Thursday 22 February 2018

إست الخيارات الثنائية الاستراتيجيات


استراتيجية الخيارات الثنائية.


يوفر تداول الخيارات الثنائية للمتداولين فرصة تحقيق النجاح عند التداول مع مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية المتاحة.


من أجل أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى التعرف على واتباع استراتيجية معينة. ليس ذلك فحسب، تحتاج أيضا إلى فهم المزيد عن صناعة الخيارات الثنائية المتاحة والتي يتم استخدامها لخيار التجارة معين.


بالنسبة لك لتكون قادرة على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك، ونحن ننصح لقراءة قائمة من عدة استراتيجيات مختلفة، وهي متاحة على موقعنا.


سوف دليل استراتيجية يأخذك من خلال خطوات قليلة من الخطوة الأولية إلى المتداول المتقدم في صناعة الخيارات الثنائية.


ما هو الاتجاه؟


2017-01-13 - 11:16 صباحا.


أعلى 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين.


2018-11-29 - 12:22 مساء.


كيفية تجنب أخطاء الصاعد في تداول الخيارات الثنائية؟


2018-11-23 - 9:19 صباحا.


ما أهمية علم النفس في السوق في الخيارات الثنائية؟


2018-10-17 - 1:06 بيإم.


أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل.


2018-05-16 - 1:53 بيإم.


التحليل الفني.


2018-06-13 - 12:16 بيإم.


إستراتيجية أداة إعادة التوجيه.


2018-07-13 - 8:02 مساء.


الخيار استعراض استراتيجية سلخ فروة الرأس.


2018-07-13 - 7:59 مساء.


التحوط أو التداول دون استراتيجية المخاطر.


2018-07-13 - 7:58 بيإم.


التحليل الأساسي.


2018-07-13 - 7:57 بيإم.


أهمية استراتيجيات الخيارات الثنائية.


عند النظر إلى السوق المالية ولديك خطط للمشاركة والتجارة الخيارات الثنائية، فإنه يتطلب من التجار أن يكون ما يكفي من المعرفة التجارية لمعرفة كيفية استخدام استراتيجيات محددة عند التداول مع خيار التجارة المختارة، على المدى القصير أو الطويل الأجل.


يمكن للتجار من الاختيار من بين العديد من استراتيجيات التداول، بدءا من تلك التي تستخدم في الغالب من قبل التجار مبتدئين أو تلك التي تتطلب مهارات تداول معينة والمقصود للتجار ذوي الخبرة.


في صناعة الخيارات الثنائية، تعتبر الاستراتيجيات لتكون في أهم العناصر الأكثر أهمية في تداول الخيارات الثنائية.


مع استراتيجيات مختارة جيدا، فمن الممكن لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتحقيق النجاح، سواء كنا نتحدث عن استراتيجيات قصيرة الأجل أو أنواع أخرى، وعرضت على منصات التداول المختلفة. ونحن ننصح دائما القراء لتقييم العديد من استراتيجيات التداول وفهمها من أجل الاستفادة منها في عملية التداول.


كيفية الاستفادة من استراتيجيات الخيارات الثنائية؟


تجار الخيارات الثنائية يدركون حقيقة أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحا بفضل مزاياه العديدة. يجب أن يعرف التجار أنهم لا يعرفون بالضرورة كل الاستراتيجيات المتاحة التي يتم استخدامها في هذه الصناعة.


إذا كان لديك خطة جيدة ورئيس بارد، يمكن تداول الخيارات الثنائية تكون مربحة جدا، لأنك لا تعتمد على الحظ. المعرفة هي العنصر الأساسي للتداول الناجح وفهم الاستراتيجيات المتاحة تؤدي إلى عملية تجارية أكثر ربحية.


فمن الأفضل أن نعرف العديد منهم واستخدامها بشكل صحيح بحيث في وقت لاحق، فإنها يمكن أن تستفيد من تلك الاستراتيجيات. في قسم دليل لدينا، يمكنك العثور على المواد التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر أي نوع من المتداولين أنت وما هي أفضل والأكثر شعبية استراتيجيات التداول للمتداولين المبتدئين والتجار المتقدمين.


وهناك طريقة رائعة للتجار لمحاولة الخروج من منصة واختبار العديد من الاستراتيجيات هو استخدام حساب تجريبي مع وسيط ثنائي المختار. مع مثل هذا الاحتمال، يمكن للتجار تقييم السوق ومحاولة التداول مع استراتيجيات قليلة ومعرفة ما إذا كانت تناسبهم في عملية التداول.


إق الخيار في المملكة المتحدة.


يوفر الخيار إق بريطانيا شروط التداول رائعة للتجار في المملكة المتحدة. الأهم من ذلك، والالتزام باستمرار تقديم الشروط النهائية لتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يجعل السمسار الأكثر رواجا بعد في المنطقة، وما بعدها.


إذا كنت قد تساءلت يوما عن تداول الخيارات الثنائية، فهناك فرصة جيدة لأنك قد سمعت عن خيار إق في المملكة المتحدة. مقرها في الاتحاد الأوروبي، وقد حصل على وسيط كبير التالية على مدى السنوات الخمس الماضية. أفضل للجميع، على عكس بعض وسطاء التداول الثنائية التي تتطلب حصة أولية كبيرة، إق الخيار يتطلب سوى ما لا يقل عن 10 جنيه لبدء تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


موقع ويب إيكوبتيون شركة إق أوبتيون أوروبا المحدودة إنكوربوراتد قبرص الحد الأدنى من الصفقة والجنيه؛ 1 رخصة سيسيك عروض الأسعار ديفكسيرتس أنواع الأصول عالية / منخفضة، 60 ثانية أجهزة ماك، ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، لينكس عدد الأصول 72 الربحية تصل إلى 91٪ ، ماستركارد، نيتيلر، سكريل اللغات المعتمدة إن، إس، إيت، إد، دي، فر، سف، بت، زن، رو، تر، كو.


وسيط يوفر أيضا حساب تجريبي الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لمساعدة التجار التعرف على أنفسهم مع منصة وكذلك شحذ مهاراتهم التجارية دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. في حالة وجود أي مشاكل مع خياراتك تداول أنشطة المملكة المتحدة، يمكنك الاتصال قسم خدمة العملاء وسيط 24/7 عبر الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني في أي لغة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية، والعديد الآخرين.


كيف تعمل.


ميزة أخرى أن يعرض التزام وسيط & # 8217؛ s البساطة هو منصة التداول المبتكرة وسهلة الاستعمال. توفر منصة تداول الخيار إق، التي يمكن الوصول إليها في متصفح، أو تحميلها على جهاز كمبيوتر، أو الوصول إليها باستخدام الأجهزة النقالة، التجار مع أرفع شروط التداول دون تضمين ميزات معقدة وغير ضرورية. يمكنك التنقل بسهولة عبر المنصة واتخاذ قرارات تجارية مستنيرة ومربحة.


بالإضافة إلى ذلك، يسعى الخيار إق ليكون منافسا على المستوى العالمي، وهذا هو السبب في منصة متاحة حاليا في 14 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والصينية والروسية والبرتغالية والسويدية والنرويجية والفرنسية والإندونيسية والتركية ، والعربية، والكورية. وعلاوة على ذلك، خيار الذكاء في المملكة المتحدة هو متاح على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، لتجربة التداول المحمول في نهاية المطاف.


بالإضافة إلى ذلك، لضمان تجربة معولمة حقا، هو الخيار إق متوافق مع العديد من العملات، بما في ذلك جنيه، دولار، يورو، والروبل (بالإضافة إلى عدد كبير من العملات المحلية لإندونيسيا وتركيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط).


كمية الأصول التي يمكن تداولها على منصة الخيار إق في المملكة المتحدة على حد سواء متنوعة ومتنوعة، مع 71 الأصول التي تشمل الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس، وبيتكوين. بالإضافة إلى ذلك، هناك طرق أخرى لكسب المال باستخدام منصة أيضا.


الإيداعات & # 038؛ الانسحاب.


تتميز منصة التداول عبر الهاتف النقال من أحدث ما توصلت إليه، حيث تبدأ معاملات خيار إق مع أقل من جنيه واحد، وهي طريقة بسيطة للمبتدئين ذوي الودائع المنخفضة لتحقيق إمكانيات تداول الخيارات الثنائية. بالنسبة لأولئك منكم الذين يتساءلون عن التوافق المصرفي، أنت & # 8217؛ سوف نكون سعداء لمعرفة أن إق الخيار يقبل مجموعة من أنظمة الدفع المالية، بما في ذلك:


للحفاظ على زمام المبادرة باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وسيط يركز على توفير ظروف تداول عالية الجودة. ولإيداع الودائع والسحب، فإن خيار إق لديه مجموعة واسعة من وسائل الدفع المريحة والآمنة والمريحة، بما في ذلك خيارات الدفع الإلكتروني والتحويل الإلكتروني.


أذن في المملكة المتحدة.


باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، إق الخيار يفهم أنه لا يمكن أن توفر تجربة التداول في نهاية المطاف دون التركيز على التنظيم. على هذا النحو، وسجل مسجل على النحو الواجب إيكوبتيون المحدودة في ليماسول، قبرص. إيكوبتيون يوروب لت هو إيا معتمد وفي سجل فكا. شهادة هو ضمان وسيط يوفر شفافة شروط التداول الثنائية المملكة المتحدة. لذلك، هل يمكن أن يكون دائما راحة البال عند التعامل مع إق الخيار في المملكة المتحدة.


استراتيجيات التداول.


عروض الوسيط هو عدد كبير من الأصول للتداول، تتكون من أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. وتشمل أنواع الخيارات خيارات عالية / منخفضة و 60 ثانية، مع أوقات انتهاء مرنة تصل إلى شهر واحد. هناك الكثير من المؤشرات الفنية، مثل بولينجر باندز، ماسد، المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي وغيرها التي يمكن أن تساعدك على التنبؤ بالسوق وخلق استراتيجية الخاصة بك.


مشاهدة الفيديو دروس لتعلم كيفية استخدام الأدوات التقنية واستراتيجيات التداول.


أستون مارتن سباق الشريك الرسمي.


سباق أستون مارتن، وهو فريق رئيسي يشارك في بطولة العالم للتحمل (ويك)، هو الشريك الرسمي ل إق الخيار.


مع وضع أستون مارتن كعلامة تجارية عالمية متطورة، فإن هذه الشراكة توضح الفلسفة العالمية ل إق & أوبتيون و تعزز سمعتنا كوسيط موثوق به يعمل على الساحة العالمية.


فتح حساب مجاني.


تبدأ مع حساب الممارسة. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


استراتيجيات الخيار إق.


الخيارات الثنائية هي طريقة شعبية للتداول في الأسواق المالية، وبعض التجار يتمكنون من الحصول على دخل ثابت. ومع ذلك، فإن التداول في الخيارات الثنائية يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، خاصة إذا كنت تفتقر إلى استراتيجيات التداول المناسبة. لذلك، إذا كنت تستخدم الاستراتيجيات المختصة إق الخيار وسيط العروض، يمكنك تقليل كثيرا من المخاطر والتمتع التداول مربحة. سوف توضح هذه المقالة بعض المفاهيم حول استراتيجية خيار إق.


القواعد الأساسية للتداول الخيارات الثنائية.


بعد فتح حساب والبدء في استخدام مبتكرة منصة إق الخيار التداول، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك التمسك ببعض القواعد لتجنب الخسائر.


وفيما يلي بعض القواعد لتطوير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الناجحة مع إق الخيار.


• الاتجاه هو صديقك رقم واحد.


واحدة من القواعد الرئيسية التي يفترضها استراتيجية الخيار إق هو أن هذا الاتجاه هو دائما صديقك. ولتجنب الخسائر، ينصح الوسيط المتداولين بوضع الصفقات مع إدراك اتجاهات السوق السائدة.


على سبيل المثال، قبل وضع التجارة خيار الخيار، توصي استراتيجية إق الخيار يجب أن يكون الاتجاه السائد صعودا. وبهذه الطريقة، يتم زيادة فرص تحقيق الأرباح، بدلا من محاولة تنفيذ أمر استدعاء في سوق تتجه نحو الانخفاض.


• ممارسة إدارة المخاطر المناسبة.


آخر استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الهامة إق الخيار السلف هو إدارة المخاطر المناسبة. وكقاعدة عامة، ينصح الوسيط المتداولين بأن يقرروا مسبقا مبلغ المال الذي يرغبون به وقادرون على التداول في كل أمر. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار تجنب خسائر لا تطاق ضخمة، وكسب مطرد عوائد جيدة.


• الحراسة على التداول العاطفي.


وتعترف استراتيجية الخيار إق بأن القرارات العاطفية يمكن أن يسبب نتائج تداول الخيارات الثنائية دون المستوى الأمثل. على هذا النحو، فإن الوسيط ينصح التجار أن تتبع بدقة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، وتجنب اتخاذ القرارات بناء على مشاعر الأمعاء، ولكن على ظروف ماركيت 1 السائدة.


وقد قدمت إق الخيار حساب تجريبي لتمكين التجار ممارسة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية خالية من المخاطر والكمال فن كسب أرباح متسقة من السوق. مع هذه الاستراتيجية إق الخيار، يمكنك التعرف على ملائم مع وسيط التداول منصة التداول وكذلك العروض الأخرى قبل تنفيذها على حساب تداول حقيقي.


استراتيجيات إق الخيار الأكثر شعبية.


وهنا بعض استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المشتركة من إق الخيار. يمكنك مشاهدة جميع الفيديو التعليمي على الصفحة دروس.


• الشموع اليابانية.


يمكن للتجار استخدام الشموع اليابانية لتحليل السوق وتحديد فرص التداول المحتملة عند استخدام منصة الخيار إق. كاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية، الشمعدانات اليابانية تمكن التجار للقيام على نحو فعال التحليل الفني ووضع الصفقات المربحة في السوق.


بعض أنماط الشمعدان البارزة تشمل شريط دبوس، وثلاثة الغربان الأسود، وأنماط تجتاح، ومطرقة.


مع تحليل الرسم البياني الشمعدان، وسوف تستمتع بتجربة التداول الخاصة بك باستخدام وسيط إق الخيار.


• خطوط الاتجاه.


في تداول الخيارات الثنائية، خطوط الاتجاه تصور خطوط رسمها لتوضيح الاتجاه السائد في السوق. إذا كنت رسمها على منصة الخيار إق، فإنها يمكن أن نشير إلى فرص تجارية مجزية للغاية.


باستخدام هذه الخيارات الثنائية استراتيجية التداول، يمكنك التعرف على نحو فعال اتجاه السوق الحالي. أي ما إذا كان السوق يتجه صعودا أو هبوطا، أو في اتجاه جانبي.


• البولنجر باند.


معظم التجار الخيارات الثنائية مهتمون في قياس مستوى التقلبات في السوق، حيث أن التغير في التقلب يشير عادة إلى التغيرات في ظروف السوق. لذلك، كخيار إق الخيار، وسيط يوفر البولنجر العصابات على منصة لمساعدة التجار قياس تقلبات السوق وتحديد المجالات المحتملة لوضع الصفقات والخروج.


• المتوسطات المتحركة (سما، وما، إما، سما)


وثمة استراتيجية أخرى هامة إق الخيار المتاحة على منصة لها يتحرك المتوسطات. مع هذه الاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك تسهيل سلاسة من تقلبات السوق على مدى فترة زمنية محددة، وتساعد في اتخاذ قرارات جيدة إما وضع خيار الاتصال أو خيار وضع.


بعض الأنواع الشائعة للمتوسطات المتحركة يوفر خيار الذكاء المتوسط ​​المتحرك البسيط، المتوسط ​​المتحرك الأسي، والمتوسط ​​المتحرك المرجح.


استنتاج.


استراتيجيات إق الخيار هي المختصة وربما مربحة. معهم، يمكنك تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية بشكل كبير، وضمان أن تصبح ناجحا في حياتك المهنية.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. الجزء الآخر من المعادلة ينطوي على معرفة كيفية التجارة بشكل جيد وهذا ينطوي على استخدام استراتيجية التداول السليمة. وبعبارة أخرى، فإن التاجر التعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين، والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.


وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. على سبيل المثال، تداول الأخبار هو كل شيء عن التحليل الأساسي. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.


كما تقدم التجار في استراتيجياتها التجارية التداول، يتم إدخالها إلى مفاهيم التداول أكثر تقدما وتعقيدا. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح بيانيا كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.


وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.


لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


يعتمد تداول الخيارات الثنائية الناجحة على استراتيجيات التداول السليمة. استراتيجية التداول هي خطة لماذا سيأخذ المتداول موقفا، وعندما يختار المتداول أن يأخذه، وإلى متى سيحافظ عليه.


وتجمع استراتيجية التداول بين مستويات الدخول ومستويات الخروج وإدارة الأموال لصياغة خطة من شأنها أن تقضي على بعض العناصر الأكثر خطورة من عملية اتخاذ القرار. بعض المتداولين يتبعون إستراتيجية التداول بشكل صارم ولا يقدمون سوى القليل من البدلات أو لا يسمح لهم بالتغييرات في الأسواق. سوف التجار الآخرين لديهم استراتيجيات تجارية أكثر مرونة ولكن يجب أن نكون حذرين عدم ترك الكثير للصدفة.


استراتيجيات الخيارات الثنائية من قبل ميرسيا.


استراتيجيات الخيارات الثنائية التي كتبها مونيك أمالا.


لماذا تحتاج استراتيجية الخيارات الثنائية؟


إن وجود إستراتيجية محددة بوضوح لتداول الخيارات الثنائية سيزيد بالتأكيد من احتمالات تحويل استثماراتك إلى أرباح. كما يصبح المتداول أكثر خبرة مع الخيارات الثنائية أنها يمكن أن تتضمن استراتيجيات أكثر تقدما من الداخل. وتشمل هذه الاستراتيجية الهبوطية، وتجارة التذبذب، وتداول السياج الثنائي، وحركة السوق التي لا يمكن التنبؤ بها، وإدارة الأموال.


الخيارات الثنائية ممتازة لتنفيذ الاستراتيجيات المختلفة التي لا تحتاج إلى استثمار رأس المال الكبير. غير أنه من المهم اعتماد استراتيجية موازية للحد من مخاطر الخسائر.


على الرغم من أن التداول في الخيارات الثنائية من خلال خيار "الكل أو لا شيء" يجعل من الممكن تحقيق أرباح كبيرة، فإنه يمكن أيضا وضع الجزء الأكبر من الاستثمار الأولي الخاص بك في خطر. قبل اعتماد أي استراتيجية من المهم الحصول على فهم مختلف توجهات السوق.


طبيعة قصيرة الأجل للخيارات الثنائية تمكنك من تعديل الاستراتيجية الخاصة بك من صفقة واحدة إلى أخرى دون أن تفقد خيط ما يحدث في السوق. وهذا سرعان ما تعزيز معرفتك لظروف السوق وتساعدك على تحديد الروابط بين مختلف الأحداث والاتجاهات.


بعض الاستراتيجيات الشعبية المستخدمة بانتظام في سوق الخيارات القياسية مثل تغطية مواقف المستثمرين من خلال المواقف العكسية (نداء ضد بوت) يتم تبسيطها بشكل كبير عند تطبيقها على خيارات التداول الثنائية. تعرف المخاطر مسبقا وتعتمد سيطرتها على قدرة المتداول على تغطية مواقفها بطريقة ذكية عن طريق توزيع رأس مالها بشكل صحيح. ميزة أخرى من استراتيجيات التداول مع الخيارات الثنائية هي أن الأرباح العالية تمكن تغطية أسهل وأسرع من الخسائر.

No comments:

Post a Comment