Thursday 8 March 2018

الخيارات الثنائية للنقالات


مراجعة ربوبتيونس.


ربوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة، ومقرها في كندا، وأنها تركز أساسا على السوق الإنجليزية الناطقة باللغة الإنجليزية، وأنه يسلم خدمة من الدرجة الأولى التي تلبي حقا احتياجاتهم. ومع ذلك روبوتيونس لم تعد تقبل عملاء الولايات المتحدة (انقر هنا للحصول على قائمة من وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية). تقدم ربوبتيونس 4 مستويات من الحسابات، والحد الأدنى لفتح الحساب هو 250 $. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 5 $، وتتراوح المدفوعات من حوالي 88٪ إلى 500٪. ويقدم مكافأة ترحيب من 25٪ إلى 150٪، اعتمادا على مستوى الحساب، ومجموعة كاملة من الفوائد والميزات تحريضية التي يمكن أن تعزز تجربة التداول من التجار من جميع المستويات، من 250 $ التجار إلى أكثر من 100،000 $ كبار الشخصيات العملاء تتطلب التوجيه الثاقبة و الدعم. تم إطلاق هذا الوسيط في عام 2018 من قبل فريق من المهنيين ذوي المهارات العالية والخبرة في مجال الصناعة الذين تعلموا من أخطاء السماسرة الثنائية الأخرى. كشركة، انها تريد حقا لعملائها لمعرفة كيفية التجارة مربحة، والحفاظ على أن الربحية لأطول فترة ممكنة. فإنه يذهب إلى أطوال متطرفة لضمان نجاح العملاء، حتى أنه يوفر متقدمة التوجيه واحد على واحد والمشورة التجارية للعملاء فيب لها، وهو أمر لم يسمع به في صناعة الوساطة السوق بقعة الكلاسيكية وحتى لا يسمح بها المنظمين. التجار ثنائي مع حسابات كبيرة حقا يمكن وضع كل هذا الدعم إلى الاستخدام الجيد وتحقيق الربحية متسقة على مدار السنة. ولكن حتى أصحاب الحسابات الأصغر حجما لا يزالون قادرين على الوصول إلى العديد من الفوائد والأدوات الأخرى التي لم يتم العثور عليها بسهولة في أماكن أخرى.


منصة التداول.


منصة التداول هي سهلة الاستخدام، استنادا إلى تكنولوجيا سبوتوبتيون. فإنه يوفر أكثر من 100 الأصول للتجارة، وجميع الأشياء الجيدة التي تقدم اليوم في هذه الصناعة، مثل مضاعفة، بيع أدوات المبتدئين والخيار منشئ. الربحية يمكن حقا أن تكون كبيرة في ربوبتيونس منذ احتمال تحقيق عائد 88٪ على الصفقات قصيرة الأجل أعلى بكثير من أي وسيط آخر. مع العديد من الوسطاء الآخرين هذه العودة (كل شيء آخر يساوي) سيكون 88٪ أو أقل، ولكن هنا المتداول دراية جيدة لا تقف فرصة جيدة لدفعات أفضل عموما للتداولات قصيرة الأجل. 88٪ هو الكثير عندما يفوز التاجر في كثير من الأحيان! وبالتأكيد أكثر ربحية في المدى الطويل، من يقول 75٪. هذا الوسيط يقدم حساب تجريبي يعمل بكامل طاقتها حيث يمكن للمتداولين اختبار منصة التداول وجميع الأدوات والميزات بالتفصيل ودون أي خوف.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


لا يتم تنظيم ربوبتيونس داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن الشركة تمتثل تماما لجميع الإطار التنظيمي، على نطاق عالمي، وليس محددة كندا. بحيث يتم الاحتفاظ بأموال العملاء المودعة في حسابات مصرفية منفصلة وتبقى آمنة في جميع الظروف. المعاملات عبر الإنترنت هي أيضا آمنة للغاية، ويجري اتخاذ جميع التدابير لزيادة حماية الشركة، وبعد ذلك جميع العملاء من أعمال أنشطة غسيل الأموال، والمعاملات الغامضة، والجرائم السيبرانية وما إلى ذلك.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


تقبل ربوبتيونس بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية والتحويلات المصرفية المصرفية وسكريل، والسحب بسرعة ملحوظة باستخدام خدمة سكريل، ولكن حتى مع الأساليب الأخرى أنها لا تزال الأسرع في هذه الصناعة، ودائما خالية من المتاعب، من دون مكالمات هاتفية مزعجة في محاولة ل إقناع العملاء بعدم سحب أموالهم، مثل بعض السماسرة الثنائية سيئة القيام به. وقد وضعت ربوبتيونس مثالا في صناعة الخيارات الثنائية.


ربوبتيونس توفر مرونة فائقة في الدفعات، مع خدمة الدفع سكريل مما يسمح للعملاء لسحب الأموال من حساباتهم في 60 دقيقة فقط، ولكن حتى أساليب الانسحاب الأخرى لا تزال سريعة، وأسرع في هذه الصناعة وقبل كل شيء موثوقة وخالية من المتاعب. وعلاوة على ذلك، تقدم الشركة العديد من الميزات المثيرة، والكثير جدا من القائمة، والأكثر فريدة من نوعها ولكن هو نهجهم لتثقيف العملاء، لديهم برنامج تعليمي واسع حتى أن تفاصيل مفهوم سترادل وكيف يتم تنفيذها في الأسواق المتقلبة. في أجزاء أخرى، فإنه يقدم تعليما مفصلا على أساليب تحليل التداول ويساعد العملاء على تطوير الخاصة بهم، أسلوب التداول فريدة من نوعها والاستراتيجية. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضا مستويين من إشارات التداول، وتقدم أكثر أنواع فريدة من نوعها لنوع وسيط وأصحاب حسابات نوع كبار الشخصيات، وهو نوع من إشارة التداول دقيقة للغاية التي تركز على الحركات الكبيرة في الأسواق ( كبيرة بما فيه الكفاية للسماح الربحية مع بلمسة واحدة الخيارات الثنائية حيث يمكن للمرء أن كسب المال الكبير حتى مع 20٪ نسبة نجاح إشارة).


حكمنا.


وعموما، ربوبتيون يكاد يعطي المال بعيدا! ويقدم الكثير، بما في ذلك التعليم والتجارة إشارات، لجميع أصحاب الحساب من نوع 4، ولكن أكثر من ذلك لأصحاب حسابات كبار وسيط كبار الشخصيات. كل هذا التعليم، والتوجيه واحد على واحد، وإشارات التداول وبرنامج الإرشاد المقدمة للعملاء فيب ليست قصيرة من منجم ذهب. لا يزال يتعين على التجار القيام بدورهم، والقيام بواجباتهم المنزلية، ومشاهدة ندوات عبر الإنترنت، وتدوين الملاحظات، وعموما القيام بدورهم لأداء تداولهم، لا أحد يسلم المال على الإطلاق أي شيء، ولكن السوق لا توفر فرصا مربحة والتجار على استعداد للالتزام فإنه من خلال خيارات رب يمكن أن يستغرق سنوات عديدة من منحنى التعلم.


ربوبتيونس اللحاق بالركب بسرعة، والعديد من المزيد من التجار في السوق الفورية والمستثمرين من المرجح أن تأخذ إشعارا بهذه الفوائد في وقت قريب، تذكر أنه نظرا لإشارات التداول تنظيم ضيق وغالبا ما لا يسمح في السوق الفورية، بالإضافة إلى التاجر هو عرضة للمخاطرة أكثر من ذلك بكثير المال فقط لاتخاذ واحدة التجارة. سوق الخيارات الثنائية يوفر نسبة أفضل للمخاطر والمكافأة، وأقل بكثير من الإجهاد، وفي حالة ربوبتيونس فإنه يقدم أيضا سنوات عديدة من منحنى التعلم التي من شأنها أن تتخذ خلاف ذلك لتصبح تاجر يتقن.


سنة التأسيس: 2018.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 10.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: ما يصل إلى 150٪


ربوبتيونس معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


حول إشارات التداول.


منذ فترة طويلة تم إنشاء الخيارات الثنائية كأبسط وأسهل طريقة للبدء في سوق الأسهم، الفوركس، أو تجارة السلع. التجار كسب ما يصل الى 85٪ لكل التجارة، ولكن تعلم كيفية أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون صعبا.


خوارزميات ديليبينارياليرتس تحليلات جعلت الملايين للتجار المحترفين في جميع أنحاء العالم، والآن أنت أيضا يمكن كسب المال على الانترنت مع هذه التكنولوجيا المتطورة!


هذه الإشارات التجارية هي أسهل للقراءة وجعل حتى أحدث تاجر الخيارات الثنائية ناجحة.


يتم تسليم إشارات الحق في سطح المكتب أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في الوقت الحقيقي كلما يشير برنامجنا فرصة تداول احتمال كبير.


مع إشارات متكررة على مدار اليوم ليس هناك مشكلة أبدا إذا كنت أفتقد إشارة حتى لو كنت مشغولا في العمل أو ببساطة فوق منام. سيكون هناك باستمرار المزيد من الفرص، حتى مجرد الجلوس والتمتع القهوة الخاصة بك في حين أن الأرباح لفة في!


تقنية.


ونحن قادرون على التنبؤ اتجاه السوق على المدى القصير مع دقة مذهلة في جميع الأسواق التي نراقبها بسبب مزيج من خوارزميات التداول والتقدم التكنولوجي الذي حدث في السنوات القليلة الماضية. وقد سمحت هذه التطورات التكنولوجية لنا لإنتاج خدمة ديليبينارياليرتس من خلال قوة وتطور الجيل القادم من برامجنا التنبؤية. نحن لا نهتم إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - يمكنك كسب المال في الاتجاهين.


الأسواق & أمب؛ الصكوك.


تتوفر إشارات التداول لأزواج الفوركس التالية: يوروس، ورجبي، أوسجبي، غبوسد، أوسشف، أودوس، أوسكاد، ورغب، كادجبي، يورشف، نزدوسد، نزدجبي، ورود، أوسغد، أودجبي. ويمكن إضافة الأصول و / أو تغييرها دوريا تبعا لظروف السوق.


ملاحظة: سيتم إنشاء إشارات للمخططات من 1 دقيقة، 5 دقيقة، 15 دقيقة، 30 دقيقة، و 60 دقيقة الأطر الزمنية.


انظروا إلى مدى ربحية التنبيهات الثنائية اليومية كانت على مدى ال 30 يوما الماضية!


افحص الرسم البياني أدناه لمعرفة مقدار ديليبينارياليرتس الذي يمكن أن يساعدك على كسب المال عبر الإنترنت.


وهنا ما عليك أن تحصل على عند الاشتراك.


1. دايليبينارياليرتس لأزواج الفوركس الكبرى تسليمها في الوقت الحقيقي.


2. اختيار جلسات التداول - 24 ساعة في اليوم الواحد.


3. إشارات متعددة على كل أصل من خلال كل دورة.


4. الوصول إلى منطقة الأعضاء لدينا مع نصائح قيمة ومعلومات.


5. تحديثات مدى الحياة لخدمة عند الاحتفاظ اشتراك نشط.


أسئلة مكررة.


ما هو برنامج دايليبينارياليرتس؟


ما هي أزواج العملات التي توفر ديليبينارياليرتس إشارات ل؟


ما هي السماسرة التي توصي بها؟


كم من المال يمكنني جعل تداول الخيارات الثنائية مع هذا البرنامج؟


كم من الوقت يستمر كل تداول؟


كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها من البرنامج؟


هل يمكنني اختيار الأزواج والأطر الزمنية التي أريد تداولها؟


هل يعمل دايليبيناريالرتس مع أجهزة الكمبيوتر ماك؟


أرى أن كل إشارة تتضمن تصنيف الاحتمال يظهر كنسبة مئوية (٪). ماذا يعني ذالك؟


ليس لدي الكثير من وقت الفراغ - هل يمكنني الاستمرار في الاستفادة من إشارات البرنامج؟


كم هو سهل لاستخدام دايليبينارياليرتس؟


كم هو سهل لتثبيت البرنامج؟


ماذا عن دعم العملاء؟


حسنا، أنا مهتم. ولكن كم هو سهل للبدء؟


الاشتراك وتلقي تنبيهات فورية على سطح المكتب، والهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي في الوقت الحقيقي.


جعل التجارة مفصلة في حالة تأهب باستخدام وسيط من اختيارك.


انتظر الصفقة الخاصة بك لإنهاء في المال والتمتع حتى 85٪ العائد على الاستثمار الخاص بك!


$ 14 اليوم لمدة 14 يوما للمحاكمة وثم فقط 97 $ شهريا.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد & # 8220؛ الدمى دليل & # 8221؛ على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبا ومرحبا بكم في بيناريترادينغ & # 8217؛ s جديد ثنائي الخيار التجار التجار. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكن الهامة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. من المفيد وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة كما من المرجح أن تشير إليها في المستقبل. هنا هو مخطط من الأشياء التي سوف تتعلم.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة الاستراتيجيات الأساسية أدوات قد ترغب في قائمة & # 8220؛ أشياء يجب معرفتها & # 8221؛ مثال الصفقات البدء.


ما هي الخيارات الثنائية نفسها.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط جدا مع خطر ثابت وثابتة ثابتة. هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية لأن هناك & # 8220؛ واحد أو الخيار الآخر & # 8221؛ ودفع واحد أو الآخر بعد انتهاء صلاحية الخيار. تتضمن الخيارات أو الخيارات الأخرى صعودا أو هبوطا أو لمسها أو عدم لمسها. في التعليمات البرمجية للكمبيوتر ثنائي يعني 1 أو 0، أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (لك) هي أنك تختار ما إذا كان أحد الأصول الأساسية (سهم، سلعة، عملة، إلخ) سيزداد أو ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. كنت الرهان أساسا المال على هذا التنبؤ. يظهر لك كم من المال مقدما سوف تكسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر الرهان والمال للخطر. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على المال الخاص بك خطر عودة بلوس العودة. عادة ما تكون هذه العائدات بين 70-85٪.


وهناك مثال موجز هو أن تتوقع سعر الذهب للارتفاع منه من السعر الحالي & # 8220؛ $ 1612.75 & # 8221؛ ساعة واحدة من الآن. وتقدم التجارة الفائزة عائدا بنسبة 80٪. يمكنك وضع 100 $ التجارة على هذه الفكرة.


بعد ساعة من الآن ينتهي عقد الخيار (يغلق) ويتم تصنيف العقد على أنه & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة & # 8221؛، أو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ / & # 8220؛ من المال & # 8221 ؛. الذهب ترتفع إلى 1613 $، وتوقعت بشكل صحيح. تحصل على 100 $ العودة والعودة من 80٪ & # 8211؛ أو 80 دولارا لما مجموعه 180 دولارا. على الرغم من أن الذهب ارتفع فقط كمية صغيرة، كنت لا تزال كسب العائد 80٪. حجم حركة السعر ليس عاملا في كمية عودتك.


المكونات الرئيسية للتجارة الخيار الثنائي.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج المتداولون إلى الإحاطة علما بها. وهي وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع.


وقت انتهاء الصلاحية هو ببساطة طول الفترة الزمنية من اللحظة التي تشتري فيها & # 8216؛ شراء & # 8217؛ عقد الخيار حتى يغلق. يمكن أن يكون ذلك بسرعة 60 ثانية أو ما دام شهر. معظم التجار يتداولون الخيارات الثنائية على المدى القصير، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي كنت قادرا على دخول التجارة في وهذا هو الثمن الذي يحدد ما إذا كانت التجارة الخاصة بك هو الفائز أو الخاسر. في المثال الموجز أعلاه، سعر الإضراب هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي يحتاج الذهب لإغلاقه أعلاه من أجل الفوز بهذه التجارة.


عرض الدفع هو العائد الذي يقدمه وسيط الخيارات الثنائية لك. في مثال تجارة الذهب أعلاه، كان عرض الدفع 80٪ للفوز و 0٪ للخسارة. بعض الصفقات لديها نسبة العائد للخسائر، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا هو وسيط والتجارة تعتمد. يعرف عرض العوائد مقدما قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. التجارة الأبسط والأكثر انتشارا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك التعرف على أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة هنا.


قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في صنع الصفقات احتمال أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدام.


أنا ذاهب إلى تعزيز هذا القسم كما أدوات جديدة تصل في السوق لمساعدتك على جعل الصفقات الخاصة بك. في الوقت الحالي يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية على هذه الصفحة.


الأشياء الرئيسية التي يجب معرفتها عن التداول الثنائي.


حتى الآن فهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تتذكرها قبل الغوص في هي:


المخاطر الخاصة بك تقتصر على كمية التجارة الخاصة بك الحد الأدنى من التجارة هو أقل من 10 $ أنت لا تدفع ثمن الصفقات الخاسرة & # 8211؛ تخسر المبلغ التجاري الخاص بك (أو الغالبية منه) هناك الكثير من المخاطر المعنية. أبدا الاستثمار أكثر من أي وقت مضى مع وسيط مما كنت تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي & # 8211؛ أنت فقط & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على الاتجاه من ذلك & # 8217؛ s حركة السعر لكسب المال على المدى الطويل لديك للفوز في غالبية الصفقات الخاصة بك أعلى / أسفل هي فقط نوع واحد من الخيار الثنائي، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الصفقات المتاحة لجعل مع الثنائيات تم تصميم الخيارات الثنائية التداول ليكون من السهل القيام به.


ويقتصر خطرك على المبلغ الذي تضعه على التجارة. يتم تحديد العائد الخاص بك بوضوح قبل اتخاذ الصفقة. إذا كنت الفوز في الخيارات الثنائية التجارة لك كسب مبلغ ثابت من النقد. وبما أن هناك احتمالين فقط، هذا هو أصل اسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة واجهة التداول الثنائية & # 8211؛ اختر لأعلى أو لأسفل، كم إلى المخاطر و & # 8220؛ تطبيق & # 8221 ؛.


أوب أو دون أكا & # 8216؛ كال أور بوت & # 8217؛


هل تعتقد أن سعر & # 8220؛ x & # 8221؛ هو صعودا أو هبوطا؟ في لقطة أعلاه من بانك دي ثنائي، ونحن نبحث في السعر الحالي للذهب. الذهب هو & # 8220؛ x & # 8221 ؛. الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مر الزمن. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنته بعد حتى الآن إذا كنت تداولت سابقا، ولكن نافذة الخاص بك من التداول قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ سيؤدي إلى وضعك على & # 8220؛ الاتصال & # 8221 ؛.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ ينخفض، يمكنك وضع & # 8220؛ وضع & # 8221 ؛.


تلك هي الخيارين الوحيدين. ومن ثم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛. إذا اخترت الاختيار الصحيح من اثنين لك الفوز في التجارة. إذا اخترت خاطئة تفقد التجارة. هناك خياران فقط. & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217 ؛. واثنين من النتائج، & # 8216؛ فوز أو تفقد & # 8217؛.


هذا هو أساسيات التداول ثنائي للدمى. هذا هو بسيط، وأنها مصممة لتكون بهذه السهولة. تم تحديد عودتك بوضوح قبل النقر على & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. سوف تكسب 72٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كنت الانتهاء من التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛.


& # 8220؛ X & # 8221؛ يمكن أن يكون أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون مخزون معين أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملات أو يمكن أن يكون سعر فاسيبوكس الأسهم. يمكنك اختيار ما الأصول الأساسية التي تريد التداول.


هناك عامل واحد أكثر أهمية تركت من التوضيح البسيط أعلاه وهذا هو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ استحقاق الخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي ومعرفة ما إذا كنت أنهيت التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛ مع الفوز، أو & # 8216؛ من المال & # 8217؛ مع خسارة.


إذا اخترت & # 8216؛ لأعلى، أو اتصل بالرقم & # 8217؛ و بسعر انتهى أعلى، تكسب. وتختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح ما يشبه التجارة الثنائية هو تقديم مثال.


مثال للتجارة 1 & # 8211؛ تداول الأسهم غوغل مع ارتفاع / انخفاض الخيار الثنائي.


لقطة شاشة من غوغل فينانس أوف كيرنت برايس أوف غوغل.


ولعل غوغل تعمل بشكل جيد وتتوقع أن تتداول فوق 672.10 دولار بحلول الساعة 3:30 بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهان على تلك النظرية.


مخطط شمعدان المقابلة من فريستوكشارتس لسعر سهم غوغل.


أعلاه هو الرسم البياني شمعدان المقابلة لجوجل، من فريستوكشارتس. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هو التجارة المقابلة من تراديروش & # 8211؛ خطر 1000 $، عودة 1700 $ إذا كنت الفوز & # 8211؛ $ 100 الخصم إذا كنت تفقد (10٪)


وهنا هو التجارة الثنائية المقابلة التي تقدمها تراديروش & # 8211؛ أنت تخاطر بمبلغ 1000.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أن يتداول سهم غوغل عند أو فوق 672.10 دولار في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. عودتك على هذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الفوز و 10٪ إذا فقدت.


عند 3:30 مساء لفات حولها و غوغل الأسهم يتداول عند أو فوق 672.1.00 $ كما كنت تتوقع، عليك أن تدفع 1700.00 $. وهذا يشمل 1000 $ كنت وضعت على التجارة في الجبهة والعودة 70٪ (700 $).


إذا كنت مخطئا ويتداول السهم عند أقل من 672.10 دولار، فستحصل على 100 دولار، خصم 10٪، وتخسر ​​900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص 100 $ العائد = $ 900 الخسارة).


في المثال أعلاه، يطلق على $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي، فإننا نشير إلى هذا ك "دعوة"، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة العائد". التاريخ و ويسمى الوقت "تاريخ انتهاء الصلاحية"، أو تاريخ الاستحقاق. 100 $ هو العائد الخاسر، أو خصم 10٪ عرضت في بعض الأحيان على الصفقات. ليس كل الوسطاء خيار ثنائي تقدم الحسومات على الصفقات التي تنتهي من المال.


هل يمكن أن يكون أيضا الرهان في الاتجاه المعاكس، أن سعر السهم سوف تتداول عند أو أقل من قيمة أقل معينة، والتي كان من شأنها أن تكون "وضعت". في هذه الحالة، سوف تحتاج جوجل لإنهاء أقل من سعر الإضراب. وعادة ما يكون هذا ببضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل وسيط الفردية جنبا إلى جنب مع العائدات المقدمة. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 & # 8211؛ توريال أون ترادينغ ذي غولد أوف غولد ويث A & # 8216؛ توش تريد & # 8217؛


إذا كنت ترغب في الربح من التقلبات في سوق الذهب، وهناك بالكاد أي طرق أفضل للقيام بذلك من مع خيار ثنائي. مع تجارة لمسة واحدة، والشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصول يضرب سعر 1 لمسة.


أنت تراهن $ 100 أن سعر الذهب سوف تلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة 3 مساء بالتوقيت الشرقي اليوم.


العائد لهذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الانتهاء في المال. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على تعويضات من 170 $ والتي تشمل الخاص بك $ 100 المخاطرة إلى الأمام بالإضافة إلى 70 $ العودة (70٪ من $ 100 = 70 $). وبما أن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلا على جانب العائد، فإن الوسيط يقدم خصم 15٪ على الخسائر. إذا فقدت، وتحصل على 15 $ العودة وفقط تفقد 85 $ بدلا من كامل 100 $. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا أقل من متوسط ​​العائد للانتصارات.


يمكنك وضع التجارة وتحتاج سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف، أو سعر الزناد من 1617.40 قبل 3:00 اليوم.


لحسن الحظ بالنسبة لك، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن الدولار & # 8217؛ ق القيمة التي دفعت المخاوف من التضخم. وارتفع سعر الذهب والنفط تبعا لذلك. عندما اندلعت الأخبار، ارتفع سعر الذهب صعودا وضرب السعر المستهدف. دفع التداول الخاص بك ليغلق في المال. كنت قد دفعت 170 $ والتي تشمل 100 $ الرهان أمامك بالإضافة إلى 70 $ العائد على الاستثمار الخاص. يمكنك التجارة خيارات لمسة واحدة في مواقع مثل ماركيتسوورلد، وليس كل الوسطاء تقدم لهم على الرغم من أنها شكل 2 الأكثر شعبية من التداول ثنائي.


مثال للتجارة العامة.


التجارة السلع مثل الذهب والنفط مع سهلة لشراء الخيارات الثنائية.


اختر مادة العرض الأساسية. إي الذهب، زوج العملات، الأسهم الخ تقرر متى إلى أن تريد الخيار تنتهي. ما لا يقل عن 60 ثانية تصل إلى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الصلاحية المشتركة هي 15-30 دقيقة. اختيار المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. ما لا يقل عن 5 $، بقدر الآلاف. قرر الطريقة التي تعتقد أن السعر سوف يتحرك (صعودا أو هبوطا). انقر على & # 8220؛ لأعلى أو لأسفل & # 8221؛ واضغط على & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ بوتون & # 8211؛ قبل الضرب & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ سترى دفع تعويضات بالضبط إذا كنت الفوز أو الخسارة. عند انتهاء الصلاحية لديك إما فاز أو فقدت والحصول على دفع تعويضات ثابتة عرضت قبل ضرب & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المخاطرة الخاصة بك ولا يمكنك أن تجعل أكثر من عائد ثابت، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي واحدة أو الخيار الآخر مع واحد أو غيرها من العوائد أو الخسارة. العائد العائد متوسط ​​70-85٪ وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت، تحصل بين 0-15٪. بعض السماسرة ركلة عودة بعض النسب المئوية على الخسائر، أن & # 8217؛ لماذا عوائد الفائزين في بعض الأحيان أقل قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


أشياء يجب أن تتذكر قبل أن تبدأ صنع الصفقات الخيار.


ومن المعروف أن المخاطر الأمامية والثابتة. لا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت وضعت في أي تجارة. أنت لست ولا يمكن الحصول على حرق من قبل الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول العملات الأجنبية. لا يلزمك تعيين & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217 ؛. والعودة هي نفسها سواء كنت الفوز أو الخسارة بمقدار 1 نقطة أو 100 نقطة. يتم تحديد العوائد بوضوح ويعرف بالضبط قبل الأمام قبل المخاطرة بأي أموال على التجارة. معظم السماسرة لدينا قائمة لديها ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك في السعر الذي تقدمه في أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك قفل في الربح أو تقليل الخسارة مع الخروج المبكر تنفيذ التجارة أمر سهل. اختر أصولك للتداول، ومقدار المخاطرة، واختر "أعلى أو لأسفل" وانقر على زر "التداول الآن". العوائد هي 70-85٪ في المتوسط ​​وسطاء التداول المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية & # 8211؛ يتم سرد المخاطر وعائد كامل بشكل واضح. ليس عليك أن تكون خبيرا ماليا & # 8220؛ & # 8221؛ للفوز. أنت لا تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. كنت مجرد التنبؤ بما يحدث لسعر الأصول. تأتي صفحتك إلى & # 8216؛ واحد أو آخر & # 8217؛ الاختيار (وبالتالي ثنائي) التداول بسيط من خلال التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكن ترغب في معرفة كيفية البدء في تداول الثنائيات ثم القفز مرة أخرى إلى صفحتنا تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفته لبدء التداول. هذه الصفحة هي أكثر نظرة عامة على ما يجري عند الحديث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى دمية يمكن أن يفوز أي تجارة ثنائية معينة، أيضا. هو واحد أو الخيار الآخر، فإنه من الصعب الحصول عليه خطأ كل الوقت.


ومع ذلك، ليكون الفائز على المدى الطويل لديك لتطوير طريقة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك. لديك لتحقيق الربح باستمرار من خلال الفوز المزيد من الصفقات مما تخسره. وبما أن هناك مخاطر تنطوي، وهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة لتحقيق النجاح. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال دراسة ما يصل لدينا نصائح واستراتيجيات للفوز والممارسة مع أي حساب تداول المخاطر. ونحن نوصي أيضا تعلم أساسيات الرسم البياني شمعدان القراءة من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول ثنائي ثم القفز مرة أخرى إلى قائمة دليل التداول ثنائي لدينا من الدروس. مواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. كنت تريد بالتأكيد أن تتعلم قراءة الرسم البياني الشمعدان وكذلك العثور على وسيط الحق في التجارة مع.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


BinaryoptionsWatchDog.


إذا كنت تعتقد أنك آمنة مع مجرد عن أي وسيط الخيارات الثنائية كنت مخطئا لأن مواقع احتيال سوف تفعل كل ما في وسعها ليأتي عبر والمهنية والتعاطف مع أهدافك المالية في حين أنها في الواقع انهم بعد أموالك. تنقذ نفسك من تجربة مهينة من الحصول على خدع والتجارة مع مواقع موثوق بها!


بيناريوبتيونسشوتدوغ & # 8211؛ بفخر فضح الغش منذ عام 2018.


طالما هناك خيارات ثنائية غير منظمة واحتيالية، الفوركس، كريبتوكيرنسي، هيب وغيرها من الحيل الاستثمار على الانترنت التي تعاني من الإنترنت، ونحن سوف يكون هناك أيضا، وفضح المحتالين وحماية المستثمرين من فقدان أموالهم المكتسبة بجد! للعثور على ما إذا كان موقع معين عملية احتيال، لا تتردد في الاتصال بنا.


إشارات تداول الأقواس.


هجمات 11 سبتمبر - ويكيبيديا المواطن ايكو محرك يسخر قوة الضوء من أي مصدر الضوء الطبيعي أو الاصطناعي وتحولها إلى طاقة لذلك لا يحتاج البطارية. لا، لا تغيير نعم، تغيير إلى هذا المخزن. قضبان يعلمك وضع القراصنة 80S. قائمة السيرة الذاتية عينة مجانية، واستئناف القوالب، واستئناف الأمثلة، واستئناف الأشكال وخطابات الغلاف. تعلم ما يجري مع شركائنا في التداول ثنائي للدمى الصفحة. السفن في جميع أنحاء العالم مع مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا.


فيديو حسب الموضوع:


إحصاءات مفصلة لإشارة التداول في ميتاترادر ​​4/5.


8 الردود على & لدكو؛ اشارات التداول قضبان & رديقو؛


اكتشاف أفضل 100 أغنية في المملكة المتحدة.


أعتقد أوبتيك هو الاحتيال.


تحويل من وإلى الدولار الكندي، وذلك باستخدام أحدث أسعار الظهر.


بالإضافة إلى استعراض السيارات المستعملة، واختبارات المجموعة واستعراضات الفيديو في العمق.


في التمويل، الخيار هو عقد يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، للشراء.


نيردواليت تحتل أفضل السماسرة لخيارات التداول عبر الإنترنت.


والخيار الثنائي هو خيار مالي تكون فيه المكافأة إما مبلغا نقديا ثابتا أو.


لذلك ذهبنا على البحث عن أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت مع.

No comments:

Post a Comment