل هذه الحالات، لا تفرض الضرائب على أساس دولي ولكن فقط على بنود محددة للدخل لها مصدرها في سويسرا (مثل الممتلكات، والمؤسسات الدائمة، وما إلى ذلك)
ومن المهم أن نلاحظ أن قوانين الضرائب السويسرية تستند إلى مبدأ أن دخل وثروة الأسرة يمثل وحدة اقتصادية ويخضع للضريبة معا. ومن ثم، لا يقدم إلا عائد ضريبي واحد لكل أسرة معيشية، حيث يضاف الدخل والثروة لكلا الزوجين معا ويودع معا. يجب على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما والذين يحصلون على دخل أن يعلنوا عن دخلهم في الإقرار الضريبي الخاص بهم.
تقييم ضريبة الدخل المرتفع.
ويتعين على الموظفين الأجانب المقيمين في سويسرا والذين يتجاوز راتبهم الإجمالي 120،000 فرنك سويسري في السنة (000 500 فرنك سويسري في كانتون جنيف) أن يقدموا إقرارات ضريبية لدخلهم وأصولهم في جميع أنحاء العالم. وتقيد الضريبة المحتجزة من المرتب بدون فائدة من الضريبة المقررة.
تقييم ضريبة الأصول.
أما الموظفون الأجانب المقيمون في سويسرا والذين لا يزيد راتبهم الإجمالي عن 000 120 فرنك سويسري في السنة (000 500 فرنك سويسري في كانتون جنيف) ولكن لديهم مصادر دخل إضافية أو أصول إضافية (مثل الدخل من الأوراق المالية أو الممتلكات العقارية) فإنهم ملزمون أيضا بتقديم إقرارات ضريبية . ومع ذلك، في معظم الكانتونات هذا فقط للدخل أو الأصول الإضافية.
الموظفين الأجانب: ويثلد ضريبة الدخل.
أما العاملون الأجانب (الذين لا يحملون تصاريح من نوع C) فيتم خصم المبلغ المالي من راتبهم شهريا من قبل صاحب العمل السويسري. وهذه المعدلات أقل من معدلات ضرائب الدخل المقررة لأنها تنطبق على الدخل الإجمالي. ويتم توحيد جميع الاستقطاعات والبدلات النموذجية وإدراجها مباشرة في التعريفات. التعريفات عموما تقدمية (أي كلما كسبت، وارتفاع معدل الضريبة)، وتأخذ في الاعتبار ما إذا كنت متزوجا أو عازبا، تعيش مع الأطفال أو تخضع لضريبة الكنيسة.
الضرائب المحتجزة في المصدر تغطي الضرائب من جميع المستويات الضريبية & نداش؛ انظر مستويات جدول الضرائب.
تصحيح ضريبة الاستقطاع.
إذا كنت موظفا أجنبيا مع خصم الضرائب من راتبك، وإذا لم يكن مطلوبا منك تقديم الإقرار الضريبي، فيمكنك في النهاية تقليل العبء الضريبي عن طريق تقديم مطالبة لتصحيح ضريبة الاستقطاع. وقد يؤدي ذلك إلى استرداد ضريبة جزئية.
يمكن تقديم مطالبة التصحيح للعناصر التالية:
تكلفة اإلقراض األسبوعي الدولي فوائد الدين) القروض االستهالكية وبطاقات االئتمان (تكاليف التعليم والتدريب األخرى تكاليف الصحة والحوادث التكاليف المرتبطة باإلعاقة مدفوعات الدعم مدفوعات النفقة المساهمات في أشكال معترف بها لتملك مخصصات المعاشات) 3 أ عمود (مشتريات مساهمات سنوات في المعاش التقاعدي) صندوق (الركيزة الثانية) تكاليف رعاية الطفل التبرعات.
ويمكن تقديم هذه المطالبات في معظم المقاطعات. وفي العادة، توفر الكانتونات شكلا خاصا يلزم استكماله، كما يجب توثيق الاستقطاعات الإضافية بشكل صحيح. وتتطلب بعض الكانتونات إكمال الإقرار الضريبي الكامل لكي تؤخذ هذه الخصومات في الحسبان.
وفي حالة طلب تصحيح ضريبة الاستقطاع، يتعين تقديم الطلب بحلول 31 آذار / مارس من السنة التالية. وفي معظم الكانتونات، يكون هذا مهلة محددة لا يمكن تمديدها.
تقديم الإقرار الضريبي السويسري كمغترب.
لا يحق للمواطنين السويسريين والأجانب الحاصلين على تصريح إقامة دائم C أو الأجانب المتزوجين من مواطنة سويسرية خصم ضرائبهم من المرتب، إلا أنهم يحتاجون إلى تقديم إقرارات ضريبية كل عام. وأدرجت بعض الكانتونات معايير إضافية في قوانينها الضريبية تقتضي إجراء تقييم ضريبي عادي للمقيمين الأجانب في سويسرا، على سبيل المثال. إذا كانت العقارات مملوكة في سويسرا. ويحق أيضا الحصول على إقرارات ضريبية سنوية إذا كنت تعمل كمشغل لحسابك الخاص أو كموظف لدى صاحب عمل أجنبي.
وفي سويسرا، تقابل السنة الضريبية السنة التقويمية. وبالتالي فإن نهاية السنة الضريبية هي 31 ديسمبر. وفي معظم الكانتونات، يتعين تقديم إقرارات ضريبية في 31 آذار / مارس، أي بعد ثلاثة أشهر من انتهاء الفترة الضريبية. وتسمح غالبية الكانتونات بتمديد مهلة واحدة مجانا. وقد يكون من الممكن تمديد مهلة إضافية مقابل رسم.
وإذا أخفق دافع الضرائب في تقديم عائده الضريبي في الوقت المحدد، فقد يتعرض للضريبة الافتراضية. وفي مثل هذه الحالة، تقوم السلطات الضريبية بتقييم دافعي الضرائب على أساس تقدير معقول. وعادة ما تكون هذه القاعدة الضريبية أعلى بكثير من القاعدة الضريبية الفعلية ومن المرجح أن تكون أكثر تكلفة لدافع الضرائب. ولا يجوز تقديم أي استئناف في حالة عدم اتخاذ إجراء في غضون 20 أو 30 يوما (حسب الكانتون) لمسألة هذا التقييم النهائي. ويجوز أيضا إصدار عقوبات لعدم الإيداع.
حساب الدخل والضريبة السويسري الخاص بك.
يشمل الدخل الخاضع للضريبة ما يلي:
الدخل من العمل المربح والعمالة الذاتية الدخل التعويضي (مثل المعاشات التقاعدية والمعاشات التقاعدية) الدخل الثانوي (مثل بدلات الأقدمية والنصائح) الدخل من الحسابات المصرفية / الأوراق المالية والممتلكات العقارية إيرادات أخرى (مثل الجوائز على اليانصيب وبرك السباحة التي تزيد على 1000 فرنك سويسري ).
والمصروفات المتعلقة بتحقيق الدخل (مثل النفقات المهنية) قابلة للخصم من إجمالي الدخل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عدة تخفيضات عامة (مثل الخصومات المتعلقة بأصحاب الدخل المزدوج، وأقساط التأمين، والضمان الاجتماعي، ومساهمات خطة المعاشات التقاعدية، والفوائد على الدين الخاص إلى حد معين، وما إلى ذلك) والخصومات الاجتماعية (مثل خصم الأزواج المتزوجين، للأسر الوحيدة الوالد، للأطفال، للأشخاص المحتاجين، وما إلى ذلك).
وبوجه عام، يخضع مجموع الممتلكات لضريبة الثروة. يشتمل إجمالي المبلغ على جميع أصول وحقوق دافعي الضرائب التي لها قيمة نقدية. يتم تقييم هذه الموجودات والحقوق عادة بالقيمة السوقية.
تشمل املمتلكات اخلاضعة للضريبة على وجه اخلصوص العقارات واألصول الرأسمالية والعمر القابل لإلسترداد والتأمينات السنوية وموجودات األعمال. والقاعدة الضريبية لضريبة الثروة هي الثروة الصافية، أي الثروة الإجمالية التي يخفضها مجموع ديون دافعي الضرائب الموثقة، فضلا عن البدلات الشخصية والخصومات الاجتماعية التي تختلف من كانتون إلى كانتون.
ما هي الضريبة السويسرية التي يجب علي دفعها؟
ويختلف حجم العبء الضريبي السويسري من الكانتون إلى الكانتون ومن البلدية إلى البلدية. ولذلك، فإن الضرائب التي يدفعها المغتربون تعتمد على المكان الذي يعيشون فيه أو يعتزمون العيش فيه. جداول الضرائب عموما التقدمية. وهناك مقياس ضريبي مخفض للمتزوجين الذين يعيشون معا والأسر الوحيدة الوالد. يمكنك أن ترى أدناه بعض الأمثلة على جداول الضرائب السويسرية للحصول على فكرة عن الضرائب المستحقة اعتمادا على الوضع الخاص بك.
ضرائب سويسرية، ب، الزوج المتزوج، ب، اثنين الأطفال.
ويبين الجدول أدناه عبء ضريبة الدخل على الزوجين مع طفلين للبلدة الرئيسية في كل كانتون. وعلى سبيل المثال، يبلغ الدخل السنوي (المشترك) 000 200 فرنك سويسري، وهو أدنى ضريبة مستحقة في زوغ بنسبة 6.64 في المائة، وهي أعلى نسبة في نيوش & أسيرك؛ والهاتف بنسبة 19.07 في المائة.
الضرائب السويسرية لشخص واحد.
ويبين الجدول أدناه عبء ضريبة الدخل على شخص واحد في البلدة الرئيسية في كل كانتون. على سبيل المثال، فإن الدخل السنوي الإجمالي هو 150،000 فرنك سويسري على سبيل المثال، فإن أدنى ضريبة في زوغ مع 12.43 في المئة وأعلى في نيوش & أسيرك، هاتف بنسبة 23.81 في المئة.
ضريبة الثروة السويسرية.
ويبين الجدول أدناه ضريبة الثروة المستحقة في البلدة الرئيسية في كل كانتون. على سبيل المثال، تبلغ الضريبة السنوية على الثروة الصافية 500،000 فرنك سويسري في كانتون Z & أومل، غنية حوالي 0.11 في المئة. وتتراوح أقصى ضرائب على الثروة الفردية في جميع الكانتونات بين 0.14 في المائة (كانتون نيدوالدن) ونحو 1 في المائة (كانتون جنيف).
استرداد الضرائب السويسرية للوافدين.
ويجوز للمغتربين أن يثبتوا بعض التخفيضات الضريبية الإضافية وفقا لقانون الأجانب الصادر عن الإدارة الاتحادية للمالية. غير أن تعريف المغتربين ضيق جدا.
وقد تم تنقيح مرسوم الاغتراب اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2018. واعتبارا من ذلك التاريخ، يتطلب التأهل كمواطن أجنبي إعارة مؤقتة لكبار الموظفين وكذلك متخصصين يتمتعون بمؤهلات مهنية معينة من صاحب عمل أجنبي إلى سويسرا. ولا يعتبر المؤهلون أو المديرون التنفيذيون الذين لديهم عقد محلي محدود في الوقت المناسب مؤهلين إلا كمغتربين إذا كان عملهم هو نقل داخل المجموعة ويضمن صاحب العمل الأجنبي إعادة توظيفه بعد الإقامة في سويسرا.
ومن الأمثلة على الاستقطاعات المحددة تكاليف السكن في سويسرا، ونقل الأطفال القصر وسفرهم ومدارسهم.
وتنتهي هذه المعاملة الخاصة بمجرد تغيير التعيين المؤقت إلى عقد غير محدد في الوقت المناسب أو بعد 5 سنوات من الإقامة في سويسرا، أيهما أقرب. وفي بعض الكانتونات، يمنح الخصم الإجمالي للمغتربين، المعروف بخصم أوكسبا، بدلا من الخصومات المفصلة. وهذا يعادل عادة حوالي 1500 فرنك سويسري في الشهر.
الضرائب المفروضة على النفقات (الضرائب الكلية) على العمالة الوافدة غير العاملة في سويسرا.
أما بالنسبة للوافدين الذين لا يسعون إلى احتلال، أو ببساطة أكثر، الذين لا يعملون أو يعملون في سويسرا، فإن خيار الضرائب الجذاب يمكن أن يكون فرض الضرائب على أساس الإنفاق. والضرائب القائمة على النفقات، التي يشار إليها أيضا باسم الضرائب الإجمالية، هي إجراء مبسط للتقييم بالنسبة للرعايا الأجانب المقيمين في سويسرا ولكنها لا تولد دخل خاضع للضريبة.
وتتيح التشريعات الضريبية الفيدرالية ومعظم الكانتونات خيارا لطلب فرض ضرائب على أساس نفقات المعيشة المقدرة وليس على الدخل الفعلي وصافي الثروة. وهذه الضريبة الإجمالية هي طريقة خاصة لتقييم الدخل والثروة. ومع ذلك، يتم تطبيق المعدلات الضريبية العادية في حساب المبلغ الضريبي. وبغية تحسين الإنصاف الضريبي وقبول السكان، اعتبارا من عام 2018، أصبح الحد الأدنى للاعتماد على الدخل الخاضع للضريبة البالغ 000 400 فرنك سويسري ساريا الآن على الضرائب الاتحادية، ويجب على الكانتونات أيضا، حسب تقديرها، أن تحدد على الأقل نفس المبلغ الأدنى على أساس التقييم .
وفي حالة الأزواج الذين يرغبون في فرض ضرائب على أساس الإنفاق، يجب على كلا الطرفين الوفاء بجميع الشروط المسبقة للضرائب القائمة على النفقات.
والشرط الأساسي لضريبة المبلغ الإجمالي هو أن الشخص المعني لا يسعى إلى احتلال في سويسرا. هذا النوع من الضرائب متاح لأولئك الذين يجعلون سويسرا منازلهم الضريبية للمرة الأولى أو العودة بعد أن كانوا خارج البلاد لمدة 10 سنوات على الأقل. ويتمتع الأجانب بهذا الحق إلى أجل غير مسمى، بينما يقتصر على السنة الأولى من الإقامة لإعادة المواطنين السويسريين الذين يعودون من الخارج إلى وطنهم.
وينتهي الحق في فرض الضرائب على أساس الإنفاق بمجرد أن يكتسب الشخص الجنسية السويسرية (أي الجنسية) أو يحصل على عمل مربح في سويسرا. ويخضع أقل من 0.1 في المائة من دافعي الضرائب في سويسرا للضريبة على أساس المبلغ الإجمالي.
الضرائب المتنوعة في سويسرا.
بالإضافة إلى ضريبة الدخل الفردية والشركات والضرائب على الثروة أو الأسهم، قد تكون مهتمة لمعرفة الضرائب الأخرى في سويسرا. وأهم هذه العوامل هو ضريبة القيمة المضافة، التي هي إلى حد بعيد أدنى معدل في أي مكان في أوروبا.
ضريبة القيمة المضافة السويسرية أو ضريبة القيمة المضافة.
ضريبة القيمة المضافة (ضريبة القيمة المضافة؛ مهرورتستيور / تاكسي سور لا فاليور أجوت & إيكوت؛ e / تاسا سول فالور أجيونتو) هي واحدة من مصادر الاتحاد الرئيسية للتمويل. وهي ضريبة الاستهلاك العامة المفروضة بنسبة 8 في المائة على معظم التبادلات التجارية للسلع والخدمات. وتخضع بعض عمليات التبادل، بما فيها تلك المتعلقة بالمنتجات الغذائية والمخدرات والكتب والصحف، لخفض ضريبة القيمة المضافة بنسبة 2.5 في المائة.
ومع ذلك، فإن التبادلات الأخرى، بما فيها تلك المتعلقة بالخدمات الطبية والتعليمية والثقافية، معفاة من الضرائب، وكذلك السلع المسلمة والخدمات المقدمة في الخارج. وينطبق سعر خاص قدره 3.8 في المائة على قطاع الفنادق والإقامة.
وعلى الرغم من أن سويسرا ليست دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، فقد تم هيكلة نظام ضريبة القيمة المضافة وفقا للتوجيه السادس لضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي كضريبة غير تراكمية متعددة المراحل تنص على خصم ضريبة الدخل. وهي مصممة كضريبة مستحقة من مورد السلع أو الخدمات، وعادة ما يتم نقل الضريبة إلى العميل كجزء من السعر.
والمسؤولية عن أغراض ضريبة القيمة المضافة في سويسرا هي أساسا أي شخص أو شركة تقوم بأنشطة تجارية داخل سويسرا وإذا تجاوزت قيمة المبيعات السنوية عتبة 000 100 فرنك سويسري.
وينطبق هذا أيضا على الشركات المقيمة في الخارج التي لها أنشطة تنفيذية داخل سويسرا. وحتى الآن لم يتم تضمين سوى دوران الخاضع للضريبة في سويسرا في هذه العتبة. غير أن البرلمان الاتحادي قد سن مراجعة جزئية لقانون ضريبة القيمة المضافة السويسري في خريف عام 2018، وهو ما يؤثر تأثيرا كبيرا على الشركات الأجنبية التي تمارس أنشطة في سويسرا. وبموجب اللائحة الجديدة التي تدخل حيز النفاذ في 1 كانون الثاني / يناير 2018، ستعفى الشركات التي تقدم السلع أو الخدمات في سويسرا أو التي يوجد مقرها فيها من شرط التسجيل لضريبة القيمة المضافة السويسرية فقط إذا كانت قيمة دورانها في جميع أنحاء العالم أقل من 000 100 فرنك سويسري. إذا كان دورانهم في جميع أنحاء العالم أعلى من هذه العتبة، ثم تحتاج الشركة الأجنبية للتسجيل في ضريبة القيمة المضافة السويسرية وأي دوران السويسري يخضع لضريبة القيمة المضافة السويسرية.
الشركات الأجنبية التي تقدم فقط & لوت؛ الخدمات & [رسقوو]؛ في سويسرا لا تزال معفاة من شرط التسجيل. ومع ذلك، فإن قانون ضريبة القيمة المضافة السويسري يحدد & لوت؛ الخدمات & [رسقوو]؛ في نطاق ضيق جدا. غير مؤهل كخدمة، ولكن كمورد للسلع هو أي نوع من الأعمال التي يتم تنفيذها فيما يتعلق جيدة معينة، حتى لو لم يتم تغيير الخير من قبل العمل، ولكن فقط تثبيت واختبارها ومعايرة وتنظيمها، فحص لها أو تكون متاحة للاستخدام أو الاستغلال، أو تمت معالجتها بطريقة أخرى.
ضريبة الاستقطاع الاتحادية.
تفرض ضريبة الاستقطاع الفيدرالية (فيريشنونغستيور / إمب & أوسيرك)؛ و إمبوستا بريفنتيفا) بمعدل 35 في المائة على أشكال معينة من الدخل، وأبرزها مدفوعات توزيعات الأرباح، والفائدة على القروض والسندات المصرفية، وعائدات التصفية، وجوائز اليانصيب التي تتجاوز 000 1 فرنك سويسري، والمدفوعات من التأمين على الحياة وصناديق التقاعد الخاصة. ويتحمل المدين هذه المدفوعات عن دفع الضريبة؛ فإن عليهم أن يدفعوا للدائن المبلغ الصافي فقط.
وفيما يتعلق بالدائنين المقيمين في سويسرا، فإن الضريبة المقتطعة ليست سوى وسيلة لضمان دفع ضريبة الدخل أو الربح، التي يمكن من خلالها للدائن أن يقتطع المبلغ الذي سبق حجبه أو طلب رده. وينطبق الشيء نفسه على الدائنين الأجانب إلى الحد الذي تنص عليه المعاهدة الضريبية. والدائنون الأجانب الآخرون غير مؤهلين لاسترداد الأموال؛ فيما يتعلق بها، ضريبة الاستقطاع ضريبة حقيقية.
ختم المهام.
رسوم الطوابع هي مجموعة من الضرائب الاتحادية المفروضة على بعض المعاملات التجارية. الاسم هو مفارقة تاريخية ويعود إلى الوقت الذي كانت تدار فيه هذه الضرائب مع الطوابع المادية. وتشمل رسوم الطوابع:
ضريبة الإصدار (إميسيونسستور / تاسا دي إميسيون) & نداش؛ والتي تفرض على بعض الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات. وتستثنى من ذلك، في جملة أمور، الأوراق المالية التي تصدر في سياق إعادة التنظيم التجاري، ويعفى في الواقع 1.0 مليون فرنك سويسري من الأموال المجمعة من الضرائب. وتبلغ الضريبة 1 في المائة من الأموال التي يتم تحصيلها وتدفع من قبل المصدر. كما تخضع التجارة في شركات القذائف (مانتلهانديل) لضريبة الدخل. ضريبة التحويل (أومزاتستيور / إمبوستا سولا سيفرا d'أفاري) & نداش؛ تفرض على تجارة بعض الأوراق المالية من قبل بعض التجار المؤهلين (إفكتن & أومل؛ ندلر، ومعظمهم من شركات الأوراق المالية وشركات قابضة كبيرة). وتصل الضريبة إلى 0.15 أو 0.3 في المائة اعتمادا على ما إذا كانت الأوراق المالية السويسرية أو الأجنبية يتم تداولها. وأخيرا، يتم فرض ضريبة أقساط التأمين على 2.5 أو 5 في المئة على بعض أقساط التأمين.
الرسوم الحدودية والضرائب الاتحادية المتنوعة.
والاتحاد مؤهل دستوريا لفرض الرسوم الجمركية، التي كانت مصادرها الرئيسية للتمويل حتى الحرب العالمية الأولى، ولكنها أصبحت الآن أكثر أهمية كأداة للسياسة التجارية. وتشمل الضرائب الاتحادية الإضافية ذات الأهمية الاقتصادية الأقل الضرائب على استيراد أو تصنيع الأرواح والبيرة والتبغ والسيارات والزيوت المعدنية، وكذلك على مؤسسات المقامرة. ويطلب من المواطنين المعفيين من الخدمة العسكرية دفع ضريبة تعويضية حتى سن الثلاثين.
الضرائب الكانتونية الأخرى: ضريبة الأرباح الرأسمالية، الميراث وضريبة الهدايا، ضريبة الأرباح.
وبالإضافة إلى ضريبة دخل الأفراد والشركات والضرائب على الثروة أو الإنصاف، تتمتع الكانتونات بحرية تقديم الآخرين.
تفرض العديد من الكانتونات ضريبة الميراث (إربشافتسستيور / إمبوستا دي سوتشونيون) وضريبة الهدايا (ششنكونستيور / إمبوستا دي دونازيون)، على الرغم من وجود اتجاه نحو إلغاء تلك الضرائب. وفي جميع المقاطعات، يكون نقل الثروة عن طريق الميراث للزوج معفى من الضرائب. في معظم الكانتونات، ينطبق الشيء نفسه على النسل المباشر وأحيانا حتى للأجداد المباشرين.
وعلاوة على ذلك، يطلب من الكانتونات بموجب القانون الاتحادي فرض ضريبة على الأرباح من بيع العقارات (غروندست & أومل؛ ككوينستيور / إمب & أوسيرك؛ t سور ليس مكاسب إموبيليرز / إمبوستا سوكلي أوتيلي إموبيلياري). وباستثناء العقارات، لا توجد عموما أية ضريبة على رأس المال الخاص مثل الأسهم والسندات.
كما تفرض معظم الكانتونات ضريبة على قيمة العقار المباع (هاند & أومل؛ ندرونستيور / إمب & أوسيرك؛ t سور ليس ليسيتيونس / تاسا دي موتازيون من أجل تثبيط المضاربة مع العقارات، وعلاوة على ذلك، تفرض الضرائب في كثير من الأحيان على ملكية الكلاب والمحرك والمركبات، وعلى بيع التذاكر إلى وسائل الترفيه العامة، وعلى الإقامة الليلية في بعض الوجهات السياحية.
فاز ماير / إكساتيكا.
فاز ماير هو محاسب قانوني معتمد من سويسرا ومستشار ضريبي مؤهل. وهو مالك ومدير تنفيذي لشركة بونفينا تريوهاند غمب / إكسبات تاكس سويتزرلاند (expattax. ch).
احتاج الى نصيحة؟ الاتصال فاز عبر إكسكاتيكا في نسأل الخبير خدمة مجانية (في فئة الضرائب).
يرجى ملاحظة ما يلي: المعلومات الواردة في هذه المقالة هي للتوجيه العام فقط، وسوف تكون هناك حاجة إلى المشورة المهنية بشأن ظروفك المباشرة.
يمكنك التعليق هنا على المقالة، أو إذا كان لديك اقتراح لتحسين هذه المقالة، يرجى النقر هنا.
إذا كنت تعتقد أن أي من المعلومات الواردة في هذه الصفحة غير صحيحة أو قديمة، يرجى إخبارنا بذلك. تبذل شركة إكساتيكا كل جهد ممكن لضمان أن تكون مقالاتها شاملة ودقيقة ومحدثة قدر الإمكان، ولكننا ممتنون أيضا لأي مساعدة! (إذا كنت ترغب في الاتصال إكسباتيكا لأي سبب آخر، يرجى اتباع التعليمات الموجودة على صفحة الاتصال لهذا الموقع.)
لن يتم استخدام التفاصيل التي تقدمها في هذه الصفحة لإرسال أي بريد إلكتروني غير مرغوب فيه، ولن يتم بيعه إلى جهة خارجية. سياسة الخصوصية .
الوظائف ذات الصلة.
3 تعليقات على هذه المادة.
سليبريسوابوكس نشر:
ريتواربون نشر:
عاطف نشر:
اترك رد.
A-Z القوائم.
& # 10097؛ المستشارين الماليين.
& # 10097؛ مستشاري الضرائب.
معظم قراءة التمويل.
دليل المغتربين للضرائب السويسرية.
التحويلات المالية الدولية: كيفية سي.
كيفية فتح حساب مصرفي سويسري.
فهم المعاش السويسري الخاص بك كما فو.
أسأل خبير المالية.
هل لديك سؤال؟ اسأل فريق خبراء إكساتيكا أو البحث من خلال الأسئلة السابقة للعثور على إجابات عن العيش في بلدك من المهنيين الخبرة والمغتربين منذ فترة طويلة.
& # 10097؛ أحدث الخبراء Q & أمب؛ A.
عروض إكساتيكا.
منطقة العملة.
اكتشاف كيفية توفير الوقت والمال، من خلال إدارة اموالك والمعاملات في الخارج مع سهولة.
التعرف على أشخاص جدد، وتكوين صداقات جديدة، والعثور على شخص خاص مع تاريخ إكسباتيكا.
جوب فير إنترناتيونالس.
الانضمام إلى الحدث لمتابعة مهنة دولية في هولندا، ويضم مجموعة من أصحاب العمل والعروض التقديمية.
البحث عن وظيفة.
البحث عن وظيفتك الدولية الجديدة، أو ببساطة إبقاء العين على الشواغر، مع إكسباتيكا وظائف.
الانخراط مع إكساتيكا.
هل أنت معلن؟ تعلم كيفية الاتصال مع القراء إكسباتيكا ل.
دليل سويسرا.
أخبار سويسرية.
اسأل الخبير.
دليل.
نشرة إكساتيكا.
&نسخ؛ كوبيرايت 2000-2018 إكساتيكا كومونيكاتيونس بف.

خطط خيارات الأسهم للموظفين وخطط مشاركة الموظفين.
النشرات الإخبارية.
وفي كانون الأول / ديسمبر 2018، اعتمد البرلمان السويسري قانونا اتحاديا بشأن فرض الضرائب على خطط خيار أسهم الموظفين وخطط أسهم الموظفين، يبدأ سريانها في 1 كانون الثاني / يناير 2018. ويوضح القانون الجديد ويبسط مختلف جوانب الممارسة الحالية بشأن التعويض القائم على أساس حقوق الملكية . ويحدد القانون الجديد، على وجه الخصوص، الحدث الخاضع للضريبة وينص على القواعد المتعلقة بفرض الضرائب على خطط خيار أسهم الموظفين وخطط أسهم الموظفين في الحالات التي يكون فيها الموظف قد غير مقر إقامته الضريبية خلال مدة هذه الخطة. ويترتب على القانون الجديد أيضا عواقب على التزامات صاحب العمل تجاه السلطات الضريبية، التي سيتم تحديدها بموجب قانون جديد. ومن المتوقع أن يدخل هذا القانون حيز التنفيذ مع القانون الجديد.
ويوفر هذا التحديث ملخصا موجزا لمحتوى الفعل الجديد ويشير إلى النتائج المتوقعة لهذا القانون الجديد.
الضرائب على خطط خيار أسهم الموظفين وخطط مشاركة الموظفين.
ويميز القانون الجديد بين خطط خيارات أسهم الموظفين المؤهلة وغير المؤهلة وخطط أسهم الموظفين.
يتم تعريف خطط خيارات أسهم املوظفني املوؤهلني وخطط اأسهم املوظفني يف اأسهم املوظفني) اأي الأسهم، والسهادات التساركية، والأسهم التعاونية واملساركات املسابهة (وخيارات اأسهم املوظفني. وتسمح حوافز الإدارة هذه بخصم على الأسهم المقيدة ومعاملة جزء من الدخل ككسب رأسمالي خال من الضرائب.
وتعرف خطط خيارات أسهم الموظفين غير المؤهلين وخطط أسهم الموظفين بأنها مشاركات تقدم وعدا فقط بأن يحصل الموظف على مبلغ نقدي محدد في المستقبل (أي أنه ليس هناك حق في حقوق الملكية، ولكن الدفع النقدي يعكس سعر السهم) وندش]؛ على سبيل المثال، دفع المكافآت أو الأسهم الوهمية.
وبموجب القانون الجديد، فإن الضرائب المفروضة على أسهم الموظفين تتطابق مع الممارسة الحالية. يتم فرض ضرائب على أسهم الموظفين الحرة والمقيدة عند اقتنائها، والدخل الذي سيتم فرض ضريبة عليه هو القيمة السوقية للأسهم ناقصا سعر الشراء الأقل. يضمن هذا العالج أن أي زيادة في رأس المال بعد تخصيص أسهم الموظفين يتم التعامل معها على أنها استثمار بدون ضريبة الدخل، وليس كعنصر راتب خاضع للضريبة. تستفيد أسھم الموظفین المقیدة من خصم 6٪ سنویا من القیمة السوقیة (فترة الحد الأقصی، وبالتالي فإن الحد الأقصی للخصم ھو 10 سنوات).
فرض الضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
وفقا للممارسة الحالية، تخضع خيارات أسهم الموظفين للضريبة إما بالمنحة أو عند الاستحقاق أو عند ممارسة التمارين.
وبموجب القانون الجديد، تخضع خيارات الموظفين إما للضريبة في ممارسة الرياضة أو في المنحة، حسب نوع الخيار.
إذا كانت ممارسة خيارات أسهم الموظفين مقيدة أو لم تكن مدرجة في البورصة، يتم فرض ضرائب على الخيارات في ممارسة الرياضة. في مثل هذه الحالة يتم تعريف الدخل الخاضع للضريبة على أنه الفرق بين القيمة السوقية للأسهم وسعر الممارسة.
إذا كان من الممكن بيع أو بيع خيارات أسهم الموظفين دون قيود، ويتم إدراجها في البورصة، يتم فرض ضرائب على المنحة. وفي هذه الحالة، يخضع الموظف للضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للخيار وقت المنح وسعر الممارسة.
فرض الضرائب على الحوافز غير المؤهلة.
يتم فرض ضرائب على المنافع من خطط خيارات أسهم الموظفين غير المؤهلة وخطط أسهم الموظفين غير المؤهلة، مثل وحدات الأسهم المقيدة، عند استلامها من قبل الموظف.
في الوقت الحاضر، تفرض الضرائب المفروضة على ما يسمى ب & # 39؛ أو & # 39؛ تم تصدير & # 39؛ وخطط خيارات الأسهم للموظفين وخطط مشاركة الموظفين تختلف من كانتون إلى كانتون. وينص القانون الجديد على قواعد لمعالجة الحالات التي ينتقل فيها الموظف، أثناء برنامج خطة خيار شراء الموظفين، إلى سويسرا أو يغادر سويسرا. الموظف الذي منح خيارات الموظفين في بلد آخر ويمارس هذه الخيارات في سويسرا بعد إعادة التوطين (أي بعد أن أصبح مقيما ضريبيا سويسريا) سيخضع للضريبة في سويسرا بنسبة من الوقت الذي يقضيه في سويسرا طوال الفترة بين الشراء واستحقاق الخيار (ما يسمى "الضريبة النسبية"). وبدلا من ذلك، إذا كان الموظف يتلقى خيارات في سويسرا ويقيم في الخارج عند ممارسة التمارين، فإن صاحب العمل السويسري ملزم بموجب القانون الجديد بوقف ضرائب الدخل السويسرية. تستحق هذه الضريبة المستقطعة أيضا إذا حصل الموظف على أسهم من شركة مجموعة أخرى.
ال تنطبق اللوائح المتعلقة بفرض الضرائب على خيارات األسهم المستوردة أو المصدرة على استيراد أو تصدير أدوات المشاركة األخرى) مثل وحدات المخزون المقيدة (.
وعلاج الضمان الاجتماعي لخطط خيار شراء الموظفين وخطط أسهم الموظفين ودخلها في سويسرا يتبع، من حيث المبدأ، المعاملة الضريبية لهذا الدخل. ويتعين على صاحب العمل أن يحجب ويحول اشتراكات الضمان الاجتماعي إلى السلطة المختصة.
ومع ذلك، في حالة الخيارات المصدرة أو المستوردة، تنطبق الاتفاقات الثنائية بشأن الضمان الاجتماعي. وعادة ما يخضع الموظفون لنظام تأمين اجتماعي واحد فقط في كل مرة. وعلى وجه الخصوص، لا يوجد توزيع دولي تناسبي للدخل.
وينص القانون الجديد أيضا على التزامات جديدة لأرباب العمل تقدم برامج مشاركة الموظفين. وبموجب الممارسة الحالية، يجب على أصحاب العمل جمع ضريبة الاستقطاع وإعلان إصدار والخيار الخاضع للضريبة لخيارات خيار شراء الموظفين وخطط أسهم الموظفين في شهادة الراتب السويسرية، التي هي نقطة البداية لضريبة الدخل. وبالإضافة إلى ذلك، ينص القانون الجديد على التزام مباشر بإبلاغ رب العمل تجاه السلطات الضريبية: يجب على صاحب العمل أن يقدم إليها جميع المعلومات والتفاصيل ذات الصلة لتقييم الموظفين على أساس سنوي، مما قد يتعارض مع التزامات معينة بحماية البيانات.
ولا يتضمن القانون الجديد أحكاما انتقالية. وبالتالي، بعد سريان مفعولها، سوف تطبق أحكامها على جميع خطط خيار الأسهم الجديدة للموظفين وخطط أسهم الموظفين.
وينسق القانون الجديد المعاملة الضريبية لمشاريع مشاركة الموظفين ويوفر قدرا أكبر من اليقين القانوني في بعض النواحي.
وعلاوة على ذلك، فإن الالتزامات الجديدة لأرباب العمل تتطلب إدارة مركزية للمعلومات المتعلقة بخيارات خيار شراء الموظفين وخطط أسهم الموظفين داخل شركات المجموعة. وعلى وجه الخصوص، يجب على صاحب العمل مراقبة الإقامة الضريبية والوضع الضريبي للموظفين، مما قد يتعارض مع التزامات معينة بحماية البيانات.
المواد الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط وتخضع لإخلاء المسؤولية.
منظمة العمل الدولية هي خدمة التحديث القانوني على الانترنت قسط للشركات الكبرى ومكاتب المحاماة في جميع أنحاء العالم. ويحق لمحامي الشركات الداخلي وغيرهم من مستعملي الخدمات القانونية، فضلا عن شركاء مكتب المحاماة، الحصول على اشتراك مجاني.

سويسرا: النظام الجديد لضرائب مخططات تعويض الموظفين القائمة على الأسهم في سويسرا.
وسيبدأ سريان القانون الاتحادي الجديد المتعلق بفرض الضرائب على نظام تعويضات الموظفين القائم على الإنصاف في 1 كانون الثاني / يناير 2018. وسيعمل النظام الأساسي الجديد على مواءمة الوقت ونطاق فرض الضرائب على نظم تعويض الموظفين القائمة على أساس حقوق الملكية على المستوى الاتحادي وسيؤدي إلى القضاء على الممارسة غير المتسقة التي تطبقها السلطات الضريبية في 26 كانتونات في سويسرا.
وخلال العقود الأخيرة، ازدادت تعويضات الموظفين القائمة على أساس المساواة بشكل مستمر في سويسرا. ومع ذلك، ونظرا لعدم وجود أساس قانوني واضح، فقد تم فرض ضرائب على نظم تعويضات الموظفين القائمة على أساس المساواة فقط استنادا إلى التعاميم الصادرة عن السلطات الضريبية الاتحادية السويسرية التي تأثرت تأثرا شديدا بالممارسات غير المتسقة للسلطات الضريبية في الكانتونات.
بعد عملية تشريعية تمتد على مدى عقد من الزمان، فإن القانون الاتحادي الجديد من الضرائب على أساس المساواة تعويضات الموظفين القائمة يلغي أخيرا الشكوك من الممارسة غير متناسقة الحالية ويوفر أساسا قانونيا جديدا للضرائب من المنافع النقدية المستمدة من برامج تعويضات الموظفين القائمة على العدالة. وينظم النظام الأساسي الجديد الوقت والنطاق الضريبي لهذه الخطط التي ستنفذ في القانون الاتحادي بشأن الضرائب الاتحادية المباشرة (دبغ) وفي القانون الاتحادي بشأن تنسيق الضرائب (ستغ). وستؤثر التغييرات القانونية على الموظفين فيما يتعلق بالضرائب الاتحادية المباشرة وضريبة الدخل التي تفرضها الكانتونات. وبالإضافة إلى ذلك، ينص النظام الأساسي الجديد على نظام لفرض الضرائب على نظم تعويضات الموظفين القائمة على الإنصاف في الأوضاع عبر الحدود. وسيبدأ نفاذه في 1 كانون الثاني / يناير 2018.
أنواع المخططات التي يحددها النظام الأساسي الجديد.
وينص النظام الأساسي على نوعين من نظم التعويضات القائمة على الإنصاف:
وتعرف حقوق المشاركة غير المؤهلة للموظفين على أنها استحقاقات محتملة لموظف مقابل مدفوعات نقدية يشار إليها أيضا باسم "المخزونات الوهمية". وسيتم فرض ضريبة على هذه المدفوعات النقدية كدخل للموظف وقت استلامها فعليا. يتم تعريف حقوق مشاركة الموظفين المؤهلين بموجب النظام األساسي كأوراق مالية قائمة على حقوق الملكية) مثل األسهم والشهادات التشاركية وشهادات تقاسم األرباح وما إلى ذلك (التي يتم منحها للموظفين من قبل صاحب العمل أو أحد والدي الشركة أو أي شركة تابعة أخرى أو كخيارات أسهم في عملية االستحواذ) من هذه الأوراق المالية.
الضرائب على أسهم الموظفين.
وتنقسم أسهم املوظفني إلى النظام األساسي اجلديد إلى أسهم املوظفني احلرة التي قد يتم التصرف فيها من قبل املوظف دون قيود، وأسهم املوظفني احملظورة التي ال يجوز التصرف فيها خالل فترة زمنية محدودة.
وفقا للممارسة الحالية، تفرض الضرائب على أسهم الموظفين الحرة والمقيدة عند اقتناء هذه األسهم بحيث يكون الفرق بين القيمة السوقية للسهم ناقصا سعر الشراء) األدنى (خاضعا للضريبة كدخل. وباإلضافة إلى ذلك، تستفيد أسهم الموظفين المقيدة من خصم بنسبة 6٪ سنويا من القيود على القيمة السوقية ذات الصلة) خالل فترة أقصاها عشر سنوات (.
الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
ويميز القانون الجديد بين خيارات الأسهم المتاحة للموظفين والمدرجين في القائمة من جهة، وخيارات الأسهم المقيدة أو غير المدرجة من جانب الموظفين من ناحية أخرى.
بموجب القانون الجديد، تخضع خيارات أسهم الموظفين المقيدة أو غير المدرجة للضريبة عموما في وقت ممارسة النشاط حيث يتم تعريف الدخل الخاضع للضريبة على أنه الفرق بين القيمة السوقية للأسهم الأساسية (أو الأوراق المالية الأخرى) وسعر التمرين (وأي سعر شراء للخيار، إن وجد). من وجهة نظر الضرائب قد يكون من غير المناسب للموظف أن أي زيادة محتملة في قيمة الأسهم الأساسية في وقت التمرين قد لا تتحقق باعتبارها (بالنسبة للمقيمين السويسريين) كسب رأس المال الخالي من الضرائب بعد الآن، مما يقلل من الاستئناف من مثل أدوات من منظور الموظف إلى حد كبير. ومن ناحية أخرى، يلغي النظام الجديد العيوب السابقة للعاملين في الحالات التي لا يمكن فيها ممارسة خيارات أسهم الموظفين التي تخضع للضريبة بالفعل كدخل في وقت المنحة بسبب فقدان القيمة السوقية للأسهم الأساسية. إن عدم ممارسة خيارات أسهم الموظفين المقيدين أو غير المدرجة في القائمة لن يترتب عليها أي عواقب ضريبية في المستقبل.
وسيتم فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين المجانية والمدرجة في وقت المنحة كإيرادات خاضعة للضريبة بموجب النظام الجديد. وفي هذه الحالة، سيخضع الموظف للضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للخيار في وقت المنحة وسعر الشراء لهذا الخيار من الأسهم. وستؤدي زيادة قيمة الأوراق المالية الأساسية بعد ممارسة الخيار إلى كسب رأس المال الخالي من الضرائب.
الجوانب الدولية.
يحتوي القانون الجديد أيضا على قواعد بشأن الضرائب المفروضة على & # 39؛ استيراد & # 39؛ و & # 39؛ تم تصدير & # 39؛ التي كانت تخضع في الماضي للضرائب فقط وفقا لممارسة سلطات الضرائب في الكانتونات. يقدم القانون الجديد إرشادات لمعالجة الحالات التي ينتقل فيها الموظف إلى سويسرا (أي خيارات الاستيراد) أو يتوقف عن أن يكون مقيما في سويسرا ("التصدير") بعد ولكن قبل ممارسة هذه الخيارات.
وبغض النظر عن انطباق أي معاهدات مزدوجة الازدواج الضريبي، ينص النظام الأساسي الجديد على فرض ضريبة على خيارات الأسهم المقيدة أو غير المدرجة في البورصة في سويسرا بنسبة من الوقت الذي يقضيه في سويسرا طوال الفترة الممتدة بين الشراء ومنح الخيار (الضرائب الموزعة ). الوقت المناسب للضرائب سيكون ممارسة الخيار الأسهم الموظف.
من أجل تأمين الضرائب في سويسرا في حالة تصدير خيارات الأسهم للموظفين، يتم تحديد ضريبة الدخل ذات الصلة كضريبة المصدر التي يتم حجبها ودفعها من قبل صاحب العمل السويسري ولذلك فمن الأهمية بمكان لأصحاب العمل السويسريين ضمان أن ضريبة الاستقطاع هذه قد يتم تحميل الخيارات المصدرة على الموظف المعني حيث أن دفع الضرائب لن يكون مستحقا إلا بعد أن يكون الموظف المعني قد تخلى عن الإقامة في سويسرا. وعلى المستوى الاتحادي، ستصل ضريبة الاستقطاع إلى 11.5 في المائة. وستكون الكانتونات حرة في تحديد معدلات الضرائب الخاصة بها لهذا الغرض.
التزامات رب العمل الإضافية.
وبالإضافة إلى النظام الأساسي الجديد، فإن القانون الجديد المتعلق بالالتزامات المتعلقة بالتعويضات المتعلقة بمكافآت الموظفين القائمة على الإنصاف يقدم التزامات جديدة بتقديم التقارير إلى أرباب العمل السويسريين تجاه السلطات الضريبية اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2018. ويتضمن القانون الجديد أيضا أحكاما تتعلق ببعض القضايا الخاصة التي لم تكن التي يتناولها النظام الأساسي، مثل فرض ضرائب على فرض قيود بيع سابقة لأوانها أو على إعادة أسهم الموظفين.
التوصيات.
ويزيد الإطار القانوني الجديد من المطالب على أرباب العمل وإدارات الموارد البشرية، بسبب التزامات الإبلاغ الجديدة، ولا سيما فيما يتعلق بالمهام الإدارية. ويجب وضع خطط جديدة لتعويض الموظفين تستند إلى حقوق الملكية في حدود المعايير القانونية الجديدة، ويجب إجراء تحقيق شامل في البرامج القائمة بشأن مدى توافقها مع المعايير القانونية الجديدة، ولا سيما في البيئات الدولية.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.
"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"
"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"
"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"

المسائل الضريبية تش-أوك.
سويسرا والمملكة المتحدة.
المستشارية الاتحادية فك.
وزارة الخارجية الاتحادية فدا.
الإدارة الاتحادية للشؤون الداخلية فدها.
وزارة العدل والشرطة الاتحادية فدجب.
وزارة الدفاع الاتحادية، والحماية المدنية والرياضة دبس.
وزارة المالية الاتحادية.
الإدارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية والتعليم والبحث إيير.
الإدارة الاتحادية للبيئة والنقل والطاقة والاتصالات ديتيك.
سويسرا السياسة الخارجية.
سياسة سويسرا بشأن أوروبا.
التنمية والتعاون.
مساهمة سويسرا في الاتحاد الأوروبي الموسع.
أنتيغوا وبربودا.
البوسنة والهرسك.
جمهورية افريقيا الوسطى.
جمهورية الكونغو الديمقراطية.
جمهورية الكونغو.
ريبوليك من فيجي.
الكرسي الرسولي (مدينة الفاتيكان)
جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.
الأراضي الفلسطينية المحتلة.
سومو تومجي © و برمنسيب.
سانت كيتس ونيفيس.
سانت فنسنت وجزر غرينادين.
تايوان (تايبيه الصينية)
ترينداد وتوباغو.
الإمارات العربية المتحدة.
الولايات المتحدة.
الفاتيكان (الكرسي الرسولي)
Sprachwahl.
خدمة التنقل.
تسجيل الدخول مكتب على الانترنت.
eda. baseponents. templates. base. accessKeys.
eda. baseponents. navigation. top. navigation.
سويسرا والمملكة المتحدة.
البحث عن الأحداث عبر التاريخ، مصطلح البحث أو الموضوع.
العطل الرسمية.
وأغلقت التمثيلات السويسرية في التواريخ المذكورة.
الأخبار المحلية والدولية.
وظائف شاغرة.
معلومات عن الوظائف الشاغرة وبرامج السفارة الأكاديمية للتدريب.
النشرة الإخبارية.
وتنشر السفارة نشرة إخبارية تتضمن معلومات تتعلق بالمواطنين السويسريين المقيمين في المملكة المتحدة.
سفارة سويسرا في المملكة المتحدة.
وتمثل السفارة مصالح سويسرا في البلاد.
المركز القنصلي الإقليمي لندن.
تقدم خدمات قنصلية ودعم تأشيرة للأشخاص المقيمين في إنجلترا وويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية وجزيرة مان وجزر القنال والأقاليم البريطانية فيما وراء البحار حيث لا يوجد لدى سويسرا ممثل (باستثناء برمودا وجزر كايمان) وأيرلندا .
التصريحات الفخرية.
دعم التمثيل السويسري في حماية مصالح سويسرا وفي حالات الطوارئ التي تشمل المواطنين السويسريين في الخارج. وفي حالة الطوارئ، يجب الاتصال فورا بالتمثيل المسؤول (السفارة أو القنصلية العامة).
الخدمات والتأشيرات.
يتم توفير جميع الخدمات القنصلية ودعم التأشيرات للأشخاص المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا من قبل المركز القنصلي الإقليمي لندن. ويمكن الاطلاع على المعلومات على مواقع الويب المعنية:
نصائح السفر للمملكة المتحدة.
الوضع الأمني ​​الحالي في البلاد.
نصائح السفر في وجيزة.
نظرة عامة على المحتوى، وكيف يتم تحديثه.
قبل المغادرة.
معلومات لإعداد رحلتك.
فيزا والدخول.
إجراءات طلب التأشيرة واللوائح المعمول بها في سويسرا.
خلال الزيارة.
القواعد الأساسية لإقامتك في الخارج.
المشورة والمعلومات للمسافرين.
الإرهاب والاختطاف.
كيفية تقليل المخاطر.
النشاط الإشعاعي.
تدابير وقائية في حالة وقوع حوادث تنطوي على مستويات متزايدة من النشاط الإشعاعي.
المساعدة القنصلية.
الحماية القنصلية من التمثيل السويسري المحلي.
روابط السفر.
مزيد من المعلومات حول السفر إلى الخارج.
Swissemigration.
سويسميغراتيون يوفر لك الوثائق والخدمات الاستشارية العامة على فرادى البلدان والمواضيع المحددة.
إقامتك في الخارج.
ما هي الجوانب التي تتطلب اهتماما خاصا عند السفر إلى الخارج أو الذهاب إلى بلد آخر لدراسة لغة، دراسة في مؤسسة تعليمية، أو العمل كزوج الاتحاد الافريقي؟
الهجرة.
خطوة خطوة الإعداد للهجرة.
العودة إلى سويسرا.
معلومات مفيدة للمواطنين السويسريين العائدين.
أسئلة وأجوبة بريكسيت.
قائمة الأسئلة المتداولة (فاق) التي تغطي العديد من الاستفسارات الواردة حتى الآن من المواطنين السويسريين فيما يتعلق بتطورات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
المنشورات والإحصاءات.
إلقاء نظرة على منشوراتنا وإحصاءاتنا حول موضوع العيش في الخارج.
المواطنين السويسريين الذين يعيشون في الخارج.
كم عدد المواطنين السويسريين يعيشون في البلاد وما يفعلونه.
جنبا إلى جنب مع المواطنين السويسريين الآخرين الذين يعيشون في الخارج.
حقوق والتزامات المواطنين السويسريين في الخارج.
يخضع المواطنون السويسريون الذين يعيشون ويسافرون إلى الخارج للقوانين والتزامات وطنية؟
هيكل الدولة وسياسة اليوم الحالي في سويسرا.
مجموعة مختارة من المواقع التي تشرح كيفية تنظيم سويسرا وكيفية عملها، وتزويدك بالمعلومات التي ستحتاجها لتكوين رأي وممارسة حقوقك السياسية من الخارج.
التمثيل في سويسرا.
القنصليات والسفارات والاتصالات في سويسرا.
النشر.
ويهدف الملف للأشخاص الذين يغادرون سويسرا إلى الإقامة الدائمة في بلد آخر والعمل في الخارج.
اتصل بالتمثيل السويسري المسؤول أو القنصلية عندما تريد التسجيل أو إلغاء التسجيل كمقيم، عندما تحتاج إلى جواز سفر جديد، انتقلت أو ترغب في التقدم بطلب للحصول على الجنسية. يمكن العثور على مجموعة كاملة من الخدمات المقدمة في القائمة المنسدلة إلى اليمين. وترد تفاصيل الاتصال التمثيل السويسري المسؤول في الصفحة المقابلة.
كما يمكن للمواطنين السويسريين الذين يواجهون صعوبات في الخارج أن يطلبوا المشورة والمساعدة من الممثل السويسري.
تظهر مجلة السويسري في الخارج ست مرات في السنة، وتقدم معلومات حول ما يحدث في المنزل وأنشطة الجمعيات السويسرية في الخارج. كما يجيب على الأسئلة الإدارية.
خدمات فدا في الخارج.
اختيار الخدمة الخاصة بك!
مكتب على الانترنت.
مع مكتب على الانترنت لديك إمكانية الوصول إلى الخدمات القنصلية، مثل التسجيل في السجل السويسري في الخارج، إخطارات التغييرات في الحالة المدنية، وتغيير العنوان.
فيزا †"الدخول إلى سويسرا والإقامة فيها.
معلومات عن متطلبات لدخول سويسرا واتخاذ الإقامة، إجراء لتقديم طلب تأشيرة دخول، استمارة طلب التأشيرة والرسوم.
المعلومات والاتصالات.
قائمة مصادر المعلومات ونقاط الاتصال فيما يتعلق بدخول سويسرا والإقامة.
الذين يعيشون في سويسرا.
ما تحتاج إلى معرفته عن العمل والدراسة والمعيشة في سويسرا كأجنبي.
معلومات عن سويسرا.
ملخص المعلومات العامة عن سويسرا والروابط.
أنشطة الأعمال في سويسرا.
قوة سويسرا باعتبارها واحدة من أنجح مواقع الأعمال العالمية.
Bilateral relations Switzerland–United Kingdom.
An overview of Swiss diplomacy and involvement on the ground.
FAQ Brexit.
List of Frequently Asked Questions (FAQ) which covers many of the queries received so far from Swiss citizens regarding Brexit developments.
Export promotion and investment protection.
A broad overview of Swiss services compiled by the FDFA, SECO and the Swiss representations abroad.
Tax matters CH-UK.
Information and links on Swiss-UK tax matters.
Suche & Themen A - Z.
Tax matters CH-UK.
Termination of the Withholding Tax Agreement CH-UK.
The withholding tax agreement between Switzerland and the United Kingdom was terminated on 1 January 2017 as the agreement between Switzerland and the EU on the automatic exchange of information in tax matters entered into force on that date. For more information on this subject please click on the links below.
Double Taxation Agreement (DTA) CH-UK.
Double taxation refers to the fact that two countries simultaneously collect taxes on the same item. This situation can arise when companies or individuals are domiciled in various countries, or when they receive income from another country. The agreements reduce double taxation and thus also help overcome the obstacles for cross-border economic transactions. In addition, they govern administrative assistance in tax matters.
مستندات.
Main features of the Swiss tax system Federal taxes Cantonal and communal taxes.
Last update 27.11.2017.
Login Online Desk.
Helpline FDFA.
Matters relating to consular services.
الهاتف. +41 800 24-7-365 or.
الهاتف. +41 58 465 33 33.
365 days a year – around the clock.
Online desk for Swiss nationals residing abroad.
Swiss citizens residing abroad can use the online desk to access consular services.

No comments:

Post a Comment