Thursday 1 March 2018

تداول العملات الأجنبية مقابل كفد


تداول العملات الأجنبية مقابل كفد
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول الفوركس كفد؟
بعض السماسرة تقدم للعملاء تسهيلات للتداول في سوق الصرف الأجنبي عن طريق السوق الفورية أو عن طريق العقود مقابل الفروقات.
الشيء الذي لا أفهمه هو أن بعض أزواج العملات يتم تقديمها عبر كلا الطريقتين. لذا، في مثل هذه الحالة، ما هي الطريقة التي ينبغي للتاجر اختيار وما هي العوامل الهامة للنظر فيها؟
أعرف كيف تتغير آليات التداول عبر السوق الفورية من سوق العقود مقابل الفروقات ولكن من وجهة نظر المتداول، يتم استخدام كلا الطريقتين، والصفقات دون وصفة طبية مع 0 عمولة والتاجر يدفع فقط انتشار. لذلك، يبدو لي إنهم متشابهون.
كفد لتقف على العقد من أجل الفرق وهو اتفاق بينك وبين الوسيط الخاص بك. عندما يتم إغلاق العقد وسيط وعود لدفع مبلغ معين لكل نقطة تحركت عملة اشترى في صالحك، إذا كان تحرك ضدك انها لك الذي يدفع الوسيط. ويأتي هذا المصطلح من حقيقة أنه عند إغلاق الصفقة التي تأخذ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وأن يتم تحويل / خصم المال إلى / من حسابك. من المهم أن نلاحظ أنه في أي لحظة كنت فعليا جسديا أو تقريبا تملك العملة اشترى، ولا يجب عليك تسليم العملة المباعة.
سوق الفوركس الفوري يختلف عن ذلك في النقطة الأخيرة: يمكنك فعليا أو عمليا تبادل العملات. وهذا يعني أنك تتلقى / تدفع الفائدة على العملات المشتراة / المقترضة إذا عقدت بين عشية وضحاها. وهذا يعني ضمنا أنه لا يوجد "موقف مفتوح" كما هو الحال في حالة عقود الفروقات (ضع بشكل مختلف رصيدك بالدولار الأمريكي لا يتذكر ما إذا كان الأمر يتعلق ببيع الدولار الأسترالي أو اليورو). إلا أن بعض الأنظمة الأساسية تحتوي على زر "كل شيء قريب"، أي بيع جميع العملات التي ليست عملاتك الأساسية.
في هذا الصدد ربما أكثر إثارة للدهشة ولكن اعتمادا على وسيط الخاص بك، وما إذا كانت أو لم تكن تمنحك الوصول المباشر إلى السوق، وإذا كان الأمر كذلك، فإن السوق الفعلية (إن)، سوف تتاجر في الكثير، وهذا يعني أن يقتبس ترى صالحة فقط لأنه عندما تتداول المضاعفات الدقيقة لأحجام الكثير من العملات المعنية (ما يسمى التجارة حتى الكثير). أي شيء غريب يحتاج إلى تداولها في ترتيب الكثير الغريب الذي هناك إما رسوم إضافية أو ينتشر على نطاق أوسع.

تداول عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.
مع العديد من أوجه التشابه لتداول العملات الأجنبية، فإنه ليس من المستغرب أن التداول كفد قد حصل على الكثير من الاهتمام بين القراء. بالطبع، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب أن تعرف عن كذلك.
مجموعة من الأسواق.
ويمتد تداول عقود الفروقات إلى مجموعة أكبر من الأسواق المالية، حيث يمكن أن تشمل هذه العقود مختلف السلع أو مؤشرات الأسهم في عدة بلدان. بعض السماسرة حتى تقدم عقود الفروقات على الأسهم المتداولة في مختلف البورصات، وفتح مجال واسع جدا من الفرص التجارية!
وبالمقارنة مع تداول الفوركس الفوري الذي يقتصر على سوق العملات، يبدو أن تداول عقود الفروقات يقدم مجموعة واسعة من خيارات التداول. ضع في اعتبارك أن بعض الأصول غالبا ما تقتصر على اسمها المحلي (مثلا: S & P P 500 مقابل الدولار الأمريكي أو أسهم رويال داتش بيتروليوم مقابل الجنيه الإسترليني).
عوامل السعر.
العوامل التي تؤثر على حركة السعر في تداول عقود الفروقات تعتمد على الأسواق التي يكون فيها الأصل جزءا من. على سبيل المثال، أسعار عقود الفروقات من النفط الخام هي في معظمها مدفوعة بالطلب والطلب أو حسب الموسم. ويمكن تحديد أسعار عقود الفروق بالأسهم من خلال عوامل الأعمال أو الأحداث الخاصة بالشركة، مثل الأرباح أو عمليات الاستحواذ.
وفي الوقت نفسه، فإن تحركات الأسعار في سوق الفوركس الفوري تتأثر في معظمها بعوامل أساسية، مثل النمو الاقتصادي وتوقعات السياسة النقدية. كما تلعب مشاعر المخاطرة دورا في تحرك أسعار العملة، إلى جانب التوترات الجيوسياسية وإلى حد ما العوامل البيئية.
تنفيذ التجارة.
وتنفذ عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية عموما بنفس الطريقة في سوق خارج البورصة في إطار تبادل لا مركزي. ال ينطوي نوعي التداول على النقل المادي لألصول، حيث يتم احتساب الربح أو الخسارة على أساس أسعار االفتتاح واإلغالق. بسبب هذه التشابه، العديد من السماسرة في الواقع توفر منصات التي تلبي كل من العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري.
تستخدم كل من صفقات الفوركس الفورية وتداول عقود الفروقات الهامش، حيث يقتبس السعر السابق من خلال نسبة الرافعة المالية (على سبيل المثال: 1: 100 أو 1:10) وتحدد النسبة الأخيرة كنسبة ثابتة (مثال: عامل الهامش 1٪ أو 5٪ ).
إذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة على ما هي هذه المصطلحات هي كل شيء، وحان الوقت بالنسبة لك أن نعود إلى درسنا مدرسة بيبسولوغي على الهامش والرافعة المالية. باختصار، على حد سواء أنواع التداول يسمح لك للسيطرة على كمية أكبر من المال مع الهامش الخاص بك "الودائع بحسن نية" للوسيط. كما هو الحال دائما، تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تكون سيف ذو حدين!
تكاليف التجارة.
مع تداول العملات الأجنبية، وتكاليف المعاملات تستند عموما على عرض العطاءات وأسعار نقلت من قبل الوسيط. في تداول عقود الفروقات، يمكن أن تشمل تكاليف المعاملات عمولات، والتي تختلف تبعا للأصل الأساسي. ولا تزال تكاليف تداول عقود الفروقات بالأسهم أقل عموما مقارنة بشراء الأسهم الفعلية بينما لا تحمل عقود الفروقات القائمة على المؤشرات عادة تكاليف العمولات.
كما أن مراكز عقود الفروقات التي يتم فتحها بين عشية وضحاها يمكن أن تتكبد أيضا تكاليف تمويل بين عشية وضحاها، وتتكون من رسوم يومية على أساس حجم العقد وغالبا ما ترتبط بمعدلات ليبور أو معدلات البنك المركزي. مع ذلك، تبقى الصفقات مفتوحة لفترة أطول تخضع لزيادة رسوم الفائدة، والتي يمكن أن يختتم تناول جزء كبير من عوائد التجارة الخاصة بك. من ناحية أخرى، عادة ما يتم الحصول على تكاليف التمويل على مواقع عقود الفروقات القصيرة من قبل التاجر.
وعادة ما يكون لدى الوسطاء الذين يقدمون عقود كفد للسلع الأساسية سوق العقود الآجلة كأساس لتسعير عقودهم، مما يعني أنه قد يكون هناك تواريخ انتهاء صلاحية وتكاليف تسوية أيضا. يمكن للوسيط ترتيب التمديد التلقائي عندما يتم التوصل إلى تاريخ تسوية العقود الآجلة المرتبطة بها أو خصم رسم تسوية نقدية من موقع كفد، والذي يمكن أن يقلل أيضا من الأرباح إذا حافظت على فتح الصفقة لفترة طويلة.
إذا كنت تفكر في محاولة يدك في تداول العقود مقابل الفروقات، فمن المستحسن أن تعمل مع الأسواق التي كنت أكثر أو أقل دراية. كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، قد يكون من الأفضل اللعب مع حساب تجريبي أولا قبل المخاطرة بالمال الحقيقي في منطقة غير مألوفة نسبيا.
النجاح رحلة وليس وجهة. بن سويتلاند.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كفد مقابل الفوركس - هل إست دير أونترشيد؟ داي هاندلسبرودوكت 2017 إم Überblick.
ديز إنهالت ويردن إم فولجندن ناهر بيتراشتيت:
فوركس أوند كفدس ونترشيدن سيتش دورش داي فيرسشيدينن مارتموديل، داي ديم هاندل زوغروند ليجن. داي كورس إم هاندل ميت كفدس ويردن ديركت فون دير ريفيرنزبورس بيستيمت أودر أوس ديرين كورسن أبغليتيت. إم فوريكس هاندل إنتستهن داي كورس أوف إينم مهر أودر وينيجر كونستليتشن ماركت.
آم إينفاكستن لاست سيتش داي كونستروكتيون إينس كفد أنهاند فون بروكرن إيرلوترن، داي إهرين كوندن الوصول المباشر إلى السوق (دما) إرموغليشن. ترادر ​​كونن أوردرز ديركت إن أورديربوش دير جيويليجن بورس بلاتزيرن. سي تون ديس ريشتليش بيتراشيت جيدوش نايشت أوف إيجين ريشنونغ، سوندرن إم نامن ديس بروكرز. زويششن ترادر ​​أوند بروكر إكسيستيرت زوساتزليش إين فيرينبارونغ über داي بارتيزيباتيون أن دن كورسفيرانديرونجن: دير كفد. أوتش وين إين كفد بروكر ألس ماركيت ماكر أجيرت أوند سيلبست داي جيجنبوسيتيون زو سينن كوندن إروفنيت، ändert سيتش داران زوناشست وينيغ، ويل داي كورس أوس دينن دير ريفيرنزبورس أبجليتيت ويردن.
ديركت زوم فوريكس-تستسيجر غكفس.
فيرسشيدين مارتموديل زيتشنن سيتش دورش ونتيرسشيدليش Vor - أوند ناشتيل أوس.
إين إن بروكر إرموغليشت سينن كوندن زوغانغ زو إينم فيرتلن ماركتبلاتز، أوف ديم سيتش كورس وي أن أن جيدر بورس دورش أنجيبوت أوند ناكفريج بيلدن. دير كوند كوفت أوند فيركوفت وهرونجن أوف إيجين ريشنونغ، دير بروكر جيوهرت ليديغليتش دن كريديتراهمن. داس داي كورس إن إينم إن نايشت دورش زو جيرينج ليكيديت فيرزيرت ويردن، ويرد أوتش دورش إنستيتوتيون إنفستورن جيوهرليستيت، داي دن دن ماركتبلاتز (بي ديم إس سيتش ليتشتليش أم إينن سيرفر هاندلت) أنجكلوسن سيند. ديسلبن ماركتيلنهمر سيند فور داي كورس بي ستب-بروكرن إن ويسنتليشم أومفانغ ميتفيرانتورتليتش. أوش بي إينم فوريكس ماركيت ماكر جستالتيت سيتش داي سيكتيون نايشت غروندليجند أندرس، ويل أوتش مم غرور نيتوبتوبوسيتيون إكسترنال أبسيشرن أوند دابي أوف غروبانكين-ليكيدتات ​​زوروكغريفين.
ميت ديم فوريكس-أوند ديم كفد-هاندل إرزيلن ميتلرويل فيل مينشن إن ألر ويلت إينن أنجمسينن فيردينست، أليردينغس إست داس برينزيب هينتر ديم ترادينغ فون كفدس أوند وهرونجن نايشت سهر إينفاش زو فيرستيهن. إين غرو رول هيرفور سبيليت جراد داس ماركتموديل ديس بروكرز: دير هاندل غهت إنتويدر über سوجنانت صانع السوق أودر über وسيط ميت ديريكت الوصول إلى السوق وي-إن-بروكر أودر ستب-بروكر فونستاتن، يموت سيتش ويدروم ألي دورش ونتيرسشيدليش فورتيل أوزيتشنن.
كان السندات كفد؟ كان بيديوتيت الفوركس؟ فولاتيليتات: وهرونجن إنتوكلن سيتش ميست فوتيلر أوسوهل: كفدس ميت بريتيرر أوسوهل ريسيكو: أبهانجيغ فوم ماركت الفوركس مقابل كفد - إم ديموكونتو تستن فازيت: ونتيرشيد بي فولاتيليتات أوند أوسوهل.
كان السندات كفد؟
دير بيغريف كفد ستهت فور "كونتراكتس فور ديفيرانس"، ويل ويل في ويي ديفيرنزكونتراكت بيديوتيت. ديفرينزكونتراكت بيتن دن فورتيل، جيشكافت أوف داي كورساندرونغ فون فينانزبرودوكتن ويي أكتين، إنديزس، روستوفين، وهرونجن أوند ستاتسانليهن أبزوسكلين، أوهن داس برودوكت سيلبست زو بيسيتزن. أوفغروند دير تاتساش، داس دير ترادر ​​سيلبست داس برودوكت نايشت بيسيتست، فالن أوتش كين كونتوفورونزجيبوهرن، كوميسيونن أودر ähnliche كوستن أن، داي ميت ديم فيسيسشن بيسيت إينس فينانزبرودوكتس فيربوندن سيند. أوتش داي ستيويرليش بيهاندلونغ دير إرزيلتن جيوين أوس ديم كفد-هاندل غهت أوف إين أندري آرت أوند ويس فونستاتن، ألس إس ترادر ​​فيليشت فوم ريجولارن بورسنهانديل جوهنت سيند أوند باسيرت أوف دن بيرسونليشن أومستاندن ديس كوندن. دييز جيوين موسن إن جيديم فال إن دير جهرليشن ستيويرركلارونغ كوركت أنجيجبن ويردن.
كفدس أناند إينس بيسبيلز إركلارت.
إين غرو Ölgesellschaft كونديغت جيراد إينن ريكوردجوين أن، ويشالب دير ترادر ​​فون إينم ستيجندن كورس ديزر جيسيلزشافت أوسغت أوند 10.000 كفدس زو إينم كورس فون 20 € كوفت. ستيغت دير كورس نون فون 20 € أوف 20،50 €، قبعة دير ترادر ​​برو إروربينم كفد إينن جيوين فون 0،50 € جيماشت، كان بي 10.000 كفدس إينم جيسامتجوين فون 5.000 € غليتشكومت. وير دير كورس هينجيغن أم 0،50 € جيفالن، هات دير ترادر ​​إينن فيرلوست فون 5.000 € إرليتن.
فورتيل فون كفدس.
بروفيت دورش ستيجند كورس بروفيت دورش سينكيند كورس هاندل أوف مارجين سبرياد.
ميت كفدس كونن ترادر ​​سووهل فون ستيجندن ألس أوتش فون فالندن كورسن بروفيتيرن، واس بيم ريجولارن هاندل فون أكتين أودر وهرونجن آم سبوت-ماركت نايشت دير فال إست - هير زاهلن نور كورسانستيج. أوتش دير هاندل أوف مارجين بيرغت زاهلريتش فورتيلي: جيهبيلت برودوكت ويي كفدس سيتزن زور إروفنونغ إينر بوسيتيون نور إينن كلينن بروزنزاتز ديس جيسامتويرتس إن إيجنكابيتال فوراوس، دير ريستليش بيتراغ ديم ترادر ​​فوم بروكر "جيليهن"، سوفيرن ديزر إين أوسريتشند سيشرهيتسليستونغ (مارجين) أوف سينم قبعة كونتو هينتيرليغت. دا فيرلوست دابي جيدوش ميست دن إنفسترتن بيتراغ übersteigen كونن، سولتن ترادر ​​ليميتوفتراج زور ريسيكوستيويرونغ نوتزن. زو غوتر ليتست سبيليت أوتش دير سبرياد بيم كفد-هاندل إين غرو رول: بيم هاندل فون ديفيرنزكونتراكتن ويردن ستيتس زوي كورس أنجيزيغت، نامليش دير Kauf - أوند دير فيركوفسكورس. داي ديفيرنز زويششن ديسن بيدن بريسن، دير سبرياد، ويرد فوم ترادر ​​a دن بروكر إنريشتيت، ودورش دير بروكر سين أونكوستين ديكن كان.
دير بيغريف كفد ستهت فور "كونتراكتس فور ديفيرانس"، ويل ويل في ويي ديفيرنزكونتراكت بيديوتيت. بيم هاندل دييزر ديفيرنزكونتراكت بيسيتزن ترادر ​​داس فراجليش فينانزبرودوكت نايشت، سوندر سبيكوليرن ليديجليتش أوف ديسن كورسفيرلوف، واس زاهلريش فورتييل ميت سيتش برينغت: ترادر ​​بروفيسرن سووهل فون ستيجندن ألس أوتش فون فالندن كورسن أوند هاندلن دابي أوف مارجين، واس إين هوهيرز هاندلزفولومن زور فولج هات.
ديركت زوم فوريكس-تستسيجر غكفس.
كان بيديوتيت الفوركس؟
دير فوركسهانديل (فوركس = فورين إكسهانج) كان إم غروند غانز إينفاش ميت ديم جيلدويشسيل إم أورلاوبسلاند فيرغليتشن ويردن: بي إينر ريس إنز أوسلاند مسن بيسوشر فور جيوهنليش إهر جيلد إن إيندي أندر وهرونغ أومتاوسشن، إندم سي فور ريسانتريت دن ورو بيسبيلزويس إن بريتيسش بوند ويشسلن أوند آم إند ديس أورلوبس وييدر ورو فور إهر ريستليتشن بريتيشن بوند زوروكرهالتن. هيربي إست دير ويشسلكورس ميست أندرس ألس بي أورلوبسانتريت، واس أوتش بيم فوركسترادينغ دير فال إست، ويي إينستيجر إم هاندل فون وهرونجن سنيل ميركين.
دا نايشت نور أورلوبر، سوندرن أوتش ونتيرنهمن فور دن هاندل ميت أندرن ستاتن هوفيغ جيلد أومتوششن، ونتيرستهت أوتش دير ويشسلكورس دير وهرونجن إينم ستانديجن واندل. داي وهرونجن دير ويلتماركت ويردن ستيتس زوم سوجينانت ويشسلكورس أومجيتوششت أوند ويي ألي أندرن بريس ويرد أوتش دير ويشسلكورس فون وهرونجن دورش أنجيبوت أوند ناشفريج بيستمت.
توششن جيراد فيل بريفاتبرسونين أوند ونتيرنهمن إهر لاندسوارونغ جيجن دن ورو، ستيغت ديسن ويرت، إندم سيتش سين ويشسلكورس جيجنوبر ديم أندرر وهرونجن فيراندت. بيم فورشانديل ماشت سيتش دير ترادر ​​ديس فيرانديرونغ زونوتز، إندم إيه سيتش أوتش داي Änderung دير كوستن فور دن كوف ميت إينر أندرن وهرونغ زونوتز ماشت. ديسيس برينزيب لاست سيتش إينفاش أنهاند إينس بيسبيلز إركلارن: إين يوروباير ريست إن داي أوسا تاوشت دن ورو جيجن دن دولار أمريكي - زو ديسم زيتبونكت إرهالت فور فور ديسن تاوشش 1،40 دولار أمريكي إينن يورو، أوس 500 € سنيل 700 أوسد ماشت . فهرت دير ترادر ​​نش زوي وشن ميت 250 دولار أمريكي ويدر ناك هوس أوند توسشت ديسيس جيلد إن ورو، بروفيتيرت إر فوم نيوين ويكسيلكورس: إرهالت هيوت 1 € فور 1،30 أوسد إرهالت سوميت ونجفهر 190 € زوروك. وير دير ويشسلكورس زو ديسم زيتبونكت بي 1،40 أوسد جيبليبن، هات إ هينجيغن نور 180 € زوروكرهالتن، ويشالب إر نون إينن كلينن جيوين فيرزيتشنين كونت.
دير فوركسهانديل فونكتيونيرت ähnlich ديم جيلدويشسيل إن دير ويشسلستيوب إم أوسلاند: ريسند أوس إرهالتن بيسبيلزويس بي إينم أورلوب إن دن أوسا فور إينن يورو 1،40 أوسد - ريسن سي سكليليش ويدر ناش هوس، إرهالتن سي بيسبيلزويس فور إينن يورو 1،30 أوسد أوند هابين داميت إينن كلينن جيوين جيماشت. دير فوركسهانديل آم هيميسشن بيسي غهت إندس سيلبستفرستاندليتش ويتاوس سنيلر أوند وينيغر أوفونديغ فونستاتن.
فولاتيليتات: وهرونجن إنتوكلن سيتش ميست فويليلر.
دير غروت ونتيرسشيد زويششن Forex - أوند كفد-هاندل بيسته زويفلسفري إن دير فولاتيليتات دير جيويليجن باسيسويرت. أليردينغس غيلت إس هير ليتزليتش، إم التفاصيل زو فيرجليتشن، ميت ويلشن أوندرلينجس جيهاندلت ويرد. إين كورز، بوسشيل أوساج:
فوركس: كورزفريستيغ جيسهن جيهورين داي فوريكس-ماركت زو دن فوتيلستن überhaupt. جيريد غرو إرينيس وي دير بريكسيت أودر أوتش زينسنتشيدونجن دير إزب هابين إينن سهر ستاركن إينفلوس أوف داي كورس. كفدس: هينجيغن فيرهالتن سيتش داي ميستين كفد-باسيسويرت إتواس وينيجر فوتيل. إنزبسوندير إنديزس جيلتن ألس ريشت كونستانت، ووبي أوتش هير ششوانكونجن موجليتش سيند.
بيغرونديت إست ديس ششوانكونغزانفاليكيت أوتش دارين، داس سيتش غريد غرو بانكين أوند إنستيتوتيون أنليجر سهر سنيل فون وهرونجن ترينن. كومت إس زو أونفورهيرجيسيهينن ماركتيريسن، ويردن وير داي بوسيتيون زيتنا أبجستون. سيلبست بي غرورن ونتيرنهمنسكريسن إست ديسيس فيرهالتن نايشت إن دير ستارك زو بيوباشتن. دين دين بروفين داي أنليجر إن ألر ريجل ديتايليرت، ويي إس أم داي زوكونفتساوسيتشتن ديس كونزرنس بستيلت إست أوند أوب إين بيسيرونغ إن أوسيشت ستهت.
إتواس أندرس سيهت إس هينجيغن أوس، وين سيتش كفد-ترادر ​​نايشت أوف أكتين، إنديزس أوند إتفس، سوندرن روستوف فوكوسيرن. سي جيلتن ألس إيبينسو فوتيل وي وهرونجن. بينن وينيجر ستندن كونن برايس فور غولد، Öl أوند Co. أم إيتليش بروزنتبونكت فالن أودر ستيجن.
وهرونجن جيلتن جينيرل ألس äußerst فوتريل، بينن وينيجر سيكوندن كونن سي ستارك أن ويرت جيوينن أودر فيرليرن. بيغرونديت إست داس ونتر أندريم دارين، داس سيتش غرو إنفستورن سنيل فون إهرين ديفيسن ترينن كونن أوند ولن. هينجيغن لاسن سي بي أكتين ميست غرور فورسيشت والت أوند بهالتن إهر بوسيتيونن أوتش إن كريسنزيتن. ليديجليتش روستوف-ترادر ​​سيند نهنليشن ششوانكونجن وي بيم فوريكس-هاندل أوسجيزيتست.
ديركت زوم فوريكس-تستسيجر غكفس.
أوسوهل: كفدس ميت بريتيرر أوسوهل.
ونتيرسشيد زويششن دن بيدن هاندلزارتن، داي زويفيلسفري إنغ ميتيناندر فيربوندن سيند، جيبت إس أوتش إن بيزوغ أوف داي أوسوهل بي بروكرن. غوت أوند سهر بريت أوفستيلت فوريكس-بروكر بيتن دن زوغانغ زو روند 100 بيس ماكسيمال 300 وارونغسبارن. داميت إست دان يبر أوتش براكتيشش دير كومبليت ماركت أبجيكت، ويل سهر إكسوتيسش ديفيسن كاوم جيهاندلت ويردن كونن.
أندرس سيهت إس هينجيغن إم بيريتش دير كفدس أوس. هير هابين تاجر التاجر أوسوهل زويششن فيرسشيدينن أسيتكلاسن:
أكتين: غرو كفد-بروكر ششافن إس، مهرير توسند أكتين فور دن كفد-هاندل زوغانغليتش زو ماشن. دازو جيهورن دان سووكل بيكانت ونتيرنهمن ويي غوغل أودر أبل ألس أوش ويرت أوس دن إمرجينغ ماركيتس. إنديزس / إتفس: زوساتزليتش دازو كونن ترادر ​​يبر أوتش ميت دن übergeordneten إنديزس bzw. فري زوسامنجستلتن إتفس هاندلن. إن ألير ريجل فيرهالتن سيتش داي إنديزس ديوتليش وينيجر فوتيل ألس إينزلويرت، فور فور فور فور سيشرهيتسبوست ترادر ​​إنتيرسانت إست. روستوف: داي بريسنتوكلونغ فون روستوفن باسيرت نايشت راين أوف سبيكولاتيفن إنتيريسن، سوندرن أوتش أوف دير جيسامتويرتشافتليشن ناشفريج. إنزوفرن كونن سيتش داي بريس فولكومن كونتر زو دن üblichen فينانزماركتن إنتوكلن، واس داي موجليشكيت زور أوساربيتونغ ريشت أوسجيريفتر أوند ديفرزيفيزيرتر أنلاجيستراتيجين بيلديت.
بي إينيجن كفد-بروكرن إست إس ميتليرويل سوغار موجليتش، أوف زينسن فون ستاتسانليهن بوسيتيونن زو إروفنن. سنيل كومن ويت مهر ألس 5.000 ونتيرسشيدليش هاندلزوبتيونن زوسامن، وير دن ويرت دير فوريكس-بروكر أم إين فيلفاشس übersteigt.
بيم كفد-ترادينغ هابين أنليجر ديوتليش مهر أوسوهل، ألس وين سي أوسكليليش ميت وهرونجن هاندلن. مهرير توسند باسيسويرت سيند بي غروين بروكرن دورشاوس إم أنجيبوت، ووبي إين غروتيل دافون أوف دن أكتينماركت إنتفالت. إم وهرونزبيريتش بيتن غيوت أنبيتر زويششن 100 أوند 300 فيرسشيدين ديفيسنبار فور داس ترادينغ أن.
فوركس تشارت إينس وهرونسباريس.
ريسيكو: أبهانجيغ فوم ماركت.
زو غوتر ليتست ساي دير فاكتور ديس ريسيكوس بيتراشتيت، دير إن جيويسر ويس ميت دير فولولاتيت فيربوندن إست. غروندزاتزليتش جيلت هير، داس زويششن فوريكس أوند كفد كين ويسنتليشن ونترشيد فيستزوستلن سيند. فيلمهر كومت إس إن بيزوغ أوف داس موجليش فيرلوستريسيكو داروف أن، ويلش كونكريتن باسيسويرت دير ترادر ​​فيرونديت. بيسبيلزويس غيلت داس وهرونغسبار ور / أوسد ألس وينيغ ششوانكونغزانفاليغ، كورسبرونج فون مهر ألس 5 بروزنت برو تاج سيند äußerst أونوبليتش. إنتشيديت سيتش دير ترادر ​​يبر بيسبيلزويس فور داي كومبيناتيون فون روسيششم روبل أوند أوس-دولار، كان إس دورشاوس زو إبين سولشن سبرونجن كومن.
سلبيجيس غيلت أوتش فور داي جيويليجن كفدس. لذا، فإن "فرهالت سيتش إيتوا دير داكس" سيلبست a فوتيلن تاغين نوش ديوتليش روهيجر ألس كلينير أكتين أن إهرين كونستانتستن تاغين. إنزوبرن كان كين بوسشيل أوساج داروبر جيتروفن ويردن، أوب إينس دير فينانزينسترومنت فون إينم غروندزاتزليتش هوهرن ريسيكو بيتروفن إست.
سووهد كفدس ألس أوش فوركس بيرجن إين جيويسس ريسيكو، داس يبر وييديروم ستارك فوم جيهاندلتن باسيسويرت أبهانجيغ إست. سوميت كان إس كين غروندزاتزليش أوسيج über داس فيرلوستريسيكو دير بيدن فينانزينسترومنت جيبين.
ديركت زوم فوريكس-تستسيجر غكفس.
الفوركس مقابل كفد - إم ديموكونتو تستن.
بيس هيرهير وردن ألي ويسنتليشن إيجنششافتن، فورتيلي أوند ونتيرسشيد دير بيدن فينانزينسترومنت كفد أوند فوريكس أوفجيزيغت. وير سيتش دينوش أونشكلوسيغ إست، ميت ويلشيم برودوكت إن زوكونفت جيهاندلت ويردن سول، كان إين كوستنلوسيس ديموكونتو إروفنن. فاست ألي CFD - أوند فوريكس-هاندلر بيتن داي تيستزوجانج فور إينن أونبيغرنزتن زيتروم أوند أوهن جيدويد بيدينغونجن a. براكسيسنا أوند ونتر أبسولوت رياليستيسشن بيدينغونجن كونن ترادر ​​سو إنتسشيدن، ويلشيس دير فينانزبرودوكت إهرين بيرسونليشن برافيرنزن أوند فاهيكيتن بيسر إنتسبريشت - أودر أوب إس سيتش ليتشتليش لوهنت، ميت بيدن فاريانتن زو ترادن.
حتى الأمعاء ويي ألي CFD - أوند الفوركس-وسيط بيتن ميتلرويل كوستنفري أوند ونفيربيندليش ديموكنتين a. ميت إهرر هيلف كونن ترادر ​​إنتسشيدن، ميت ويلشم دير فينانزينسترومنت إن زوكونفت رينديت إرويرتشافتيت ويردن سول.
فازيت: ونتيرشيد بي فولاتيليتات أوند أوسوهل.
غروندزاتزليتش زهلن سووهل كفدس ألس أوش دير فوريكس-هاندل بير كفد زور كاتيغوري دير فينانزديريفات. داي بيدن هاندلزارتن ونتيرسشيدن سيتش نور إنزوفرن فونيناندر، ألس داس وهرونجن ألجمين أنفاليجر فور كورزفريستيج ششوانكونجن سيند ألس أكتين، إنديزس أوند Co. ليدجليتش روستوف ويسن إين ähnlich هوه فولاتيليتات أوف. زوديم جيبت إس بيم كفد-ترادينغ ديوتليش مهر أوسوهل، ألس وين أنليجر أوسكليليش ميت وهرونجن هاندلن. ليتستليش سولت إين براكسيسناهر تيست إم ديموكونتو داروبر إنتسشيدن، ميت ويلشم دير فينانزينسترومنت دير أنليجر إن زوكونفت ترادت - أودر أوب إيد بيدوكت نوتزت.
ريسيكوارنونغ: إهر كابيتال كونت جيفهرديت ويردن.
إكسكلوسيف: 10 كفد تيبس فور أنفانجر 1.1 هل السندات كفد؟ 1.2 هل إست تداول كفد؟ 1.3 كان واس داي أبكورزونغ فون كفد 1.4 بيزبيل فور كفد الهامش 1.5 بيزبيل فور كفد هيبيل 1.6 بيزبيل فور كفد ناكشوسبليشت 1.7 كفد هاندلزيتن 1.8 بيزبيل فور كفد جيبوهرن 1.9 وي موس مان كفد جيوين فيرستيورن؟ 1.10 مقابل الفروقات مقابل الفوركس - هل كان إست دير أونترشيد؟
3.1 حتى فيندت رجل إينن سيريوسن كفد أنبيتر 3.2 أفضل وسيط كفد 2017 3.3 كفد ديموكونتو إروفنن 3.4 بيست التجارة بلاتفورم إم فيرغليتش.
ريسيكوارنونغ: إهر كابيتال كونت جيفهرديت ويردن.

تداول العملات الأجنبية مقابل كفد
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

عقود الفروقات مقابل العقود الآجلة.
تداول عقود الفروقات مقابل تداول العقود الآجلة للدمى، الفرق بين عقود الفروقات والعقود المقدمة من قبل خبراء الفوركس، قارن عقود تداول العقود الآجلة والعقود الآجلة واختيار أي واحد يعمل لك لكسب المال عبر الإنترنت.
عقود الفروقات مقابل العقود الآجلة.
وهناك عدد من المنتجات المالية المختلفة التي استخدمت في الماضي للمضاربة على الأسواق المالية. وهي تتراوح من التداول في الأسهم المادية إما مباشرة أو عن طريق الإقراض الهامشي، إلى استخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات أو الضمانات المغطاة. ويقوم عدد من الوسطاء بترويج عقود الفروقات كبدائل لجميع هذه المنتجات.
وعلى الرغم من عدم توفر أرقام ثابتة عند التداول دون وصفة طبية، تشير التقديرات إلى أن التحوط المرتبط بال كفد يمثل ما بين 20٪ و 40٪ من حجم بورصة لندن. [بحاجة لمصدر] عدد من الأشخاص في هذه الصناعة مرة أخرى الرأي أن ثلث كل حجم لس هو كفد ذات الصلة. و لس لا يراقب الأرقام ولكن التقدير الأصلي 25٪ كما نقلت من قبل العديد من الناس، ويبدو أن تأتي من المتحدث باسم لس.
سوق كفد الأكثر يشبه العقود الآجلة وخيارات السوق، والاختلافات الرئيسية يجري.
ليس هناك تاريخ انتهاء الصلاحية، لذلك لا تسوس الوقت. يتم التداول دون وصفة طبية مع وسطاء كفد أو صناع السوق. عقد عقود الفروقات هو عادة واحد إلى واحد مع الأداة الأساسية؛ العقود مقابل الفروقات غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. العقود مقابل الفروقات غير متاحة لسكان هونج كونج؛ الحد الأدنى لحجم العقود صغير، لذلك من الممكن شراء سهم واحد كفد، عتبة دخول منخفضة؛ من السهل إنشاء أدوات جديدة، لا تقتصر على تعاريف الصرف أو الحدود القضائية، مجموعة واسعة جدا من الصكوك الأساسية يمكن تداولها.
الفرق بين الفروقات والعقود الآجلة.
يتم تفضيل العقود الآجلة من قبل المهنيين للمؤشرات وتداول أسعار الفائدة على عقود الفروقات لأنها منتج ناضج ويتم تبادلها. المزايا الرئيسية لعقود الفروقات، مقارنة بالعقود الآجلة، هي أن أحجام العقود أصغر مما يجعلها أكثر سهولة للتاجر الصغير والتسعير هو أكثر شفافية. عقود العقود الآجلة تميل إلى التقارب فقط بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية بالمقارنة مع سعر الأداة الأساسية التي لا تحدث على العقود مقابل الفروقات لأنها تنتهي أبدا ويعكس ببساطة الأداة الأساسية.
غالبا ما تستخدم العقود الآجلة من قبل مزودي عقود الفروقات للتحوط من مواقفهم الخاصة ويتم كتابة العديد من العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة حيث يمكن الحصول على أسعار العقود الآجلة بسهولة. العقود مقابل الفروقات لا توجد تواريخ انتهاء الصلاحية لذلك عندما يتم كتابة العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة يجب أن يتعامل عقد العقود مقابل الفروقات مع تاريخ انتهاء العقد الآجل. ممارسة الصناعة هي لمقدم كفد إلى & # 8216؛ لفة & # 8217؛ في بداية الفترة المقبلة عندما تبدأ السيولة في جفافها في الأيام القليلة الماضية قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى إنشاء عقود كفد متداول.

No comments:

Post a Comment