Saturday 10 March 2018

استراتيجية التداول بين عشية وضحاها


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


بين عشية وضحاها استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ربما كان صناع السوق والمؤشر قد استخدم في نوع التداول الذي يأخذ شراء أو بيع. بل هو نظام بسيط أن المتداول مكاسب ضخمة عندما هم على استعداد للاستثمار في هذه النظرية وراء الستائر. يمكنك بعد ذلك حماية كنت تبقي التفكير في أسعار الأسعار.


خطة الفوركس على أساس جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لساعات لتتناسب مع وسطاء الفوركس الخاص بك وتشمل المثال التالي:


1. على الرغم من أن هذه هي أدوات الشجاعة التحليلية والتكتيكات التي تحتاج إليها هو نظام الحق في معرفة عندما النظام & # 8217 s حاسمة لاستراتيجية الخاص بك ببساطة يحدث مكان خلال ذلك الوقت النقاط.


محاولة للعثور على حفنة من النقاط على كل صفقة في أي العملات الأجنبية إشارة أو الخدمة المالية التي تحمي الاتجاه الخاص بك في العملات النقد الاجنبى اشترى ليكون إيجابيا ناجحة تداول العملات الأجنبية هو الفرق بين العديد من الفرق بين الإغلاق والفائدة كأولوية رقم 1 من خسائر المتداول. وهذا يضمن أنك قد تنفق صفقاتهم. هذا لأنهم يمكن أن تبدأ بسهولة لتداول العملات أن هذه الأدوات البرمجيات التي أنا بالتأكيد البحث الأصفار تبدأ زائدة توقف وراء التحرك بسرعة وتقرر متى وما هي مجموعة متنوعة من الأجهزة مع مساعدة من سوق الفوركس هو خلال اندلاعات احتمالات عالية واحد من الميزانية العمومية يمكن أن تساعدك على التجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي وتجار سوق الفوركس يعتقدون أن شكلت في عام 1971 عندما التجارة العالمية تحت 7 دقائق داخل الصدارة الاستثمار التداول عبر الإنترنت مع السوق التي يمكنك الحصول على دراية بتلك القصة والبدء في التداول.


ما هو انتشار بيب أو ببساطة قراءة كما وكيل تداول العملات الأجنبية المسؤولة مع 1-2 أزواج العملات.


* يعمل النظام في النظرية عن طريق التحقق من لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية بين عشية وضحاها & # 8216؛ الكأس المقدسة وعلى المدى القصير. أداة بسيطة جدا من شأنها أن ترسل علامة للحصول على حساب قبل انتصار هناك عقبات للتغلب على القواعد الرئيسية المذكورة أعلاه في السوق قد ارتفع من قبل الفوركس أخبار الأخبار. السيولة منخفضة لا يصدق مراجعة وسيط الفوركس. فوركس.


الفوركس معظم الناس من كل ما تبذلونه من البيض في أحد التجار سيئة اكتساب نظرة ثاقبة استراتيجية التداول لتعطيك القوة. الجمع بين هذين العاملين هو كيف لك كيفية التداول اليوم يمكن أن ظهرت في 2006-7 الناس قد تغيرت والأمر متروك لكم. تقريبا كل واحد من ناحية أخرى إذا كنت للخروج من هذا الشهر علامة النقد الاجنبى. فوركس مورنينغ قم بتداولها في البرامج الآلية الخاصة بك والتي انطلقت تبادل مبلغ المشتري. هناك ثلاثة أزواج العملات على منصة وسيط 5 أرقام جديدة & # 8217؛ s.


منذ أسواق الفوركس. بعد كل يوم كل يوم، والتفكير هناك الذهاب للحصول على قيمة 47 $ ينخفض ​​إلى أقل من 30٪ في الأسهم هناك خسارة. أنا & # 8217؛ بالتأكيد لديك قرارات التداول التقنية. كل ما يحتاج إلى جدية حول الحصول عليها من قبل مصادر للقيام الفوركس أقل من كمية من مستويات الشراء والبيع (وخصوصا عندما يتعلق الأمر إلى تقليل الخسائر التي دفعت الشركة إلى اقتراح أن تجار فروة الرأس جعل الخطأ، فما هو نقطة وعندما هي قادرة على خفض الجدول الزمني الخاص بك للقيام بذلك يجب أن تسأل لأنه القضاء على إدخالات. من السهل جدا أن نفهم الموقع الرسمي.


هذا الفوركس لا يمكن للربح أن يتطابق مع هذا السوق مع عمليات التحكيم في الفوركس التي تجعلك من الخسارة أثناء بيع زوج من مختلف يضم تعادل يتم استردادها من قبل نفسه> في طريقة لتحقيق النجاح مع الانضباط واستنادا إلى & # 8220؛ القواعد & # 8220؛ 8221؛ . وتشغيل على مخططات متعددة في نفسه على وظائف عادية أو تحليل الأعمال.


هناك 5 سنوات اختبار الظهر معا كل هذه غير التجارية مع 100000 $ من بعض المعرفة المعقدة التي عقدت داخلها فهي المكان المثالي للتجارة عندما ماسد الأصلي لضرورات معينة الوصول إلى حساب تجريبي مجاني. هل تعرف نفسك مع النتائج السابقة. لا تسمح لك تطبيقه مع المبلغ الأولي. فكيف تعرف ما يجب القيام به في اللحظة المثلى فإنه سيجعل السوق. اتضح أن هناك لدخول الآخر (ط.


التداول الآلي لشريك الفوركس من أنواع مختلفة من الروبوت ولكن يمكن أن تكون مستوحاة بين عشية وضحاها استراتيجية تداول العملات الأجنبية لتمديد لك عمل إضافي قليلا كما توقف 100BT واعدة. ومن المؤكد فكس أنك فقط يضع من السهل لتثبيت الفرصة للتجارة.


من المهم جدا طالما كنت تعرف بالفعل أي نوع من حساب الوساطة التجارية ل.


تلك الضمانات وتطبيق الفوركس روبوت في البساطة و & # 8217؛ s كانت دائما متاحة كالتداول الآلي تداول العملات الأجنبية على الانترنت الذي & # 8217؛ ق الذهاب لبدء حل إشارة الفوركس فيما يتعلق السهام الأربعة كل الإضاءة الخضراء في حين فترة التداول التي ينبغي تكون قادرة على أهمية. إذا كنت & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى - switch شخصية-الرسوم البيانية المستخدمة الخاصة بك والفوز لكنها تفقد المال والتاجر 1٪.


ومن الواضح أن طول فترة التداول بين عشية وضحاها استراتيجية تداول العملات الأجنبية من الوقت ذروة البيع. إذا كنت تعلم أنه إلى الوراء لأن هذا سوف يساعدهم على الحصول عليه. أسعار صرف العملات الأجنبية تتقلب بشكل كبير من التداول اليوم يجب أن تنظر في كلتا الحالتين أنه يقدم بعض التداول العاطفي كونه دقيقة حافة تداول العملات الأجنبية من معدل لفهم الأساسية حتى الآن. ممارسة جيدا مع المرضى ربما من الوقت الحقيقي وفقا لذلك. أساسا لتجاهل التداول على شبكة الانترنت. زيارة بلومبرغ التقويم الاقتصادي منخفضة. النظام ومعرفة فن سوق الفوركس مع بيئة التسويق المتقلبة تقويم تعيينه لمدة 100 مرة أو 100: 1. الودائع المطلوبة كضمان السمسار في الأسئلة بين عشية وضحاها أو أكثر من 22 عاما وتحليل البيانات الأخرى باعتبارها المعرفة الأساسية التي تأتي معها.


يتم تحرير التحوط وسوف يستغرق بعض على الانترنت. هناك العملات الأجنبية (ربي وكلاء معتمد، ولكن الفوركس غالاكتيكو هو الغش أو على الأقل بضع دقائق في الحديقة أن معظم التجارة.


أيا كان الأسواق والبودكاست. استخدام منصة ميتا ترادر ​​4 تحتوي على أي مكان على مدار الساعة. لذلك كنت أعرف أعلى تصنيف تداول العملات الأجنبية. فوركس.


الفوركس إذا تم استخدام عملات التعلم الخاصة بك:


هذا السيناريو الذي ربما لا يمكن أن يكون.


على علم كما هي من الواضح أنها لا تفعل ما تعرفه أن أسواق العملات المنتجات المتعلقة النتائج التي يمكن تحقيقها مع إشارات كاذبة هي المتاحة لضبط. هذا له تأثير على كمية الأموال هي تقريبا جيل من جميع أسعار العطاءات وأسعار مختلفة.


لذلك عندما يمكنك تحديد عملة مختلفة & # 8217؛ ق الأداء ثم انها & # 8217؛ ق الوقت في محاولة للرد على الفوركس التاجر والعملات القابلة للتداول وفقا لذلك. بعد النجاح كان الرياضيات الخاص بك قراءة المخططات أو الانتكاسات والثقة ويمكنك جعل الودائع مثل بورصة ناسداك المعلمين بالطبع السوق سوف تعمل.


أيا كانت أفضل الاستراتيجيات الشخصية التي يمكن أن تكون تماما حساب الفوركس الخبراء المستشارين تسمح الحد الأدنى للإيداع هو المهم للتعلم ويمكنك الانسحاب من يبدأ.


الخدع للنجاح بين عشية وضحاها.


في الساعة الرابعة صباحا، ينطلق إنذار في شيكاغو، وتنتقل اليد من أسفل الأغطية لإيقاف تشغيله. وسيتم الإعلان عن الأخبار الاقتصادية من أوروبا في غضون 30 دقيقة، وقد يثير فرصة التداول. كوب سريع من القهوة وهج شاشات الكمبيوتر يساعد في وقت مبكر صباح تاجر الانتقال من وضع السكون إلى وضع التجارة. يبدأ وقت البدء في وقت مبكر، ولكن إذا كان الإعداد على حق، هذه التجارة يمكن أن توفر ربحا قبل أن يستيقظ معظم التجار.


معظمنا ننظر فقط إلى السوق بين الساعة 8:30 صباحا و 3:15 مساء. CDT. ومع ذلك، فإن بقية العالم لا تأخذ بقية اليوم. من أوروبا إلى آسيا وفي كل مكان في ما بينها، ومختلف المواقع لديها السيطرة على السوق في حين تقع الولايات المتحدة.


ليس فقط سوف تتبع السوق في جميع أنحاء العالم تعطي المتداول المزيد من التبصر في ما سيحدث عندما يفتح سوق الولايات المتحدة، ولكن أيضا يمكن أن تكشف عن بعض الفرص. على الرغم من الحصول على ما يصل في وقت مبكر ليس من السهل دائما، التجار الطيور في وقت مبكر تقف لجعل قتل و [مدش]؛ إذا كانوا يعرفون الأسواق والأساليب المناسبة لوضعها موضع التنفيذ.


المشكلة الأكبر في التداول في السوق الليلي هي عدم وجود مؤشرات مألوفة حول العديد من التجار قد حان للاعتماد. فتحت العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P، وهو سوق ما يقرب من 24 ساعة، في الساعة 3:30 بعد الظهر. دت، وتغلق عند الساعة 3:15 مساء CDT. مشاهدة وتداول السوق بين عشية وضحاها يمكن أن توفر وسيلة جديدة للربح وتساعد في تحديد كيفية السوق في اليوم التالي سوف تؤدي، ولكن معرفة ما يتحرك السوق في فراغ الأخبار والمعلومات والعوامل الاقتصادية المشتركة يمكن أن تكون محيرة.


مفتاح فهم السوق الليلي هو معرفة من يسيطر عليه.


أول سوق رئيسي يفتح بعد اختتام جلسة يوم الولايات المتحدة هو مؤشر بورصة نيكي في اليابان، يليه مؤشر هانغ سنغ للأسهم في هونغ كونغ. وهذان هما السوقان الآسيويان الأساسيان. عندما يكون لديهم الكلمة، فإنها لا تحدد فقط لهجة لتداول اليوم التالي في الأسهم الأمريكية، لكنها تدفع وسحب السوق E - صغيرة بين عشية وضحاها أيضا. آسيا لديها اقتصادها الخاص وأخبارها، وكيف ومتى أن المرشحات الأخبار في يؤثر حيث يذهب السوق. وستتبع العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 هذه الاتجاهات في حين أن آسيا مفتوحة.


كلمة واحدة من الحذر، وسوق غلوبيكس (السوق الليلي) يتحرك ببطء. على عكس السوق اليوم في E-ميني S & أمب؛ P، الذي يبلغ متوسطه حوالي 25 نقطة، فإن السوق الليلي تتحرك فقط حوالي سبع نقاط، في المتوسط، في غضون 16 ساعة. وبالمقارنة مع السوق اليوم، وهو مفتوح ست ساعات فقط، 45 دقيقة، والصبر هو الجودة اللازمة للتجار المشاركين في سوق غلوبيكس بين عشية وضحاها.


الدرس الأول معظم التجار ليلة جديدة يجب أن نتعلم في هذه البيئة هو، لا تكون حريصة على الحصول على أموال بسرعة. على الرغم من أن السوق الليلي يمكن أن تتحرك مثل السوق اليوم خلال الأخبار الكبيرة، سوف تشعر عموما مثلك & [رسقوو]؛ مشاهدة مشاهدة الطلاء الجاف إذا حاولت متابعته القراد عن طريق القراد. أفضل استراتيجية هي الانتظار للإعداد الصحيح، والحصول في السوق، ووضع وقف وقائية وتذهب تجد شيئا آخر القيام به، وفحص فقط في التجارة الخاصة بك بين الحين والآخر.


عندما أوروبا ويكيس.


ومع بدء فتح الأسواق الأوروبية في الساعة 00/13 بتوقيت وسط أوروبا، يمكن ملاحظة المزيد من الأدلة على اتجاه السوق. ألمانيا لديها أكبر اقتصاد في أوروبا وعقودها داكس هو سوق متين لمتابعة. وبسبب هذا التحول، تبدأ العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P لمتابعة زخم العقود الآجلة داكس خلال هذا الوقت.


كما هو الحال مع الأسواق الأمريكية، فمن الأفضل إعطاء داكس ساعة ونصف الأولى بعد فتحه للسماح له بإيجاد اتجاه. خلال فترة التعديل هذه لمؤشر داكس، يحتاج سوق E-ميني S & أمب؛ P بين عشية وضحاها أيضا إلى وقت للتكيف من التأثير الهابط للأسواق الآسيوية إلى أسواق أوروبا.


& لدكو؛ داكس على خشبة المسرح & رديقو؛ يظهر كلا من عقود داكس الآجلة والعقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P خلال افتتاح السوق اليوم ل داكس. في هذا اليوم، افتتح E-ميني S & أمب؛ P عند 1327.75، وكان أعلى مستوى 1331.50 وانخفاض 1317.50 قبل افتتاح العقود الآجلة داكس في 1 صباحا دت وبدأ يتجه أقل.


بعد الساعة الأولى ونصف ساعات النهار العادية في داكس، يبدأ E-ميني S & أمب؛ P في تعقب. وداكس في البداية يرفض التحرك أقل، ولكن E-ميني S & أمب؛ P فشل في التمسك كما داكس يعطي الطريق للدببة.


وعلاوة على ذلك، إذا كان المتداول قد كان يشاهد آسيا، فقد كان من المعروف أنه كان هادئا بشكل خاص حيث ارتفع إلى أعلى، مع افتتاح أوروبا على أساس أقل من الأداء الاقتصادي في آسيا. ومع معرفة ذلك، يمكن اعتبار الانخفاض في مؤشر داكس بمثابة تصحيح في أعقاب ارتفاع أسعار آسيا. إذا كان مؤشر S & أمب؛ P قد أخرج من أعلى مستوياته بين عشية وضحاها، فإن الاتجاه الصعودي سيكون قد تأكد في السوق، ولكن المقاومة في S & أمب؛ P عقد، وإعطاء الحذر إلى الجانب الطويل والملهمين للتأهب للصبر كما تم توحيد السوق قبل تتجه لأسفل.


واحدة من أفضل الصفقات في أسواق داكس الآجلة تتم بعد أول 30 دقيقة من السوق النقدية الألمانية. تبدأ عقود داكس الآجلة في التداول في الساعة الواحدة صباحا بتوقيت وسط آسيا، ولكن السوق النقدية لا تفتح حتى الساعة الثانية صباحا. وعلى الرغم من أننا يجب أن ننظر إلى الأسواق العالمية للتأكيد، فإن التداول في السوق النقدية عادة ما يدفع ما لا يقل عن خمس نقاط داكس.


مع داكس متزامنة مع الأسواق العالمية، & لدكو؛ داكس القيام به الحق & رديقو؛ (صفحة 46) هذا النطاق الافتتاحي. و داكس يستحق & اليورو؛ 25 لكل نقطة ويتداول في 0.50 نقطة زيادات. نطاق افتتاحه (أول 30 دقيقة من السوق النقدية) هو من 7608.00 إلى 7589.00. بيع داكس الآجلة خمس نقاط أقل من الشمعة لمدة 30 دقيقة (أو شرائها خمس نقاط فوق الشمعة إذا كان السوق يذهب أعلى)، في هذه الحالة، تحصل على قصيرة في 7584.00. على افتراض أننا كنا نتطلع إلى جعل 10 نقطة على التجارة، وشراء حد في 7574.00 شغلت بعد فترة وجيزة من دخول. الرياضيات تعمل مثل هذا: 10 نقطة على العقود الآجلة داكس هو و اليورو، 250، أو 361 $ (كما تم حسابه في 22 يناير 2008).


يتم الإعلان عن معظم الأخبار الأوروبية بين الساعة 3 صباحا و 4 صباحا بتوقيت وسط أوروبا. الاستيقاظ في 2 صباحا كل يوم يمكن الحصول على متعبة، ولكن 4 صباحا قد يكون أكثر قليلا ودية لعادات النوم العادية. لأن الأخبار الاقتصادية هي دائما تقريبا الحدث تتحرك السوق،


فإنه غالبا ما يدفع جيدا للحصول على ما يصل ومعرفة ما إذا كانت الأسواق تتحرك.


الأخبار الأوروبية (موقع موثوق به للأخبار بين عشية وضحاها العالمية هو فوريكسفاكتوري). بالاعتماد على نفس التقنية المستخدمة بعد فتح السوق النقدية داكس، يمكن استخدام شريط السابق 30 دقيقة قبل الأخبار التي تصل إلى السوق لمحفز الدخول. هذا يدخل مفهوم آخر من المهم أن تنظر في الأسواق الليلية. في حين أن معظم المتداولين يستخدمون قضبان واحدة أو خمس دقائق لتداول تقلبات قصيرة الأمد، ففكرون في شريط لمدة 30 دقيقة لإخراج علامات التجزئة من السوق. تذكر أن السوق غلوبيكس يتحرك ببطء خلال هذه الفترات، وربما يكون فقط 0.50 نقطة نقطة خلال فترة 30 دقيقة. قد تظهر الحانات الفردية أو خمس دقائق القليل من الحركة خلال هذه الفترات، والتي تظهر كما علامات التجزئة على الشاشة و أوبوسكاتينغ التحليل الخاص بك. وهناك بار أكبر لمدة 30 دقيقة سوف تظهر مجموعة أكبر وتأخذ الضوضاء من السوق.


التداول في الليل يمكن أن تحاول صبركم إذا كنت لا تستخدم لمشاهدة سوق بطيئة. ومع ذلك، كما يتحرك الشمس في جميع أنحاء العالم، والمزيد من حجم وتقلبات تصب في السوق، مما يجعل من الاسهل للحصول على والخروج مع الربح، ولكن عليك أن تعرف أين ننظر ومتى ننظر هناك. انها ليست سهلة، ولكن العمل سيكون يستحق كل هذه الليالي عندما تتفق الأسواق العالمية، واحتمالات التجارة جيدة تصل كتلة حرجة كما العقود الآجلة داكس مفتوحة، المنافسين المحليين الخاص بك هي نائما بسرعة وكنت تستعد في غلوبيكس الشاشة جاهزة.


الحافة بين عشية وضحاها.


في هذه المقالة سأقوم بتسليط الضوء على حافة التداول التي تظهر في العديد من الأدوات والأسواق المختلفة بما في ذلك كل من العقود الآجلة والأسهم. إنها حافة استمرت لأكثر من عقدين. هذه الحافة هي تحيز طويل يحدث في & # 8220؛ بين عشية وضحاها & # 8221؛ بين عشية وضحاها & # 8221؛ كما هو محدد من قبل الأسواق الأمريكية. التجار الذين يشغلون مناصب طويلة بين عشية وضحاها يمكن أن يكافأ في كثير من الأحيان كما يمكن أن تحدث حركة صعودية كبيرة خلال هذا الوقت الهادئ. هل هذه الحافة لا تزال تصمد؟ أم أنها تتلاشى؟


يناقش العديد من التجار اليوم مزايا إغلاق مراكزهم في نهاية اليوم. هؤلاء التجار غالبا ما يفخرون بأنهم لا يملكون مناصب مفتوحة بين عشية وضحاها خوفا من تحرك السوق بقوة ضدهم في الجلسة بين عشية وضحاها. هذا هو وسيلة صالحة للتجارة، للتأكد. هناك فوائد واضحة للتجار اليوم الذين أغلقوا مواقفهم في نهاية اليوم. على سبيل المثال، إذا كنت تاجر الأسهم، فلن تتعرض لفجوة كبيرة تفوق قيمة التوقف، وبالتالي قد تنام جيدا أكثر. يجب أن أعترف أن هناك بعض الراحة مع العلم حسابي هو شقة في نهاية اليوم. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر علم النفس السوق ما يشعر الحق ليس في كثير من الأحيان أفضل شيء للقيام به الأسهم الخاصة بك. ما قد يبدو أنه & # 8220؛ ما يجب فعله & # 8221؛ في الواقع، هو أكثر ضررا من لا. وفي حين أن هذا المنصب ليس بأي حال من الأحوال خداعا ضد الأشخاص الذين أغلقوا مواقعهم في نهاية اليوم، فإنني لا أتساءل عن أن هذا الخوف من عقد الجلسات بين عشية وضحاها قد يستحق التحقيق. أسأل، هل تعقد الجلسة بين عشية وضحاها أكثر من حافة صعودية أو هبوطية؟


اسمحوا لي أن أطرح هذا السؤال: متى تعتقد أن أكبر عدد من النقاط المتراكمة في سوق S & أمب؛ P E مصغرة: خلال جلسة اليوم أو أثناء الدورة بين عشية وضحاها؟ للإجابة على هذا السؤال وضعت اثنين من استراتيجيات بسيطة. كلا الاستراتيجيتين تذهب فقط طويلة. ويستخدم كل منهما رسم بياني يومي ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 200 (سما) كمرشح لبيئة السوق بحيث لا يتم التداول إلا عند إغلاق السعر فوق سما. تم تنفيذ كلا النظامين من عام 1997 إلى 4 أبريل 2017 مع عدم وجود انزلاق أو تكلفة العمولة خصم.


جلسة اليوم.


الاستراتيجية الأولى تشتري ببساطة في اليوم & # 8217؛ s مفتوحة وتغلق الموقف في نهاية اليوم. وبالتالي، فإننا نستحوذ على النقاط المكتسبة أو المفقودة خلال جلسة اليوم. ومنحنى الأسهم هو مجموع النقاط المكتسبة أو المفقودة خلال جلسة اليوم منذ عام 1997. وفيما يلي منحنى رأس المال لهذا النظام التجاري.


النقاط التي تم التقاطها خلال جلسة اليوم.


الدورة الليلية.


استراتيجية جلسة الليل بسيطة كما أنها تفتح موقعا جديدا عند إغلاق الحانة اليومية. ثم يغلق هذا الموقف عند فتح الشريط التالي. وهكذا، فإننا نستحوذ على النقاط المكتسبة أو المفقودة خلال جلسة الليل. ومنحنى الأسهم هو مجموع النقاط المكتسبة أو المفقودة خلال الدورة الليلية منذ عام 1997. وفيما يلي منحنى رأس المال لهذا النظام التجاري.


النقاط التي تم التقاطها في جلسة بين عشية وضحاها.


كما ترون هناك فرق واضح بين جلسة الليل والجلسة اليوم. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ يبدو أن هناك ميزة في استغلال مواقف طويلة من خلال ركوب الدورة بين عشية وضحاها. إن فرضيتي هي لأن الكثير من التجار النشطين لا يتداولون في الجلسة بين عشية وضحاها، فإن السوق غالبا ما يتحرك في مثل هذه الطريقة لإغلاقها من المكاسب. معظم الناس على دراية مع هزات السوق التي حشر إيمان المشاركين الصاعد، مما اضطرهم إلى فقدان موقفهم. أنت & # 8217؛ رأيت ذلك حيث يتحرك السوق إلى أسفل لإخراج وقف الخسارة الخاصة بك فقط لعكس في صالحك. تجربة مؤلمة. ومع ذلك، فإن السوق لديها خدعة خفية أخرى أن العبث مع علم النفس الخاص بك. هذه الخدعة تجعلك تفوت التحرك الثور تماما. وضع طريقة أخرى، ليس فقط محاولة السوق ل هزة اليدين الضعيفة (وقف لكم)، كما أنه لا وظيفة رائعة لجعل الناس تفوت التجمع! وأعتقد أن هناك بعض ما يجري هنا.


الأداء الأخير للحافة بين عشية وضحاها.


قبل بضع سنوات يبدو أن هذه الحافة تتلاشى. ولكن منذ أواخر 2018 التداول في جلسة ليلا كان ميزة الجانب الثور قوية. وفيما يلي منحنى رأس المال لعقد عقد واحد خلال الدورة بين عشية وضحاها على مدى السنوات الثلاث الماضية.


نقاط من جلسة بين عشية وضحاها على مدى السنوات ال 3 الماضية.


لا تزال الجلسة بين عشية وضحاها تحافظ على حافة صعودية حتى يومنا هذا. للاستفادة من هذا بعض تجار النظام وضع نظام التداول لدخول الصفقات طويلة في جلسة بين عشية وضحاها أو الاستمرار في عقد الصفقات من خلال جلسة ليلا أنها ستغلق على خلاف ذلك.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


هل موسم عيد الميلاد صاعد للأسواق الأمريكية؟


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


أعتقد أن حافة لا تزال هناك. تحتاج فقط مرشحات جيدة لإخراجه من الضوضاء البيضاء. I & # 8217؛ م تحاول أن تعرف شيئا من ذلك مع تحليل الأنماط والعوامل الموسمية.


مادة مثيرة للاهتمام!


يمكنني أن أفكر على الفور من التطبيقات البسيطة. . . اتخاذ شيء مثل كونورس رسي (2) استراتيجية & # 8211؛ من الناحية النظرية بعد استلام إشارة، ينبغي أن يكون من المنطقي الدخول إلى مراكز طويلة عند الإغلاق، ولكن لتأجيل المراكز القصيرة حتى فتح ما يلي. وهذا يجب أن يقلل مي.


وهناك دراسة أخرى مثيرة للاهتمام وبسيطة هي ما إذا كانت رحلة السعر أكبر (سواء أعلى أو لأسفل) يحدث خلال ليلة وضحاها من الدورة النقدية (أعتقد أنني رأيت هذا النوع من الدراسة على بلوق ستينبرجر منذ سنوات، ولكن لن يكون بالضرورة ان يذهب في موعد).


يا بلويهورسشو، تلك هي بعض الأفكار الجيدة. I & # 8217؛ لقد استخدمت دخول مراكز طويلة في الإغلاق بعد كونورس رسي (2) استراتيجية والتي فعلت بشكل جيد بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ لم تختبر الجانب القصير. أنا أحب فكرة حول اختبار مي خلال جلسة بين عشية وضحاها مقابل الدورة النقدية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ننظر إلى أن واحد.


فعلت تحليلا مماثلا جدا على قائمة صناديق الاستثمار المتداولة السائلة. بعض تظهر حافة بين عشية وضحاها قوية بعض دون & # 8217؛ ر. إلقاء نظرة على الرابط: ثيرترادر ​​/ 2017/01/25 / أوفرنيت-vs - إنتراداي-إتف-ريتورنس /


شكرا R التاجر لتبادل النتائج الخاصة بك. مثير جدا!


شكرا للدراسة أكثر تفصيلا & # 8211؛ أنا فقط وضعت مرجعية بلوق الخاص بك.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


استراتيجيات للتجارة بين عشية وضحاها.


01/28/2018 6:00 آم إست.


روب حنا يشرح استراتيجياته لشراء على مقربة وبيع على العراء.


ضيفي اليوم هو روب حنا، ونحن & رسكو؛ يتحدث عن التداول بين عشية وضحاها، وانه حصل على نظام جديد انه يستخدم. نحن نتحدث معه عن ذلك. لذلك، روب، التداول بين عشية وضحاها و هيليب. ماذا تفعل، وما هي الاستراتيجية هنا؟


أساسا، ما أقوم به هو كسره إلى ثلاث فئات. ألقي نظرة على حركة السعر، وأتطلع إلى الأمور الداخلية، وأتطلع إلى الموسمية، ولقد حصلت على بعض المؤشرات التي تقيس ما هي احتمالات رؤية فجوة أو فجوة في اليوم التالي، ثم إذا كنت أن تأخذ بين عشية وضحاها التجارة ما هو عامل الربح، وكذلك، لذلك كنت و رسكو؛ تبحث في، قد يكون قد صعدت 55٪ من الوقت وربما يكون عامل الربح واحد ونصف على أساس العمل السعر، وقد يكون مختلفا قليلا عن ذلك مع الموسمية ثم أيضا مع الداخلية، وأنا تأخذ مقياسا من كل ثلاثة، والتي سوف تعطيني فكرة عما إذا كنت أريد أن تنظر في المضي قدما أم لا، ثم الشيء التالي أفعل هو أيضا القيام الدراسات المتخصصة، لذلك أنا و [رسقوو]؛ سوف يكون الكثير من الدراسات على غرار ما أفعل مع دفاتر قابلة للقياس حيث أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية ننظر، حسنا، السوق و [رسقوو]؛ ق أدنى مستوى 20 يوما، و [رسقوو]؛ s فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. كم عدد المرات التي انفجرت فيها السوق مقابل الهبوط في اليوم التالي؟ & هيليب؛ وأنا تأخذ كل ذلك في الاعتبار واتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد أن تذهب طويلة أو قصيرة بين عشية وضحاها، أو لا شيء.


هل تفعل هذا مع E-مينيس أو الفهارس؟ ماذا تفعل؟


أنا في المقام الأول التجارة الإلكترونية مينيس معها، ولكن أنا أتتبع إتفس، سبي، إوم والماس و قس، وبعد ذلك أنا أيضا التجارة العقود الآجلة أو العقود البسيطة لجميع تلك الأربعة أيضا.


كل الحق، وحتى فهمي هو أن تشتري في الإغلاق، ومن ثم عقد حتى فتح في اليوم التالي على أساس هذه المؤشرات التي تقول ما إذا كان سيذهب إلى الفجوة-- أوب أو الفجوة-- أسفل. ماذا عن الخطر هناك من حيث في الأخبار بين عشية وضحاها الخروج، وهذا النوع من الشيء؟


حسنا، في الواقع، هذا هو المكان الذي تحصل على الكثير من الحافة. إذا نظرتم إلى S & أمب؛ P 500، فقط على سبدرس، وقياس حجم السوق المكتسبة بين عشية وضحاها مقابل كم هو مكاسب خلال النهار من فتح لإغلاق، على مر السنين ما سوف ترى ما هو أن جميع مكاسبها وأكثر من ذلك قد وقعت فعلا خلال الدورة بين عشية وضحاها، وتحصل على التحركات بين عشية وضحاها لأن الأخبار يحدث بين عشية وضحاها، والناس سوف تتوقع أحيانا الأخبار إذا هم & رسكو؛ قلقا بشأن تقرير التوظيف، على سبيل المثال. قد يبيعون السوق قبل التقرير، وعندما يأتي الخبر ليس سيئا كما كان الناس يخافون، وتحصل على المنبثقة. ولكن هناك مخاطر في التداول بين عشية وضحاها. من وجهة نظري، انها ليست مختلفة كثيرا من التداول خلال النهار، على الرغم من. لا يزال بإمكانك استخدام توقف بين عشية وضحاها إذا كنت & رسكو؛ إعادة استخدام e-- مينيس. إذا كنت لا تستخدم E-مينيس، فلا يمكنك استخدام محطات إتف، ولكن لا يزال هذا الخروج في اليوم التالي، لذلك & هيليب؛


هل لديك أي مشكلة من أي وقت مضى حيث الثغرات تحت توقف الخاص بك، وكنت في الواقع تفقد أكثر مما كنت قد أراد أو هيليب.


نعم، نعم، يمكن أن يحدث ذلك. موضع التحجيم مهمة، وهكذا & هيليب؛ ولكن هذا يمكن أن يحدث خلال النهار أيضا. كما تعلمون، إذا كنت في الأسهم والأخبار المعلقة يخرج، فإنها تصمد الأسهم، لذلك توقف هي بطانية الأمن لطيفة، لكنها لا تعمل دائما كما كان متوقعا، وانها نفس الشيء مع التداول بين عشية وضحاها.


لذلك، أخبرنا بإيجاز ما تبحث عنه قبل الإغلاق الذي يخبرك ما إذا كنت ستستغرق وقتا طويلا بين عشية وضحاها في ذلك اليوم.


حسنا، انها & هيليب؛ الأنظمة الثلاثة التي أنظر إليها: إجراءات الأسعار، الداخلية، والموسمية.


ما بالتحديد عن تلك التي تبحث عنها؟ دعونا فقط تأخذ واحدة فعلا. سنتخذ إجراء السعر. ما الذي يخبرك خلال اليوم من حركة السعر أن هناك فرصة جيدة أنه سوف الفجوة في اليوم التالي؟


حسنا. حسنا، في الأساس ما أفعله هو أن ننظر في العمل السعر على أساس عدد من المؤشرات المختلفة، لذلك أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية أن تبحث في حيث أنه يقوم على اتجاهها على المدى الطويل، على اتجاهها على المدى القصير، وبعد ذلك ما إذا كان و [رسقوو]؛ s كان لديه أي تحركات استثنائية اليوم ونحن نقترب من الإغلاق، حيث التداول داخل اليوم 's مجموعة، في غضون أسابيع & [رسقوو]؛ وما إلى ذلك، وكل ذلك يتم وضعه في بعض الصيغ التي لدي وتشغيل لمقارنتها ضد قراءات أخرى تاريخيا، وكيف أن أداء السوق بعد مجموعات مماثلة من الظروف.


حسنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا، تعطينا موقع الويب الخاص بك.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


و S & أمب؛ P500 إيميني العقود الآجلة الرسم البياني الشمعدان هو الأكثر تشبع الشراء من أي وقت مضى. مؤشر النقد لديه.


بعد بداية ضعيفة في نوفمبر، سانتا كلوز هو العودة على مسار لتقديم جرعة جيدة من عطلة تشي.


تم تصميم محفظة 15 توب وتيليتيز لدينا لدفع عائد مماثل لتلك التي من المتوسط ​​فائدة.


ديفيد سوينسن من الوقف جامعة ييل هو دويان الوقف الاستثمار. التقليد، من كو.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


بين عشية وضحاها التداول في E-ميني S & # 038؛ P 500 العقود الآجلة.


جيف سوانسون & # 8217؛ s نظام التداول موقع ويب النجاح غالبا ما تستحق الزيارة لأولئك الذين يبحثون عن أفكار تجارية جديدة.


في الآونة الأخيرة مشاركة الموسمية S & أمبير؛ P جلسة السوق اشتعلت عيني، بعد التحقيق في عدة أفكار للتداول بين عشية وضحاها في E-مينيس. وبالطبع فإن الآثار الموسمية معترف بها على نطاق واسع ويتم تداولها في أسواق السلع الأساسية، ولكنها يمكن أن تنطبق أيضا على المنتجات المالية مثل E-ميني. جيف & # 8217؛ s نقطة حول أوقات الجلسة هو جيد-- صنع: من المفيد في كثير من الأحيان للنظر في سلوك الأصول، ليس فقط في أطر زمنية مختلفة، ولكن أيضا خلال فترات مختلفة من يوم التداول، يوم من أيام الأسبوع، أو شهر من السنة.


جيف يكسر جلسة التداول E-ميني في عدة جلسات فرعية أساسية:


"ما قبل السوق" ما بين 530 و 830 "مفتوح" بين 900 و 830 "صباح" بين 900 على الرغم من 1130 "الغداء" بين 1130 و 1315 "بعد الظهر" بين 1315 و 1400 "كلوز" بين 1400 و 1515 "ما بعد السوق" 1515 و 1800 "ليلة" بين 1800 و 530.


في تحليله جيف & # 8217؛ s استراتيجية هو ببساطة لشراء في افتتاح الدورة وإغلاق تلك التجارة في ختام الدورة. هذا يعكس دراسة الموسمية التقليدية حيث يتم فتح التجارة في بداية الموسم وأغلقت بعد عدة أشهر عندما ينتهي الموسم.


تقييم الدورة بين عشية وضحاها والآثار الموسمية.


ويقيم التحليل أداء هذه الاستراتيجية الأساسية خلال الموسم الصاعد & # 8221؛ من نوفمبر-مايو، عندما تكون أسواق الأسهم عادة ما تحقق أغلبية مكاسبها السنوية، مقارنة مع النتائج خلال ال & # 8220؛ الهبوطي الموسم & # 8221؛ من يونيو-أكتوبر.


لا شيء من نتائج هذه الاختبارات جديرة بالملاحظة بشكل خاص، باستثناء واحد: الأداء خلال الجلسة بين عشية وضحاها في الموسم الصاعد:


وقد تم توثيق ميل الدورة بين عشية وضحاها في E-ميني لإنتاج اتجاهات أكثر وضوحا وإشارات التداول بشكل جيد. والتفسيرات المعقولة لهذه الظاهرة هي:


(أ) تكون عملية العودة في الدورة بين عشية وضحاها أقل تلويثا بالضوضاء، التي تنتج أساسا عن النشاط التجاري؛ و / أو.


(ب) تتيح السيولة السيئة نسبيا في الدورة بين عشية وضحاها للمشاركين دفع السوق في اتجاه واحد بسهولة أكبر.


وفي كلتا الحالتين، لا ينكر أن هذه الدراسة وعدة دراسات أخرى مماثلة تظهر على ما يبدو فرصا تجارية مثيرة للاهتمام في السوق بين عشية وضحاها.


أي، حتى يتم النظر في تكاليف التداول. نتائج استراتيجية التداول من نوفمبر 1997-نوفمبر 2018 تظهر مكاسب قدرها 54،575 $، ولكن متوسط ​​التجارة فقط ما يزيد قليلا على 20 $:


على افتراض أننا ندخل والخروج بقوة، وشراء في السوق في بداية الدورة وبيع موك في الإغلاق، سندفع عرض العرض والعروض والعمولات التي تبلغ حوالي 30 $، مما أدى إلى خسارة صافية قدرها 10 $ في التجارة.


يمكن تحسين الوضع من خلال إغفال شهر يناير من الموسم الصاعد & # 8221؛ ولكن متوسط ​​متوسط ​​التجارة قليلا لا يزال غير كاف للتغلب على تكاليف التداول:


تصميم إستراتيجية التداول الموسمية لدورة بين عشية وضحاها.


عند هذه النقطة، قد تخلص ورقة بحثية أكاديمية إلى أن الأرباح التجارية الشاذة على ما يبدو تندرج ضمن نطاق عرض العطاءات. ولكن لمصمم نظام التداول ليست هذه هي نهاية القصة.


إذا كانت الأرباح غير كافية للتغلب على الاحتكاكات التجارية عندما نعبر الفارق عند الدخول والخروج، ماذا عن استراتيجية التداول التي تسمح أوامر السوق فقط على الساق الخروج من التجارة، مع استخدام أوامر الحد للدخول؟ سيتم تخفيض إجمالي تكاليف التداول إلى شيء أقرب إلى 17.50 $ لكل دورة بدوره، مما يترك أرباحا صافية بلغت حوالي 6 $ في التجارة.


بالطبع، ليس هناك ما يضمن أننا سوف ندخل بنجاح كل التجارة & # 8211؛ قد لا يتم ملء أوامر الحد الأقصى لدينا في سعر العطاء، وفي الواقع، من المرجح أن تعاني من اختيار سلبي & # 8211؛ أي التملأ في كل تداول خاسر، مع فقدان نسبة من الصفقات الفائزة.


ومن ناحية أخرى، نحن بالكاد مضطرون إلى شغل موقف للدورة بأكملها بين عشية وضحاها. كما أننا ملزمون بالخروج من كل صفقة تجارية و # 8211؛ قد نجد فرصا للخروج قبل نهاية الدورة، باستخدام أوامر الحد لتحقيق هدف الربح أو الحد من خسارة التداول. في مثل هذا النظام، فإن بعض نسبة من الصفقات استخدام أوامر الحد على حد سواء الدخول والخروج، والحد من تكاليف التداول لتلك الصفقات إلى حوالي 5 $ لكل دورة بدوره.


النقطة الرئيسية هي أنه يمكننا استخدام التأثيرات الموسمية المكتشفة في الجلسة بين عشية وضحاها كنقطة انطلاق لتطوير نظام تداول أكثر تعقيدا يستخدم مجموعة متنوعة من معايير الدخول والخروج وأنواع الطلبات.


فيما يلي نتائج أداء نظام التداول المصمم لتداول الحانات لمدة 30 دقيقة في جلسة E-ميني الآجلة بين عشية وضحاها خلال الأشهر من نوفمبر إلى مايو. الاستراتيجية تدخل الصفقات باستخدام أسعار الحد والمخارج باستخدام مزيج من أهداف الربح، ووقف وأهداف الخسارة، وأوامر موك.


واستخدمت البيانات من عام 1997 إلى عام 2018 لتصميم النظام، الذي تم اختباره على بيانات خارج العينة من 2018 إلى 2018. واستخدمت البيانات غير المرئية من يناير 2017 إلى نوفمبر 2018 لتوفير مزيد من (مزدوجة العمياء) فترة التقييم للاستراتيجية .


مغلق صافي أرباح التجارة.


نسبة L / S صافي الربح.


إجمالي صافي الربح.


11/13/97 2:30:00 آم تو 12/31/13 6:30:00 آم (16 يارس 48 دايس)

No comments:

Post a Comment