Friday 9 February 2018

T4 نظام التداول


كتس T4 منصة التداول الخدمة.


المقدمة.


سييرا الرسم البياني يدعم تماما خدمة منصة التداول كتس T4. مع خدمة منصة التداول كتس T4، يتم توفير البيانات في الوقت الحقيقي، والبيانات اليومية والحظية التاريخية، والتداول في أسواق العقود الآجلة من العديد من البورصات في جميع أنحاء العالم.


ميزات التداول سيرا الرسم البياني تدعم تماما منصة التداول كتس T4. كنت قادرا على إدخال أوامر بسيطة ومتقدمة من الرسوم البيانية، مخطط دوم، التجارة دوم، نافذة التجارة داخل سييرا الرسم البياني.


كتس هو خيار جيد عندما كنت في حاجة وظائف التداول موثوق بها.


هناك نوعان من أساليب مختلفة للاتصال كتس. يمكنك إما استخدام اتصال فيكس المباشر أو نموذج الاتصال المتقدم و المنخفض التكلفة الأكثر تفضيلا والذي يستخدم اتصال توجيه النظام المشترك و سييرا تشارت إكسهانج داتا فيد.


ما هو مدرج.


بث البيانات في الوقت الفعلي: نعم. بيانات التداول التاريخية: نعم. 1 القراد، 1 ثانية، و 1 دقيقة. وتقدم البيانات التاريخية لعقود العقود الآجلة منتهية الصلاحية لأسواق العقود الآجلة الرئيسية من قبل سييرا الرسم البياني خدمة البيانات التاريخية. يتم تحديد الحد الأدنى من الزيادة لهذه البيانات عن طريق وضع علامة عند استخدام أعلى سييرا حزمة الخدمات الرسم البياني، وإلا فإن الزيادة هي ثانية واحدة.


تعليمات الإعداد.


لاستخدام خدمة منصة التداول كتس T4 تحتاج إلى أن يكون لديك حساب لايف أو مقلد مع شركة المقاصة الآجلة أو واحدة من وسطاء تقديمهم الذي يقدم الدعم لخدمة منصة التداول كتس T4.


نص = فشل تسجيل الدخول: على الأرجح تركيبة المستخدم وكلمة المرور غير صحيحة:


تعليمات الإعداد لنموذج الاتصال المتقدم وانخفاض التكلفة.


يوفر سييرا الرسم البياني نموذج اتصال جديد ل كتس، والتي لديها المزايا والمصطلحات التالية. وفيما يلي تعليمات استخدام هذا.


للحصول على بيانات السوق، يتم استخدام عالية الجودة وموثوقة سييرا الرسم البياني تبادل البيانات تغذية. لذلك يتم توفير تغذية البيانات من قبل مخطط سييرا وليس من قبل كتس. وهذا يعطينا السيطرة الكاملة على ذلك ويسمح لنا لتقديم خدمة موثوقة ومعالجة أي قضايا مباشرة عندما تنشأ. كتس توجيه النظام من خلال اتصال فيكس المركزي تدار من قبل سييرا الرسم البياني مع ما يقرب من 1 ميللي ثانية الكمون إلى ملقم كتس. سيرا يقع المخطط البياني ترتيب التوجيه في نفس مركز البيانات كما كتس الخادم الذي هو مركز البيانات إكينيكس سيرماك في شيكاغو. تم إدارة أوامر أوكو و أوكر و أوكرو (أوكو أوتو) الكاملة من جانب الخادم على خادم توجيه ترتيب مخطط سييرا الذي يوفر سلوكا متوقعا تماما لهذه الأنواع من الأوامر بخلاف ذلك ليس هو الحال دائما عندما تتم إدارته بواسطة كتس (كتس من جانب الخادم أوكو و سلوك ترتيب القوس). لا يزال لديك القدرة على استخدام العميل أوكو المدارة و قوس (أوكو أوكو) أوامر. لا تزال أوامر وقف الزائدة تدار دائما محليا على الجانب العميل سييرا الرسم البياني. انخفاض كبير في تكلفة التجارة العقد. 10 دولار أمريكي لكل عقد. على الرغم من أن هذا السعر الدقيق يعتمد على وسيط معين. سوف تحتاج إلى الاتصال الوسيط الخاص بك لتسعير محددة. هذه التكلفة أقل متاحة فقط للتجار التجزئة. القدرة على الاستمرار في استخدام كتس ويبترادر ​​و كتس T4 الأمامية (للواجهة الأمامية T4، وهو الحد الأدنى 25 دولار ينطبق شهريا من قبل شركة المقاصة). عند استخدام أي من هذه للتداول سوف تدفع معيار لكل تكلفة العقد (USD.50) للأوامر المقدمة من خلالهم. USD10 الرسوم الشهرية المطلوبة التي يمكن تعليقها في أي شهر معين إذا كنت لا ترغب في استخدام هذا كتس توجيه توجيه النظام. دعم اتصالات متزامنة متعددة إلى خادم التداول. وسيط مستقل. استخدام أي وسيط أو شركة المقاصة التي تدعم كتس. حاليا ويدبوش، دورمان، أمب المقاصة، و فيليب كابيتال معتمدة. ويمكن إضافة أخرى عند الطلب. يتم الحفاظ على تاريخ ملء النظام على المدى الطويل. يتم الحفاظ على تعبئة الطلب لمدة ستة أشهر بدلا من يوم واحد كما هو الحال حاليا مع اتصال كتس المباشر. حاليا في هذا الوقت يتم اعتماد عقود العقود الآجلة صريحة فقط. وسيتم دعم العقود الآجلة ينتشر / استراتيجيات في وقت لاحق.


المتطلبات.


هناك أمران أشياء إضافية التي تحتاج إلى أن تكون قادرا على استخدام هذا اتصال كتس الجديد بالإضافة إلى استخدام واحدة من سييرا تشارت سيرفيس باكاجيس. وكلاهما مطلوب.


يجب الاشتراك في خلاصة بيانات إكسهانج سيرتش إكسهانج لبيانات السوق نظرا لعدم توفر بيانات السوق من كتس لهذا الاتصال بتوجيه الطلب. ويتوفر الآن خيار جديد للاتصال بتكلفة أقل بمقدار 25 دولارا أمريكيا في الشهر مقابل 10 رموز في الوقت الحقيقي من أجل توفير تغذية بيانات أكثر فعالية من حيث التكلفة. تفعيل 10 دولار أمريكي في الشهر كتس توجيه توجيه النظام. يمكن تنشيطها في صفحة تنشيط الخدمات. هذا غير مطلوب للتداول التجريبي.


تعليمات.


فيما يلي التعليمات الحالية لاستخدام اتصال توجيه النظام كتس الجديد لكل من التداول المباشر والتجريبي.


تحديث إلى أحدث إصدار من مخطط سييرا. ارجع إلى تعليمات التحديث السريع. للتداول المباشر سوف تحتاج إلى الحصول على حساب كتس من خلال وسيط دعم كتس (كنينغهام أنظمة التداول). شركات المقاصة المدعومة حاليا هي ويدبوش، دورمان، أمب المقاصة، و فيليبس كابيتال. هذه الشركات المقاصة لديها العديد من الوسطاء إدخال.


للعثور على الرموز المتاحة وفتح مخطط أو نافذة دوم التجارية، حدد ملف & غ؛ & غ؛ ابحث عن رمز في القائمة. حدد الرمز في القوائم المتاحة واضغط على أوبين هيستوريكال تشارت أو أوبين تراتد تشارت أو أوبين ترادينغ دوم.


تبادل فروقات والاستراتيجيات المتداولة.


لفتح مخطط أو تداول دوم للتبادل والاستراتيجيات المتداولة في البورصة، حدد ملف & غ؛ & غ؛ ابحث عن الرمز. حدد الرمز الأساسي في القوائم المتاحة، مثال إس. ###### 00.CME_Eq ثم اضغط على الزر الحصول على الرموز. ومن الضروري اختيار نمط الرمز نفسه في القائمة وليس عقد العقود الآجلة صريحة محددة.


سيتم طلب انتشار واستراتيجيات الرموز وعند تلقيها، سيتم سردها. حدد الرمز المناسب من القائمة واضغط على أوبين هيستوريكال تشارت أو فتح إنتراداي تشارت أو أوبين ترادينغ دوم.


تقديم منصة التداول كتس T4.


منصة التداول كتس T4 هي نظام مستقر وموثوق به جدا لتداول الأسواق.


سييرا الرسم البياني و T4 معا هو مزيج ممتاز. كنت قادرا على استخدام متقدمة وظائف التداول مخطط سييرا للتجارة في الأسواق باستخدام منصة التداول الخلفية T4. كتس لديها شروط جيدة جدا لجعلها سهلة واقتصادية للبدء مع تقديم T4 لعملائك. إذا كنت وسيط ترغب في تقديم كتس T4 وسييرا الرسم البياني، اتصل كتس.


خيارات التداول على كتس T4.


ملاحظة: الإصدارات بعد 997 لا تدعم الخيارات اعتبارا من هذا الوقت. سنقوم بإضافة هذه القدرة في أقرب وقت ممكن. حدد ملف & غ؛ & غ؛ ابحث عن الرمز. حدد تبادل الخيارات المحدد الذي تريد خيارات ل. حدد العقد المحدد الذي تريد الخيارات عليه. اضغط على الزر الحصول على رموز إضافية. حدد عقد الخيار المحدد الذي تريده. اضغط على فتح التداول دوم. ستتمكن بعد ذلك من تداول هذا الخيار.


رصيد الحساب.


عند استخدام كتس T4، سييرا الرسم البياني عرض بيانات الميزان لحسابات التجارة الخاصة بك.


يتم عرض هذا في التجارة & غ؛ & غ؛ الطلبات والمراكز التجارية & غ؛ & غ؛ علامة التبويب الرصيد. سيتم عرض هذا فقط عند الاتصال إلى البيانات وخادم التجارة. للتأكد من اتصالك، حدد ملف & غ؛ & غ؛ الاتصال بتغذية البيانات.


الرصيد النقدي يعادل كتس T4 ستارتكاش (رصيد الحساب).


الرصيد المتوفر للمراكز الجديدة يعادل مكافآت كتس T4 مارجينكسيس (متاح النقدية للهامش الإضافي).


قواعد الاستخدام المتزامن لبرامج التداول.


وفيما يلي قواعد استخدام برامج التداول المتصلة بنظام كتس T4 بالتزامن (في نفس الوقت) باستخدام نفس اسم المستخدم كتس T4.


تنطبق المعلومات أدناه فقط عندما يتم تعيين الخدمة في مخطط سييرا لاستخدام اتصال كتس T4 فيكس. لا ينطبق على نموذج الاتصال المتقدمة وانخفاض التكلفة باستخدام بروتوكول دتك. في حالة نموذج اتصال أقل تكلفة باستخدام دتك، يتم دعم اتصالات متعددة من سييرا الرسم البياني لطلب التوجيه وبيانات السوق.


من الممكن استخدام برنامج التداول كتس T4 الواجهة الأمامية و سييرا تشارت في نفس الوقت باستخدام نفس اسم المستخدم كتس T4 على نفس الكمبيوتر، إذا كانت الإعدادات العالمية & غ؛ & غ؛ إعدادات خدمة البيانات / التجارة & غ؛ & غ؛ يتم تعيين التحقق من معرف الأجهزة إلى ترو.


لا يمكن استخدام اثنين أو أكثر من الاتصالات في نفس الوقت لنظام كتس T4 باستخدام نفس اسم المستخدم كتس T4، إما مع جبهة كتس T4 الأمامية أو سييرا الرسم البياني، على أجهزة كمبيوتر مختلفة.


ليس من الممكن استخدام T4 المحمول أو على شبكة الإنترنت التاجر في نفس الوقت أن سييرا الرسم البياني متصل بنظام كتس T4، باستخدام نفس اسم المستخدم.


والسبب في هذه القيود يتعلق بالامتثال لمتطلبات الصرف.


عدم تلقي بيانات السوق من كتس للرمز.


إذا كنت لا تتلقى أي بيانات السوق، إما التاريخية أو في الوقت الحقيقي، من كتس لرمز معين. اتبع الخطوات التالية:


تأكد من أن رمز المخطط صالح. يمكنك العثور على الرموز الصالحة في ملف & غ؛ & غ؛ ابحث عن الرمز. كن على علم بأن هناك أيضا التبادلات المتأخرة التي توفر بيانات السوق المتأخرة للرموز. لتغيير رمز المخطط، ارجع إلى تغيير رمز الرسم البياني. اتصل بخدمة التداول الخاصة بك وتأكد من أن حساب كتس T4 مصرح به للتبادل الذي يتداول الرمز عليه. على سبيل المثال، الرمز NQ.20171200.CME_Eq هو على بورصة الأسهم سم. لذلك تأكد من أن يتم تعيين بورصة الأسهم سم لتلقي البيانات في الوقت الحقيقي على حساب كتس T4 الخاص بك.


كتس من جانب الخادم أوكو والسلوك ترتيب قوس.


لا تسري المعلومات الواردة في هذا القسم عند استخدام نموذج الاتصال المتقدم أو المنخفض التكلفة. ولا تنطبق المعلومات الواردة في هذا القسم أيضا عند الإعدادات العامة & غ؛ & غ؛ إعدادات التجارة العامة & غ؛ & غ؛ استخدام أوامر أوكو سيرفر سيد / استخدام يتم تعطيل أوامر قوس الخادم الجانبي.


يتكون نظام أوكو من جانب الخادم من أمرين. عندما يتم إلغاء واحد منهم، سيتم إلغاء الآخر تلقائيا من قبل الملقم. عندما يملأ واحد منهم الآخر سيتم إلغاء تلقائيا من قبل الملقم. عندما يملأ واحد منهم جزئيا، والآخر يجب أن يكون كمية خفضها بمقدار ملء.


ويتألف ترتيب قوس من جانب الخادم (يسمى أوتو-أوكو من كتس) من ثلاثة أوامر (أمر من الوالدين و 2 من الأوامر المرفقة في مجموعة أوكو). لا يمكن أن يكون أمر الأصل نوع أمر السوق أو نوع أمر إيقاف ستام-ليميت. سييرا الرسم البياني النطاق في وظيفة النطاق التدريجي لا يعمل عند استخدام أوامر قوس الجانب الخادم.


مع أوامر كتس من جانب الخادم، عندما يتم إلغاء الأمر الأصلي، سيتم إلغاء طلبي الطفل. عند إلغاء أحد الطلبات الفرعية، سيبقى الأمر الآخر.


عند استخدام الأوامر المرفقة في مخطط سييرا والترتيب الأصلي هو نوع أمر السوق أو نوع أمر إيقاف الحد، لن يتم استخدام أمر كتف جانبي كتس. بدلا من ذلك سيكون هناك أمر الوالد مستقل مع نظام خادم كتس أوكو الجانب لطلبات الطفل اثنين. ويرجع ذلك إلى أن كتس لا تدعم أمر السوق أو الإيقاف المؤقت باعتباره الأمر الرئيسي لترتيب قوس.


في حالة أوامر أوس من جانب الخادم كتس، لا يمكن تغيير كميات تلك الأوامر بعد إرسالها. وهذا يمكن أن يخلق حالة لا يمكن الاعتماد عليها عند استخدام أوامر أوكو الخادم من جانب مع كتس عندما يملأ النظام الأصل عدة مرات.


إذا كان سلوك كتس أوكو وأوامر قوس ليست ما تحتاجه، وفي كثير من الحالات فإنه لن يكون ما هو السلوك المتوقع، ثم تعطيل الإعدادات العالمية & غ؛ & غ؛ إعدادات التجارة العامة & غ؛ & غ؛ استخدام أوامر أوك سيرفر سيد / استخدام قوس جانبي سيرفر الطلبات لاستخدام سييرا تشارت تتم إدارة أوامر أوكو والأقواس بدلا من ذلك.


الحصول على مستقبلات إضافية ونشر الرموز.


سييرا و 2 عامل المصادقة.


إذا تمكن المستخدم من مصادقة عاملين على نظام كتس T4، فسيحتاج إلى إنجاز بعض الخطوات الإضافية من أجل السماح لحساب المستخدم هذا بالعمل مع تطبيق سييرا تشارت عبر فيكس وعند استخدام نموذج الاتصال الأقل تكلفة. وسوف تحتاج إلى إنشاء كلمة مرور التطبيق خصيصا لرسم بياني سييرا.


اتبع الصور التعليمية أدناه لهذا الغرض. ويتم ذلك من خلال موقع كتس بعد تسجيل الدخول إلى حسابك.


سيتم تكوين كلمة المرور المميزة على مخطط سييرا ككلمة مرور المستخدمين.


ما هو 2 عامل المصادقة.


المصادقة ثنائية العوامل هي آلية تحسن أمان حسابات المستخدم عن طريق إضافة مصادقة ثانوية لتوصيل الأجهزة. يتم إنجاز 2FA في T4 عن طريق مطالبة المستخدم بالتحقق من أنه يتم التحكم في رقم الهاتف (باستخدام الرسائل القصيرة سمز) أو حساب بريد إلكتروني. عندما يقوم المستخدم بتمكين 2FA لحسابه، يجب أن يكون كل جهاز يستخدم لتسجيل الدخول إلى هذا الحساب "أذن" من قبل المستخدم يقر رمز ترخيص مكون من 6 أرقام يتم إرساله إلى نقطة اتصال محددة مسبقا للمستخدم.


وتذكر الأجهزة التي يؤذن مرة واحدة عن طريق 2FA من قبل نظامنا ولن تضطر إلى أن يؤذن مرة أخرى إلا إذا قام المستخدم بتغيير كلمة المرور الخاصة به أو لديه حساب المستخدم مقفلة.


وقد نشرت كتس بالفعل 2FA لجميع أنظمتنا. عندما يقوم المستخدم بتمكين 2FA على حساب المستخدم الخاص به، يجب أن يؤذن لكل جهاز يستخدم لتسجيل الدخول إلى T4 بغض النظر عن ما أبي أو إصدار أبي يستخدم. لقد قمنا بتنفيذ عدد من الحلول لدعم جميع الإصدارات القديمة أبي لدينا التي هي قيد الاستخدام.


لدينا فيكس أبي يقدم تحديا فريدا من نوعه. اتصالات فيكس عادة تنشأ من خادم مركزي وليس من جهاز المستخدم النهائي. ونتيجة لذلك نحن غير قادرين على تخويل تسجيل الدخول من موقعنا فيكس أبي باستخدام 2FA. بدلا من ذلك، قدمنا ​​آلية للمستخدمين مع 2FA تمكين لإنشاء "كلمة مرور التطبيق" لاستخدام تسجيلات التطبيق فيكس. لا تتطلب هذه الآلية أية تغييرات تطبيق على تطبيقات فيكس المتصلة T4.


بيانات عمق السوق.


عند استخدام تغذية بيانات السوق من كتس مع سييرا الرسم البياني، وهذا هو تغذية البيانات فيكس.


يوفر كتس فقط 10 مستويات كحد أقصى من بيانات عمق السوق لرمز مع تغذية البيانات هذه. لا تتوفر المزيد من المستويات في خلاصة البيانات هذه.


بالنسبة لبعض التبادلات، هناك تكلفة إضافية للبيانات عمق السوق لذلك تحتاج إلى دفع رسوم الصرف المطلوبة من أجل الحصول على بيانات عمق السوق لرمز. لمزيد من المساعدة في هذا الصدد، اتصل وسيط أو شركة المقاصة.


العقود الآجلة وخيارات منصات التداول.


كتس T4 بواسطة كننغهام أنظمة التداول.


التكلفة:: 1.00 $ لكل جولة بدوره مع 25 $ الحد الأدنى، توج في 500 $ شهريا.


انقر هنا لتشغيل عرض توضيحي على منصة T4 نظام كنينغهام.


T4 سطح المكتب هو المهنية منصة التداول البرمجيات الأمامية التي توفر التاجر المهنية القدرة على التجارة بكل سهولة، والرضا، والمرونة الكاملة. تم تصميم سطح المكتب T4 ليشمل الغنية، وسهلة الاستخدام وظيفة الأمامية، جنبا إلى جنب مع السرعة القصوى، وقدرات التخصيص، والجزء الخلفي الذي يوفر التاجر الموثوقية القصوى.


المرونة والوظائف.


يوفر سطح المكتب T4 جميع الوظائف القياسية الأساسية أي احتياجات تاجر المهنية، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات المحسنة. يوفر النظام:


تخطيط الشاشة للتخصيص بشكل كامل والذي يسمح لك لتعديل الخطوط والألوان والأعمدة مع سهولة تبسيط كتاب النظام والحساب وجهات النظر في الوقت الحقيقي يقتبس سييرا الرسوم البيانية التكامل في الوقت الحقيقي رسم الخرائط إمكانية الوصول إلى جميع التبادلات المتاحة دون أي تكلفة إضافية في الوقت الحقيقي الربح والخسارة، وتحديثات الموقف تقديم طلب بنقرة واحدة تقديم طلب لوحة المفاتيح ترتيب كتب متعددة بما في ذلك كتاب النظام الشامل الذي يسمح لك بعرض نشاط الجلسة بالكامل على شاشة واحدة قائمة موسعة لأنواع الطلبات، بما في ذلك أوامر السوق، والحدود، والتوقف، إيقاف - Mims و غلس و أوكس و أوكس أوكس أنواع الطلب المتقدمة مثل تنشيط وضع السوق وتفعيل الوقت وتفعيل السعر إذا تم تمكين ميزة تمرير الموضع، فستظل ترى المواضع التي تم إدخالها في الأيام السابقة للاطلاع على ميزات إضافية ، أو لمعرفة المزيد عن سطح المكتب T4، عرض دروس الفيلم أو قراءة دليل المستخدم.


إمكانية الوصول.


مع T4 سطح المكتب، يمكنك التجارة من أي مكان. سواء كنت في المنزل، في مكتبك، أو على الطريق، عند التجارة مع T4 سطح المكتب، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر وكنت على استعداد للتجارة. يمكن أن يكون سطح المكتب T4 الثابت السلكية لشبكة شركتك أو يمكن استخدامها بسهولة في المنزل عن طريق اتصال الإنترنت منزلك.


التخصيص.


إنشاء وظائف مخصصة الخاصة بك أو نظام صندوق أسود الخاصة بك باستخدام أبي المفتوحة المتاحة T4.


انقر هنا لتشغيل عرض توضيحي على منصة T4 نظام كنينغهام.


ديكارلي للتجارة على تويتر.


كارلي غارنر كتب التداول.


كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.


أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.


الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.


خيارات السلع الكتاب.


تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.


كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...


أرشيف تداول السلع تاج كلاود.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


اتصل بنا.


ياهو رسول: carleygarner2000.


غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


كتس T4 ويب التاجر.


T4 ويبترادر ​​هو نظام التداول المستندة إلى المستعرض الذي يوفر الوصول في الوقت الحقيقي السوق إلى كل تبادل كتس العروض. اتصال إنترنت أساسي وعنوان ويب بسيط يسمح بالوصول المباشر إلى أسواق العقود الآجلة في العالم دون الحاجة إلى تحميل التطبيق. يوفر T4 ويبترادر ​​التجار التجزئة كل الوظائف القياسية التي يحتاجونها، مثل تفاصيل الحساب، أوردبوك، السوق عمق الشاشة واقتبس المجلس. T4 ويبترادر ​​يتيح لك واجهة سهلة الاستخدام، وتقديم الطلب في الوقت الحقيقي، والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى. T4 ويبترادر ​​يجعل شاشة ثانوية مريحة للمتداولين المحترفين الذين يستخدمون T4 ديسكتوب كتطبيقهم التجاري الرئيسي. جميع المنتجات T4 الوصول إلى المعلومات التجارية التاريخية، والرسوم البيانية الأداء، بيانات الدورة ومسارات التدقيق.


المرونة والوظائف.


T4 ويبترادر ​​يقدم جميع الوظائف الأساسية الأساسية أي احتياجات تاجر المهنية، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات المحسنة. يوفر النظام:


التخصيص الذي يسمح لك لتعديل الألوان والأصوات.


إمكانية الوصول إلى جميع التبادلات المتاحة دون أي تكلفة إضافية.


في الوقت الحقيقي P & أمبير؛ L وموقف التحديثات.


أنواع الطلب بما في ذلك: الأسواق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة و غك.


بنقرة واحدة دخول النظام.


ضبط موقع النافذة وحجمها داخل المتصفح.


عرض عمق السوق.


مشاهدة يقتبس من أسواق متعددة في نفس الوقت.


مع T4 ويبترادر، يمكنك التجارة من أي مكان، دون تحميل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سواء كنت في المنزل أو في مكتبك أو على الطريق، عند التداول مع T4 ويبترادر، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر وكنت على استعداد للتجارة. يعمل T4 ويبترادر ​​على إنترنيت إكسبلورر و سفاري و فيريفوكس و كروم و أوبيرا.


T4 ويبترادر ​​متاح أيضا على ابل اي فون، آيفون، وجوجل G1 كما T4 موبايل. T4 موبايل يسمح لك بالوصول إلى جميع وظائف T4 ويبترادر ​​من كف يدك. لمزيد من المعلومات حول T4Mobile، انقر هنا.


وان فينانسيال بلاس 440 سوث لاسال ستريت، سويت 2930 شيكاغو، إلينويز 60605.


هام: التداول في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لكل مستثمر. قد يتقلب تقييم عقود العقود الآجلة والخيارات بسرعة وبشكل لا يمكن التنبؤ به، ونتيجة لذلك، قد يخسر العملاء أكثر من استثماراتهم الأصلية. إن تأثير األحداث الموسمية والجيوسياسية محصور بالفعل في أسعار السوق. في أي حال من الأحوال يجب أن يفسر محتوى هذا الموقع على أنه وعد صريح أو ضمني أو ضمانة من أو من شركة كونينغهام كوموديتيز، ليك، أنك سوف تستفيد أو أن الخسائر يمكن أو ستكون محدودة بأي شكل من الأشكال. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي. وتهدف المعلومات المقدمة في هذه المراسلات إلى أغراض إعلامية فقط، ويتم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة. المعلومات في أي وسيلة مضمونة. يرجى الاطلاع على وثيقة الكشف عن الشركة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن الشركة. سيتم استخدام المعلومات التي يتم جمعها من العملاء على تطبيقات الحساب للتحقق من هوياتهم، كما هو مطلوب بموجب القانون الاتحادي.


T4 سطح المكتب.


منصة رئيس الوزراء من كتس مجموعة من المنتجات التجارية، T4 سطح المكتب لديه كل الوظائف التي يطلب تاجر المهنية في حين لا تزال تبقى سهلة الاستعمال للتاجر التجزئة. وظائف كاملة والتخصيص تسمح لجميع المستخدمين لإنشاء شاشة التداول التي تناسب تماما أسلوب التداول الخاصة بهم.


يوفر كتس يقتبس في الوقت الحقيقي، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي والخيارات المهنية وأكثر من ذلك بكثير. T4 يلبي احتياجات المتسكع، تاجر التاجر، وتنفيذ وسيط.


وتحتفظ كتس بتوصيلية الصرف الخاصة بها والمعدات اللازمة لتشغيل شبكة كتس. الاستضافة في مراكز بيانات متعددة تسمح كتس للسيطرة على شبكة قوية وسريعة وموثوق بها والتي تلبي جميع متطلبات المتداول والحفاظ عليها. هذه الشبكة المستقرة والكفؤة هي الأساس لواجهة أمامية متطورة، مما يمكنها من أن تكون الرابح الأمامي بين منصات التداول الآجلة.


الوظيفة الإضافية.


خيارات T4 برو.


نظام خيارات كاملة لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وتحليل موقف سيناريو متعدد. $ 500 / مو رسوم إضافية ل T4 خيارات برو.


ملف السوق.


تقنية رسم بياني خلال اليوم تستخدم لتقييم القيمة السوقية عند تطورها خلال جلسة التداول. وثائق سم $ 10 / مو رسوم إضافية للملف السوق.


T4 TradeSniper®


تطبيق جانب العميل الذي يسمح لخلق، رسم وتداول ينتشر مخصص. اختيار الساقين والنسب للتجارة و TradeSniper® سوف توفر عمق في الوقت الحقيقي من يقتبس السوق لانتشار مخصص. $ 50 / مو رسوم إضافية للاقتباسات والرسوم البيانية، 100 $ / مو لاقتباسات، والرسوم البيانية، والتجارة.


دخول الوقت.


تسمح وظيفة دخول الوقت بيت ستيدلماير سهولة تقديم الطلبات التي سيتم إدخالها في السوق تلقائيا في وقت لاحق. $ 12.50 / مو رسوم إضافية لدخول الوقت.


عرض البيانات في الوقت الحقيقي تدفق للسوق المحدد. تكوين المخططات مع تراكب مختلفة للتخصيص والمؤشرات. إنشاء وتكوين مخططات متعددة لمواصفات المستخدم. بسرعة حفظ الرسوم البيانية مع ضغطة واحدة لرؤية نفس تخطيط المستخدم ودية على كل سجل الدخول.


مجلس الخيارات.


عرض والتجارة تبادل جميع الخيارات المستضافة. انقر على خيار لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل آخر سعر تداول، تسوية، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


اقتباس المجلس.


عرض علامات الاقتباس للعقود متعددة أفقيا. انقر على السوق لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل ارتفاع، وانخفاض، صافي التغيير، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


نافذة العقد.


بنقرة واحدة و إدخال لوحة المفاتيح دخول قوالب الطلب تخصيص أوامر ترتيب وضع السوق العد التنازلي أوامر موك، فضلا عن العديد من أنواع أخرى ترتيب سحب وإسقاط النظام مراجعة القيم النظرية مع T4 خيارات برو.


مصفوفة الانتشار.


عرض شبكة من التقويم، فراشة و كوندور استراتيجيات لعقد الآجلة معين. بنقرة واحدة تقديم النظام يسمح لالتقاط السريع لفرص التداول انتشار.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.


العروض الترويجية الحالية.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.

No comments:

Post a Comment