Monday 5 February 2018

استراتيجية خيارات نيتفليكس


استراتيجيات لتقلب التداول مع خيارات (نفلكس)


هناك سبعة عوامل أو متغيرات تحدد سعر أحد الخيارات:


السعر الحالي لأسعار الإضراب الأساسية نوع الخيار (المكالمة أو الإيداع) وقت انتهاء صلاحية الخيار معدل الفائدة الخالي من المخاطر توزيعات الأرباح على التقلب الأساسي.


ومن بين هذه المتغيرات السبعة، هناك ستة قيم معروفة، ولا يوجد أي غموض حول قيم المدخلات في نموذج تسعير الخيارات. ولكن المتغير السابع - التقلب - هو مجرد تقدير، ولهذا السبب، هو العامل الأكثر أهمية في تحديد سعر الخيار.


ويمكن أن يكون التقلب إما تاريخيا أو ضمنا؛ ويعبر كلاهما على أساس سنوي من حيث النسبة المئوية. التقلب التاريخي هو التقلب الفعلي الذي يظهره على مدى فترة من الزمن، مثل الشهر الماضي أو السنة. أما التذبذب الضمني (إيف)، فهو من ناحية أخرى مستوى تقلب األساس الذي ينطوي عليه سعر الخيار الحالي.


التقلبات الضمنية هي أكثر أهمية بكثير من التقلبات التاريخية في تسعير الخيارات لأنها تتطلع إلى الأمام. فكر في التقلبات الضمنية كما تظليل من خلال الزجاج الأمامي غامض إلى حد ما، في حين التقلب التاريخي هو مثل النظر في مرآة الرؤية الخلفية. في حين أن مستويات التقلبات التاريخية والضمنية لمخزون أو أصول محددة يمكن أن تكون مختلفة في كثير من الأحيان، إلا أنها تجعل من البديهي أن التقلب التاريخي يمكن أن يكون محددا هاما للتقلبات الضمنية، تماما كما أن الطريق الذي تم اجتيازه يمكن أن يعطي فكرة عن ما ينتظرنا.


كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن مستوى عال من التقلبات الضمنية يؤدي إلى ارتفاع سعر الخيار، في حين أن مستوى الاكتئاب من التقلبات الضمنية سوف يؤدي إلى انخفاض سعر الخيار. على سبيل المثال، عادة ما ترتفع التقلبات في جميع الأوقات التي تعلن فيها الشركة عن أرباح. وبالتالي، فإن التقلب الضمني الذي يسعر به التجار لخيارات هذه الشركة حول "موسم الأرباح" سيكون عموما أعلى بكثير من تقديرات التقلبات خلال الأوقات الأكثر هدوءا.


التقلب، فيغا وأكثر من ذلك.


و "الخيار اليونانية" الذي يقيس حساسية السعر الخيار لتقلب ضمني يعرف باسم فيغا. فيغا تعبر عن تغير سعر خيار لكل تغيير بنسبة 1٪ في تقلبات الأساسية.


وينبغي ملاحظة نقطتين فيما يتعلق بالتقلب:


التقلب النسبي مفيد لتجنب مقارنة التفاح مع البرتقال في سوق الخيارات. ويشير التقلب النسبي إلى تقلب المخزون في الوقت الحاضر مقارنة بتقلبه على مدى فترة من الزمن. لنفترض أن خيارات الأسهم في (أ) التي تنتهي في شهر واحد لديها عموما تقلب ضمني بنسبة 10٪، ولكنها تظهر الآن إيف بنسبة 20٪، في حين أن الأسهم ب في شهر واحد في خيارات المال لديها تاريخيا كان إيف من 30٪، والتي ارتفعت الآن إلى 35٪. وعلى أساس نسبي، على الرغم من أن المخزون باء لديه تقلب مطلق أكبر، فمن الواضح أن A قد تغير أكبر في التقلب النسبي. كما أن المستوى العام للتذبذب في السوق الواسع يعتبر أيضا عنصرا هاما عند تقييم تقلبات المخزون الفردي. ومن أهم المقاييس المعروفة لتقلبات السوق مؤشر كبوفولاتيليتي (فيكس) الذي يقيس تقلب مؤشر S & أمب؛ P 500. ويعرف أيضا بمقياس الخوف، عندما يعاني مؤشر S & P 500 من انخفاض كبير، يرتفع مؤشر فيكس بشكل حاد؛ على العكس من ذلك، عندما S & أمب؛ P 500 تصاعدي بسلاسة، وسيتم فيكس فيكسم.


أهم مبدأ أساسي للاستثمار هو شراء منخفضة وبيع عالية، وخيارات التداول لا يختلف. لذا فإن تجار الخيارات عادة ما يبيعون (أو يكتبون) الخيارات عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا، لأن هذا أقرب إلى البيع أو "الذهاب قصير" على التقلبات. وبالمثل، عندما يكون التقلب الضمني منخفضا، فإن التجار الخيار شراء الخيارات أو "الذهاب طويلة" على التقلبات. (لمزيد من المعلومات، راجع: التقلب الضمني: شراء منخفض وبيع مرتفع).


بناء على هذه المناقشة، وهنا خمس استراتيجيات الخيار التي يستخدمها التجار لتقلب التجارة، في المرتبة من أجل زيادة التعقيد. لتوضيح المفاهيم، سنستخدم خيارات نيتفليكس إنك (نفلكس) كأمثلة.


شراء (أو الذهاب طويلة) يضع.


عندما يكون التقلب مرتفعا، سواء من حيث السوق الواسع أو من الناحية النسبية لمخزون معين، فإن المتداولين الهبوطيين على السهم قد يشترونها على أساس التوأم "شراء عالية، بيع أعلى"، و " الاتجاه هو صديقك. "


على سبيل المثال، أغلق نيتفليكس عند 91.15 دولار أمريكي في 29 يناير 2018، بانخفاض نسبته 20٪ منذ بداية العام، بعد أن كان أكثر من الضعف في عام 2018، عندما كان أفضل الأسهم أداءا في مؤشر ستاندرد آند بورز 500. أما المتداولون الهبوطيون على يمكن للسهم شراء 90 $ وضع (أي سعر الإضراب من 90 $) على الأسهم تنتهي في يونيو 2018. وكان التقلب الضمني من هذا وضع 53٪ في 29 يناير 2018، وعرضت عند 11.40 $. وهذا يعني أن نيتفليكس سوف تضطر إلى الانخفاض بمقدار 12.55 دولار أو 14٪ من المستويات الحالية قبل أن يصبح موضع الصفقة مربحا.


هذه الاستراتيجية هي بسيطة ولكنها مكلفة، لذلك التجار الذين يريدون خفض تكلفة موقفهم الطويل يمكن إما شراء المزيد من خارج المال وضعت، أو يمكن أن تحمل تكلفة موقف طويل وضع بإضافة قصيرة وضع الموقف بسعر أقل، وضعت استراتيجية تعرف باسم الدب تنتشر. واستمرارا لمثال نيتفليكس، يمكن للمتداول شراء 80 دولار أمريكي في يونيو / حزيران عند 7.15 دولار، أي ما يعادل 4.25 دولار أو 37٪ أرخص من 90 دولارا. وإلا يمكن للتاجر بناء وضع الدب ينتشر عن طريق شراء 90 $ وضعت في 11.40 $ وبيع أو كتابة 80 $ وضعت في 6.75 $ (علما أن محاولة - طلب لوضع يونيو 80 $ هو 6.75 $ / 7،15 $)، بتكلفة صافية قدرها 4،65 $ . (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترناتيف تو شورت سلينغ.)


كتابة (أو قصيرة) المكالمات.


المتداول الذي هو أيضا هبوطي على السهم ولكن يعتقد مستوى الرابع لخيارات يونيو يمكن أن تنحسر يمكن النظر في كتابة المكالمات العارية على نيتفليكس من أجل جيب قسط من أكثر من 12 $. وكانت المكالمات التي جرت في يونيو / حزيران 90 دولار عند 12.35 دولار / 12.80 دولار في 29 يناير 2018، لذلك فإن كتابة هذه المكالمات ستؤدي إلى حصول المتداول على قسط 12.35 دولار (أي سعر العرض).


إذا كان السهم يغلق عند أو أقل من 90 $ بحلول نهاية 17 يونيو انتهاء المكالمات، التاجر سوف تبقي على كامل المبلغ من القسط المستلم. إذا أغلق السهم عند 95 دولارا قبل انتهاء الصلاحية، فستكون المكالمات التي تبلغ 90 دولارا بقيمة 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن صافي ربح التاجر سيظل 7.35 دولار (أي 12.35 دولار - 5 دولارات).


وكان فيغا على المكالمات 90 $ يونيو 0.2216، لذلك إذا انخفض الرابع من 54٪ بشكل حاد إلى 40٪ بعد وقت قصير من بدء وضع المكالمة القصيرة، فإن سعر الخيار تنخفض بنحو 3.10 $ (أي 14 × 0.2216).


لاحظ أن كتابة أو تقصير المكالمة العارية هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر، بسبب المخاطر غير المحدودة نظريا إذا كان ارتفاع المخزون أو الأصول الأساسية في السعر. ماذا لو ترتفع نيتفليكس إلى 150 دولارا قبل انتهاء شهر حزيران (يونيو) لموقف المكالمة العارية البالغ 90 دولارا أمريكيا؟ في هذه الحالة، فإن قيمة 90 دولارا ستكون قيمتها 60 دولارا على الأقل، وسوف ينظر المتداول إلى خسارة ضخمة بنسبة 385٪. من أجل التخفيف من هذه المخاطر، غالبا ما يجمع التجار بين موقف المكالمة القصيرة وموقف المكالمة الطويلة بسعر أعلى في استراتيجية تعرف باسم انتشار النداء الدب.


شورت سترادلز أو الخانق.


في المتداول، يقوم التاجر بكتابة أو بيع المكالمة ووضع نفس سعر الإضراب من أجل الحصول على أقساط على كل من المكالمة القصيرة والمواقف قصيرة. والأساس المنطقي لهذه الاستراتيجية هو أن يتوقع التاجر أن يخفف إلى حد كبير من انتهاء صلاحية الخيار، مما يسمح بمعظم، إن لم يكن كل، العلاوة المستلمة على المناصب القصيرة والمكالمات القصيرة التي يتعين الاحتفاظ بها. (لمزيد من المعلومات، راجع: سترادل ستراتيغي: نهج بسيط للسوق محايدة.)


مرة أخرى باستخدام خيارات نيتفليكس كمثال، كتابة محادثة يونيو 90 $ وكتابة يونيو 90 $ وضع سيؤدي إلى المتداول الحصول على خيار الخيار من 12.35 $ + $ 11.10 = 23.45 $. التاجر هو المصرفي على الأسهم البقاء على مقربة من سعر الإضراب 90 $ بحلول وقت انتهاء صلاحية الخيار في يونيو حزيران.


كتابة وضع قصير يضفي على التاجر الالتزام بشراء الأساسية بسعر الإضراب حتى لو كان يغرق إلى الصفر، في حين كتابة مكالمة قصيرة لديه مخاطر غير محدودة نظريا كما هو موضح سابقا. ومع ذلك، فإن التاجر لديه بعض هامش السلامة على أساس مستوى قسط المستلمة.


في هذا المثال، إذا أغلق نيتفليكس الأسهم الأساسية فوق 66.55 دولار (أي سعر الإضراب البالغ 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - أو ما يعادله من 23.45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو أقل من 113.45 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 90 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية) 23.45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) بحلول انتهاء صلاحية الخيار في حزيران (يونيو)، ستكون الإستراتيجية مربحة. ويعتمد المستوى الدقيق للربحية على المكان الذي يكون فيه سعر السهم حسب انتهاء صلاحية الخيار؛ الربحية هي الحد الأقصى بسعر السهم قبل انتهاء 90 $، ويقلل كما يحصل السهم بعيدا عن مستوى 90 $. إذا كان السهم يغلق دون 66.55 $ أو أعلى 113.45 $ من خلال انتهاء صلاحية الخيار، فإن الاستراتيجية ستكون غير مربحة. وهكذا، فإن 66.55 دولار و 113.45 دولار هما نقطة التعادل في هذه الاستراتيجية القصيرة المدى.


يشبه الخانق القصير المدى القصير، والفرق هو أن سعر الإضراب على الوضع القصير ومواقف المكالمة القصيرة ليست هي نفسها. وكقاعدة عامة، فإن ضربة النداء فوق الضربة، وكلاهما خارج نطاق المال، وعلى مسافة متساوية تقريبا عن السعر الحالي للأساس. وهكذا، مع تداول نيتفليكس عند 91.15 دولار، يمكن للتاجر كتابة 80 دولار في يونيو / حزيران عند 6.75 دولار ومبلغ 100 دولار أمريكي عند 8.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، للحصول على قسط صاف قدره 14.95 دولار (أي 6.75 دولار أمريكي + 8.20 دولار أمريكي). وفي مقابل الحصول على مستوى أدنى من العلاوة، يتم تخفيف مخاطر هذه الاستراتيجية إلى حد ما. وذلك لأن نقاط التعادل للاستراتيجية هي الآن 65.05 $ (80 $ - 14.95 $) و 114.95 $ ($ 100 + $ 14.95) على التوالي.


نسبة الكتابة.


الكتابة الكتابة يعني ببساطة كتابة المزيد من الخيارات من شراؤها. أبسط استراتيجية تستخدم نسبة 2: 1، مع خيارين تباع أو مكتوبة لكل خيار شراؤها. ويتمثل الأساس المنطقي في الاستفادة من الانخفاض الكبير في التقلبات الضمنية قبل انتهاء صلاحية الخيار. (لمزيد من المعلومات، انظر: نسبة الكتابة: استراتيجية خيارات عالية التقلب.)


يمكن للمتداول الذي يستخدم هذه الإستراتيجية شراء مكالمة بقيمة 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في نيتفليكس بقيمة 12.80 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وكتابة مكالمات بقيمة 100 دولار أمريكي (أو قصيرة) بقيمة 8.20 دولارا أمريكيا لكل مكالمة. وبذلك يكون صافي الأقساط المستلمة في هذه الحالة 3.60 دولار (أي 8.20 × 2 - 12.80 دولار). يمكن اعتبار هذه الإستراتيجية مكافئة لانتشار المكالمة الثورية (مكالمات طويلة بقيمة 90 دولار أمريكي + مكالمة قصيرة بقيمة 100 دولار أمريكي)، ومكالمة قصيرة (مكالمة بقيمة 100 دولار أمريكي). وسيتحقق الحد الأقصى من الأرباح من هذه الاستراتيجية إذا تم إغلاق السهم الأساسي عند 100 دولار قبل انتهاء صلاحية الخيار بوقت قصير. في هذه الحالة، فإن المكالمات الطويلة التي تبلغ 90 دولارا ستكون قيمتها 10 دولارات، في حين أن المكالمة القصيرة التي تبلغ قيمتها 100 دولار ستنتهي بلا قيمة. وبالتالي فإن الحد الأقصى للربح سيكون 10 دولارات + قسط مستلم قدره 3.60 دولار = 13.60 دولار.


الربحية أو خطر نسبة الكتابة.


دعونا ننظر في بعض السيناريوهات لتقييم الربحية أو خطر هذه الاستراتيجية. ماذا لو كان السهم يغلق عند 95 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، فإن المكالمة الطويلة التي تبلغ 90 دولارا ستكون قيمتها 5 دولارات، والمكالمات القصيرة التي تبلغ قيمتها 100 دولار ستنتهي بلا قيمة. وبالتالي فإن مجموع المكاسب سيكون 8.60 دولار (5 $ + صافي الأقساط المستلمة من 3.60 $). إذا أغلق السهم عند 90 دولار أو أقل من خلال انتهاء صلاحية الخيار، فإن جميع المكالمات الثلاث تنتهي بدون قيمة، والربح الوحيد هو صافي الأقساط المستلمة من 3.60 دولار.


ماذا لو أغلق السهم فوق 100 دولار قبل انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، فإن المكسب على المكالمة الطويلة التي تبلغ 90 دولارا سوف يتآكل بشكل مطرد بسبب الخسارة على المكالمات القصيرة التي تبلغ 100 دولار. بسعر السهم 105 $، على سبيل المثال، فإن P / L الإجمالي سيكون = 15 $ - (2 X $ 5) + $ 3.60 = $ 8.60.


وبالتالي، فإن التعادل في هذه الاستراتيجية سيكون بسعر السهم 113.60 دولار بحلول انتهاء صلاحية الخيار، وعندها تكون قيمة الربح / الخسارة هي: (الربح على المدى الطويل 90 دولار + $ 3.60 صافي الأقساط المستلمة) - (خسارة على نقطتين قصيرتين 100 دولار) = ($ 23.60 + $ 3.60) - (2 X 13.60) = 0. وبالتالي، فإن الاستراتيجية ستكون غير مربحة على نحو متزايد مع ارتفاع السهم فوق نقطة التعادل 113.60 $.


الحديد كوندورس.


في استراتيجية كوندور الحديد، والتاجر يجمع بين انتشار الدعوة الدب مع وضع الثور تنتشر من نفس انتهاء، على أمل الاستفادة من تراجع في التقلبات التي من شأنها أن تؤدي إلى تداول الأسهم في نطاق ضيق خلال حياة الخيارات.


يتم إنشاء كوندور الحديد من خلال بيع مكالمة خارج نطاق المال (أوتم) وشراء مكالمة أخرى مع ارتفاع سعر الإضراب، في حين بيع في المال (إيتم) وضع وشراء وضع آخر مع انخفاض سعر الإضراب . عموما، الفرق بين أسعار الإضراب من المكالمات ويضع هو نفسه، وأنها على مسافة متساوية عن الكامنة. وباستخدام أسعار خيار نيتفليكس في حزيران / يونيو، فإن شراء كوندور من شأنه أن ينطوي على بيع المكالمة التي تبلغ قيمتها 95 دولارا، وشراء 100 دولار لاستدعاء رصيد صاف (أو قسط مستلم) قدره 1.45 دولار (أي 10.15 دولار - 8.70 دولار)، وفي نفس الوقت بيع 85 دولارا وشراء 80 دولارا صافي الائتمان 1.65 $ (أي 8.80 - 7.15 $). وبالتالي فإن مجموع الائتمان المستلم سيكون 3.10 دولار.


ويعادل الحد الأقصى للربح من هذه الاستراتيجية صافي الأقساط المستلمة (3.10 دولارات)، والتي ستتحقق إذا ما أغلق السهم بين 85 دولارا و 95 دولارا حسب انتهاء صلاحية الخيار. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان السهم عند انتهاء التداول يتداول فوق ضربة استدعاء 100 دولار أو أقل من 80 دولارا. وفي هذه الحالة، تكون الخسارة القصوى تساوي الفرق في أسعار الإضراب للمكالمات أو تضع على التوالي، ناقصا صافي الأقساط المستلمة، أو 1.90 دولار (أي 5 دولارات - 3 دولارات). و كوندور الحديد لديه عائد منخفض نسبيا، ولكن المبادلة هو أن الخسارة المحتملة هي أيضا محدودة جدا. (للمزيد، انظر: الحديد كوندور.)


الخط السفلي.


وتستخدم هذه الاستراتيجيات الخمس من قبل التجار للاستفادة من الأسهم أو الأوراق المالية التي تظهر تقلبات عالية. وبما أن معظم هذه الاستراتيجيات تنطوي على خسائر غير محدودة محتملة أو معقدة جدا (مثل استراتيجية كوندور الحديد)، إلا أنها ينبغي أن تستخدم من قبل التجار الخيار الخبراء الذين هم على دراية جيدة مع مخاطر تداول الخيارات. يجب على المبتدئين التمسك بشراء المكالمات أو الفانيلا العادية.


استراتيجية خيارات المكالمة الهجومية ل نيتفليكس.


المقدمة.


نيتفليكس عبارة عن مخزون نمو مرتفع التحليق مع تقييم مرتفع على مستوى السماء استنادا إلى مضاعف السعر إلى الأرباح. ونظرا لنموها السريع، وتوسيع نطاق برامجها الأصلية، وحصتها في السوق المصارعة بعيدا عن شركات الكابلات الكبيرة، والتوسع في الأسواق الدولية، وانتشارها الشامل، يصعب التوصل إلى تقييم دقيق يستند إلى المقاييس التقليدية. وبسبب هذه العوامل وصعوبة وضع تقييم دقيق على نيتفليكس، قد تكون الخيارات في شكل الكتابة المكثفة المكتوبة المكتوبة وسيلة فعالة للاستفادة من هذا الطيار العالي مع التخفيف من مخاطر الهبوط وتوليد دخل إضافي. تقدم نيتفليكس التقاء السيولة والسيولة ومستوى عال من الاهتمام مما يؤدي إلى ارتفاع أقساط العائد على أساس نصف أسبوعي أو شهري الذي يبشر جيدا للتداول الخيارات. وقد يؤدي بيع خيارات المكالمة العدوانية المغطاة (أي محاذاة سعر الإضراب عند السعر الحالي أو بالقرب منه) إلى توليد الدخل الحالي إلى زيادة عائدات المحفظة الإجمالية مع تخفيف المخاطر. قد يكون هذا لا يقدر بثمن بشكل خاص إذا كان أحد طويلا مخزون شديد التقلب مثل نيتفليكس. أدناه، سوف أمشي المتداولين من خلال استراتيجية تداول الخيارات العدوانية الاستفادة من الأسهم نيتفليكس وكيل.


مثال المكالمة العدوانية (نفلكس)


إذا تداول سهم في.


124 $ للسهم الواحد في السوق المفتوحة ومشتريات واحدة من أسهم الضمان الأساسي في 124 $ يمكن أن يستدير وبيع مكالمة مغطاة في أو بالقرب من السعر الحالي للحصول على قسط عال. في هذا السيناريو، كتبت خيار المكالمة بسعر 125 دولار إضراب، والمشتري لديه الحق في شراء الأسهم مقابل 125 $ بغض النظر عن سعر السهم بين الشراء وانتهاء الصلاحية. إذا ارتفع السهم إلى 150 $، فإن المشتري لا يزال لديه الحق في شراء الأسهم مقابل 125 $ قبل انتهاء الصلاحية. وبما أن عائد خيارات المكالمة المشتراة يزداد مع ارتفاع سعر السهم، يعتبر شراء خيارات المكالمة صعوديا. في هذه الحالة، يرى المشتري أن السهم سوف يزداد في المدى القريب ويشتري حق شراء السهم أدناه حيث يعتقد المشتري أن سعر السهم سيكون في المدى القريب. عندما يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الإضراب، يقال أن الخيار "في المال" وعند هذه النقطة، يجوز للمشتري ممارسة عقد الخيار. على العكس من ذلك، إذا انخفض السهم إلى أقل من 125 $، فإن المشتري لن يمارس الخيار، لأنه سيتعين عليه دفع 125 $ للسهم الواحد عندما يتمكن من شراء الأسهم في السوق المفتوحة لأقل. إذا حدث هذا، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة لها والبائع الخيار يحتفظ قسط في شكل نقدي كأرباح. وبما أن العائد على خيارات المكالمة المباعة يزداد مع انخفاض سعر السهم، يعتبر بيع خيارات المكالمة هبوطيا. ويعتقد البائع أن السهم سوف يتداول جانبيا أو يتحرك نحو الهبوط على المدى القريب وبالتالي فهو مستعد للاستفادة من أسهمه في حين يجمع الأقساط. ويعرض الجدولان 1 و 2 نظرة عامة شاملة توضح المثال الذي نوقش أعلاه (الجدولان 1 و 2).


نظرية الربط والحقيقة.


سوف أشرح تطبيق هذه الاستراتيجية النظرية على واقع الأسواق باستخدام نيتفليكس كبديل. اشتريت أصلا نفلكس في.


124 دولار للسهم، وحولت على الفور وبيعت مكالمة مغطاة بسعر إضراب 125 $ مقابل 4.51 $ للسهم علاوة أو 3.6٪ المكاسب المحققة على مدى أسبوعين. ومع تراجع األسهم في األسعار، لم أكن قد تنازلت عن أسهمي وتمكنت من كتابة مكالمة أخرى مغطاة على نفس األمن األساسي. وقد تكررت هذه العملية وحتى الآن من خلال الاتصال الأخير، أدركت 13.33 $ للسهم الواحد أو 10.7٪ أدركت مكسبا في منصبي الأصلي (الجدولان 1 و 2).


الجدول 1 - سعر الشراء الأصلي 124.42 دولار مع عقود الخيارات اللاحقة.


الجدول 2 - األرباح المحققة المعبر عنها بالصافي من الرسوم.


أخذت معا، والاستفادة من المكالمات العدوانية المغطاة ضد موقعي نيتفليكس ولدت الدخل المحقق للسهم الواحد 13.33 $ نقدا. وهذا يساوي العائد المحقق 10.7٪ (13.33 $ / 124.42 $) على مدى شهرين.


المسامير الانتهازية في نيتفليكس الأسهم يبشر حسنا للخيارات.


ارتفع نيتفليكس وسقط بمقدار 10 دولارات للسهم الواحد في يوم واحد عدة مرات (الشكل 1).


الشكل 1 - الرسم البياني في غوغل فينانس هو ديسبليينغ ارتفاع من 10 $ للسهم الواحد الخطوة في نيتفليكس يوم 6 يناير 2018.


كتابة دعوة مغطاة إلى قوة كما كان الحال في 6 يناير 2018 يوفر فرصة لارتفاع سعر الإضراب لتقليل فرص أو التخلي عن أسهم الأمن الأساسي. وهذا يوفر الدخل الحالي مع الحفاظ على مكانة طويلة في الأسهم. الاستفادة من الأسهم خلال أوقات الارتفاع يبشر بالخير لكتابة المكالمة المغطاة. توفر نيتفليكس الكثير من هذه السيناريوهات للاستفادة منها على أساس نصف أسبوعي و / أو شهري.


كلمة تحذير.


اعتبارا من الآونة الأخيرة، فإن الغالبية العظمى من الأسهم قد انخفضت بشكل صحيح و نيتفليكس ليست استثناء. تم إغلاق نيتفليكس في.


102 $ للسهم الواحد في 21JAN16، ترجمة إلى.


18٪ انخفاض من سعر الشراء الأصلي (22 $ / 122 $). العوملة في 13 $ تلقيت من أقساط، وكنت قادرا على تخفيف الخسائر غير المحققة لي من 18٪ إلى 7٪ ($ 9/124 $). إذا استمر الأمن الكامن في الانخفاض بشكل مستمر، فإن الأقساط ستكون أقل تأثيرا وقد يكون عالقا مع الأسهم غير الشعبية. إذا نشأت هذه الحالة، سوف المكالمات المشمولة لا إنقاذ موقفكم تماما. ويتعين على المرء أن يدرك هذا الخطر حتى مع وجود استراتيجية للتخفيف مثل المكالمات المشمولة.


مما لا شك فيه، نيتفليكس هو مخاوف جدل مناقشة ولكن الشركة قد عطلت المشهد وسائل الإعلام التقليدية بأكملها وأصبحت في كل مكان. ونتيجة لارتفاع معدل النمو في نيتفليكس وتغلغل الأسواق الدولية، فإن هذا السهم يتسم بالمضاربة العالية وبالتالي فهو متقلب جدا. هذا الوضع يوفر أقساط عالية الغلة ويبشر جيدا بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لبدء وضعية طويلة مع الاستفادة من تقلباتها. خيار المكالمة العدوانية المغطاة هو وسيلة للاستفادة من الخيارات للتخفيف من المخاطر، وتوليد الدخل عن طريق الأقساط وزيادة عوائد المحفظة. هذا هو وسيلة قوية لتوليد الدخل، وتؤكد عوائد محفظة إذا انخفض السهم من الفائدة في القيمة، يتداول جانبية أو الاتجاهات صعودا (دون عبور عتبة السعر الإضراب) كما سيتم الاحتفاظ قسط على الرغم من أي من هذه النتائج. للتعويض عن خطر فقدان على التقدير المحتمل، يتم دفع بائع الخيار قسط نقدي يتم إيداعها في حساب البائع الخيار وأبدا التخلي عنها. وبإمكان مالك الأمن الكامن معا أن يستفيد من أسهمه بطريقة هادفة لتخفيف المخاطر وتوليد الدخل لزيادة عوائد المحفظة. هذا يمكن أن يؤديها بطريقة عدوانية طالما يتم بيع الخيارات في أو بالقرب من السعر الحالي (في المال). ويمكن تكرار هذه العملية على أساس نصف سنوي و / أو شهري للحصول على عوائد صحية يمكن أن تكون ذات تأثير كبير على أي محفظة على المدى الطويل. سوف تضطر نيتفليكس إلى النمو في تقييمها ولكن في هذه الأثناء كمستثمر طويل، كتابة المكالمة المغطاة في سيناريوهات الانتهازية طريقة التخفيف من هذه التقلبات الجذرية في سعر السهم في حين توليد الدخل.


إينو مساهم - التكنولوجيا الحيوية.


الإفصاح: ليس لدى المؤلف أي علاقة عمل مع أي من الشركات المذكورة في هذه المقالة. وهو ليس مستشارا ماليا مهنيا أو مهنيا ضريبي. تعكس هذه المقالة آرائه الخاصة. لا يقصد من هذه المقالة أن تكون توصية لشراء أو بيع أي أسهم أو إتف المذكورة. كيدروسكي هو المستثمر الفردي الذي يحلل استراتيجيات الاستثمار وينشر التحليلات. كيدروسكي تشجع جميع المستثمرين لإجراء البحوث الخاصة بهم والعناية الواجبة قبل الاستثمار. لا تتردد في التعليق وتوفير التغذية المرتدة، ويقيم المؤلف جميع الردود.


خيارات نيتفليكس (نفلكس): نشاط تداول غير عادي.


خيارات في دفد وتدفق التلفزيون العملاقة نيتفليكس (نفلكس) تظهر كمية هائلة من النشاط التجاري غير عادي هذا الصباح.


سنستمع إلى الأرباح من 60٪ من الشركات في مؤشر S & P 500 هذا الأسبوع. أول عملاق ضخم لركلة الامور اليوم بعد الإغلاق هو نفلكس.


يجب أن يكون نيتفليكس قراءة مثيرة للاهتمام، وهناك العديد من التجار التي ليست متحمس جدا حول هذا الاسم.


أما اليوم، فقد انخفض السهم بنسبة 4٪ تقريبا ليصل إلى 103.05 دولار، مع تداول الخيارات الهائلة على الجانب الهبوطي.


وجاءت تجارة واحدة بعد ثوان من فتح هذا السوق الدامي.


وكانت التجارة التي قام بها هي شراء فروق الأسعار. يتم إجراء هذه الاستراتيجية الهبوطية من خلال شراء خيار واحد وضع ثم بيع خيار آخر وضع في إضراب أقل.


في هذه التجارة العدوانية، اشترى التاجر 7500 عقدا من أبريل (الأسبوعية & # 8217؛ s) 105 دولار خيارات وضع الضربة لمتوسط ​​سعر 8.00 $. وفي الوقت نفسه، باع 7500 عقدا من شهر أبريل (الأسبوعي & # 8217؛ s) 85 $ ضربة وضع الخيارات ل $ 1.10. وتبلغ التكلفة الإجمالية 000 175 5 دولار. هذا & # 8217؛ ق موقف الوحش!


يجب أن يكون لدى تاجر الخيارات هذا اقتناع قوي بأن نيتفليكس سيتحرك بشكل كبير.


إذا كان صحيح، فإن أرباحه ستكون أكبر. تذكر، عند شراء انتشار انتشار، والحد الأقصى للربح هو الفرق بين أسعار الإضراب ناقص المبلغ المدفوع للفرق.


في هذه الحالة، وقال انه دفع 6.90 $ قطعة. وبعبارة أخرى، يأتي الحد الأقصى للربح إذا تداولت نفلكس أقل من 85 دولارا للسهم بنهاية الأسبوع. ومع فارق 15 دولار بين أسعار الإضراب، فإن أرباحه ستصل إلى الحد الأقصى عند 67575000 دولار (8.10 دولار للسهم الواحد).


هذا هو تاجر الخيارات الذكية. إنه يحصر تعرضه الإجمالي إلى 6٪ من سعر السهم.


وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لنظام تتبع لدينا هذه التجارة يحمل احتمال 50٪ حتى هذا التاجر كسب المال.


كما تاجر الخيارات المهنية، وأود أن & # 8217؛ ر تتردد على الإطلاق لجعل هذه التجارة نفسها.


يبدو واضحا أن التجارة الهائلة اليوم على نفلكس تأتي في أعقاب بعض الأخبار المثيرة للقلق حول كيفية نيتفليكس سوف تحصل على حصة الإيرادات المضي قدما.


وكما تعلمون، فإن نيتفليكس تعمل على خدمة تأجير الفيديو دفد سريعة النمو وتدفق الفيديو. إنه متاح في الولايات المتحدة وكندا وفي بلدان دولية أخرى.


أنها توفر المحتوى الرقمي إلى أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت، والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. وتشمل بعض أجهزة إكس بوكس ​​360 و بليستاتيون و وي.


قناة الكابل المتميزة سترز التي تمتلك حقوق البث لأفلام ديزني وسوني أعلنت في أوائل سبتمبر أنها لا تعتزم تجديد صفقة مع نيتفليكس.


ومع محتواها يجري إزالتها من طوابير العملاء، ويستعد ثمن غير مكلفة لاستخدام نفلكس أعلى.


تعتمد نيتفليكس أيضا على استخدام النطاق الترددي غير المحدود لعرضها. المشتركون تولد ما يصل الى 20٪ من جميع حركة المرور على الإنترنت المتدفقة.


ومع ذلك، هناك العديد من الشائعات بأن مقدمي النطاق العريض يمكن أن يتحركوا إلى نموذج الدفع مقابل الاستخدام. وسيؤدي ذلك أيضا إلى زيادة كبيرة في تكلفة المشتركين في نيتفليكس.


لذا، أعتقد أن تقریر الأرباح ھذا سوف ینتھي لتوجیھاتھا وکیف ستؤثر ھذه النقاط علی نفلكس تتحرك إلی المستقبل.


إذا كان الأمر يتعلق بذلك، لذا يجب أن تكون. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ننتظر ونرى.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن نشاط الخيارات غير العادية وكيف يمكنك الاستفادة منه، تأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية، خيارات البحوث التجارية. انها & # 8217؛ s دائما 100٪ مجانا ومعبأة الكامل من الأفكار التداول الخيار يمكنك استخدامها على الفور في محفظتك الخاصة. اضغط هنا للاشتراك مجانا.


نبذة عن الكاتب (الملف الشخصي للمؤلف)


ماركوس هابر هو المشارك في تحرير خيارات البحوث التجارية ويفتخر أكثر من عقد من الخبرة في الحياة الحقيقية تجربة. التعلم من بعض من أكبر الأسماء في الأعمال التجارية، وعمل ماركوس كاستراتيجي خيارات لعدد من الشركات وعين أيضا في مجلس الخيارات أدفسيوري مع بيرشينغ، وهو فرع من بنك نيويورك.


إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.


اتبع خيارات التداول البحوث.


مجانا خيارات تقرير خاص.


ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!


أفضل خيارات للشراء الآن!


انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


مراجعة نيتفليكس. كوم & نبسب الخير، والسيئة والمحاكمة الحرة.


خطط وأسعار نيتفليكس.


خطط تشغيل نيتفليكس.


1 شاشة سد - 7.99 $ في الشهر 2 شاشات هد - 8.99 $ في الشهر - ما يصل إلى 2 شاشات يتدفقون في وقت واحد 4 شاشات هد - 11.99 $ في الشهر - ما يصل إلى 4 شاشات يتدفقون في وقت واحد.


خطط تأجير أقراص دفد من نيتفليكس.


1 دفد في وقت واحد - 7.99 دولار شهريا 2 دفد في وقت واحد - 11.99 دولار شهريا 3 دفد في وقت واحد - 15.99 دولار شهريا 4 دفد في وقت واحد - 21.99 دولار شهريا 5 دفد أت-a - الوقت - $ 27.99 في الشهر 6 دي في دي في وقت واحد - 32،99 $ في الشهر 7 دي في دي في وقت واحد - 37،99 $ في الشهر 8 دي في دي في وقت واحد - 43،99 $ في الشهر.


نيتفليكس خطط تأجير بلو راي.


1 بلو راي في وقت واحد - 9.99 $ في الشهر 2 بلو راي في وقت واحد - 14.98 $ في الشهر 3 بلو راي في وقت واحد - 19.19 $ في الشهر 4 بلو راي في وقت واحد - 26،99 $ شهر تنويه: نيتفليكسريفيو ليست مسؤولة عن الأسعار. وتستند الأسعار على معلومات نيتفليكسريفيو تلقت عند استدعاء نيتفليكس خدمة العملاء في 25 مايو 2017، ومن رسائل البريد الإلكتروني المستلمة من المستهلكين نيتفليكس مثلك. لمزيد من المعلومات حول أسعار نيتفليكس اتصل ب نيتفليكس من خلال زيارة نيتفليكس.


نيتفليكس هي علامة تجارية مسجلة لشركة نيتفليكس، Inc.


CQ2 | إد ميرفي.


آخر الملاحة.


استراتيجية تسعير نيتفليكس.


أعلنت نيتفليكس مؤخرا أنها ستقدم لأول مرة خدمة الاشتراك بالفيديو بشكل منفصل عن خدمة الاشتراك عبر دفد عن طريق البريد. الجري فقط سيكون الافتراضي للعملاء الجدد، دفد عن طريق البريد هو اختياري إضافة على. وقد ركز جزء كبير من النقاش، الذي يثير الغضب، حول هذا التحرك على زيادة سعرية لخيار دفد بالإضافة إلى البث المباشر، وهو الخيار الذي تستخدمه عائلتي. والزيادات في الأسعار نادرة، وكانت هذه الزيادة كبيرة، على الأقل على أساس النسبة المئوية؛ السعر الجديد هو ما يقرب من ضعف القديم. يمكنك أن ترى من خلال هذا الخيار التسعير أن نيتفليكس هو وضع نفسه بشكل مختلف، وتحديد المواقع التي هي جزء من استراتيجيتها على المدى الطويل.


واحدة من وظائف السعر هو بمثابة آلية الإشارات. يمكنك جعل جميع أنواع الإشارات مع السعر. على سبيل المثال، يمكنك مع الأسعار الخاصة بك إشارة للعملاء أن كنت مقدم قسط، أو يمكنك إجراء تغييرات في الأسعار قبل تحول السوق للإشارة إلى المنافسين أن كنت تتحرك بقوة.


نيتفليكس، مع زيادة السعر هذه، يشير إلى أنها لا تركز على الأعمال دفد عن طريق البريد ومع أسعارها أنها سوف محاولة لدفع العملاء بعيدا عن هذا العرض.


تلعب نيتفليكس لعبة طويلة هنا. دخلوا السوق مع منتج مبتكر، دفد عن طريق البريد، وهيكل التسعير مبتكرة جدا على أساس رسوم الاشتراك شقة بدلا من التسعير عقوبة التي القنبلة، الشركة الرائدة في السوق السابقة، وتستخدم. القنبلة & # 8217؛ s التسعير يشير، على الأقل بالنسبة لي، أنهم يحتقر عملائهم.


ولكن نيتفليكس يدعى نيتفليكس، وليس & # 8220؛ ميلفليكس. & # 8221؛ لقد ركزوا دائما على إنشاء خدمة توصيل الفيديو عبر الإنترنت. التكنولوجيا للقيام بذلك & # 8212؛ والنطاق العريض، وبرامج ترميز الفيديو بسرعة كافية، وشبكات تسليم المحتوى عرض النطاق الترددي العالي والباقي & # 8212؛ وقد تم فقط على نطاق واسع في الولايات المتحدة لبضع سنوات ولكن نيتفليكس وقد تم حولها لمدة أربعة عشر عاما. وهذا دون & # 8217؛ s دون النظر في أي من القضايا القانونية المعقدة بلا حدود حول الترخيص المحتوى (مرحبا، صناعة الموسيقى نوكلهيد!) الرئيس التنفيذي لها، ريد هاستينغز، هو غراد بودوين، لذلك من الواضح جيدا المدى.


يجب أن ينظر إلى قرار التسعير في سياق هذه اللعبة الطويلة أنهم & # 8217؛ إعادة اللعب، والفوز في. قرارات التسعير هي دائما خطيرة لأنها تتدفق بشكل مباشر تقريبا إلى النتيجة النهائية، لذلك هاستينغز يجب أن تكون قد خلصت إلى أن خسارة على المدى القصير من الدخل من الاشتراكات الملغاة سوف يفوقها كسب على المدى الطويل من المشتركين الجدد الذين لا يأخذون دي في دي من قبل - mail الخيار. يشير نيتفليكس إلى هؤلاء العملاء أن البث هو خيار أفضل؛ دي في دي عن طريق البريد يصبح مكانة تقدم لهم.


أنا لا أعرف ما هي تكاليفها، والكثير من قرارات التسعير تستند بشكل غير متناسب على التكلفة، ولكن حجمها كبير جدا. وتعد أعمالهم عبر دفد عن طريق البريد واحدة من أكبر مكاتب البريد في الولايات المتحدة الأمريكية (حيث أنفقت شركة نيتفليكس ما يقدر بنحو 600 مليون دولار على البريد وحده في 2018 و 1.7٪ من إجمالي إيرادات البريد من الدرجة الأولى) كما أن أعمال تسليم الفيديو التابعة لها مسؤولة ل 30٪ من ذروة حركة الإنترنت المصب. تخميني هو أنه على الرغم من أن تكلفة خدمة دفد عن طريق البريد عالية & # 8212؛ تشغيل جميع مراكز الوفاء هذه، والتعامل مع أقراص الفيديو الرقمية المفقودة & # 8212؛ والعامل الأكثر أهمية هو حجم الأعمال وإمكانية الهاء من ما يرونه فرصة أكبر، تسليم الفيديو عبر الإنترنت. تذكر أنها & # 8217؛ تسمى نيتفليكس؛ أن نشاطهم التجاري.


انهم & # 8217؛ تستخدم التسعير الذكية لجلب عملائها معهم. عندما تم عرض البث لأول مرة كخيار، لم تكلف تكلفة إضافية. طالما كان لديك واحدة من اشتراكات دفد عن طريق البريد، هل يمكن الحصول على الفيديو مجانا. هذا عرض رائع. أعتقد أننا انتقلنا على الفور من ثلاثة اشتراك دفد لأرخص الاشتراك دفد واحد، لأن الخيار تدفق أعطانا الكثير من الخيارات. نشاهد أفلام نيتفليكس على تلفزيوننا الكبير مع صندوق روكو، ولكن أيضا على جهاز آي باد وعلى أجهزة الكمبيوتر لدينا. هذه المجموعة من الخيارات مثيرة للإعجاب حقا: أستطيع أن أبدأ بمشاهدة فيلم على شاشتنا الكبيرة ومواصلة ذلك & # 8212؛ في السرير مع سماعات & # 8212؛ على جهاز آي باد. في قرصة، أنا & # 8217؛ حتى مشاهدة الأفلام على اي فون بلدي.


استخدمت نيتفليكس الوقت من إطلاق الأعمال التجارية المتدفقة حتى الآن، أساسا، اختبارا لمعرفة ما إذا كانت القطع عملت وإذا كانت قادرة على بناء ما يكفي من نظام بيئي من شركاء الأجهزة & # 8212؛ أجهزة التلفزيون، وأجهزة الألعاب، قمة مجموعة صناديق، حتى مشغلات دفد & # 8212؛ لجعلها مريحة أن تدفق نيتفليكس كان على نطاق واسع المتاحة كخيار. قد يكون السيناريو مختلفا جدا إذا كان قد بدأ تشغيل الفيديو كعرض بأسعار منفصلة. ولكن الآن بعد أن اعتادنا على ذلك، نحن نعلم أن لها آلية تسليم قابلة للتطبيق وفزت & # 8217؛ ر العقل التخلي عن خيار دي في دي. نحن بالكاد استخدامها بعد الآن على أي حال. وبالتالي فإن التغير في الأسعار، من وجهة نظر العميل & # 8217؛ s، هو لا شيء.


من خلال فرض مثل هذه الزيادة الكبيرة في الأسعار، نيتفليكس تجبر تجزئة واضحة جدا في قاعدة عملائها. معظم العملاء، مثلي، سوف تعطي بكل سرور الخيار دفد عن طريق البريد. العملاء الذين يقدرون على دفد عن طريق البريد ستبقى، ودفع أكثر، وتذمر. وبعضهم سيغادر تماما. توقعي هو أن نيتفليكس لم تقم ببناء هذا فقط في نموذجها: لديهم استجابة تعتمد على السعر. بعد بضعة أشهر، وبمجرد أن القاعدة الرئيسية قد تحول بنجاح، وسوف نقدم بعض خيارات وسيطة & # 8212؛ ربما عرض عرضي ل دفد عن طريق البريد & # 8212؛ والتي سوف ترضي الاعتراضات. ربما هم & # 8217؛ إعادة تقديمه بهدوء بالفعل.


فكر واحد على & لدكو؛ استراتيجية تسعير نيتفليكس & رديقو؛


يمكنك تقديم العديد من النقاط الجيدة في مقالك. وبصفتي طالبا في مجال إدارة الأعمال، فإنني أتجه إلى حد ما إلى المبادرات الاستراتيجية الأخيرة وتحولات استراتيجية التسعير الخاصة ب نيتفليكس & # 8217؛ وبالنظر إلى خطط التوسع العالمية الأخيرة والمستقبلية، وأنا راض أنهم سوف البقاء على قيد الحياة السلبية تداعيات على المدى الطويل. أشعر كما لو كنت قد قدمت مع دراسة حالة مجانية في التسعير وتغييرات المبادرة الاستراتيجية طويلة الأجل [على الأقل لشركة كبيرة]. ومع ذلك، كمستهلك، أشعر كما لو كان موقفهم [نيتفليكس & # 8217؛ s] والاتصالات المتغطرسة. كيف سارت زيادة تدريجية في الأسعار وزيادة فعالية التواصل مع العملاء المخلصين مثل نفسي؟ لقد دفعوني إلى إعادة تقييم قيمة خدماتهم. وبالمثل، جعلتني أشعر كما لو أنها لا تحتاج إلى عملي. هل فقدان النوايا الحسنة والدعاية السلبية أمر جيد؟ هذه القضايا تثير لي من منظور الأعمال التجارية، ولكن أنها تتحول لي قبالة كعميل & # 8230؛ أفكارك تقدير!

No comments:

Post a Comment