Friday 2 March 2018

الوقت استعراض الاعوجاج استراتيجية التداول


استعراض استراتيجية تجارة الاعوجاج
الرجاء إدخال الاسم وعنوان البريد الإلكتروني في النموذج أدناه لمشاهدة الفيديو.
نحن نساعد التجار كسب المال في السوق.
بدس التاجر محركات طويلة الأجل الأرباح المتوافقة!
كيف يمكن الخيارات الأسبوعية وضع النقد في جيبك من خلال استراتيجيات بسيطة، منخفضة المخاطر.
شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية القيام بذلك!
بنيت من قبل التجار للتجار لمساعدتك على التنقل في السوق وكسب المال.
مع الإحصاءات التي تحتاج إليها.
لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
البيانات التي تحتاج إليها فقط.
بعض فوائد بدس التاجر قوية هي:
تحقق من بعض الأمثلة على واجهة منصة بسيطة:
التجار الناجحين يوافقون على تطبيق الاستراتيجيات التي سوف تتعلم من ريان سوف تستفيد لك لسنوات عديدة قادمة.
* منذ حوالي 10 سنوات جئت عبر استراتيجيات ريان وأنها ساعدتني كثيرا في حياتي التجارية. التداول من أجل العيش ليس سهلا ولكن بمساعدة ريان واستراتيجياته أصبح من الأسهل. لقد كان نعمة حقيقية بالنسبة لي. انه حصل على هدية لسحب أقصى قدر من الكفاءة من الخيارات وخاصة خيارات البيع.
إلى جانب تقنياته إدارة المال والبرامج الأخرى انه يتطور بما في ذلك خيارات التصفية التي تعطيك أفضل سيناريوهات التداول الممكنة، ريان قد حان حقا مع استراتيجيات التداول الصلبة التي ما زلت تطبيق اليوم. جورج ر.
* هذه خطة تداول واضحة ومحددة. فإنه يخبرك بالضبط ما يجب القيام به. بالضبط كم وحدات لوضع. بالضبط ما يجب أن تكون الخسائر وقف الخاص بك وكيف يجب زيادة أداء حسابك في حجم حسابك على مدى فترة من الوقت المحدد الذي هو جذابة للغاية بالنسبة لي.
التداول أسهل بكثير تطبيق هذه الخطة. أنه يعطيني الكثير من الثقة سحب المشغلات التي كانت مشكلتي الخاصة في الماضي. أنا أكثر راحة بكثير معرفة ما أنا الاستثمار، ما قد تكون الخسارة المحتملة، وكم كنت أتوقع أن يكسب على كل التجارة. روبرت ت.
هل أنت مستعد لكسب المزيد من المال باستخدام استراتيجيات ثبت ريان†™ و أدوات التاجر بدس؟
الشروع في العمل من قبل شراء الاشتراك أدناه.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
اشتراك شهر واحد.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
6 شهر الاشتراك.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
الاشتراك لمدة 12 شهرا.
* تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني في حين يعود من وقت وارب التداول. لقد وجدت هذه الاستراتيجية أن تكون منطقية وعملية للغاية. أكثر بكثير من أي شيء كنت قد تعرضت من أي وقت مضى إلى سابقا. وأعقب ذلك مباشرة استراتيجية إدارة الأموال ريان التي كانت مرة أخرى أكثر عملية وأكثر فعالية من أي شيء جئت عبر عبر.
كنت متحمس جدا من تلك التي قررت الاشتراك في دورة الخيارات للربح. الذي كان مرة أخرى أكثر عمقا وعملي ثم أي من الاستراتيجيات الفائقة التي كان يجري تقديمها من قبل المعلمون الآخر المعروف "في التعليم التداول عبر الإنترنت. هذا هو نهج مختلف تماما لتداول الخيارات التي هي عملية وشيكة ويجعل من الأكثر معنى أي شيء رأيته من أي وقت مضى. ديف B.
* المعرفة التي تعلمت على مدى السنوات القليلة الماضية من خلال التعرض لتعليم ريان أثرت بشكل كبير ما كنت قادرا على القيام به لعملائي. تطبيق هذه الاستراتيجيات على الممارسات التجارية بلدي يساعدني على تجنب التداول المدمرة ذاتيا من خلال منح لي درجة من المساءلة والانضباط لتداول بلدي الشخصية.
كانت هذه هي القيمة التأسيسية التي ساعدتني على وضع خطة ذكية تمكنت من البناء عليها باستخدام الاستراتيجيات الأخرى التي عرضها ريان. توماس V.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
اشتراك شهر واحد.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
6 شهر الاشتراك.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
الاشتراك لمدة 12 شهرا.
معلومات هامة عن المخاطر.
كثير من التجار يميلون إلى إلقاء الضوء على إخلاء المسؤولية عن المخاطر، كما لو أنها مجرد التقنيات المطلوبة في سياق الأعمال التجارية في هذه الصناعة. هذه هي عادة خطيرة وضعت العديد من التجار. مع جميع استراتيجيات التداول، هناك "احتمال الربح" وهناك "احتمال المخاطر". وفي كثير من الأحيان، يفسر التجار "إمكانات الربح" باعتبارها "وعدا بالأرباح"، وفي الوقت نفسه، إذا تحققت المخاطر، يفسر مصطلح "احتمال المخاطر" "خدع". هذا هو التداول. هناك مخاطر، وهذه المخاطر حقيقية جدا. المخاطر المحتملة تعني أنك قد تواجه خسائر. الربح المحتمل يعني أنك يمكن أن تواجه الأرباح. الأداء السابق، سواء كان افتراضيا أو حقيقيا، لا يقلل من احتمال المخاطر لأي استراتيجية. المشكلة ببساطة مع اللمعان على المخاطر إخلاء المسؤولية وعدم أخذها على محمل الجد هو أنه يجعل التجار لاتخاذ القرارات التي لن تجعل خلاف ذلك. على وجه التحديد، قد يؤدي اللمعان على إخلاء المسؤولية عن المخاطر إلى اتخاذ قرار بتداول إستراتيجية كنت ستقررها ضد التداول إذا كنت قد اتخذت المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية على محمل الجد. كما أنه يدفع المتداولين إلى وقف استراتيجيات التداول لفترة طويلة قبل أن يتوقفوا عن التداول بها لأنهم لم يأخذوا إخلاء المسؤولية عن المخاطر على محمل الجد.
فهم المخاطر هو أكثر أهمية للنجاح العام للتداول مما قد تعتقد. في الواقع، فإن فهمك للمخاطر (أو عدم الفهم) يؤثر بشكل فعلي على كل قرار تداول تقوم به من الأسواق إلى التجارة، وحجم الحساب لتبدأ، بداية حجم التجارة، ومستويات التي يمكنك زيادة أو تقليل حجم التجارة الخاصة بك، وبطبيعة الحال ، كم من الوقت للبقاء ملتزمة استراتيجية. فمن على حساب تجاهل هذا، وأي إخلاء مسؤولية المخاطر الأخرى المرتبطة بالتداول. كل استراتيجية وفرصة التجارة المرتبطة بدس التاجر يحمل المخاطر. في جميع الحالات، عليك أن تقرر ما إذا كانت "الربح المحتملة" يستحق "احتمال المخاطر".
* تنويه & نداش؛ قد تختلف النتائج من شخص لآخر والنتائج غير مضمونة.

منحدر الأمل.
الوقت الاعوجاج مرة أخرى.
قبل أكثر قليلا من ثلاثين عاما، قمت برحلتي الأولى إلى بالو ألتو. عشت في بلدة صغيرة تسمى موراغا في الخليج الشرقي، وبعض أصدقاء صديقتي (الآن زوجتي) كانوا يرون رؤية روكي رعب عرض الصورة. لم أكن قد رأيت الفيلم (وإذا كنت تعرف روكي روكي، أنت تعرف أنك لا & # 8217؛ حقا مجرد الجلوس هناك ومشاهدته)، وأنا لم أكن أبدا إلى بالو ألتو. لذلك، ليلة واحدة خلال السنة العليا في المدرسة الثانوية، قبالة ذهبنا.
المكان الذي عرضوا فيه الفيلم كان مسرح فارسيتي، السينما الجليلة في شارع الجامعة التي كانت هناك لعقود. كان لي ليلة عظيمة، وكنت عمليا المتداول مع الضحك في الممرات من الفيلم. كانت مقدمة إيجابية جدا للبلدة التي من شأنها أن تصبح في وقت لاحق بيتي.
حسنا، فإن اسكتلندا لم تظهر الأفلام لسنوات عديدة بعد ذلك. كان تشغيل مسرح سينمائي على أحد أكثر الممرات التجزئة قيمة في منطقة سان فرانسيسكو عدم تطابق اقتصادي. الإيرادات من مبيعات التذاكر لا يمكن أن تغطي الإيجار في مثل هذا المكان الضخم، لذلك في نهاية المطاف تم إغلاقه. المسرح جلس، مقفلة وفارغة، وجلس مثل بقايا لعصر ليال متعة الشباب وأربع تذاكر السينما الدولار.
إلا أنه لم يتم إغلاقه إلى الأبد. كتب الحدود كتب على الفور، وأنها حولت إلى مساحة التجزئة مذهلة حقا. لا يزال المظهر الداخلي لمظهر المسرح القديم: على الرغم من أن الشاشة والمقاعد قد ذهبت، يمكن أن تقف في منتصف المخزن، مع سقفها المنحني بلطف وخطوات كبيرة تصل إلى الشرفة، وتذكر كيف كان يستخدم ل يكون. زرت حدود أوقات لا حصر لها، وفي تلك الأيام ما قبل الأمازون، كان مزدحما في كثير من الأحيان مع بالو ألتانز القراءة وشراء أحدث الكتب.
وهذا أيضا ليس حالة دائمة. تغيير الأوقات، والإيجارات تستمر في الارتفاع، وحتى بعد المدى الطويل، حدود كاندن & # 8217؛ ر الحفاظ على مكان مفتوح بعد الآن. وهكذا، بعد سنوات عديدة في مجال الأعمال التجارية (مع سرادق فيلم جميل تحيط بها أضواء النيون لا تزال سليمة)، أغلقت الحدود أسفل متجر بالو ألتو لها. أعيدت الأقفال.
استمر الفاصل الزمني لفترة أطول هذا الوقت، مع فناء نمط البحر الأبيض المتوسط ​​مما أدى إلى مسرح جمع الغبار والطيور & # 8217؛ أعشاش على مر السنين. ولما كانت قيمة العقار قيمة، فقد كان من المستغرب أن يجلس خاملا وخاليا من العائدات عاما تلو الآخر.
إلا أن اسكتلندا السابقة دخلت تكرارا آخر، ومع ذلك. هنا هو ما سترى كما كنت الاقتراب من سرادق اليوم:
ما هو هانهاوس، تسأل؟ حسنا، أنا & # 8217؛ م هنا لأقول لك. إنه مكان يمكنك المشي فيه، وشراء مشروب قائم على القهوة، والجلوس، وشنق واي فاي، والحصول على بعض العمل المنجز.
ما المقصود بذلك؟ يبدو تماما مثل ستاربكس، بيت & # 8217؛ s، أو أي مكان آخر القهوة على هذا الكوكب؟ نعم، حسنا، أعتقد أن لديك نقطة هناك. ولكن هناك فرق كبير: عليك أن تدفع للجلوس. أوه، وإذا كنت تعتقد أن صفحته الرئيسية من موقعه على الويب & # 8230؛ & # 8230؛.it هو:
مجموعة من الأهداف تحدد تجربة مقهى جديدة حيث يمكن للأفراد المبدعين ورجال الأعمال الاجتماع معا للالتقاء والاختلاط وتبادل الأفكار والتواصل مع الخبراء.
يبدو أن نموذج الأعمال هو بيع المقاعد (قبل ساعة). الآن، للتأكد، انها جميلة جدا داخل. هناك صفوف من الجداول العالية، والأرائك، والكراسي مريحة نسبيا المظهر. وأنه من الواضح أن مئات الآلاف من الدولارات (إن لم يكن مليون أو اثنين) قد ذهبت إلى تجديد كامل وتحديث المساحة الداخلية. كما توجد غرف اجتماعات ذات جدران زجاجية.
لديها كل مظهر من كافتيريا جوجل أو الفيسبوك: الكثير من الذكية، الشباب، الطموحين العملاء الذين يحلمون لبدء الشركة التالية مع الاسم الذي حروف العلة مفقودة. على الرغم من أنه كما برزت في اليوم من الفضول، فإنه لا يبدو أن تفيض مع الهيئات:
كان هناك اثنين من الموظفين على طاولة ترحيب، كما هو موضح أدناه، في محاولة لشرح ما على الأرض كان هذا المكان كل شيء. أظن أن الكثير من الناس الذين جاءوا، مثلي، كانوا يتساءلون عن التحول الذي حدث داخل أول & # 8217؛ اسكواش (حيث، على الرغم من أن السقف هو الآن مسألة مكلفة للغاية تبحث عن الزجاج كله، لا يزال المرء يرى بوضوح سقف مقوس المذكور أعلاه من المسرح الأصلي).
يمكنك جعل في علامة أدناه أن شخص ما باستخدام علامة قابل للمسح لضرب السعر العادي 3.00 $ / ساعة وكتب & # 8220؛ الحرة اليوم & # 8221؛ بجانبه. وأظن أن هذه الصفقة ستكون سليمة لبعض الوقت.
ومع ذلك، مرة أخرى، لجميع خيارات التصميم المتميز، والنظافة، والراقية (زجاجة زرقاء، وبطبيعة الحال) مشروبات القهوة، فإن الزائر لا يجدون أي مشكلة في العثور على مكان للراحة عظام التكنولوجيا الفائقة.
في الواقع، كان الجزء الوحيد من مرفق الصاخبة مع البشر المقهى نفسه. وبصرف النظر عن الملايين أنفقوا تجديد وتأثيث المكان، أرتعد إلى التفكير في ما يجب أن يتحمله جميع هؤلاء الموظفين كل أسبوع:
ويكفي أن نقول انها & # 8217؛ ق الذهاب إلى اتخاذ الكثير من 3 $ رسوم لكل ساعة لتعويض هذا الاستثمار والنفقات الجارية (وأكثر من ذلك $ 0 في رسوم ساعة). ولكنني لا أذكر كل هذا للإشارة إلى التحدي، على أقل تقدير، وهذا العمل بالتأكيد سوف تواجه في الأشهر المقبلة. بضعة أشياء مختلفة الربيع إلى الذهن.
أولا، لقد ذكرنا آخر مرة تشبه & # 8220؛ مقهى الإنترنت & # 8221؛ في شارع الجامعة. كان في شيء مثل عام 1998، وأعتقد. واتهموا أسعار أعلى بكثير من 3 دولارات / ساعة، وكان النداء الكبير في ذلك الوقت أن لديهم & # 8211؛ غاسب & # 8211؛ خدمة الإنترنت. حتى في بالو ألتو، في تلك الأيام كان الإنترنت لا يزال شيئا من الجدة، والكثير من الناس لم يعرفوا حقا كيفية الحصول عليه أو استخدامه. لذا، أنشأ هذا المكان (الذي كان اسمه يهرب مني بوضوح) أجهزة كمبيوتر مزودة بإمكانية الوصول إلى الإنترنت السلكي، ويمكن للزائرين & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ أن يغفروا العبارة الشاذة & # 8230؛ & # 8230؛.
أعتقد أنهم كانوا في الأعمال التجارية لشيء مثل عشرة أسابيع.
ثانيا، والأهم من ذلك، وأعتقد أن ظهور هانهاوس هو علامة ثقافية أخرى، نقطة تشبع أخرى، في بلدي مدينة عادلة. النداء من هذا المكان ليس & # 8217؛ ر أن لديها القهوة (الله يعلم بالو ألتو ديه ما يكفي من المقاهي) أو أن لديها واي فاي أو حتى أن لديها مقاعد وسائد، حتى الآن، غير ملوثين.
ويبدو أن فكرة أن أي شخص يمكن أن يسير في هذا العالم الصغير السحري و، من يدري، وخلق الشيء الكبير المقبل. يمكنك مقابلة الناس هناك & # 8211؛ ربما كان مخططا، ربما عن طريق الصدفة & # 8211؛ حلم أحلامك، رمز التعليمات البرمجية الخاصة بك، وجعل ثروتك. انها حاضنة مخصصة للجمهور. مكان حيث أن أي شخص يذهب إلى هوليوود يمكن أن يكون النجم، يمكن لأي شخص يمكن وضع خطوط التعليمات البرمجية معا جعل المقبل ال واتساب، إينستاجرام، أو الله يعرف ما هو آخر.
ويردد هذا زيتجيست بضعة أميال جنوب، لا يزال هنا في المدينة، حيث افتتحت واجهة مصممة بشكل جميل يسمى كودر & # 8217؛ أك أكاديمي. انها في نفس المجال كما مدرسة امتياز روك، وتغفر لي لكونها ساخرة جدا، ولكن أجد أنه لمس مؤلم (وبصراحة، الاستغلالية) أن الشركات ترغب في حليب أحلام الأطفال عن كونه صخرة (أو مبرمج) مع هذه المؤسسات. هناك & # 8217؛ ق شيئا قاسيا حول هذا الموضوع. هذا & # 8217؛ s ليس فقط كيف يحدث هذه الأمور. أنا أعرف تاريخ جميع الشركات، وأنا & # 8217؛ حصلت على شعور جيد جدا حيث حيث تأتي موهبة التكنولوجيا. ليس من & # 8217؛ ر من زيارة امتياز. صادق.
حسنا، هذا سوف يصنف نفسه في نهاية المطاف. أستطيع أن أقدم لكم التأكيدات الأكثر جسامة أن اسكواش سترى تلك الأقفال العودة، وسوف المبرمج & أكاديمية أكاديمية شاغرة، والانتظار ربما شيء أكثر طبيعية مثل متجر باجيل أو مكتب التأمين لملء الفضاء. في هذه الأثناء، كما هو الحال في ذروة فقاعة الإنترنت، تلك النفوس المؤسفة مثل نفسي الذين لم يذهبوا حتى الآن هتاف صارخ مجنون يجب أن تبقى كرينجينغ خلال هذا العصر المجنون. هذا هو & # 8217؛ ر 1999 مرة أخرى. إنه & # 8217؛ s، أسوأ بكثير. وعد.

منتجات وخدمات.
أوف دورة.
لدينا 15 وندش]؛ خيارات ساعة للأرباح بالطبع يغطي الأساس من الخيارات ويستكشف تماما 10 استراتيجيات التداول الخيار فريدة من نوعها. على سبيل المكافأة، ستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى 3 أشهر من السلع لدينا وإشارات الاعوجاج الوقت. و 15 وندش]؛ بالطبع خيارات ساعة يغطي الأساس من الخيارات ويستكشف تماما 10 استراتيجيات التداول الخيار فريدة من نوعها. في دورة الخيارات للأرباح، وسوف تتعلم كل شيء من التسعير الخيار، لاستراتيجيات التداول، لمبادئ إدارة المال. خيارات دورة الأرباح يجهز لك كل ما تحتاج لمعرفته حول شيء واحد في التداول الذي لا يتغير & نداش؛ مرور الوقت.
هذه الاستراتيجية الديناميكية للغاية قادرة على كسب المال بغض النظر عن حركة السوق. استراتيجية الوقت الاعوجاج لديه كل ما كنت تبحث عنه في استراتيجية التداول وندش]؛ عالية طويلة وندش]؛ احتمال المدى للنجاح، ونسبة الفوز / الخسارة تصل إلى 3 إلى 1، والمخاطر المحدودة، والكثير من الفرص، يتطلب رأس المال قليلا، يتطلب القليل من الوقت ، ويستفيد من مرور الوقت. المشتركين أيضا الحصول على العديد من الاختلافات من استراتيجية الوقت الاعوجاج من خلال موقعنا على الانترنت بدس تاجر التطبيق من أجل اختيار واختيار ما يريدون & نداش؛ أو التجارة فيها جميعا. حتى أن بعض الصفقات قد أنتجت 50٪ + عائدات أسبوعية.
معلومات هامة عن المخاطر.
كثير من التجار يميلون إلى إلقاء الضوء على إخلاء المسؤولية عن المخاطر، كما لو أنها مجرد التقنيات المطلوبة في سياق الأعمال التجارية في هذه الصناعة. هذه هي عادة خطيرة وضعت العديد من التجار. مع جميع استراتيجيات التداول، هناك "احتمال الربح" وهناك "احتمال المخاطر". وفي كثير من الأحيان، يفسر التجار "إمكانات الربح" باعتبارها "وعدا بالأرباح"، وفي الوقت نفسه، إذا تحققت المخاطر، يفسر مصطلح "احتمال المخاطر" "خدع". هذا هو التداول. هناك مخاطر، وهذه المخاطر حقيقية جدا. المخاطر المحتملة تعني أنك قد تواجه خسائر. الربح المحتمل يعني أنك يمكن أن تواجه الأرباح. الأداء السابق، سواء كان افتراضيا أو حقيقيا، لا يقلل من احتمال المخاطر لأي استراتيجية. المشكلة ببساطة مع اللمعان على المخاطر إخلاء المسؤولية وعدم أخذها على محمل الجد هو أنه يجعل التجار لاتخاذ القرارات التي لن تجعل خلاف ذلك. على وجه التحديد، قد يؤدي اللمعان على إخلاء المسؤولية عن المخاطر إلى اتخاذ قرار بتداول إستراتيجية كنت ستقررها ضد التداول إذا كنت قد اتخذت المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية على محمل الجد. كما أنه يدفع المتداولين إلى وقف استراتيجيات التداول لفترة طويلة قبل أن يتوقفوا عن التداول بها لأنهم لم يأخذوا إخلاء المسؤولية عن المخاطر على محمل الجد.
فهم المخاطر هو أكثر أهمية للنجاح العام للتداول مما قد تعتقد. في الواقع، فإن فهمك للمخاطر (أو عدم الفهم) يؤثر بشكل فعلي على كل قرار تداول تقوم به من الأسواق إلى التجارة، وحجم الحساب لتبدأ، بداية حجم التجارة، ومستويات التي يمكنك زيادة أو تقليل حجم التجارة الخاصة بك، وبطبيعة الحال ، كم من الوقت للبقاء ملتزمة استراتيجية. فمن على حساب تجاهل هذا، وأي إخلاء مسؤولية المخاطر الأخرى المرتبطة بالتداول. كل استراتيجية المرتبطة خيارات للأرباح تحمل المخاطر. في جميع الحالات، عليك أن تقرر ما إذا كانت "الربح المحتملة" يستحق "احتمال المخاطر".

الوقت الاعوجاج.
تنمو حسابك حتى 10٪ أسبوعيا.
كشفت تماما & نداش؛ استراتيجية مضمونة لكسب المال سواء السوق يذهب، أسفل، أو يقف نفسه. في الحقيقة، هناك طريقة واحدة فقط هذه الاستراتيجية يمكن أن تفقد المال. اشترك الآن لمعرفة ما هي طريقة واحدة، وكيف يمكن لهذه الاستراتيجية للأبد تغيير كيفية التجارة.
عروضنا تتمحور حول استراتيجيتنا الحصرية، مساعدتك:
كسب متوسط ​​يصل إلى 10٪ العائد الأسبوعي التجارة مع الراحة معرفة الجانب السلبي الخاص بك هو محدب / محدودة استراتيجيتنا يتطلب انخفاض كمية رأس المال لبدء الصفقات لا تتطلب التداول اليومي مشاهدة سهلة الإعداد، تتطلب أقل من 10 دقيقة استراتيجية أسبوعية يجعل المال في أعلى أو أسفل السوق استراتيجية حصرية عروض احتمال كبير للنجاح.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى تسجيل الويبينار تكشف عن استراتيجيتنا مع الأمثلة التجارية الفعلية وال Q & A. تعرف على أسرع وأسلم طريقة لتنمية حسابك.
معلومات هامة عن المخاطر.
كثير من التجار يميلون إلى إلقاء الضوء على إخلاء المسؤولية عن المخاطر، كما لو أنها مجرد التقنيات المطلوبة في سياق الأعمال التجارية في هذه الصناعة. هذه هي عادة خطيرة وضعت العديد من التجار. مع جميع استراتيجيات التداول، هناك "احتمال الربح" وهناك "احتمال المخاطر". وفي كثير من الأحيان، يفسر التجار "إمكانات الربح" باعتبارها "وعدا بالأرباح"، وفي الوقت نفسه، إذا تحققت المخاطر، يفسر مصطلح "احتمال المخاطر" "خدع". هذا هو التداول. هناك مخاطر، وهذه المخاطر حقيقية جدا. المخاطر المحتملة تعني أنك قد تواجه خسائر. الربح المحتمل يعني أنك يمكن أن تواجه الأرباح. الأداء السابق، سواء كان افتراضيا أو حقيقيا، لا يقلل من احتمال المخاطر لأي استراتيجية. المشكلة ببساطة مع اللمعان على المخاطر إخلاء المسؤولية وعدم أخذها على محمل الجد هو أنه يجعل التجار لاتخاذ القرارات التي لن تجعل خلاف ذلك. على وجه التحديد، قد يؤدي اللمعان على إخلاء المسؤولية عن المخاطر إلى اتخاذ قرار بتداول إستراتيجية كنت ستقررها ضد التداول إذا كنت قد اتخذت المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية على محمل الجد. كما أنه يدفع المتداولين إلى وقف استراتيجيات التداول لفترة طويلة قبل أن يتوقفوا عن التداول بها لأنهم لم يأخذوا إخلاء المسؤولية عن المخاطر على محمل الجد.
فهم المخاطر هو أكثر أهمية للنجاح العام للتداول مما قد تعتقد. في الواقع، فإن فهمك للمخاطر (أو عدم الفهم) يؤثر بشكل فعلي على كل قرار تداول تقوم به من الأسواق إلى التجارة، وحجم الحساب لتبدأ، بداية حجم التجارة، ومستويات التي يمكنك زيادة أو تقليل حجم التجارة الخاصة بك، وبطبيعة الحال ، كم من الوقت للبقاء ملتزمة استراتيجية. فمن على حساب تجاهل هذا، وأي إخلاء مسؤولية المخاطر الأخرى المرتبطة بالتداول. كل استراتيجية المرتبطة خيارات للأرباح تحمل المخاطر. في جميع الحالات، عليك أن تقرر ما إذا كانت "الربح المحتملة" يستحق "احتمال المخاطر".

تنبيهات المستثمر والنشرات.
ويصدر مكتب المستثمر للدفاع عن المستثمرين والدفاع عن هذا المستثمر تحذير لتنبيه المستثمرين من الاحتيال المحتملة التي قد تواجهها في الندوات الاستثمارية التي تهدف إلى تعليم المستثمرين استراتيجيات التداول التي تسمح لهم بسرعة وسهولة لجعل الأوراق المالية تداول المال. وعلى وجه الخصوص، يحذر موظفو الشركة من أن بعض محفزات الندوات التجارية قد يستخدمون بيانات مضللة أو غير صحيحة لتهدئة المستثمرين في شراء منتجات باهظة الثمن مثل برامج التداول أو الفصول الدراسية. يجب أن يكون المستثمرون على استعداد للاعتراف وتجنب بعض السلوك الاحتيالي المحتمل قد يواجهونه في ندوات الاستثمار التي تهدف إلى تعليم المستثمرين كيفية تداول الأوراق المالية.
علامات التداول ندوة التداول.
الادعاءات بأن استراتيجيات التداول "سهلة" أو "بسيطة". استراتيجيات التداول ليست "بسيطة" أو "سهلة". تحدث معاملات الأوراق المالية في الأسواق المالية المعقدة. يجب أن يكون المستثمرون متشككين من أي شخص تقديم هذا النوع من المطالبات.
ضع في اعتبارك عوائد "مضمونة". إن تداول أي نوع من األوراق المالية يحمل درجة معينة من المخاطر، وعادة ما يرتبط مستوى المخاطر بالعائد الذي يمكن للمستثمر أن يتوقعه. ويعني انخفاض المخاطر عموما انخفاض الغلة، وعادة ما تنطوي الغلة المرتفعة على مخاطر أعلى. غالبا ما يقضي مروجو الغش الكثير من الوقت في محاولة إقناع المستثمرين بأن عوائد عالية للغاية "مضمونة" أو "لا يمكن أن تفوت". لا أعتقد ذلك. وتمثل العوائد المرتفعة مكافآت محتملة للمستثمرين الراغبين والماليين في تحمل مخاطر كبيرة.
تكتيكات المبيعات عالية الضغط. يستخدم المروجون أحيانا تكتيكات مبيعات عالية الضغط للحصول على المستثمرين لشراء منتجاتهم التجارية وفئاتهم دون التفكير فيها. قد يدعون أن هناك بقليل فقط بقع اليسار أو أن الحصول على الفور سوف تسمح للمستثمرين لرؤية أكبر العوائد. إن أي مروج مرموق للمنتجات أو الفصول التجارية سيتيح للمستثمرين أخذ وقتهم لإجراء البحوث ولن يضغطوا لاتخاذ قرار فوري.
يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. بشكل عام، إذا كانت استراتيجية تداول الأوراق المالية تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا، وربما هو. لا توجد استراتيجية للتداول في الأوراق المالية هي خدعة واقية.
طرق لتجنب ندوة التداول ندوة.
التحقيق قبل الندوة. قبل حضور أي ندوة استثمارية حول استراتيجيات التداول، يجب على المستثمرين البحث في الناس أو الشركة تعزيز ندوة الاستثمار وكذلك المنتجات التجارية أو الطبقات التي تباع في الندوة لمعرفة ما إذا كان لديهم أي تاريخ من الشكاوى أو الاحتيال أو النشاط الإجرامي. يمكن للمستثمرين تسجيل المغادرة المتحدثين في الندوات من خلال الموارد التالية:
لجميع المتكلمين تبدأ عن طريق فحص محرك بحث الإنترنت. بالنسبة للمتحدثين الذين يستخدمون الوسيط، استخدم موقع فينكر's بروكيرشيك للمتحدثين الذين هم مستشار استثماري، استخدم الموقع الإلكتروني الخاص بالإفصاح العام الخاص بالمستثمرين من سيك لكل المتكلمين، اتصل أيضا بمنظم الأوراق المالية في الولاية. يمكن للمستثمرين العثور على معلومات الاتصال لمنظم الأوراق المالية للدولة في موقع رابطة أمناء أمريكا الشمالية للأوراق المالية.
اسال اسئلة. يجب على المستثمرين دائما طرح أسئلة حول استراتيجيات التداول المزعومة. وينبغي أن تشمل بعض الأسئلة ما يلي:
كم سيكلف تعلم استراتيجية التداول؟ يجب على المستثمرين تحديد ما هي التكاليف الأولية والمستمرة المرتبطة بكل من التعلم وتنفيذ استراتيجية التداول. ما هي مخاطر استراتيجية التداول هذه؟ أي إستراتيجية تداول لديها مخاطر. وينبغي أن يكون لأي عرض بشأن كيفية تداول الأوراق المالية مناقشة متوازنة للفوائد والمخاطر. يجب أن يكون المستثمرون حذرين من أي استراتيجية تجارية لديها "لا" المخاطر.
كن متشككا في ادعاءات نجاح التداول في الماضي. يحاول بعض المروجين التحقق من فعالية استراتيجيات التداول الخاصة بهم من خلال تسليط الضوء على النجاح التجاري الماضي من "الطلاب السابقين" التي استخدمت استراتيجيات التداول الخاصة بهم. بعض المروجين لديهم هذه "الطلاب السابقين" تظهر في ندوات الاستثمار الخاصة بهم للحديث عن نجاحهم التجاري الماضي. يمكن لمروجي الاحتيال تقديم سجلات تداول كاذبة أو مضللة لإثبات نجاحات التداول السابقة. يجب أن يكون المستثمرون دائما على دراية بأي مطالبات بشأن نجاح التداول في الماضي. نجاح التداول الماضي ليس مؤشرا على نجاح التداول في المستقبل. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين التحقق بشكل مستقل ما إذا كانت قصص نجاح التداول السابقة والسجلات دقيقة.
حالات سيك الأخيرة التي تنطوي على تداول الندوات.
وتشمل بعض الأمثلة الحديثة لحالات المجلس الأعلى للتعليم التي تشمل الحلقات الدراسية التجارية ما يلي:
قدم المجلس الأعلى للتعليم شكوى يدعي فيها أن بعض مدربي شركة بيترترادس يزعمون أنهم زعموا بأنهم من الخيارات الناجحة للغاية التي يستخدمها التجار الاستراتيجيات التي تدرسها شركة بيترترادس. في المواد التسويقية، وادعى المدعى عليهم أيضا أن بعض المدربين الشركة كانت ناجحة والتجار النشطين. وتزعم الشكوى أن المدعى عليهم تصرفوا بتهور في تقديم هذه الادعاءات دون التحقق من دقتها، على الرغم من وجود إشارات حمراء تفيد بأن الادعاءات كاذبة. استقر المجلس الأعلى للتعليم هذه المسألة.
قدم المجلس الأعلى للتعليم شكوى ضد المدعى عليهم يزعمون أنهم قدموا بيانات كاذبة ومضللة لحث المستثمرين على شراء منتجاتهم التجارية. باعت الاستثمارات التدريس والبرمجيات والتدريب الشخصي للمستثمرين الذين يرغبون في معرفة كيفية خيارات التجارة والأوراق المالية الأخرى. وتزعم الشكوى أن اثنين من موظفي المستثمرين صوروا بشكل مضلل أنفسهم كمستثمرين من الخبراء الذين جعلوا أوراقهم التجارية تداول الأوراق المالية من أجل حث المستثمرين على الاعتقاد أنها ستصبح أيضا التجار الناجحين إذا كانوا قد اشتروا منتجات التداول إنفستولز. استقر المجلس الأعلى للتعليم هذه المسألة.
قدم المجلس الأعلى للتعليم شكوى ضد المدعى عليهم زعموا أنهم استخدموا تصريحات كاذبة لحمل المستثمرين على الاعتقاد بأنهم سيحققون أرباحا غير عادية في تداول الأوراق المالية إذا اشتروا حزم "تعليمي للتجارة" (تمت) من التوجيه الشخصي والبرمجيات والطبقات. تدعي الشكوى أن تمت أجرت ورش عمل للمستثمرين على الصعيد الوطني التي يزعم أنها تعلم المستثمرين أسرار لكسب المال في سوق الأسهم. وتدعي الشكوى أن اثنين من الموظفين السابقين تمت جعل بيانات كاذبة ومضللة في الإعلانات التلفزيونية المتلفزة وورش عمل المستثمرين لإقناع المستثمرين أنها سوف تجعل الأرباح غير عادية تداول الأوراق المالية إذا كانوا قد اشتروا المنتجات والخدمات التجارية تمت.

No comments:

Post a Comment