Tuesday 20 March 2018

الفوركس عند الدخول في التجارة


دخول أو الخروج من تجارة الفوركس.


ويرتبط تداول العملات الأجنبية بشراء أو بيع زوج من العملات من أجل الربح من الفرق بين سعر الدخول والخروج. إذا كان الفرق إيجابيا، يتم تحقيق الربح، في حين إذا كان الفرق سلبيا، حساب التداول يأخذ خسارة. إن الدخول إلى التجارة والخروج منها أمر صعب، حيث أن العوامل الأخرى تؤثر أحيانا على نتيجة التجارة، ونتيجة لذلك فإن الربحية لا تخضع دائما لتحليل تقني أو أساسي. على سبيل المثال، اعتمادا على نوع حساب التداول، قد يكون الوسيط ملزما لملء أوامرك إذا كان هناك سوق. ممتاز؟ ربما، ولكن ماذا لو لم يكن هناك سوق حيث يتم وضع طلبك؟ أفضل مثال على ذلك يأتي مع أحدث عمل البنك السويسري السويسري 2018 (سنب) عندما أسقط الربط على اليورو / فرنك سويسري. وكان العديد من التجار لفترة طويلة مع وقف الخسارة أقل من 1.20، حيث تم تعيين ربط لسنوات عديدة. عندما قام البنك الوطني السويسري بإسقاط الربط، لم يكن هناك سوق يمكن العثور عليه على طول الطريق إلى ما دون 0.88، ولم يتمكن الوسيط من تنفيذ أوامر وقف الخسارة. ونتيجة لذلك، تم تنفيذ الأوامر عند مستويات أقل بكثير، وكان على التجار التوصل إلى الفرق لتغطية الخسارة.


الدخول / الخروج من التجارة.


هناك طريقتان لدخول / الخروج من التجارة: في السوق، أو باستخدام أوامر المعلقة. التداول في السوق يعني أن التاجر سوف يستخدم ببساطة الاقتباس من العملات المدرجة من قبل الوسيط من أجل الدخول في التجارة، والخروج يمكن أن يحدث في نفس الطريقة تماما، في السوق، في تاريخ لاحق في الوقت المناسب. في حين دخول التجارة في السوق على ما يرام تماما، فمن المستحسن أن للخروج من التجارة، يجب أن تأخذ الأرباح ووقف أوامر الخسارة. يمكن للمرء أن يسأل ما هي النقطة من استخدام أمر وقف الخسارة إذا كان الوسيط غير قادر على ملئه، كما هو الحال في البنك الوطني السويسري المثال أعلاه؟ الجواب الصحيح هو أن حدث البنك الوطني السويسري كان واحدا من نوعه، وهو حدث غير مسبوق في صناعة الوساطة المالية، وأخذت الغالبية العظمى من الوسطاء خسائر العملاء في ميزانيتهم ​​الخاصة. جاء ذلك استجابة مشتركة لإظهار أن دور الوساطة يهتمون بالأمور غير المألوفة، ويضع مصالح العملاء أولا. على الرغم من الاعتقاد المشترك، وسيط ليس بعد أموال العميل، كما أنها مكاسب من المعاملات العميل يجعل. وفي ضوء ذلك، فإن اهتمامهم يكمن في وجود عملاء أكثر نشاطا بدلا من الشد مع مواقفهم المفتوحة. إذا كان وقف الخسارة وجني الأرباح إلزامي عند الخروج من التجارة، والدخول في التجارة يمكن أن يتم بطرق متعددة.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


في انتظار شراء أوامر إيقاف.


يخضع استخدام الأوامر المعلقة لتحليل اكتمل بالفعل. وهذا يعني أن المتداول لديه فكرة عن المستويات المستقبلية التي يرغب في بيعها أو شرائها، سواء من الناحية الفنية أو الأساسية. إذا كان المستوى المستقبلي هو نتيجة التحليل الفني، فإن التاجر سوف يرغب في الشراء أو البيع عند مستوى الدعم أو المقاومة. إذا كان، من ناحية أخرى، هو نتيجة للتحليل الأساسي، ثم التاجر سوف ترغب في شراء أو بيع على أساس نتيجة الإفراج الاقتصادي: أي ما إذا كان أو لا يطابق توقعات السوق. عندما يريد تاجر شراء من مستويات أعلى، وقال انه / انها يمكن أن تفعل ذلك عن طريق وضع أمر وقف شراء المعلقة. مثل هذا الأمر ضروري، حيث أن أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بشكل غير متوقع، ولا يمكن للمرء أن يبقى أمام الشاشات 24/5. في الوقت الراهن يتم وضع النظام، والمستقبل أخذ الربح ووقف الخسارة يمكن تعيين كذلك، وأنها سوف تكون مليئة تلقائيا من قبل وسيط بحلول الوقت في انتظار وقف وقف الشراء يصبح نشطا.


في انتظار شراء أوامر الحد.


في انتظار أوامر الحد شراء مماثلة لأوامر وقف الشراء المعلقة، والفرق الوحيد هو أن الشراء ويهدف إلى أن يتم على مستويات أقل بالمقارنة مع تلك الحالية. لذلك، يتم الشراء إما بمستوى دعم مستقبلي، أو أن لدى المتداول تحليلا من الأطر الزمنية الأطول، ويريد الشراء في منطقة معينة أقل من أسعار السوق حاليا.


في انتظار بيع أوامر وقف.


يتم وضع أمر وقف بيع معلق عندما يكون هناك اعتقاد بأن السوق سوف تنهار وكسر دعم مهم. على سبيل المثال، إذا كان السوق يتدعم في مثلث تعاقدي، أو نمط آخر يدعو إلى مستويات أقل بحلول وقت اكتماله، ثم وضع أمر وقف بيع معلق في الجزء السفلي من النمط هو الشيء الذي يجب القيام به. بهذه الطريقة، الأرباح التاجر من نمط يجري كسر مع الاتجاه الأكبر يستأنف السقوط.


في انتظار أوامر بيع الحد.


يتم وضع أمر حد بيع معلق عند البيع يقصد أن يحدث على مستوى أعلى. عادة، يرتبط هذا النوع من التداول مع نية المتداول لاختيار قمة في اتجاه صاعد، أو لتتلاشى التحرك الناجم عن حدث اقتصادي أو الإفراج عنهم. في حين أن محاولة لاختيار أعلى أو أسفل هو نهج محفوف بالمخاطر، فهي مجزية حقا، وتوفير لا يتم ضرب وقف الخسارة.


العوامل الأخرى التي تؤثر على التنفيذ.


في السنوات الأخيرة تغيرت صناعة الوساطة كثيرا، حيث أن تجارة التجزئة عبر الإنترنت متاحة في أي مكان. مع اتصال إنترنت بسيط، يمكن لأي شخص الوصول إلى الأسواق المالية سواء من سطح المكتب أو الهاتف الذكي. وقد تغيرت التكنولوجيا في نهاية الوسيط أيضا، والآن يمكن للوسيط تقديم تنفيذ السوق للأوامر المعلقة. هذا أمر جيد وصادق، ولكن يمكن أن يكون مضللا اعتمادا على أسلوب التداول واحد لديه. على سبيل المثال، دعونا نفترض أن الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة من المقرر أن يتم الافراج عنهم، ويتم تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد في نطاق صغير بين 1.1230 و 1.1250. أنا صاعد وأريد شراء كسر أعلى، وبالتالي وضع أمر وقف شراء المعلقة في 1.1260. ومع ذلك، أنا المستغل، وتذهب فقط 10 نقطة تأخذ الربح، لذلك أنا وضعت بلدي أخذ الربح في 1.1270. حتى الان جيدة جدا. المشكلة في تنفيذ السوق هي أن السوق سوف يتحرك بسرعة بحيث سيحمل الوسيط على الأرجح أمر وقف الشراء المعلقة عند 1.1263 أو أعلى، والخروج عند 1.1270. وهذا ما يسمى الانزلاق، وبسبب ذلك أنا فقط جعلت فقط 7 نقاط الربح بدلا من 10، ناهيك عن أي عمولات أو ينتشر كتكاليف إضافية. وبشكل عام، يوصى باستخدام الأوامر المعلقة، حيث أن الافتراض هو وجود خطة تداول قائمة. وهذا يعني أن التداول ليس تعسفيا، كما أن فرص البقاء على قيد الحياة في المدى الطويل تزيد.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت قراءات أخرى.


الأسس الرياضية لتجارة الأسهم في الوقت الحقيقي. ماليشكين، V. G.، & أمب؛ بخراموف، R. (2018). عجز السيولة وديناميكيات السوق. آلات التداول الآلي. عجز السيولة وديناميكيات السوق. ماكينات التداول الآلي (13 سبتمبر 2018). & # 8220؛ تأثيرات سعر الصرف على حجم وتقلب التدفقات التجارية. & # 8221؛ باركولاس، جون ت.، كريستوفر بوم، ومصطفى كاجلايان. جورنال أوف إنترناشونال ماني أند فينانس 21، نو. 4 (2002): 481-496.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


من الأفضل أن تدخل في وقت متأخر ويكون الحق من الدخول في وقت مبكر وتكون خاطئة.


بقلم ريتشارد كريفو.


تعليق يأتي في كثير من الأحيان في جلساتنا اليومية على الويب مباشرة حول & لدكو؛ تأخر المؤشرات & رديقو ؛. القضية هي أن التجار يترددون في استخدام المؤشرات لأنها تتخلف السوق إلى درجة أكبر أو أقل. والنتيجة هي أن العديد من النقاط يمكن أن تترك وراءها منذ الجزء الأولي من هذه الخطوة قد وقعت قبل أن يتم إنشاء إشارة الدخول.


لنلقي نظرة على ما يتضمن الإشارة التي ينشئها المؤشر. سواء كان مؤشر القوة النسبية أو مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستيك، وما إلى ذلك، فإن المؤشرات تستند إلى متوسط ​​حركة السعر التي تم إجراؤها بالفعل. وبهذه الحالة، يستحيل على مؤشر توفير إشارات ثانية مقسمة على أساس التحرك الفوري الذي يقوم به زوج العملات.


وأعتقد ذلك أم لا، في رأيي، وهذا شيء جيد جدا.


بينما لا أحد يحب أن يغادر & لدكو؛ نقطة على الطاولة & رديقو؛ إذا جاز التعبير، فكر في ذلك بهذه الطريقة: ما كنت تتخلى عن طريق فقدان الخطوة الأولى، كنت تعويض عن طريق إدخال التجارة التي لديها تأكيد أكبر وراء ذلك. إذا كنا نتطلع إلى الدخول في صفقة في أول علامة على أن هذه الخطوة قد تحدث، سنجد أنفسنا يدخلون الصفقات بناء على إشارات قصيرة المدى جدا. وبناء على ذلك، سوف نستند إلى صفقاتنا على ما يمكن في نهاية المطاف أن تتحول إلى إشارة دخول "كاذبة".


نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الفرنك السويسري أدناه & هيليب؛


إذا دخلنا هذه التجارة عند النقطة التي يعبر فيها خط الماكد خط الإشارة، فإننا نتخلى عن الربح بين النقطة A والنقطة B على الرسم البياني الذي يقارب 280 نقطة. ويرجع ذلك إلى & لدكو؛ تأخر & رديقو؛ من مؤشر الماكد. ومع ذلك، إذا كنا ننتظر إشارة لدخول هذه الخطوة بعد تأكيده من قبل ماسد، وضعنا أنفسنا للربح الممثلة بين النقطة ب والنقطة C الذي هو أكثر من 100 نقطة.


كما يمكن أن يرى من هذا المثال، يمكن للمرء أن يكون تاجر ناجح على الرغم من أنها لا التقاط النقاط الأولية في خطوة.


كل الأشياء النظر، وأود أن أدخل التجارة في وقت متأخر، ويكون على حق من الدخول في وقت مبكر وتكون خاطئة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام فيبوناتشي تصحيح لدخول التجارة.


أول شيء يجب أن تعرفه عن أداة فيبوناتشي هو أنه يعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس.


والفكرة هي أن تذهب لفترة طويلة (أو تشتري) على تصحيح عند مستوى دعم فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الارتفاع، وأن يقصر (أو يبيع) على تصحيح عند مستوى مقاومة فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الانخفاض.


العثور على مستويات تصحيح فيبوناتشي.


ثم، بالنسبة للاتجاهات الهابطة، انقر على سوينغ هاي واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ لو.


بالنسبة للاتجاه الصاعد، قم بالعكس. انقر على سوينغ لو واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ هاي.


الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة حول كيفية تطبيق مستويات تصحيح فيبوناتشي لأسواق العملات.


هذا هو الرسم البياني اليومي أود / أوسد.


هنا رسمنا مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال النقر على انخفاض سوينغ عند .6955 يوم 20 أبريل وسحب المؤشر إلى سوينغ هاي عند .8264 يوم 3 يونيو.


تادا! البرنامج يظهر بطريقة سحرية مستويات الارتداد.


كما ترون من الرسم البياني، كانت مستويات تصحيح فيبوناتشي .7955 (23.6٪)، .7764 (38.2٪)، .7609 (50.0٪) .7454 (61.8٪) و .7263 (76.4٪).


الآن، فإن التوقعات هي أنه إذا تراجع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) من الارتفاع الأخير، فسيجد الدعم عند أحد مستويات تصحيح فيبوناتشي لأن التجار سوف يضعون أوامر الشراء عند هذه المستويات مع تراجع السعر.


الآن، دعونا ننظر إلى ما حدث بعد حدث سوينغ عالية.


تراجع السعر مباشرة من خلال مستوى 23.6٪ واستمر في الانخفاض على مدى الأسبوعين المقبلين.


في وقت لاحق، في حوالي 14 يوليو، استأنف السوق تحركه التصاعدي واخترق في نهاية المطاف من أعلى مستوى له.


من الواضح أن الشراء عند مستوى فيبوناتشي 38.2٪ كان من شأنه أن يكون تجارة مربحة على المدى الطويل!


الآن، دعونا نرى كيف سنستخدم أداة تصحيح فيبوناتشي خلال الترند الهبوطي. فيما يلي الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد.


كما ترون، وجدنا لدينا سوينغ عالية عند 1.4195 يوم 25 يناير و سوينغ منخفضة عند 1.3854 بعد أيام قليلة في 1 فبراير.


مستويات الارتداد هي 1.3933 (23.6٪)، 1.3983 (38.2٪)، 1.4023 (50.0٪)، 1.4064 (61.8٪) و 1.4114 (76.4٪).


التوقع للاتجاه الهبوطي هو أنه إذا كان السعر يتراجع من هذا القاع، فإنه من المحتمل أن يواجه مقاومة عند أحد مستويات فيبوناتشي لأن التجار الذين يرغبون في لعب الترند الهابط بأسعار أفضل قد يكون جاهزا مع أوامر البيع هناك.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث بعد ذلك.


يوزا، ليس هذا شيء من الجمال؟!


وقد حاول السوق الارتفاع، متوقفا دون مستوى 38.2٪ قليلا قبل اختبار مستوى 50.0٪.


في هذين المثالين، نرى أن السعر وجد بعض الدعم الفوركس المؤقت أو المقاومة في مستويات تصحيح فيبوناتشي.


وبسبب كل الأشخاص الذين يستخدمون أداة فيبوناتشي، تصبح هذه المستويات مستويات دعم ومقاومة ذاتية.


شيء واحد يجب أن تأخذ علما هو أن السعر لن ترتد دائما من هذه المستويات. وينبغي النظر إليها كمجالات اهتمام، أو كما يحب سيكلوب أن ندعو لهم، "قتل المناطق! "سنعلمك المزيد عن ذلك لاحقا.


في الوقت الراهن، هناك شيء يجب أن نتذكره دائما حول استخدام أداة فيبوناتشي وانها ليست دائما سهلة الاستخدام!


إذا كانت بهذه البساطة، فإن التجار سوف يضعون أوامرهم دائما في مستويات تصحيح فيبوناتشي والأسواق سوف تتجه إلى الأبد.


في الدرس التالي، سنعرض لك ما يمكن أن يحدث عند فشل مستويات تصحيح فيبوناتشي.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة هي خلافة من الدروس التي يجب أن تعيش لتكون مفهومة. هيلين كيلر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية الدخول & # 038؛ الخروج من صفقات الفوركس في 60 ثانية أو أقل.


حماية الأرباح مع الحد من المخاطر هو المفتاح، ولكن كيف آمنة آمنة جدا؟ والهدف من ذلك هو تحويل الربح دون إعطائها كل شيء بعيدا عن التراجع ورسوم العمولة. اليوم بيل بولوس، من خدمة التوجيه الشهير الأرباح تشغيل، وسوف تبين لنا كيف يدخل بسرعة الصفقات مع مخاطر محدودة، وحتى الآن لا تزال الأرباح من التحركات الكبيرة. تأكد من التعليق مع أفكارك وتحقق من خدمة بيل الجديدة، فوركس الربح المضاعف.


عندما يتعلق الأمر الفوركس، فإن معظم التجار يركزون على أين ومتى لدخول التجارة، وإيلاء القليل من الاهتمام على متى للخروج.


وهذا خطأ كبير.


يجب أن نذهب دون أن نقول أنه بمجرد دخول السوق مع موقف جديد، ينبغي إدخال أمر وقف الأولي لحماية الموقف ضد تحرك سلبي في السوق أو ينبغي أن تستخدم استراتيجية الخروج لتغطية التجارة إذا كان السوق يغلق سلبا. إذا حدث مثل هذا التحرك، كما هو الحال في كثير من الأحيان، كنت تريد موقفك تصفية والخروج من السوق مع الحد الأدنى من الخسارة.


عواقب عدم القيام بذلك هي أنك لن تكون ناجحة في التداول - الفترة. في الواقع، كل التجارة التي وضعت على، يجب أن تخطط لتفقد، بحيث كنت متأكدا من وضع أمر وقف الخسارة الخاصة بك أو تغطية التجارة على إغلاق سلبي. خلاف ذلك، ما كان يمكن أن يكون خسارة صغيرة يتحول إلى خسارة كبيرة، ورمي كامل المخاطر / نسبة مكافأة من كيلتر ضدك.


ومع ذلك، أين ينبغي وضع المحطة؟ الجواب القصير هو: "حيث لا تتوقع السوق للذهاب". أو بشكل أكثر تحديدا، حيث لم يعد الافتراض في وضع التجارة صالحا.


على سبيل المثال، إذا تم الدخول في وضعية طويلة بعد أن تم تداول سوق صاعد أو اختراق متراجع لتدعمه، يمكن إدخال نقطة أولية تحت المستوى المنخفض الأخير لأنه إذا ذهب السوق إلى هناك، فإن الدعم (كما هو محدد من قبل ذلك المنخفض) سيكون له فشلت، ولم يعد هناك أي سبب ليكون طويلا في السوق - حتى الخروج! لا تنتظر في جميع أنحاء حتى يعود في صالحك لأن الاحتمالات هي ضد ذلك.


إذا كان السوق يذهب في صالحك مرة واحدة في المحطة الأولية في مكان، ثم كنت في حاجة الى مجموعة من القواعد التي من شأنها أن تسمح لك للخروج من السوق بشكل مربح. وهذا يشكل معضلة حقيقية. إذا كنت الخروج في وقت قريب جدا، يمكنك تأمين ربح صغير، ولكن تفوت على كل تلك التحركات الكبيرة التي تحدث (والأرباح الكبيرة التي تذهب معهم). من ناحية أخرى، إذا كنت تنتظر وقتا طويلا للخروج، فإن السوق قد عكس ويسلب كل من الأرباح المفتوحة الخاصة بك وحتى وضع لكم في موقف الخسارة.


إذا ماذا تفعل؟ حسنا، أول شيء هو أن ندرك أنه لا توجد طريقة التي يمكن التنبؤ ما إذا كان أو لم يكن خطوة معينة سوف:


الذهاب ضدك على الفور الذهاب صعودا قليلا فقط قبل أن يعود إلى الوراء تذهب إلى أعلى كثيرا في صالحك.


على سبيل المثال، بعد إدخال صفقة طويلة في اتجاه صعودي، ليس هناك على الإطلاق أي طريقة للتنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (على عكس ما يسمى ب "المعلمون"). وبسبب هذا، تحتاج على الاطلاق استراتيجية الخروج، لأن خطر الخسارة مهم مهما كانت بعناية كنت تخطط الإدخالات والمخارج الخاصة بك.


أفضل استراتيجية للخروج من الأرباح.


وفيما يلي أفضل استراتيجية للخروج أعتقد أنها ممكنة عند تداول أسواق الفوركس. أسميها أفضل استراتيجية خروج الأرباح. انها استراتيجية أن الميزان من التجارة في خطوتين. هذه الاستراتيجية هي أولا وقبل كل شيء عن أخذ الربح الأولي في أقرب وقت مناسب، وبالتالي "أخذ بعض المال من الجدول" والحد من المخاطر في التجارة في نفس الوقت.


1. الخطوة الأولى هي لتغطية 1/2 من وضعك في هدف الربح محدد مسبقا. هدف الربح متواضع، ولكن يكفي لجعل التجارة جديرة بالاهتمام ومستوى معين يعتمد أيضا على الطريقة العامة المستخدمة. مرة واحدة يتم ضرب هذا الهدف الأولي الربح، يجب عليك نقل وقف الأولي حتى المتبقي 1/2 من الموقف إلى أدنى مستوى منخفض من 3 أشرطة الماضية للاتجاه الصاعد أو أعلى مستوى أعلى من 3 أشرطة الماضية للاتجاه الهبوطي التجارة . كنت الآن من 1/2 التجارة مع ربح لطيف جدا، وفي الوقت نفسه كنت على استعداد لركوب السوق بقدر ما يريد أن يذهب في صالحك لبقية 1/2 من موقفكم.


2. يجب أن تظل النقطة المتبقية 1/2 محمية بموقف زائدة دائما بناء على أدنى مستوى أدنى من القضبان الثلاثة السابقة (للاتجاه الصاعد). وحتى يستمر السوق في التحرك صعودا، يجب أن تتحرك باستمرار وقف مع ذلك. هذا الأقفال في جزء كبير من الأرباح المفتوحة المتبقية ولكن أيضا يعطي السوق مساحة كافية للتداول قليلا من دون هزك للخروج من التجارة إذا كان يتحرك أعلى.


مع هذه الاستراتيجية يجب أن تكون على استعداد للاستفادة من السوق بعد دخول التجارة بغض النظر عن ما تفعله، وهذا صفقة كبيرة.


لمعرفة المزيد عن كيفية تداول مثل هذا في 60 ثانية أو أقل، تحقق من موقع التدريب الخاص الجديد هنا.


آخر الملاحة.


12 أفكار حول & لدكو؛ كيفية الدخول & # 038؛ الخروج من صفقات الفوركس في 60 ثانية أو أقل & رديقو؛


يبدو نادي السوق أن تكون على ما يرام، وبأسعار معقولة الخدمات المهنية ومساهمتكم في التعليم التجاري بطريقة مهنية هو أكثر نادرة من شيوعا ويتم الاعتراف بها وتقديرها.


لقد تداولت العديد من السيارات الاستثمارية لفترة طويلة ولكن ليس الفوركس لذلك أبحث عن الفوركس التعليم المهني والتوجه، وليس على وجه الخصوص نظام كما يعتقد أنه إذا كان هناك نظام هو الحق في كثير من الأحيان كما يشجع بيل بولوس، التي يمكن أن تعقد قريبا كل العملة في العالم.


على أساس بيل بولوس يجري الترويج لها في نادي السوق، أعطى البريد الإلكتروني وشاهد أشرطة الفيديو. هناك سلسلة على طول خطة التسويق التي لا يزال السعر لم تعط بالإضافة إلى مسابقة للحصول على البرمجيات الحرة الخ. كانت حول طويلة بما فيه الكفاية لتحقيق واحد له لفرز الحقيقي من غير واقعي. عندما يتم استخدام طريقة نوع الضجيج مثل المستخدمة من قبل بيل بولوس، ما يفعله المزيد من التحقيق قبل الاستثمار في خدمته والمنتجات.


لذلك، هل بحث جوجل على بيل بولوس التركيز في المقام الأول على ما يبدو أن استعراض الفوركس ووجدت بعض الأشياء السلبية جدا. وكان واحدا من أكثر إيجابية هو أن بعضهم على الأقل كانوا قادرين على الحصول على أموالهم ردها. حاول آخرون ولم يتمكنوا من الاتصال ولم يكن لديهم ردود على البريد الإلكتروني مع محاولات الاتصال الهاتف غير ناجحة أيضا. يمكن أن يكون هناك أي ميزة في السلبيات. هذا ليس حكما، ولكن فقط تشجيع للنظر قبل القفز.


بفضل شبكة الإنترنت، فمن السهل أن تحقق من معظم التي تبيع الخدمات ويوصى بشدة أن كل واحد مهتما بذل العناية الواجبة الخاصة بهم بدلا من قبول عمياء الضجيج ويأمل في شراء، في أي ثمن، ثراء حل سريع إلى ما تعلموه هو حلم غير موجود. وقد اكتشف من قبل الكثيرين أن العمل الشاق والتعليم المستمر، والانضباط لا مثيل لها سوف تفعل أكثر من أي شيء آخر.


لا يقصد أعلاه أن يكون تحليلا شاملا ولكن فقط نظرة أولية انظر.


النزاهة والإخلاص الظاهر في نادي السوق يجذبني لوضع أموالي على نهج نادي السوق لممارسة الأعمال التجارية. لا ضجيج ولا ضمانات، ولكن التعليم، والعمل الشاق، والانضباط.


أسئلتي إلى نادي السوق هي:


1. هل تعرف بيل بولوس شخصيا، و.


2. هل تنصح به وعمله، و.


3.If لا، ما هي الأسباب التي تستخدمها لتعزيز بيل بولوس.


شكرا لك على ملاحظاتك.


للإجابة على أسئلتك بالتتابع سأبدأ بالرقم 1. نعم، أنا أعرف بيل وابنه جريج. أنا لم التقيت بهم شخصيا، لقد تحدثت معهم فقط على الهاتف.


رقم 2. في ماركيتكلوب نطير العلم السويسري، مما يعني أننا محايدون تماما ولا نوصي بأي شيء أو أي شخص آخر غير ماركيتكلوب. لذا سيكون السؤال التالي، ثم لماذا لديك لهم على موقع الويب الخاص بك. الجواب هو لدينا الكثير من الناس الذين يأتون وزيارة موقعنا على الانترنت الذين يجدون أن ماركيتكلوب قد لا تناسب احتياجاتهم. هذا هو السبب في أننا نعرض طرق أخرى للبحث والتداول في السوق التي قد تناسب شخصيتهم التجارية.


رقم 3. أعتقد أن إجابتي على الرقم 2 تتطرق حقا إلى السؤال الثالث، وهذا يظهر أشياء أخرى في السوق قد تعمل أو قد لا تعمل، ولكن تأخذ نهجا مختلفا عن ماركيتكلوب.


آمل أن يعالج هذا أسئلتك وأنا أقدر لكم أن تقول أشياء إيجابية حول ماركيتكلوب. نحن لا نضرب منتجاتنا، كما أنه يتحدث حقا عن نفسها. أود أن أدعوكم شخصيا لحضور ندوة الويب لدينا هذا الأربعاء القادم الذي سوف تفاصيل استراتيجية التي قد تجد مثيرة للاهتمام للاستثمار الخاص بك.


مرة أخرى، شكرا لك على ملاحظاتك.


كنت على نحو فعال ينصح بأن يتم تطبيق وقف زائدة في انخفاض (أو عالية) من 3 أشرطة السابقة. ما قيمة شريط يعمل بشكل أفضل؟ كل ساعة، يوميا، الخ.


أحب هذه الأفكار وأريد أن أحاولهم، لكنني لست متأكدا ما إذا كان سيعمل بسبب تكلفة التحجيم أو الخروج. هل يمكن لأي شخص أن يوصي وسيط أقل تكلفة من إتريد؟


لطيفة فنية وأعتقد وركفول جدا لجميع المبتدئين. أتلست حاولت مرة واحدة هذا ستراتجي إذا كان أي هيئة لم يتفق. إذا لم أكن مخطئا، الشيء الرئيسي أجد في هذا الفني هو أنه يسيطر عليك إموتيون التداول. نتوقع المزيد من هذه القراءة لطيفة.


مادة جيدة. نأمل أن نرى أكثر جيدة منها مثل هذا. شكر.


المزيد من اليونان إلى إلبور الخاص بك. ما هي أفضل استراتيجية للخروج من الخسارة؟


وأتساءل ما اتصال رالف لديه مع مشروع قانون كوس يتحدث محادثات الثور.


إذا نادي السوق هو جيد جدا لماذا تحتاج هذه القمامة، نعم فقدت المال بعد الربح المدى جيد بائع هو مشروع قانون التاجر سيئة.


هل هذا يعني نادي السوق هو مجرد شركة مبيعات كذلك.


"على سبيل المثال، إذا تم الدخول في وضعية طويلة بعد أن تم تداول سوق صاعد أو اختراق متراجع لدعمه، يمكن إدخال نقطة أولية تحت المستوى المنخفض الأخير لأنه إذا ذهب السوق إلى هناك، فإن الدعم (كما هو محدد من قبل ذلك الانخفاض) سيكون فشلت، ولم يعد هناك أي سبب أن تكون طويلة في السوق - حتى الخروج! لا تنتظر في جميع أنحاء حتى يعود إلى صالحك لأن الاحتمالات ضد ذلك. "


هو ما قاله، ولكن عليك أن تقرأ فعلا!


نعم، هذه الاستراتيجية هي واحدة من زوجين التي تعمل بشكل جيد جدا على الأسهم القديمة عادي جدا، وأنا استخدم نفسي وانها الفائز. ما إذا كان توقف الخاص بك هي "العقلية" أو أوامر السوق (في بعض الأحيان العقلي يعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك تحطم فلاش صغير والاسترداد الفوري) - أنه يعمل إذا كنت تفعل الجزء الخاص بك، والذي هو دائما من جوهر. ليس هناك "وضع هذا على السيارات والاسترخاء الاسترخاء" واسطة في هذا السوق، للفائزين.


بعد فترة، تتعلم أيضا أن تبيع على "مكاسب غير معقولة" لأن - الخنازير الحصول على ذبح، وانها سوف تأتي إلى الوراء إلى الوراء إذا كان حقا متطرف. واحدة خدعة أنا استخدم لهذا إذا أنا لست متأكدا هو مجرد وضع وقف زائدة ضيق الحقيقي، وإذا كان يحتفظ تشغيل، طيب، وأنا جعل أكثر من ذلك بقليل، ولكن هذا ليس جيدا مثل مجرد مشاهدة وثيقة. كنت أطول بكثير من المعتاد اليوم، وقد تم بيع كما ذهب السوق على القمة، وصولا الى مستويات بلدي الطبيعية من التعرض. إذا كان يتحول احتياطية مرة أخرى، وأنا لن يكون البكاء، وأنا سوف يكون أسفل في متجر التخطيط ما يجب القيام به مع الأرباح مجنون أنا فقط مؤمن.


راجع للشغل، وهو خدعة رعاة البقر نيتو لقد تم استخدام خلال الأسابيع القليلة الماضية مع النجاح هو وضع حد يشتري ويبيع بشكل جيد قبالة المستويات الحالية. إذا حدث تحطم فلاش، وأنا ثم شراء تلقائيا في - عندما أسمع زمارة، وهناك احتمالات انها تعافى بالفعل والوقت لبيع! قبل أي شيء أنا عقد طويل. وسوف أضع أمر بيع في زيادة في المئة أكثر من قضية من المرجح أن تجعل في أي وقت من أي وقت مضى (مدة النظام في ذلك اليوم فقط) و مهلا، إذا كان هناك تجارة غريبة واحدة (الثور فلاش) أنا أخذ المال ثم تقرر ما يجب القيام به .


بدلا من أن تكون مخيفة من قبل أجهزة الكمبيوتر هفت البكم، والربح من أخطاءهم!


أنا مقياس في مواقف، بدلا من الخروج كما يقترح (أنا أكثر مثل أصدقائي سلحفاة) ولكن تأثير مشابه، وربما اللجان هي أقل من ذلك الطريق. حتى إذا كانت التجارة يتعارض معي الحق، وأنا يمكن أن تقرر فقط عدم الحصول على أعمق - أو مضاعفة أسفل إذا كان هذا هو الطريقة التي ألعب بها. يعتمد على مدى ثقة كنت في الحصول على التجارة في المقام الأول.


هذا هو أفضل استراتيجية لقد جئت عبر..إلى أي وقت مضى. أتمنى لو كان معروفا قبل هذه السنوات. وأود أن يكون بالتأكيد أكثر ثراء بكثير. وكان من شأن ذلك أن يعمل في المخزونات بنفس السهولة. لقد تم تداول الأسواق لمدة خمس سنوات، وفقدت حزمة. ولكن أنا التعلم عن طريق فقدان والحصول على أفضل بكثير. أنا تداول الفوركس 90٪ منذ لقد وجدت أنه أيضا أفضل بكثير بكثير من أسواق الأسهم. في سوق التجار اليوم على المنشطات!


إذا كنت قد يكون وقحا جدا، فشلت في شرح 2 الاحتمالات الأخرى للتجارة. كنت ببساطة شرح إذا كان لديك الفائز ما كنت ستفعل. ماذا عن إذا بدأت في فقدان على التجارة؟ بدون إجابة صلبة على نقطتين أخريين في فقرتك الأولى، تبقى بقية مشاركتك غير مجدية.


وقف مطاردة الأسعار، تعيين الفخاخ بدلا من ذلك. أدخل تداول الفوركس بالطريقة الذكية.


تاريخ التحديث: 22 أيلول (سبتمبر) 2017.


هل كان لديك أي شعور من أي وقت مضى أن بعض قوة أكبر في السوق وفرت لك و تبذل كل ما في وسعها لجعل حياتك التداول بؤس.


لأنه يبدو في كل مرة تقوم بإدخال تجارة الفوركس، على الفور تقريبا تجد عكس السوق عليك؟


السوق هو على الأرجح مجرد "مزورة"، أو يجب أن يكون الوسيط الخاص بك وقف الصيد لك الحق؟


هل سبق لك أن تنظر كنت قد يكون مطاردة السعر حول الرسم البياني، ودخول باستمرار السوق بأسعار سيئة. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على لماذا "مطاردة" سعر حول المخططات غير عملي، غير فعالة ولماذا سوف يكشف لك عقليا.


الشعور بأنك قد "تفوت القطار"


هل سبق لك أن كنت جالسا أمام مكتب التداول الخاص بك، ومشاهدة الشموع علامة أعلى وأقل ثم لاحظت حدث سعر كبير تتكشف أمام عينيك؟ هذا الحدث يمكن أن يكون السعر كسر من خلال دعم مهم أو مستوى المقاومة، أو ربما خط الاتجاه.


مهما كان الوضع، والعمل السعر يجعل عينيك تضيء مثل شجرة عيد الميلاد. كنت سوط خارج إطار النظام التجاري بأسرع ما يمكن. يمكنك المضي قدما في دخول تجارة الفوركس في "سعر السوق" مع مستوى عال من الاستعجال.


كنت في التجارة، تأججت على الأدرينالين، وعلى حافة مقعدك مشاهدة السوق تذهب مجنون كما يكسر السعر من خلال النقطة الرئيسية على الرسم البياني. كنت تفكر في نفسك، "أوه سيكون هذا اختراق هائل ويهدمني التجارة الكبيرة التي كنت تنتظر '.


ثم فجأة الحركة عكس والآن أنت & # 8217؛ إعادة على الجانب الخطأ من السوق.


وقف مطاردة الذيل الخاص بك.


حدث مثل هذا يمكن أن يترك المتداول غير المتعلم ضجيجا رأسهم على لوحة المفاتيح، وتكرار 'ما حدث خطأ؟' أنا أعرف الشعور، ولكن السوق لا تعمل بالطريقة التي يفعل كل شيء آخر في حياتك اليومية. وهي تعمل بطريقة أكثر تناقضا، ما تعتقد أنه قد يكون الطريق الصحيح للقيام بشيء ما هو في كثير من الأحيان بطريقة خاطئة. كنت تعتقد أنك تدخل تجارة الفوركس بدقة عسكرية عندما كنت حقا & # 8217؛ كما قذرة كما 2 سنة من العمر مع تلوين.


الأسواق مليئة بالخداع والعواطف والفخاخ والتعذيب النفسي الذي سيزقك تماما بصرف النظر عقليا إذا لم تكن مستعدا للتداول. محاولة التجارة في السوق غير المتعلمة، أو غير مشروط هو مثل محاولة للتنقل في طريقك من خلال حقل الألغام البرية، معصوب العينين.


وفى حالة تحطم طائرة تجارية دون سابق إنذار، سيعمل المحققون بسرعة على تسجيل هذا المشهد الحادث للقيام ببعض التحقيقات فى مسرح الجريمة. لذلك دعونا الحجر الصحي هذا النوع من التجارة العدوانية والحصول على أكثر قليلا من فهم لماذا الكثير من الناس زبد وحرق.


عند إدخال تجارة الفوركس عن طريق مطاردة السعر، وهناك نقص واضح في التخطيط في تنفيذ التجارة. قد يبدو رمي الأوامر في السوق على خلفية تحركات الأسعار الاندفاع مثل الشيء الصحيح للقيام به في حرارة لحظة.


إن عملية صنع القرار من هذا القبيل مستمدة عموما من "المنطق المشوه العاطفي".


ثانيا، التاجر قد سمح للسوق خلق مستوى عال من الاستعجال داخل أنفسهم. استحضار هذا الشعور "إذا كنت لا تقفز في الحق الآن، أنت & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى تفويت هذه الخطوة وأبدا الحصول على فرصة أخرى". شعور عال من إلحاح يلقي التاجر في "وضع الذعر" والحاجة إلى اتخاذ إجراءات، محل أي التفكير العقلاني.


نحن & # 8217؛ كل مذنبين من "مطاردة السعر" في مرحلة واحدة. لقد صفعنا السوق مرة أخرى في وجهه أيضا. إذا كنت تدخل بشكل متهور في تجارة الفوركس مثل هذا ويعمل في الواقع، وكنت على مستوى خطر كبير من كونها ضحية لمبدأ التعزيز العشوائي. أنت مكافأة على السلوك السيئ، مما يشجعك على القيام بذلك في كثير من الأحيان. لن تحصل على النتيجة نفسها في كل مرة. سيكون مثل مستخدم المخدرات & # 8216؛ مطاردة أن الأولى عالية & # 8217؛. فإنه في نهاية المطاف يكشف لك تماما كالتاجر.


إذا كنت حقا عاطفي عن التداول وتريد أن تصبح تاجر جيد، ركز القطار الفكر بعيدا عن الهجمات القوة الغاشمة في السوق. توقع وقتك نحو إدارة المخاطر المناسبة وتنفيذ التجارة المنطقية.


التجارة في الإطار الزمني الصحيح.


سوف الأطر الزمنية تلعب دورا كبيرا في مدى نجاح كنت تاجر. عموما عندما نحتضن أولا تداول الفوركس، يتم جذبنا بسهولة إلى الأطر الزمنية الأدنى. وتؤدي الصفقات الأخرى وعودا بأن الأطر الزمنية الدنيا توفر "فرصا تجارية أكبر" والقدرة على "كسب المزيد من المال". ما لا يخبرك بأن الإشارات لها قيمة أقل بكثير في الأطر الزمنية المنخفضة كما تفعل مع الأطر الزمنية الأعلى.


الأطر الزمنية المنخفضة - الكثير من الإشارات، ولكن منخفضة الجودة. الكثير من الفخاخ اندلاع أن يتم القبض عليها في، والكثير من ضجيج السوق.


الأطر الزمنية العالية - إشارات أقل، ولكن مع ملامح عالية مكافأة منخفضة المخاطر. أقل الفخاخ الاختراق والمزيد من الاستقرار في السوق والوضوح.


لا تندرج في فكرة التداول على الأطر الزمنية الأدنى سوف تجعلك المزيد من المال أو الدخول في تجارة الفوركس عبر إشارات جودة أقل. أنت & # 8217؛ أخذ الحرف التي لا تحتوي على أي مادة حقيقية أو قيمة.


أنها لا تحتوي على ما يكفي من بيانات حركة السعر، وتعريضك إلى مستوى عال من المخاطر. الضوضاء خلال اليوم على الأطر الزمنية المنخفضة يمكن أن تكون مكثفة جدا، في محاولة للتداول هو حقا مجرد "مطاردة أشباح".


على الرسم البياني 15 دقيقة أدناه، لاحظنا شمعة 15 العدوانية التي أغلقت تحت مستوى الدعم. شيء من شأنه أن الكثير من التجار قد قلت إلى. يبدو وكأنه خطوة كبيرة حقا وبعض التجار غير المتعلمين استدعاء هذا & # 8216؛ تحطم السوق & # 8217؛. لأننا على الرسم البياني 15 دقيقة هذه الخطوة تبدو أكبر مما هي عليه. يبلغ إجمالي التحرك 30 نقطة فقط ...


ثم يحدث هذا ...


مجرد فخ اختراق نموذجي آخر يحدث في كثير من الأحيان على هذه الأطر الزمنية المنخفضة، مثل الرسم البياني 15 دقيقة. من الصعب أن يكون معنى ما يجري هنا باستخدام هذه المخططات. حتى مع أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية، سوف لا يزال لديك للتعامل مع مستوى عال من الضوضاء و "إشارات كاذبة" أن الطاعون هذه الرسوم البيانية اللحظية.


الآن دعونا نلقي نظرة على سيناريو نموذجي على الإطار الزمني اليومي ...


ويغلق السوق دون مستوى الدعم وينتج اختراق هبوطي واضح من خلال المتابعة. انظر كيف الرسم البياني اليومي يرسم فقط صورة أفضل بكثير من ما يجري في الأسواق. للوهلة الأولى فإنه من السهل أن نرى هذا السوق لديه زخم الاتجاه الهابط السائد مع القليل جدا من الضوضاء.


لهذا السبب نوصي بإجراء التبديل إلى الأطر الزمنية الأعلى. الإشارات هي أقل خطر، والسوق لديها المزيد من الاستقرار والوضوح، وكان لديك فرصة أقل من الوقوع في أي حركات نوع السياط.


إنشاء الفخاخ الخاصة بك، أدخل الفوركس التجارة استخدام الحد وأوامر التوقف.


هناك عموما طريقتان يمكنك الاقتراب من التداول الخاص بك. يمكنك أن تكون مثل معظم التجار والجلوس هناك أمام شاشة الكمبيوتر، ومشاهدة علامة السوق في كل يوم الانتظار بصبر لإشارة لتطوير. أو، يمكنك تحديد الإشارات عن طريق التحقق في الأسواق من وقت لآخر، وذلك باستخدام أوامر المعلقة لدخول تجارة الفوركس.


أوامر المعلقة كبيرة لإعداد بنفسك "فخ السعر" للقبض على السعر بالضبط حيث تريد وتلقائيا دخول السوق بالنسبة لك. هذا يوفر لك العقاب العقلي من يحدق في الرسوم البيانية، في انتظار السعر للوصول إلى نقطة الدخول المطلوب لسحب الزناد يدويا.


هناك نوعان من خيارات أمر معلق، أوامر الحد والوقف.


وتستخدم أوامر وقف لشراء السوق فوق السعر الحالي، أو بيع أقل من السعر الحالي. وتستخدم أوامر وقف للقبض على صفقات الاختراق ونحن عادة ما تستخدم أوامر وقف عند إعداد داخل اليوم و إنديسيون شمعة اختراق الحرف.


وتستخدم أوامر الحد لشراء السوق أقل من السعر الحالي، أو بيع فوق السعر الحالي. هذه هي كبيرة ل عندما تريد التقاط التصحيحات السوق. نحن نستخدم أوامر الحدود في كل وقت باستخدام طريقة إدخال التصحيح ...


هنا هو رفض التجارة دخلت مؤخرا على الرسم البياني اليومي أوسجبي. أردت الاستفادة من عمليات تصحيح السوق، لذلك استخدمت أمر "حد الشراء" لإعداد فخ السعر ...


كما كان متوقعا حدوث تصحيح وتم ضرب بلدي حد النظام وتحويلها تلقائيا إلى نظام السوق. مرة واحدة كنت يتم تعيين النظام، أيديها خالية من هناك. هذا النوع من "النار وننسى" التداول هو شيء نحن ممارسة الكثير.


فخ سعر لعبت كما كان متوقعا واشتعلت التصحيح. هذا تلقائيا تحويل ترتيب الحد الخاص بي إلى نظام السوق. نحن نستخدم هذا النوع من الدخول / وقف التحرير والسرد مع نهاية لدينا استراتيجيات التداول اليوم. انها عمل أقل بالنسبة لنا، ويؤدي المزيد من النتائج من السوق.


التفكير في ذلك بهذه الطريقة، كنت قد حصلت على مشكلة مع الفئران التي تحتاج إلى الحصول على إزالتها من منزلك. أنت لن تدور حول اطلاق النار من بندقية في أي شيء يتحرك أملا في ضرب بشكل عشوائي.


بدلا من ذلك إعداد فخ، الطعم عليه والسماح للفئران الحصول على القبض. و "مجموعة وننسى" نهج هنا يمكن تطبيقها على الأسواق بنفس السهولة. إعداد الفخاخ السعر الخاص بك، واسمحوا سعر تأتي لك. دون مطاردة السوق حول وأدخل تجارة الفوركس في حركة الأسعار العشوائية.


تجنب الوقوع في فخ نفسك.


هناك بعض النقاط / الشروط على المخططات التي تعتبر مناطق عالية المخاطر للتداول فيها، وينبغي تجنبها. واحدة من هذه المجالات هي الدعم الأسبوعي ومستويات المقاومة، والتي هي واحدة من نقاط التحول الرئيسية في السوق. إذا كنت قد حددت على الرسم البياني 15 دقيقة، قد لا تكون حتى على بينة من هذه المستويات. Open up your weekly chart and map out these major termination points. You will be amazed at the price action you can take advantage of here.


Sometimes the market will create the illusion that a ‘breakout’ is occurring through these levels, drawing in unsuspecting traders into very bad positions. Weak traders enter a Forex trade from impulsive reactions triggered by events like this.


Once all the suckers are positioned in on the bad move, the market will pull back the curtain and reveal its true intentions…


The break through the weekly level was a classic bull trap and absolutely destroyed everyone who ‘jumped in’ with the buying frenzy. Avoid trading into these major turning points on the chart unless you have a damn good reason. The market lays down these traps to wash out weak traders.


Focus on trading away from these major turning points. Use strong reversal signals, or by waiting for a breakout then a retest from the other end.


Stop swinging your sword around like a mad man, set your trades up then walk away.


Are you guilty of using a ‘machine gun’ mentality, and offloading a bunch of orders into the market hoping one of them hit a target.


If you really want to become a good, consistent trader, it’s time to move away from this savage mentality. Start trading with a cool, calm and collected approach. Plan out your trades more carefully, only load your weapon with one bullet. Pull the trigger and enter a Forex trade when the probabilities are in your favour. Make every shot count.


After you’ve entered a position, try to be at least involved with it as possible. How many times have you missed out on potential profits from a trade because you’ve emotionally intervened? Don’t stare at the charts, don’t stare at your trades. Fire off your order, walk away and go live your life.


If you think you you’ve been smothering the market too much and need to put some distance between you and the charts. But you still want to be an active trader at the same time. You may be interested in becoming a war room member where we do exactly that every day. We teach price action trading techniques that allow to you to have a minimalistic approach to trading. You can achieve good returns on investment, with plenty of time during the day to do things you like to do.


Stop by the war room info page, if you’re interested in more information on our War Room membership package. هتاف لنجاح التداول الخاص بك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment