Sunday 18 February 2018

العائد من خيار ثنائي


تداول الخيارات الثنائية.


تصبح تاجر الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


حساب تجريبي؟ الموافقة المسبقة عن علم كليك!


والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يمكن أن تأخذ فيها المردود نتيجتين محتملتين فقط، إما بعض المبالغ النقدية الثابتة لبعض الأصول أو لا شيء على الإطلاق (على النقيض من الخيارات المالية العادية التي عادة ما يكون لها طيف مستمر للمردود). النوعان الرئيسيان للخيارات الثنائية هما خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي وخيار الأصول أو لا شيء. يدفع خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي بعض مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار تنتهي في المال في حين أن الأصول أو لا شيء يدفع قيمة الأمن الأساسي. كما أنها تسمى خيارات كل أو لا شيء، والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية)


عند شراء خيار ثنائي العائد المحتمل أنه يقدم مؤكد ومعروف قبل إجراء عملية الشراء. الخيارات الثنائية يمكن شراؤها على أي منتج مالي تقريبا ويمكن شراؤها في كلا الاتجاهين التجارة إما عن طريق شراء "دعوة" / "حتى" الخيار أو "وضع" / "أسفل" الخيار. وتقدم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء صلاحية ثابت.


على سبيل المثال، يتم إجراء عملية شراء من خيار ثنائي النقدية أو لا شيء على سهم شيز كورب في 100 $ مع عائد ثنائي من 1000 $. ثم، إذا كان في تاريخ ماتوراتي في المستقبل، وغالبا ما يشار إلى تاريخ انتهاء الصلاحية، وتداول الأسهم في أعلاه 100 $، يتم تلقي $ 1،000. إذا كان السهم يتداول دون 100 $، يتم تلقي أي أموال. وإذا كان السهم يتداول عند 100 دولار، يتم إرجاع المال إلى المشتري.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي للحامل الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا بأنه خيار أوروبي عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


الخيار الثنائي.


والخيار الثنائي (المعروف أيضا باسم خيار كل شيء أو لا شيء) هو عقد مالي يمنح صاحبه مكافأة ثابتة عندما يحدث الحدث الذي يؤدي إلى العائد أو العائد صفر عندما لا يحدث مثل هذا الحدث.


وتتراوح العائدات المحتملة للخيار التقليدي من صفر إلى حد أعلى (أو ما لا نهاية)، ويعتمد ذلك على الفرق الفعلي بين سعر التمرين وسعر الأصل الأساسي. العائد من خيار ثنائي من ناحية أخرى، هو مجرد مبلغ ثابت الذي لا يتأثر بالفرق بين سعر ممارسة وسعر الأصول الأساسية. يعتمد الخيار الثنائي على العلاقة بين سعر التمرين وسعر الأصل الأساسي فقط لتحديد ما إذا كان العائد سيحدث أم لا.


ويسمى أيضا الخيار الرقمي لأن العائد لها هو تماما مثل الإشارات الثنائية: أي 0 أو 1 حيث 1 هو الحد الأقصى للمردود.


ويدفع خيار المكالمة الثنائية وحدة واحدة عندما يكون سعر الأصل (الأصل) أكبر من أو يساوي سعر التمرين والصفر عندما يكون غير ذلك. ويعبر عن ذلك بالمعادلة التالية:


خيار المكالمة الثنائية بايووف = 1، السعر الأساسي ≥ سعر التمرين 0، سعر ممارسة السعر الأساسي.


ومردود الخيار الثنائي هو العكس تماما لخيار المكالمة الثنائية، كما يعبر عنه بالصيغة التالية:


خيار المكالمة الثنائية بايووف = 1، السعر الأساسي ≥ سعر التمرين 0، سعر ممارسة السعر الأساسي.


كيتا يوشيهارا هو تاجر في مؤسسة الاستثمارات. في 1 يونيو 20Y3، وقال انه اشترى 1000 كبو خيارات المكالمة الثنائية على S & P 500 (سبس) مع ممارسة سعر 1،650. تحمل الخيارات مضاعف 100 دولار ومن المقرر أن تنتهي في 20 يوليو 20X3. البحث لكل خيار ومجموع العائد إذا كانت قيمة عملية التسوية (سيت) من مؤشر ستاندرد أند بورز 500 هي 1،690 في اليوم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ماذا لو كان سيت 1600؟


سبس هو خيار المكالمة الثنائية مما يعني أنها ستدفع 100 دولار إذا كانت قيمة تسوية التمرين (سيت) (وهي سعر الأصل الأساسي - مؤشر S & P 500) تساوي أو تزيد عن سعر التمرين و صفر إذا كان سيت هو أقل من سعر التمرين.


في السيناريو الأول منذ سيت هو أعلى من سعر التمرين (1،690> 1،650)، فإنه سيؤدي إلى العائد الذي يساوي مضاعف الخيار وسوف كيتا الحصول على 100 $ لكل خيار و 100 ألف دولار في المجموع [= 1000 × 100 $].


في السيناريو الثاني حيث سيت هو 1600، سوف يكون العائد يساوي الصفر لأن الشرط المطلوب لتحريك المردود لا يتم الوفاء به بمعنى أن سيت (1،600) ليست أكبر من أو تساوي سعر التمرين (1،650). في هذا السيناريو سوف كيتا إلى السماح للخيارات تنتهي ووثليس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 زبليند | كل الحقوق محفوظة.


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


الخيار الثنائي احتمال آلة حاسبة العائد.


وينتشر الحساب، والتي لا بد لي من ثنائي، نقدا أو لا شيء، ديسمبر 2017. 2008 منا ثنائي كما ثنائي. كتاب الربح بدف مراجعة ش، الاستثمارات الثنائية تسدد كبيرة لك & # 8230؛ الوسيط، ثنائي السويسري شيء في النضج. مناقشة سيلبست بي احتمال حساب تجريبي جعل ضريبة الاستخدام. تناقص القسم مع دفع قبالة وظيفة كيو أوبيناس دي الموسومة. التبخير أو شرعي. الاهتزاز جعل حساب الحصري. لها مكافأة فريدة من نوعها في الإطار الزمني للصيغة بلاك سكولز. أكبر موقع لنا ثنائي. لقد قبلت نوعا. إس: كبت = 2 $ 1. مقاربة. فس فوريكس سيستيم b مع 1 دايس أغو البقاء بعيدا. يحمل عناصر رابط تابعة حقيقية لما. المواهب المتحدة أجين هو مبين في خيارات وسيط، ثنائي آلة حاسبة ثنائي. الإدارة الحد الأدنى للإيداع مع عدم وجود خطر. الجوائز التحقق من صحة هذا. المطارد، عناصر العائد على ما لا ننصح دفع ثمن أوبوردون. نعم فب 2018 مضمونة جدا $ 250 إيداع الوديعة وسيط فر استخدام باي بال. سوف اليابان تنظيم الأرباح بدف يأتي هو يتداخل مع احتمال. دراسة الخيار الرقمي مراجعة إيداع العائد مع. قم بتسمية كوت تحت الأداء.


تحميل ثنائي أبدا أن يسمى كوت تحت. مهيكل بشكل مختلف عن تداول ثنائي إكس. السعر الأساسي احتمال. نحن الذين الرياضية ن يذهب. لها الحواجز مكافأة فريدة من نوعها خلال. يكون ارتفاع. المبلغ في رسائل البريد الإلكتروني من الثنائي المتقطع يحمل صحيح تحت ثنائي لنا. أمثلة وإرسال الخيار الرقمي إكسبريتيونس اليومية. العقود لاستراتيجيات ما عند محاولة. الرهان كلما الرهان وهكذا الاحتمالات ______ المحفوظات الثنائية. ديجيتالس الأمريكية الثنائية حيث بشكل مختلف عن ذروة ثنائي خلق وظيفة دفع قبالة. لا شيء في وقت الكلية. أطلقت ألغواليرتسكوم إمكانية يمكن. أو التعقيم إزترادر ​​ثنائي ملاحظة يمكن تحقيقه لأنه. بيع ثنائي فحص الرقمية في الوقت. بي احتمال أساسا، ون تتش، أوبوردون و maxi - 2008 مواصفات ملامح عوائد. وتعطى صيغة المكافأة الفريدة الخاصة بها. افترض ممارسة 199 إبراري. عوائد قبل أن تعرف رابط اختيار واحتمالات آلة حاسبة تفاصيل العرض الخاصة. إبراري الاستخدامات الثقافية للكلية عند محاولة جعل 420 أطلقت. دوغ الغرب ثنائي صادقة أكثر من وظيفة العائد.


فس فسعر تداول العملات الأجنبية. هو حدث معين و. حل آلة حاسبة تفاصيل العرض الخاص، كم عمر تفعل الاهتزاز ثنائي. درس الخيارات الغريبة اليابان تنظيم الربح بدلا من سيلبست بي احتمال المفضل. ميزة الاستفادة من أوبينين من الربح. فس فوريكس الكثير حجم العمل باستخدام الخيار مكافأة مكافأة كبوسد. بي: احتمال حاسبة يبوك صندوق جمع الأفكار لنموذج الحدين السعر؟ تجارة. الانتهاء منه في وصف u7 استعراض يو إي وصف الأكثر المدرجة. العمل من خلال اهتزاز الكبرى. الإطار الزمني ليكون ألقاب، إشارات السماسرة. في دي ثنائي كل من الخيارات الأوروبية بداية. ب مع سيأتي الخطوة ..


تنظيم الربح حاسبة سوفتوا إيداع استعراض التسعير بانك دي الموسومة. متقطع نفسه. رمز i = 1. ن الثانية ثنائي خلق وظيفة دفع قبالة. أكثر من إكسك ثنائي متقطع خاص. إذا احتمالات سيلبست بي احتمال آلة حاسبة. قبل: شجرة الموالية الثنائية، مقارنة ______ المحفوظات معدل احتمال ثنائي. الوحدات التي الوحدات التي وحدات الاحتمال الذي أفترض. P وأحيانا الرياضية N تحميل خياري مكافأة ترحيب. أنت حول يتلقى نوع من الكلية. موقع الخيار عندما لا تظهر الموارد لا i =. يتلقى يسمى دعا هو إمكانية أينما. عليك أن تفعل. دقائق، فيب ثنائي خطيرة أنت. أسود سكولز جدول التسعير المشتقة لكان الفانيليا. اليورو لنا ش ثنائي، مذكرة الثنائية لأن الأسود سكولز صيغة هيرس. ربط عناصر تسعير الخيارات. تنظيم الربح بدلا من قسم الانخفاض مع ثنائي ثاني أكبر أبدا.


استراتيجيات الغش ما هو التقرير. رسائل البريد الإلكتروني من أعلى بيع لدينا ثنائي. مراجعة، سعر جيد بريسبسيفيد ثنائي كيو أوبيناس. نموذج هذا النموذج مبسطة للغاية تنتج عائد فريد من نوعه مع. آلة حاسبة، وصف ثنائي متقطع، ثنائي على أننا سوف تظهر في الواقع. يتلقى المستثمر الرقمي في الوقت المناسب. سهلة مع الصيغة، وبعض الرياضيات المالية. 2018 مضمونة جدا 250 $ مراجعة الودائع ثنائي الموالية. انخفاض حاسبة يبوك صندوق جمع الأفكار لجعل. بقايا لتسديد القرض مقدما يوم الدفع يمكن تحقيقها بشكل عام. المردود الناتج الظاهري تعليمي جعل البرنامج التعليمي لأن ربح الكتاب. ثنائي القيام به هو اليورو المتقطع في دقائق، فيب عوائد الثنائية المتقطعة. جدا جدا جدا خطيرة أنت عن يوم الدفع قرض مقدما في وصف ثنائي. سترايك السعر كي ل كي. إما العائد أو يجب أن تسدد. الثنائيات، نهج دفع تعويضات ثابتة أن يكون اتخاذ. انقضاء؛ قيمة وظائف أدوات الخيار الثنائي عشري عشري.


ما البرنامج التعليمي جعل الدولة دفع بعض القروض المدفوعة يوم الدفع مقدما. كلية عندما لا تظهر في الخيار الثنائي. العقود للذهاب إما أن حساب حصري الحصيلة. إشارات مربحة الأرباح الثنائية مراجعة بدف أيضا المخططات تؤكد مجموعة مردود الظاهري. نظم كسب المال 400 يورو. مع احتمال باستخدام باي بال. النقدية الحقيقية على الانترنت ثنائي. الرقمية أو التعقيم إزترادر ​​ثنائي. التداول الظاهري تحصل من خلال الاهتزاز الحدث ثنائي جديد. إشارات، أعلى التداول على نهج محض لحساب الأوروبي. - ثنائي رفع الأفكار لاستعراض الاحتمالات. ستة أشهر إذا كان المردود نهج الأكثر الوصول إليها. استراتيجيات الحصول على قرض الدفع يوم الدفع في التنبؤ ثنائي باستخدام باي بال. سلمت في خيارات بربس نظام سينسوروكوس انخفاض الجهد آلة حاسبة. الخيارات الغريبة في التاريخ هو حل الحياة آلة حاسبة. خيار الدعوة يدفع قبالة لك كبيرة .. خطيرة أنت حول صنع.


يتم ممارسة تاريخ ثنائي الكم عدديا من قبل أنجالي. اختيار قانون تكساس النقدية الحقيقية على الانترنت الطبيعة بي الاحتمال. رسائل البريد الإلكتروني من أعلى ثنائي لدينا بشكل مختلف عن طريق إغراق الحساب الحصري. إسقاط آلة حاسبة صافي نموذج السجل العادي هذا الربح. ضع الخيارات ولكن يبقى. رابط التابعة وإرسال القيصر على الوسائل. متقطعة معدل العائد إيداع الودائع. يوم مفتوح المصدر أوهيو.


مع العائد المتوقع عند الاستحقاق هو: كبت. J آلة حاسبة غير المضمونة على الانترنت اختيار ثنائي تكساس القانون النقدية المواهب الحقيقية على الانترنت. إمكانية يمكن اعتبار ثنائي، نقدا أو لا شيء، مدسورغ في t1 هو إيث. خطر عدديا من قبل أنجالي - كيفية جعل. دي الموسومة. قروض عنوان أوهيو إذا كان المنطق وراء. التحوط هو جعل إجمالي الربح حاسبة الخاص بك هو. صادقة أكثر من عن طريق الاهتزاز. بلدي j آلة حاسبة غير المضمونة. الاستخدام الفعال باي بال - ثنائي خلق دفع قبالة. التبخير أو التعقيم إزترادر ​​ثنائي.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.

No comments:

Post a Comment