Saturday 3 March 2018

استراتيجية بوت التداول


BitcoinMarkets.
1 580 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
wtf_yoda صاعد تشانكريسكوليكس شيبيش أوتموديراتور testname33 الهبوط skywalk819 فروجيش بيتكوينماركيتس $ 19736.00 $ 19530.01 € 16204.20؟ 38800.00 جينينزا deb0rk سلومون زانيتاكيت. и ещё 4 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] هيمري حامل طويل الأجل & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (5 дочерних комментарев)
[-] هيمري حامل طويل الأجل & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (3 дочерних комментария)
إنشاء حساب في أي مكان في أي مكان في أي مكان في أي مكان.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 7678 على & # 32؛ أب-77 & # 32؛ في 2017-12-17 13: 58: 51.720430 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: رو.

أعلى 6 بيتكوين التداول السير.
البوتات التداول هي شائعة إلى حد ما في العالم بيتكوين، كما عدد قليل جدا من التجار لديهم الوقت للتحديق في الرسوم البيانية كل يوم. معظم الناس التجارة بيتكوين كوسيلة لتوليد الدخل السلبي أثناء العمل اليومي وظائفهم. مع الكثير من الناس الاعتماد على السير التجارية، والسؤال يصبح أي واحد يمكن الوثوق بها والتي ينبغي تجنبها. وفيما يلي قائمة من السير التجارية التداول كريبتوكيرنسي المعروفة، ومع ذلك، قد تختلف المسافة المقطوعة عند استخدامها.
ملاحظة: ميركل لا تتغاضى عن استخدام السير التجارية. ميركل ليست مسؤولة عن أي خسائر مالية تكبدتها أثناء استخدام البرمجيات المذكورة أدناه. لا ينتمي ميركل مع أي من هذه السير التجارية.
6. بتكروبوت.
واحدة من أول الآلي البتكوين التداول بيتكوين إلى أي وقت مضى يتم إنشاؤها يذهب باسم بتك روبوت. في حين يبدو أن القيام بهذه المهمة، ومن السهل جدا لانشاء، المستخدم قد تختلف المسافة المقطوعة بشكل كبير عند استخدام هذه الأداة. يبدو أن بعض الناس يحققون أرباحا متواضعة، في حين يبدو البعض الآخر يكافح من أجل الحصول عليه للعمل بشكل صحيح. هناك سياسة رد لمدة 60 يوما، مما يجعلها لا التفكير في محاولة الخروج بغض النظر.
وبوت التداول جيكو هو حل البرمجيات مفتوحة المصدر قبعة يمكن العثور على منصة جيثب. وكان آخر تحديث قبل شهر، والذي يبدو أنه يشير إلى أنه لا يزال يجري تطويرها بنشاط. استخدام هذا التداول الآلي بوت يبدو واضحا نوعا ما، لأنه حتى يأتي مع بعض الاستراتيجيات الأساسية. أنها ليست بوت التداول عالية التردد بأي وسيلة، كما أنها لن تستغل الفرص المراجحة. مع قائمة جيدة من التبادلات المعتمدة، جيكو يمكن أن يكون يستحق التدقيق بها.
4. كريبتوترادر.
واحدة من أكثر جاذبية & # 8211؛ غير معروف بعد & # 8211؛ حلول يذهب باسم كريبتوترادر. تقدم الخدمة للمستخدمين كريبتوكيرنسي الآلي السير العمل التداول على منصات سحابة. عدم وجود لتثبيت برامج غير معروف هو زائد كبير، وإن كان يبقى أن نرى إذا كان هذا النظام الأساسي هو المشروع. ميزة واحدة مثيرة للاهتمام هو كيف كريبتوترادر ​​يتميز سوق الاستراتيجيات حيث يمكن لأي شخص شراء أو بيع استراتيجية التداول المفضلة لديهم.
حل آخر مفتوح المصدر للتجار بيتكوين يذهب باسم زنبوت. على الرغم من هذا بوت لم تشهد أي تحديثات رئيسية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإنه يتوفر لتحميل وتعديل التعليمات البرمجية إذا لزم الأمر. هذا يمثل التكرار الثالث من زنبوت، الذي لا يزال بوتكوان التداول خفيفة الوزن وذكاء اصطناعيا. بل هو أيضا واحدة من الحلول القليلة جدا القادرة على التداول عالية التردد ودعم أصول متعددة في نفس الوقت. وفقا لصفحة جيثب، زنبوت 3.5.15 يجعل 1.531 عائد الاستثمار في ثلاثة أشهر فقط، وهو أمر مثير للدهشة تماما.
2. تراديواف.
على الرغم من الناحية الفنية لا بوت بالمعنى التقليدي، ترادواف هو منصة تسمح للمستخدمين لخلق الآلي استراتيجيات التداول بيتكوين. يمكن للمستخدمين الاتصال معظم التبادلات الرئيسية لتمكين التداول المباشر في غضون بضع دقائق. وعلاوة على ذلك، هناك عدد قليل جدا من استراتيجيات التداول المشتركة من قبل أعضاء المجتمع للمستخدمين الآخرين لمحاولة الخروج. غير أن ترادواف ليست مجانية للاستخدام، على الرغم من أن الخطط تبدأ في 14 دولار أمريكي فقط في الشهر.
و هاسبوت شعبية إلى حد ما بين عشاق كريبتوكيرنسي. على الورق، هاسبوت يفعل كل من ليغوورك التداول نيابة عن المستخدم، على الرغم من أن بعض المدخلات مطلوب. هاسبوت يدعم جميع التبادلات الرئيسية وقادرة على التعرف على أنماط الشموع. وبالنظر إلى أنه يتكلف ما بين 0.12 بتك و 0.32 بتك لكل ثلاثة أشهر لاستخدام هذه الأداة، يجب على المرء أن يلتزم باستخدام البرنامج ويأمل أن يحقق ربحا من القيام بذلك.
إذا كنت تحب هذه المقالة، تابعنا على تويتر ثيمركلنوس وتأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث بيتكوين، كريبتوكيرنسي، وأخبار التكنولوجيا.
عن المؤلف.
جب بونتينكس هو فينتيش و بيتكوين المتحمسين الذين يعيشون في بلجيكا. إن شغفه بالتمويل والتكنولوجيا جعله واحدا من أبرز كتاب بيتسوان المستقلين في العالم، ويهدف إلى تحقيق نفس المستوى من الاحترام في قطاع فينتيش.

تلبية بوت لدينا.
بوت يعمل مثل سوق التداول، إلا أنها تفعل التجارة بالنسبة لك، وأنها تعمل أثناء النوم. المعاملات بالميلي ثانية.
تحتاج إلى استثمار كمية، ثم تفويض الأذونات على إكسهانج الخاص بك، بوت يتصل شراء العملات المربحة ومن ثم تبيع مع هامش ربح معين.
لدينا الروبوت له فوائد متعددة، على سبيل المثال، في حين أن تفعل أشياء أخرى بوت الخاص بك يكسب المال بالنسبة لك، وهي مسؤولة عن إدارة رأس المال الخاص بك بأمان وبسرعة.
مع الآخرين في.
لدينا الروبوت لديه واجهة ودية وسهلة الاستخدام، مما يسمح للأشخاص دون معرفة لتحقيق الاستفادة القصوى منه، كما أن لديها تكوينات التي تسمح المهنية لاستخدام استراتيجيات أكثر عدوانية وتعظيم الأرباح.
ما هي تكلفتها؟
لدينا 3 رخص مختلفة الروبوت، مع أسعار اقتصادية جدا كل ترخيص له فوائده الخاصة والمزايا على أساس الاحتياجات الخاصة بك.
كيف هو قابل للتخفيف؟
لدينا الروبوت ليس لديه أي إذن لسحب الأرباح الخاصة بك من الصرف، كل فائدة ولدت يذهب مباشرة ويبقى في حسابك، يمكن بوت تنفيذ سوى العمليات، يمكنك التحكم أموالك.

اختيار من أعلى بيتفير التداول السير.
A اختيار من أعلى بيتفير التداول السير للرياضة الرهان.
بيتفير ترادينغ سوفتوار موجود داخل دليل التطبيقات بيتفير وتم تصميمه لجعل التداول الرهان التبادلات عملية أسهل بالنسبة لك لتنفيذ. هذه هي أعلى تصنيف بتفير بوتس التداول ولكن بالطبع هناك العديد والعديد من أكثر للاختيار من بينها، وكثير منهم أيضا العمل على غيرها من المباريات الرياضية الرهان مثل بيتداق، سماركيتس و ماتشبوك.
تقدم السير التجارية مجموعة واسعة من الميزات المتطورة التي تعد لتعطيك ميزة وميزة فلكية على مستخدمي إكسهانج المستخدمين الآخرين بسبب سرعة التحديثات في الوقت الحقيقي، وعدم وجود العاطفة والعمل الدقيق، والتي ينبغي أن تمكنك من تحويل هذه الميزة إلى الربح.
1. غروس الرهان مساعد.
غروس الرهان مساعد لكل من بيتفير وبيتداك هو برنامج شعبية جدا بين التجار لأنه شامل، وسهلة الاستخدام وموثوق بها وبأسعار معقولة. يوفر التكامل إكسيل عددا كبيرا من الميزات. آخر سعر تداول متاح لكل اختيار، وهو مفيد بشكل خاص للتشغيل الآلي في التشغيل لأن هذا الرقم يمكن أن يكون مختلفا تماما عن ما هو حاليا على العرض على الظهر / وضع أعمدة في المتصفح. وهذا قد يعطي أيضا مؤشرا على الاتجاه الذي يسير في السوق.
مراجعة من قبل مايكل، وهو مستخدم طويل غروس: "لقد اكتشفت لأول مرة غروس با أكثر قليلا من عام عندما كنت أبحث عن وسيلة لأتمتة استراتيجية الرهان بسيطة جدا. كنت سعيدا لمعرفة مدى سهولة القيام بذلك باستخدام با و إكسيل. لم يكن لدي تقريبا أي خبرة سابقة من إكسيل ولكن كنت حتى وتشغيلها في بضع ساعات. أدركت بسرعة أن با مع التكامل إكسيل كان قادرا على أكثر بكثير مما كنت استخدامه ل، وبدأت وضع استراتيجيات جديدة للاستفادة من قدراتها. منذ ذلك الحين أنا & # 8217؛ كان النجاح بعد النجاح وأنا & # 8217؛ اكتشفت طرق جديدة لاستغلال الأسواق بيتفير وتصبح أفضل في تحقيقها. أنا & # 8217؛ لقد استمتعت هذه العملية وتعلمت بعض مهارات جديدة جيدة على طول الطريق أيضا. الفوز على بيتفير ليس من السهل و غروس با إسن & # 8217؛ ر رصاصة سحرية، لا يزال لديك لمعرفة طرق الضرب في السوق متطورة جدا، وكنت لا تزال بحاجة إلى أن تكون هادئة ومريضة ومعقولة. ما يفعله غروس على الرغم من وضع الأدوات المناسبة في متناول يدك مع بسرعة فائقة، موثوقة تماما وسهلة الاستخدام والبرمجيات التي يمكن أن تفعل كل شيء ستحتاج أي وقت مضى. أنا الآن واحدة من عدد قليل من الحظ الذين جعل المال يوم جيد في، يوم الخروج على بيتفير، لذلك شكرا جزيلا ل غروس لجعل ذلك ممكنا. "
2. الرهان الملاك المهنية.
هناك ثلاثة منتجات بيت الملاك & # 8211؛ الرهان الملاك التاجر، الرهان الملاك المهنية و الرهان الملاك الأساسية.
وكان بيت الملاك حولها منذ عام 2005 توفير المهنية والرهان والمتقدمة والمراهنة منصة التداول للمستخدمين بيتفير من كل مستوى. بيتفير نفسها أطلقت فقط في عام 2000 حتى كان بيت الملاك علامة تجارية رائدة من برامج التداول واستمرت في تحسين منتجاتها على أساس سنوي منذ ذلك الحين. وهكذا أصبح بيت الملاك تحظى بتقدير كبير بين عملاء بيتفير.
بيت الملاك لديها خدمة العملاء كبيرة، والرغبة في المساعدة والتدريب الخبراء لتوجيه عملاء جدد للحصول على ما يصل وتشغيلها بسرعة وكفاءة. كما أنها توفر كلا من التجربة المجانية ووضع التدريب التفاعلي حيث يمكنك التجارة كما لو كان حقيقيا ولكن من دون المخاطرة في الواقع أي نقدية الحياة الحقيقية، بحيث يمكنك اختبار والتعود على النظم وتقرر ما إذا كان هو شيء كنت ترغب في لاحق.
يمكن للمبتدئين الاستفادة من دليل المستخدم الشامل، ومئات من أشرطة الفيديو، والدعم الشامل والمنتدى التجاري ازدحاما من نوعه. فمن السهل أن تبدأ بنجاح باستخدام المتقدمة الرهان أو استراتيجيات التداول مع الرهان الملاك.
كثير من الناس استخدام بيت الملاك جنبا إلى جنب مع آخر من السير التجارية المفضلة لديهم على أساس يومي لأنه هو مثل حزمة شاملة مع وظائف كبيرة. كرة القدم والتنس أدونز تسمح للمستخدم فرصة لتشغيل & # 8216؛ ماذا لو & # 8217؛ سيناريوهات تستند إلى أحداث محددة، وهي طريقة رائعة لاختبار الاستراتيجيات الجديدة التي تتنبأ بدقة نقاط الدخول والخروج قبل بدء الحدث.
أتمتة من السهل اقامة مع الغارديان أتمتة متقدمة الميزة. السماح الرهان الآلي المعقدة على أساس التوقيت، محفزات الأسعار، وظروف الاحتمالات المقارنة وأكثر من ذلك. تلقائيا النقدية خارج عند تحقيق مستوى الربح المطلوب وتؤكد لنفسك ربح مستوى (تخضير) بغض النظر عن النتيجة.
14 يوما تجريبية مجانية المتاحة.
3. ثيبيتنجين.
ثيبيتنجين هو رهان الرهان الذي يسمح لك لأتمتة ما يصل إلى 10 من أنظمة الرهان الخاصة بك.
يتم تشغيل جميع النظم بشكل مستقل مع خططها عمادا الخاصة والبنوك، ويمكن أن تنشأ من مجموعة واسعة من معايير الرهان. كلا التلقائي (اختيار نظام ولدت) ودليل (التحديدات يمكن إدخالها باليد أو عن طريق ملف الاستيراد) معتمدة الأنظمة.
ثيبيتنجين يدعم كلا من سباق الخيل وسباق السلوقي، ولديه 19 مخططات عميقة المدمج لدعم و 17 مخططات عمادا المدمج في وضع، كما أنها تدعم كل طريقة (E / W) الرهان على الأسواق المعمول بها.
تم تصميم هذا البرنامج الرهان من قبل أليستير موفات من بيتديناميكش.
4. المهوسون لعبة.
المهوسون لعبة هو بوت التداول شعبية جدا لبيتفير للصرافة، التي يستخدمها المراهنون المهنية، المتطابقة هواة الرهان والعديد من المقامرين محنك جدا. مع المهوسون لعبة يمكنك ان ترى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، ومكان، وتعديل وإلغاء الرهانات بنقرة واحدة.
المهوسون لعبة البرمجيات والدعم متوفرة في 8 لغات. فمن الممكن لمشاهدة & أمب؛ تجارة أكثر من سوق واحد على بيتفير في وقت واحد.
مثل بيت الملاك، لعبة المهوسون كما يتميز وضع التدريب / الممارسة لانقاذ لكم المخاطرة أي نقود حقيقية في حين تحصل على السيطرة عليه. كما أنه يعمل مع جميع أنواع السوق بيتفير.
لعبة المهوسون أطلقت في أكتوبر 2009 وأدخلت العديد من الميزات الجديدة، ومستويات لا مثيل لها من التخصيص والإنتاجية وتحسينات الأداء في بيتفير تطبيقات السوق.
14 يوما تجريبية مجانية المتاحة.
فيربوت هو المهنية بوت التداول التفاعلية التي تم إنشاؤها في عام 2005 وتحديثها بانتظام. فيربوت يسمح للمستخدمين للتداول في الأسواق الرياضية والأحداث مع مزيد من التبصر وسرعة أعلى من التنفيذ (فحص البيانات تصل إلى 5 مرات في الثانية الواحدة) من مجرد تسجيل الدخول إلى بيتفير يدويا.
فيربوت يعزز إلى حد كبير الخدمات التي تقدمها بيتفير من خلال دمج الرسوم البيانية حركة السعر في الوقت الحقيقي، وتحليل السوق، يعرض المعلومات وأدوات التداول.
ممارسة كيفية أن تصبح تاجر متفوقة باستخدام فيربوت وضع المحاكاة، وهو خطر خالية لأن جميع الصفقات والرهانات محاكاة ضد تيار البيانات بيتفير الحية دون لمس رصيد حسابك.
فيربوت لديها معدل تحديث سريع بشكل لا يصدق، بنقرة واحدة الرهان & أمب؛ التداول، أدوات التداول - تعويض الرهانات، وقف الخسائر، وملء أو قتل، داتشينغ & أمب؛ صناعة الكتب (وين & أمبير؛ الأسواق مكان معتمدة)، أصوات تحذير واجهة المستخدم ودية.
6. ترادرلين.
ترادرلين بسيطة ومنظمة، بحيث يمكنك الاستمرار في التركيز على ما يهم حقا: أفضل الصعاب والرهانات الخاصة بك. تم بناء تراديرلين للتكيف مع جميع أنواع التجار، من الهواة إلى المتقدم. يتضمن تراديرلين ليفيكوريس و ليف فيديو.
متاح لكل من المستخدمين دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، تم تصميم هذه القطعة من البرمجيات لتحسين الرياضية الخاصة بك الرهان براعة، وكذلك المالية العامة الخاصة بك.
كاسينو بيتينغ ستراتيغي & # 8211؛ الروليت الأسود أو الأحمر & # 8211؛ سوف تكون الفائز؟
كن أول من يعلق.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
اتبع automates. xyz.
الاقسام.
بعض هذه الروابط على هذا الموقع هي روابط تابعة.
أي روبوت في الأخبار.
أتمتة المنزل الأخبار.
بيثون أتمتة الأخبار.
بوت أتمتة الأخبار.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

استراتيجية بوت التجارية
مع كل مزاعم جبل. بوت الآلي للتجارة غوكس، الذي أطلق عليه اسم "ويلي"، التداول الخوارزمية هو الحصول على الراب سيئة. ومع ذلك، استخدام السير على التجارة في الأسواق المالية هو نشاط راسخ وشرعي - وأنها أسهل من أي مكان في الأسواق كريبتوكيرنسي.
لذلك، كيف هذه السير العمل، ويمكن أنها حقا تجعلك المال؟
البوتات التداول هي برامج البرامج التي تتحدث مباشرة إلى التبادلات المالية، ومكان شراء وبيع أوامر نيابة عنك. وهم يتخذون تلك القرارات من خلال مراقبة تحركات الأسعار في السوق، والتفاعل وفقا لمجموعة من القواعد المحددة مسبقا.
جوزيف لي هو دليل حي على أنها يمكن أن تجعل المال. لي، الذي أسس مشتقات تبادل BTC. sx، استنادا محرك تداولها على السير التجارية خوارزمية أنه كتب نفسه، وتستخدم بين عامي 2018 و 2018.
ويدعي أنه قد حول أمر شراء 100 $ بسيط إلى 200،000 $ في الأرباح باستخدام جيش البرمجيات الخاصة به. في حين أن هذا يبدو مذهلا، والشيطان هو في التفاصيل، وبطبيعة الحال: الكثير من هذه الزيادة في الأسعار ينبع من الزيادة الهائلة في الأسعار في بيتكوين في أواخر العام الماضي.
في الواقع، فإن الأرباح الحقيقية هي أكثر هامشية بكثير، وقال، لذلك لا نتوقع لتثبيت المكونات في وكتابة الخاصة بك الخرق إلى ثراء قصة.
لي، الذي يدعي أن السيره تحولت 10٪ من حجم السوق بأكمله في الأيام الأولى، وبدأت باستخدام أساليبه عندما كان سعر جلس في $ 2- $ 4 لكل بيتكوين.
صانع السوق.
وقد استخدم أول بوت التجارية التداول بين الصرف، ولاحظ الاختلافات في الأسعار بين الأوامر على التبادلات المختلفة، وشراء بعض التبادلات أثناء البيع على الآخرين.
وقال: "كنت أستخدم السيولة في السوق حيث كان هناك بعض وحقنها في سوق لم يكن هناك". في ذلك الوقت، جبل. كان غوكس يهيمن على السوق، وكانت البورصات الأخرى تعاني من ضعف الأسعار لأن إمداداتها من بيتسوانز كانت محدودة.
"لذلك، اشتريت لرخيصة على جبل. غوكس وبيعها إلى أسواق أخرى. اشتريت الكثير من بيتكوين في أسواق التعليم العالي ".
وباختصار، عمل كصانع للسوق في مبادلات أقل رسوخا.
الممارسة المعمول بها.
قد يكون لي قد كتب السير الخاصة به، ولكن اليوم، سوق بوتسوان التداول بوت هو أكثر استقرارا بكثير، مع العديد من المتاحة على الرف.
ومن الأمثلة على ذلك بوتير بوت، التي تقدم بوت التداول عبر الإنترنت الوصول إليها عن طريق المكونات جوجل كروم، و هاس أون لاين، التي تبيع خادم التداول الشخصي القائم على ويندوز. كريبتوترادر ​​يقدم سوق بوت التداول، والذي يسمح للناس لتطوير السير باستخدام استراتيجيات تجارية مختلفة، ومن ثم استئجارها للآخرين.
التداول عن طريق الخوارزمية ليست جديدة في العالم المالي: الشركات في الأسواق المالية التقليدية تم استخدام هذه الطريقة لسنوات. وقال لى ان مجتمع تبادل بيتكوين هو الاول من نوعه حيث تتيح التبادلات للحواسيب للعملاء الوصول المباشر الى السوق.
وهذا يتيح للتجار الفرديين الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في الكتب الإلكترونية للتبادل مباشرة. هذه خدمة عادة متاحة فقط للسماسرة وبيوت الاستثمار في الأسواق التقليدية.
وقال لي: "في الماضي، كان الناس الذين لديهم الوسائل لدفع ثمن $ 10،000 زائد في العام بلومبرغ محطة مع اتصال أبي الذين يمكن أن تحاول أيديهم في تجارة بوت"، وأوضح لي.
لذلك، لماذا لا يفعل الجميع ذلك؟
بابلو ليما، مؤسس بوتر بوت، يقول إن السير ليست تقنية "نيران وننسى" التي تمكن ديلتانتيس لكسب المال دون محاولة:
"تتطلب روبوتات التداول من المستخدمين أن يكون لديهم فهم أساسي للسوق على الأقل، ويحتاجون إلى تعديل وتعديل من قبل المستخدم وفقا لظروف السوق السائدة، وأيضا وفقا لبيان المخاطر الخاصة بهم".
استراتيجية بوت التداول.
بدأ لي في رسملة السوق غير الفعالة للغاية، حيث التبادلات مع السيولة الكافية يمكن الاعتماد من جهة واحدة.
الوضع - في حين لا تزال بحاجة إلى تحسين - هو على الأقل أفضل قليلا الآن. لا تزال هناك فرص للتبادل بين المراجحة موجودة، لكنه يوصي باستخدام برامج التحليل الفني.
ولكن التداول لا يستند بالضرورة إلى التحليل الفني وحده. من الصعب برمجة جهاز كمبيوتر للرد على ظروف السوق الأساسية، مثل الشائعات حول اتخاذ الحكومة الصينية موقفا جديدا على بيتكوين، أو إيقاف آخر موقع تجاري في السوق السوداء يستند إلى بيتكوين.
ستستخدم العديد من برامج التتبع المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) كنقطة انطلاق. وتتبع هذه المعدلات أسعار السوق على مدى فترة زمنية محددة، ويمكن برمجة برامج السير للرد على ما يفعله هذا السعر - مثل تجاوز عتبات معينة.
"إذا كان لديك شهية محافظة، واختيار التجارة على أساس أبطأ"، وأشار لي. "إذا اخترت يوميا بدلا من فترات كل ساعة، فإنه ينظر عموما باعتباره رهان آمن للانخراط في أساسيات التداول، ناهيك عن التداول بوت."
ويقترح آخرون تعديلات على نهج إما.
"إذا كنت تبحث عن الجانب السلبي الأكبر من إما ثم ترى انها دائما تقريبا إلى وقت متأخر. وهذا هو الجزء الذي يمكن تحسينه "، وقال ستيفان دي هاس، مؤسس شركة بوت التداول عبر الإنترنت هاس، مضيفا.
"يمكن إجراء هذا التحسن باستخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج [ديما] أو المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي تيما بدلا من ذلك. تلك لديها القدرة على الاستجابة بشكل أسرع ثم إما وحسابها هو إما ذات الصلة، لذلك يبدو نفسه في حين يعطي قبالة زخم أفضل ".
لا يزال هناك أساليب أخرى، وأشار إلى، مثل مؤشرات القوة النسبية وتحليل الانحدار.
"هذا النوع من التحليل يعمل تماما للعمليات (في هذه الحالة سوق الأسعار) التي هي غير مستقرة"، كما يقول، في وصف الذي يبدو أن تلخيص عالم السفينة الدوارة من بيتكوين.
"باستخدام هذه البيانات، يمكن أن يكون معنى جيد لما هو متوقع في [. ] مستقبل."
استراتيجيات سرية.
ومع ذلك، التحليل الفني هو الانضباط، وهذه الأمور هي المؤشرات، وليس الاستراتيجيات. كنت لا تزال في طريقها إلى التوصل إلى مجموعة خاصة بك من قواعد التداول، إذا كنت تريد الذهاب الى البوت كيفية اتخاذ القرارات.
يقول ليما: "إن الاستراتيجيات الجيدة حقا تبقى سرية ومغلقة المصدر". "هذا من قبل الجميع: منتصف [و] مستوى عال [التجار] وبيوت المقاصة. من الصعب على المتداول الجديد أن يفهم السوق ".
بتك أو تمثال نصفي، خالق كراكين "بوت كراكين وجدت على كريبتوترادر، يشير إلى مجموعة من الخوارزميات في مكتبة من خوارزميات التحليل الفني المعروفة باسم تا-ليب، جنبا إلى جنب مع المؤشرات المخصصة التي وضعتها المؤلف بوت. يتم الجمع بين هذه عادة للعثور على شراء وبيع إشارات في السوق، بتك أو التمثال قال سوينديسك.
يمكن برمجة البوتات لتكون تنبؤية أو رد الفعل، أو مزيج من الاثنين معا، وذلك باستخدام هذه الخوارزميات مجتمعة، وقال:
"على سبيل المثال، لنفترض أن سعر بيتكوين يتحطم. قد تبدأ الخوارزمية التنبؤية بالشراء لأنها تتوقع أن ينتعش السعر بسرعة، في حين أن الخوارزمية التفاعلية قد تبدأ في البيع لأنها ترى أن السعر ينخفض. كلا النوعين لها مزايا وعيوب - التحدي هو أن يكون بوت توظيف الاستراتيجية الصحيحة في الوقت الصحيح. "
القدرة على وضع هذه الاستراتيجيات هي واحدة من الأشياء التي من شأنها وقف السير من التوازن في السوق. حتى لو كان الكثير من الناس يستخدمونها، فإن النظرية تذهب إلى أن الاستراتيجيات المختلفة التي يستخدمونها ستمنعهم جميعا من تحريك السوق في اتجاه واحد وخلق فقاعة اصطناعية - أو ما هو أسوأ من ذلك، "تحطم فلاش".
ليست للجميع.
هو التداول بوت بالنسبة لك؟ ربما. وهي توفر مجموعة متنوعة من المزايا، ليس أقلها القدرة على التداول بجد نيابة عنك، 24/7، والقدرة على إزالة كل العاطفة من التداول (على افتراض أنك لا تضغط في وإنهاء لهم عندما كنت ' إعادة الشعور غير منطقي النمل).
من ناحية أخرى، إذا لم يكن لديك الذكاء المالي لوضع استراتيجية التداول معا، ثم السير يمكن ببساطة ينتهي أتمتة مجموعة من قرارات التداول في السوق الفقيرة.
بالنسبة للكثيرين، الذين يعتقدون في إمكانات بيتكوين طويلة الأجل، يمكن أن تكون استراتيجية التداول الأساسية هي شراء وعقد.
سواء قررت أو لم تقرر أتمتة الصفقات الخاصة بك، تطبق القواعد الأساسية: لا تتاجر أكثر مما يمكنك تحمله، ولا تدخل في أي استثمار دون فهم أساسي لما تقوم به.
تنويه: البيانات في هذه المادة لا ينبغي أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار، وهو أفضل سعى مباشرة من المهنية المؤهلة.
صورة روبوت عبر شوترستوك.
الزعيم في بلوكشين الأخبار، سوينديسك هو منفذ وسائل الإعلام المستقلة التي تسعى جاهدة لأعلى المعايير الصحفية وتلتزم مجموعة صارمة من السياسات التحريرية. هل لديك أخبار عاجلة أو نصيحة قصة لإرسالها إلى الصحفيين؟ اتصل بنا على الأخبار @ كوندسك.
المقال السابق.
يمكن التبادل الصيني أوكوان الإنقاذ Mt. غوكس الدائنين؟
المادة التالية.
كيف Purse. io يمكن أن يحلق 25٪ قبالة بيتكوين المشترين فواتير الأمازون.
قصص ذات الصلة.
بعد العقود الآجلة: الفصل التالي لبيتكوين.
المستقبل مشرق بعد احتفال وول ستريت الآجلة للتجارة، ولكن التعليم آخذ في الظهور كعقبة رئيسية أمامنا.
تنظيف أسواق التشفير: وظيفة لعام 2018.
قد يكون التنظيم كلمة مكونة من أربعة أحرف في أسواق التشفير، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يتم تبنيه وفقا لمحلل بنك واحد.
كريبتو السوق يلقي المليارات كما أعلى 100 أصول أسفل.
إنه يوم لأسواق كريبتوكيرنسي، مع مكاسب في الأفق، تكشف البيانات.
2017: تحية الدراما بدون توقف التي كانت.
آرثر هايز يعطي إلقاء نظرة ملونة من التشفير في عام 2017 كما الكوميديا ​​شكسبيرى انه يعتقد انه كان.

No comments:

Post a Comment