Monday 19 March 2018

استراتيجية في تداول الخيار أنيق


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


مجانا نيفتي الخيار استراتيجيات التداول.


وهنا لائحة من استراتيجيات التداول الخيار نيفتي والأسهم الحرة التي أكتبها في هذا الموقع لصالح التجار في الهند. يمكن للمتداولين من البلدان الأخرى الاستفادة أيضا من قراءة المقالات هنا & # 8211؛ مجرد تحويل منطق التداول الخيار إلى مؤشر المفضلة لديك أو الأسهم.


تنويه: كل المشورة الحرة و / أو الاستراتيجيات المكتوبة هنا وفي موقعي قد خرجت من تعليمي والخبرة في تداول الأسهم نيفتي أو الهندي & # 8211؛ أو من قراءة الكتب و / أو البحوث. هذه ليست المشورة الاستثمارية لأغراض تعليمية فقط. يرجى الاستثمار بعد البحث من خلال استثمارات سوق الأسهم عرضة لمخاطر السوق.


ومع ذلك لقد حجزت بعض جيدة جدا وبشكل مستمر الربح مما يجعل الخيارات والعقود الآجلة الاستراتيجيات التي تتوفر كدورة فقط لأعضاء المدفوع. انقر هنا لمعرفة المزيد عن بلدي المحافظ استراتيجيات التداول الخيار بالطبع.


يرجى إجراء حكمك الخاص والبحث قبل محاولة هذه الصفقات. أنا تاجر محافظ وتأكد من التحوط موقفي دائما حتى إذا كانت الاستراتيجية ينطوي على الذهاب عارية تداول الخيارات.


أنا مؤمن إيمانا راسخا بإدارة المخاطر حتى قبل وضع الصفقات الخاصة بي، ومن الآن فصاعدا يوصي اللعب حجم صغير صغير إذا كنت ترغب في التجارة الاستراتيجيات التالية.


أنت مسؤول عن الأرباح أو الخسائر الناتجة عن هذه الصفقات. إذا كان لديك خبرة قليلة أو معدومة في أي استراتيجية جديدة، فأنا أوصي بتداول الورق لمدة شهر على الأقل قبل محاولتهم.


(لراحتك كل هذه الاستراتيجيات سوف تفتح في نافذة متصفح جديدة)


1. كيفية تجنب الخسائر بيع خيارات عارية & # 8211؛ وهناك الكثير من التجار يبيعون خيارات عارية. ومن الخطورة جدا على الرغم من. قراءة لمعرفة كيفية تجنب خسائر فادحة.


3. فروق الائتمان & # 8211؛ وهناك استراتيجية شعبية جدا في العالم، للأسف التجار لديهم أي فكرة ما يجب القيام به إذا كان يذهب على نحو خاطئ. الحصول على نصائح لتشغيله بالطريقة الصحيحة.


4. الحديد كوندورس & # 8211؛ استراتيجية شعبية في الولايات المتحدة بين تجار التجزئة. يمكن أن تعطي عوائد كبيرة ولكن لديها نسبة سيئة للمخاطر والمكافأة. تعرف على كيفية إدارتها.


5. أوتم الخيار شراء & # 8211؛ بعض التجار يبحثون عن الفوز بالجائزة الكبرى شراء عميق من خيارات المال. تعلم طرق التداول بها بأفضل الطرق الممكنة.


6. كيفية الاستفادة من تتجه الأسهم & # 8211؛ معظم التجار لا تستفيد من الاتجاه. قراءة لمعرفة كيفية تحقيق أقصى استفادة.


7. متزوج بوت & # 8211؛ استراتيجية مذهلة لمنع الأرباح.


8. وضع قصير & # 8211؛ يعمل كبيرة إذا كان السهم هو صعودا.


9. المكالمات المغطاة & # 8211؛ يعمل بشكل أفضل مع الأسهم في اتجاه محدد النطاق. سوف لا تزال تجعل المال كبيرة.


10. كيفية تقليل تكلفة خيارات الشراء & # 8211؛ هناك طرق لتقليل تكلفة خيارات الشراء. قراءة لمعرفة كيف.


11. كومبو طويل & # 8211؛ في التحرير والسرد طويلة كل من المكالمات ويضع كسب المال. ومع ذلك فهي استراتيجية محفوفة بالمخاطر جدا. يمكنك بيع خيار واحد للحصول على المال لشراء آخر.


12. استراتيجية طوق & # 8211؛ يشمل شراء المستقبل، والخيار المباع وشراء الخيار. الخسارة محدودة. الربح محدود أيضا.


13. الثور دعوة الخصم انتشار & # 8211؛ استراتيجية بسيطة عندما يكون رأيك صعودي.


14. الثور بوت الائتمان انتشار & # 8211؛ المكافآت نفس الثور دعوة الخصم تنتشر في نفس سعر الإضراب. والفرق الوحيد هو أن يتم ذلك على الجانب وضع عندما يكون الرأي صعودي.


15. الثور التقويم سبرياد & # 8211؛ من خلال بيع مكالمة الشهر الحالي واحد وشراء آخر مكالمة الشهر المقبل.


16. المغطاة مزيج & # 8211؛ استراتيجية محفوفة بالمخاطر قليلا إذا كنت تملك الأسهم.


18. انتشار المكالمات القطرية & # 8211؛ بيع مكالمة الشهر الحالي وشراء مكالمة الشهر المقبل.


19. استراتيجية إصلاح خسارة الأسهم & # 8211؛ يساعدك على إصلاح الأسهم التي فقدت القيمة.


21. لونغ سترادل & # 8211؛ ويتم هذا التداول عندما يتوقع خطوة كبيرة في الأسهم. قد يكون هذا بسبب أخبار أو حدث يحدث. إذا حدثت خطوة كبيرة في أي اتجاه، والتاجر يجعل المال.


22. شورت سترادل & # 8211؛ عكس تماما من سترادل طويلة. عندما يبقى السهم في نطاق ضيق، التاجر يجعل الربح.


23. لونغ سترانغل & # 8211؛ شراء المكالمات أوتم ويضع أو شراء المكالمات ويضع ضربات مختلفة.


24. شورت سترانغل & # 8211؛ بيع خيارات المكالمة أوتم ووضع خيارات أو أي مكالمة ووضع خيارات ولكن من الضربات المختلفة. تعرف أيضا استراتيجيات تعديل سترانغل قصيرة.


25. لونغ كال بوترفلي & # 8211؛ بيع 2 أتم، شراء 1 إيتم وشراء 1 أوتم خيارات الاتصال.


26. قصيرة دعوة الفراشة & # 8211؛ شراء 2 الكثير أتم، بيع 1 إيتم، بيع 1 أوتم خيارات الاتصال.


27. لونغ بوت بوترفلي & # 8211؛ بيع 2 أتم، شراء 1 إيتم، شراء 1 أوتم وضع خيارات.


28. قصيرة وضع الفراشة & # 8211؛ شراء 2 الكثير أتم وضع خيارات، بيع 1 لوت إيتم وضع الخيار، بيع 1 أوتم وضع الخيار.


29. ستراب أوبتيون ستراتيغي & # 8211؛ شراء 2 أتم خيارات الاتصال، شراء 1 أتم وضع الخيار.


31. طويلة سلم سلم استراتيجية & # 8211؛ إذا كنت تبيع خيارات المكالمة عارية لتناول قسط هذا يجب أن تقرأ. يشمل شراء 1 خيار الاتصال وبيع 2.


32. طويلة سلم سلم استراتيجية & # 8211؛ استراتيجية سلم طويل المدى هي التجارة حيث لديك وجهة نظر هبوطية قليلا على الأسهم.


33. سلم المكالمات القصيرة & # 8211؛ إذا كنت صعودي على كل من الأسهم والتقلب ثم يمكن الاتصال سلم الدعوة قصيرة.


34. سلم قصير سلم & # 8211؛ في المدى القصير سلم المتداول هبوطي. يجب أن يكون رأي الترادر ​​بشأن التقلبات صعوديا.


35. اتصل باكسبرياد تريد & # 8211؛ عندما يريد تاجر لشراء خيارات الاتصال، ولكن تبيع عدد قليل لاسترداد بعض تكاليف الشراء.


36. موازين التقويم المحايد & # 8211؛ إذا كان الرأي محايد، ولكن التقلب الذهاب إلى الزيادة.


37. الشجاعة الطويلة & # 8211؛ إذا كان الرأي هو صاعد جدا أو الهبوطي والتذبذب زيادة يمكنك شراء كل من المكالمات إيتم ويضع.


38. الشجاعة القصيرة & # 8211؛ إذا كان الرأي هو مجموعة محددة وتقلب تناقص يمكنك بيع كل من المكالمات إيتم ويضع.


39. نسبة انتشار المكالمات القصيرة & # 8211؛ للسوق محددة النطاق. شراء 1 في المال (إيتم) دعوة الخيار وبيع 2 (أو ضعف عدد) خارج من المال (أوتم) خيارات الاتصال.


40. نسبة الدعوة ورايت & # 8211؛ للأسواق ملزمة مجموعة. شراء X الكثير في العقود الآجلة أنيق أو الأسهم الآجلة أو الأسهم في النقد والبيع 2 * X الكثير أتم (في المال) خيارات الاتصال الشهر الحالي. يعمل بشكل أفضل إذا كنت تشتري الأسهم نقدا.


41. نسبة انتشار سبرياد & # 8211؛ هي استراتيجية محايدة. شراء 1 أتم وضع، وبيع 2 أوتم يضع. إذا بقيت الأسهم في المدى، والأرباح التاجر. الأرباح محدودة ولكن الخسارة غير محدودة.


42. راتيو بوت سلينغ & # 8211؛ انها تأخذ تجارة المستقبل والتحوط من خلال بيع اثنين على خيارات المال.


43. أيرون بوترفلي & # 8211؛ بيع خيارات أجهزة الصراف الآلي وشراء خيارات أوتم. جيدة لمجموعة السوق ملزمة.


44. عكس الحديد كوندور & # 8211؛ مقابل تجارة الحديد كوندور. ولكن أفضل من خنق طويل.


يرجى الاستمرار في العودة للبحث عن استراتيجيات خيارات مجانية جديدة. سأقوم بتحديث هذه الصفحة بمجرد نشر استراتيجية جديدة في هذا الموقع.


الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.


ثيوبتيونكورس حقوق الطبع والنشر @ جميع الحقوق محفوظة من قبل ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.


انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.


الدخل شروط: أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار تعطى لي من قبلهم إما من خلال البريد الإلكتروني أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو الخدمات الاستشارية عن طريق الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.


كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.


أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2018. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2018 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.


بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2017 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.


هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.


هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.


الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).


استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.


تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.


ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، كم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.


وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.


أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.


11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:


1. تا المعرفة غير مطلوب.


3. المراقبة العادية غير مطلوب.


5. هل الدورة من منزلك.


11. دعم مجاني لأشهر.


لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو البريد الالكتروني لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.


يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:


ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.


مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.


مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.


(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)


الاستراتيجيات غير الاتجاهية.


الأرباح الشهرية المستمرة.


دعوة مغطاة لتحوط المحفظة.


الفئات القادمة.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


يمكنك أيضا اختيار الحضور.


3 أيام الطبقة على الانترنت.


من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.


في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.


تسجيل الآن.


اتصل بنا.


لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصريا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والأرباح والخسائر الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.


ما يقوله طلابنا.


& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيار ليس لديهم أي معرفة ثيتا (قيمة الوقت من الخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم، وانتهاء قيمها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛


-Manoj رافولا، حيدر أباد.


& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛


-Ravi شانكار، بنغالور.


& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛


& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛


كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية خيارات خيارات التداول.


خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى الحفاظ على روبية على الأقل. 1،00،000 في حساب التداول الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى المخاطرة بكثير من رأس المال الخاص بك التداول. الآن هنا أول شيء يجب القيام به هو البدء في النظر في الرسم البياني الآجلة أنيق أي الرسم البياني اليومي، في هذا الرسم البياني نرى فقط في الاتجاه الذي يتحرك السوق (صعودا أو هبوطا)، إذا كان السوق يتداول جانبية ثم لا يوجد أي تجارة. دعونا نرى عندما السوق هو ما يصل (تشكيل قمم أعلى وأعلى قيعان)، وسوف ننتظر انسحاب لائق من حوالي 50 إلى 80 نقطة للمشاركة في هذا التحرك صعودا. كلما يحدث هذا التراجع، وسوف تحتاج لشراء خيار نيفتي دعوة، والآن أنا أقول كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات أنيق، مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال: إذا بقعة أنيق هو 5400 ثم شراء أنيق 5500 خيارات الاتصال أي من خيارات المال . تعيين الهدف كما ضعف سعر الشراء، وقف الخسارة نصف سعر الشراء. وكان هذا كل شيء عن شراء، والآن دعونا نرى كم كميات لشراء، سوف تستخدم 40٪ من رأس المال التجاري الخاص بك لشراء هذا الخيار أنيق. حتى إذا كان لديك Rs.1،00،000 في حساب التداول الخاص بك ثم سوف تشتري خيارات أنيق بقيمة Rs.40،000 / - قبل التداول مع خيارات تذكر خيارات التداول ينطوي دائما على درجة عالية من المخاطر، وعلاوة على ذلك انها من الصعب كسب المال استثمارها بحكمة.


يجب قراءة هذا:


نيفتي أوبتيونس استراتيجية للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك جعل كمية كبيرة من المال عن طريق تداول خيارات أنيق. هنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في لماذا في خيارات المال نيفتي أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات المال نمط أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية)، وعندما ينتهي انتهاء هذا قسط كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات ناعمة إن سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول، سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يجب عليك استخدام استراتيجية طويلة سترادل ل نيفتي خيارات التجارة اسمحوا لي أن أقول لكم أصدقاء، مع الأخذ على المدى الطويل على خيار أنيق يعني شراء كل من خيار الدعوة وخيار وضع ل أنيق. هذين الخيارين أي دعوة ووضع الخيار أر ه اشترى في نفسه.


بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.


يقول نيشيكانت داس.


هيي أريد أن أعرف عن خيار أنيق وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار على هذا وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار التي تؤثر على السوق.


أعمل فقط في دعوة أنيق يضع وأنا هف .100000 المبلغ في حسابي واتس نصائحك الشهرية تهمة باكيج أي مكالمة محاكمة؟


هذا السعر أنيق هو الذي صديق العام؟ قم بتحديثه. تطرق أنيق 9000 الآن حديدي في 7500 هذا 5500 من أي عام؟


يقول سوماشيكار C J.


من فضلك، يرجى تسجيل رقم هاتفي النقال لمستويات نيفتي / مؤشرات نيفتي & # 8211؛ إنتراداي، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح السير & # 8230؛ أيضا، الأسهم في السوق النقدية للربح في المدى المتوسط ​​والطويل نصائح إذا كنت تستطيع أن ترسل لي عبر الرسائل القصيرة يرجى السير! سوماشيكار & # 8211؛ 76768600XX [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


عظيم، شكرا لتقاسم هذا post. Really شكرا لك! رائع.


دعونا لدينا مناقشة بعض الوقت حول ثنائي وكذلك ما يمكننا القيام به لجعله أفضل ل.


هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات التداول.


مواقع I & # 8217؛ قرأت في الأعمار.


ويقول بهارات بهاي.


نهجك للخيارات الثنائية يختلف عن معظم المدونات المختلفة.


أذهب من خلال، وأنا معجب.


تركبكس.


[& # 8230؛] من انتهاء سوف أشارك ملف الشهر المقبل وتعطيك تحديثا. هنا هي واحدة من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة على أساس الفائدة المفتوحة، أولئك الذين يتبعون ذلك بدقة يمكن الحصول على عوائد لائق في السوق الحالية [& # 8230؛]


ترك الرد إلغاء الرد.


أدنى تجارة الوساطة A / c.


الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.


المقالات الأخيرة.


فئات شعبية.


تعلم التحليل الفني.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.


يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.


كيفية تحويل البنك أنيق الأسبوعية الخيارات في العادية للدخل آلة القيادة؟


تم إدخال عقد بنك نيفتي ويكلي أوبتيونس عقد من قبل البورصة الوطنية للهند (نس) اعتبارا من 27 مايو 2018.


في وقت سابق، كان فقط عقود الخيارات الشهرية المتاحة للتداول لجميع الصكوك بما في ذلك الأسهم والمؤشر في حين الآن يمكنك التداول في البنك نيفتي خيارات أسبوعي عقد حيث يوم انتهاء لهذا العقد الأسبوعي هو يوم الخميس من كل أسبوع.


كيف يمكن لهذه الخيارات الأسبوعية على مؤشر أنيق البنك فوائد على عقود الخيار الشهري؟


لماذا للتداول البنك خيارات أسبوعية أنيق من تداول العقود الآجلة أنيق البنك؟


كيف يمكننا التجارة هذه الخيارات المصرفية البنك الأسبوعية لكسب المال؟


فوائد خيارات التداول على العقود الآجلة كما أوضحنا في المادة الجزء السابع & # 8211؛ الشروع في العمل مع التداول & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات؟ هو أن كل مستثمر معتاد على القول المأثور القديم & # 8220؛ شراء منخفضة وبيع عالية & # 8221؛ ولكن مع الخيارات التي يمكن أن تجعل الأرباح عندما الأسواق ترتفع، أسفل أو حتى جانبية.


خيارات تعطي ميزة لك كمتاجر لكسب المال حتى عندما الأسواق لا تتجه وتمسك في الفرقة التوحيد.


الخيارات الأسبوعية سوف تعطينا في أي وقت ثمانية عقود أسبوعية (دعوة / وضع) على مؤشر البنك أنيق للتداول جنبا إلى جنب مع الشهر الثالث انتهاء العقد الشهري. لذلك، بمجرد انتهاء الشهر الأول سوف يتم توفير العقود الأسبوعية للشهر الثالث أيضا.


لماذا يشعر التجار الجدد أن تداول الخيارات مثل القمار؟


معظم التجار الجدد الذين يدخلون السوق حصلت متحمس وفتنت لمعرفة أنها يمكن شراء سوق أو الأسهم مع فرص لتحقيق أرباح غير محدودة.


وهذا أيضا مع مخاطر محدودة جدا من خلال شراء المكالمات خارج المال.


يبدو أن مكان جيد للبدء ويشعر أن عصا سحرية من شأنها أن تقودهم إلى آفاق جديدة ببساطة عن طريق شراء خيارات رخيصة أوتم وتحقيق أرباح نبيلة كبيرة.


هذا شعرت أن تكون متزامنة مع علم النفس التاجر (وخاصة القادمين الجدد) لشراء الأسهم منخفضة وبيعها عالية حيث سقطت في فخ شراء الأسهم منخفضة الجودة بأسعار رخيصة.


ما يحدث بعد ذلك،


ذهب كل الجنون إلى استنزاف لمعظم القادمين الجدد عندما غالبية أفكارهم التجارية من شراء خيارات رخيصة & # 8230؛ & # 8230؛ ذهب إلى أن تصبح شيئا ولكن لا قيمة له، ويصبح كل نهاية العالم.


يحدث هذا بسبب حقيقة أن التاجر لا تحتاج إلى أن تكون على حق فقط مع اتجاه حركة السعر ولكن أيضا يجب أن يكون على حق مع توقيت.


إذا كنا مخطئين بشأن أي مما سبق، فسيؤدي ذلك إلى فقدان القسط المدفوع.


عموما، الأسواق في مرحلة الإعداد لأكثر من 70٪ من الوقت مما يؤدي إلى أكثر من 70٪ من عقد الخيار تنتهي بلا قيمة، وبعبارة أخرى أنها تصبح صفر.


لذلك، الوقت يعمل كعدو للمشتري الخيار كما في كل يوم لا يتحرك الكامنة، فإن قسط الخيار يبدأ ذوبان والتبخر.


لذلك، إذا كنت من الخيارات المشتري ثم هناك 30٪ من فرص أنك سوف تكون مربحة في حين أن البائع لديه 70٪ فرص التجارة سيكون في صالحه.


اسأل نفسك عما اخترته للتداول عندما دخلت سوق التداول لأول مرة & # 8211؛ خيارات الشراء لأن المخاطر محدودة أو خيارات البيع التي تنطوي على مخاطر أكبر؟


هل تعرف أن أكبر خطأ أن معظم التجار يرتكبون هو أنهم يعتقدون أنها يجب أن تتاجر كل يوم.


وهم يعتقدون أن التداول هو كل شيء عن يجري أمام مكتب التداول الخاص بك كل يوم، وشراء وبيع اليسار واليمين.


و، فإنها تقع تحت فخ.


إذا كنت تريد حقا تجنب الخسائر التجارية الكبيرة، تحتاج إلى بعض الحقائق والأسباب للتجارة.


وصدقوني سوف تحتاج إلى تعلم الكثير من الصبر لفهم السوق، تأطير واتباع قواعد التداول الخاصة بك.


تجنب الفخ، قراءة لماذا التداول كل يوم هو خطة سخيفة (وماذا تفعل بدلا من ذلك) لفهم كيفية التداول اليوم يختلف عن الفكر العام من التداول كل يوم.


وكيف يتداول المهنيون الأسواق لتجنب ارتكاب الأخطاء نفسها مرارا وتكرارا ..


كنت قد قرأت وسمعت مليون عدد المرات التي خطر مع خيارات الشراء يقتصر على سعر قسط المدفوعة. حق؟


ولكن هل تعلم أننا يمكن أن تحصل حتى المحاصرين وتفقد أكثر من قيمة قسط حتى عندما كنت شراء الخيارات وماذا لو قلت لكم أنه يمكنك تحمل خسارة حتى بعد وجود تجارة مربحة.


قراءة تحذير: 5 الفخاخ لتجنب عند التداول البنك أنيق الأسبوعية الخيارات في يوم انتهاء الصلاحية لمعرفة كيف القول النظري من خسارة محدودة عند شراء الخيارات ليست صحيحة تماما في جميع الحالات وكيفية تجنب واحدة من أكبر فخ ما نحن اتصل على أنها & # 8220؛ صدمة العقد & # 8221 ؛.


يتيح العودة إلى الخيارات & # 8230 ؛.


من خلال هذا لا يعني أن المشترين من الخيارات لا كسب المال أو أننا يجب أن لا شراء الخيارات على أي حال؟


يفعلون & أمب؛ يجب أن نفعل ذلك تووو & # 8230؛


لذلك كلما كنت شراء الخيارات، وخاصة تلك التي تجذب الكثير من الاهتمام من القادمين الجدد أي التي هي من أصل المال، كنت في حاجة الى الصلبة ومبرر صحيح وحقيقة لإثبات أن الأسواق سوف ترتفع وأن أيضا قبل انتهاء العقد & # 8230؛.


عندما تعلم أن السوق سوف ترتفع أو تنخفض بسبب بعض نمط الانتهاء على الرسوم البيانية أو بعض الأسباب الأخرى، ثم من المنطقي لشراء الخيارات وتحقيق بعض النتائج جيدة جدا.


قد نكون على حق مع التحليل الذي قد يرتفع السوق يقول 200-300 نقطة مع بضعة أيام، ومكالمات أوتم تنفجر بنسبة 100-300٪ في غضون أيام قليلة.


وبالمثل، هناك طرق عندما يمكننا شراء خيار المكالمة مع إغلاق وقف الخسارة لحظيا عندما نتوقع البنك أنيق لاستكمال نمط والاستعداد لحشد وتحقيق المال لائق على تجارتنا.


ولكن هذا يتطلب منك أن تكون على حق جدا مع التحليل الخاص بك خصيصا مع اتجاه السوق.


نحن هنا نود أن نوضح أنه ليس أننا لا شراء الخيارات .. نحن نفعل & # 8230؛


ولكن هذه الاستراتيجية لها متطلبات مسبقة مختلفة، وينبغي تنفيذها عندما نتوقع تحركا واضحا اتجاهيا في البنك بعد أنماط صعودية أو هبوطية واضحة.


الشراء سيكون مربحا فقط عندما نتمكن من تحليل والتنبؤ الاتجاه وزخم كبير في الأسعار في حين أن بيع يمكن أن تكون مربحة عندما كنت على حق مع الفكر العام أن السوق قد تتعزز أو لا تذهب فوق أو تحت بعض العلامات النفسية الرئيسية.


ولذلك، لا ينبغي أن يقع الوافدون الجدد تحت فخ خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات الرخيصة أو يضع فقط لأنها تتداول بأسعار منخفضة.


كما يشتري دائما يعمل مثل لعب القمار في كازينو حيث الباعة من الخيارات هي صاحب الكازينوهات مع احتمال أعلى للحصول على التجارة لصالحهم.


لا يوجد مقارنة عند شراء الأسهم عالية الجودة بسعر معقول، وعندما كنت شراء الأسهم منخفضة الجودة فقط لأنها تتداول بسعر رخيص.


كنت تاجر سوف تكون دائما في ميزة ولها فرص أعلى للنجاح من التجارة عند اكتشاف وإدخال مخزون عالي الجودة.


كما أن المخاطر حتى تكون أقل جدا والمكافآت ستكون ارضاء جدا.


وقال وارن بوفيه للاستثمار في الأسهم: -


"الخطأ الكبير الذي حققناه في السنوات الأولى كان محاولة شراء عمل سيء بسعر رخيص حقا & # 8230؛


استغرق مني حوالي 20-30 عاما لمعرفة ذلك أنه لم يكن فكرة جيدة. "


ويمكن تطبيق أفكار مماثلة في حين أننا نتعامل في الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات. لذلك، فإنه ليس هو السعر الذي يتم تداول الخيار بدلا من ذلك هو أكثر حول تقييم احتمال أننا نتوقع لنجاح التجارة.


الاعتبار الكبير هنا هو أولا معرفة وفهم الفرصة واحتمال نجاح التجارة خاصة عند تداول الخيارات بدلا من تكلفة شرائه.


ولكن لماذا الجحيم يجب أن التجارة للحصول على عائدات صغيرة في حين أخذ مخاطر كبيرة؟


فقط لأن 18000 البنك أنيق أسبوعي دعوة الخيار يتداول بسعر رخيص من روبية. 10 لا يجعل من شراء مربحة إذا كان السوق ليس لديه وسيلة للذهاب فوق هذا السوق في غضون أيام قليلة أو حتى انتهاء الصلاحية.


هناك سبب لماذا يتم التداول في روبية. 10 لأن هناك فرص أقل أن تصل السوق إلى تلك العلامة حتى انتهاء صلاحيتها.


لذلك، سيكون من الأفضل بدلا من ذلك كتابة خيار الاتصال 18000 للحصول على قيمة قسط صغيرة كما أن هناك احتمال أكبر أن السوق قد لا تصل إلى تلك العلامة حتى انتهاء الصلاحية.


لذلك، ما إذا كانت الأرباح صغيرة أو كبيرة يجب أن يكون متأكدا مما سيساعد التاجر لاتخاذ مواقف كبيرة وجعل أرباح كبيرة مؤكدة.


لتحقيق النجاح في تداول الخيارات، تقييد نفسك مع البحث أولا حركة السعر من الكامنة (بانكنيفتي) للتنبؤ حيث أنها سوف تتجه نحو الوقت المحدد الخاص بك ثم الذهاب على إيجاد وإدخال عقد الخيار الصحيح مع سبب مبرر لماذا أنت شراء أو بيعه.


أيضا، عندما كنت تتداول خيارات البنك أسبوعي أنيق، ثم قيمة الوقت سوف تتبخر بسرعة كبيرة بعد إغلاق يوم الثلاثاء.


لذلك عند شراء الخيارات، تحتاج إلى أن تكون سريعة وحادة واليمين مع التحليل الخاص بك حول حركة السعر كنت تتوقع ومعرفة في ما الإطار الزمني & # 8230؛.


وقد ناقشنا ذلك في نهاية المنصب الذي يحدد فوائد كتابة خيار من خيارات الشراء.


توفير وقتك والإحباط. حان الوقت لقراءة كيفية البدء بخيارات التداول & أمب؛ البنك أنيق.


كيفية كسب المال من التداول في سوق الأسهم الهندية؟ & # 8211؛ لقد بذلنا كل ما في وسعنا لإبقائه مفصلا ومفصلا كل ما تريد دائما معرفته عن التداول & أمب؛ الاستثمار في سوق الأسهم الهندية. هنا ثماني خطوات لمتابعة لبدء كسب المال من التداول.


الجزء السابع & # 8211؛ الشروع في العمل مع التداول & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات؟ & # 8211؛ تريد أن تكون متفرغا خيارات الخيارات تاجر ولكن خائفة من كل المصطلحات & # 8217؛ ق أو تجد صعوبة في فهم ديناميات تداول الخيارات. ثم تحتاج إلى قراءة هذا.


الجزء الأول & # 8211؛ الخطوات الأولى مع خيارات التداول & # 8211؛ كيف يعمل خيار التجارة؟ & # 8211؛ الدخول إلى التداول الحقيقي معقد. كمتداول جديد، فمن المهم لجعل مهمة التداول الخاص بك أكثر بساطة. الحصول على عمق في فهم كيفية التجارة الخيارات العمل في السوق الحقيقي.


لماذا المزيد من الهامش مطلوب لخيارات قصيرة / الكتابة من خيارات الشراء؟ & # 8211؛ أتساءل لماذا يطلب منك طرح المزيد من المال عند كتابة خيارات من عند شراء؟ لديها شيء للتعامل مع خطر التجارة. ولكن هذا لا يقلل من احتمال جعل المال الذكي من اختصار الخيارات من الشراء. حان وقت التفكير & # 8230؛ & # 8230؛


ما هو مؤشر بانكنيفيتي (مؤشر نكس بانك نيفتي) & أمب؛ كيفية التداول بانكنيفتي؟ & # 8211؛ من المهم دائما أن نفهم ما يستمد حركة الكامنة خاصة عندما كنت تتعامل مع خيارات & أمب؛ وهذا أيضا عندما يكون أداة متقلبة للغاية البنك نيفتي & # 8211؛ ثم لا يوجد هروب لذلك. اسأل نفسك كيف يمكنك أن تجعل من العقود الآجلة تداول كبيرة أو خيارات الأسواق التي لا تعرف شيئا عن؟


كيفية تداول العقود الآجلة البنك؟ & # 8211؛ من أي وقت مضى يتساءل كيف جعلت العديد من التجار حياتهم التجارية فقط عن طريق تداول العقود الآجلة أنيق البنك بنجاح؟ وهنا بالضبط كيف معرفة السوق العميق والتخطيط المسبق سوف تعطيك السيف لإدارة المخاطر الخاصة بك بحكمة، تكون آمنة وتبقى مربحة في السوق إلى الأبد. وستساعد هذه العناصر في تحويلك من المتداول الطموح إلى تاجر أسطوري.


بنك أنيق خيارات سترايك السعر لديه فجوة من 100 نقطة داخل كل عقد. في الوقت الحاضر مؤشر البنك أنيق هو 17700، لذلك المكالمات ووضع سعر الإضراب للعقود الأسبوعية من 16000 إلى 19500 متاحة للتداول بعقود متتالية من 16100، 16200، 16300 وهلم جرا.


ولكن السيولة متاحة فقط في العقود التي تكون قريبة من السعر الأساسي مع 5٪ زائد وناقص أي من 17700 حتى 18500 لخيارات الاتصال ومن 17700 حتى 17000 لخيارات وضع وهذا أيضا لعقد الأسبوع الحالي أي 23 يونيو 2018.


الجدول 2 & # 8211؛ بنك أنيق أسبوعي خيارات سلسلة.


تحقق من الأسعار في الوقت الحقيقي من جميع العقود المتاحة للتداول بانكنيفي خيارات @ نسينديا & # 8211؛ بنك أنيق خيارات سلسلة.


لماذا من أصل خيارات المال هي العقود الأكثر نشاطا؟


إذا تحققت من الرسم البياني I، يمكننا أن نحدد أن المكالمة التي تتجاوز سعر السوق الحالي (أي من المكالمات النقدية) نشطة مع معظم أحجام التداول، أي خيارات الاتصال من سعر الإضراب 17800، 17900 وهكذا يتم تداولها في حين أن المكالمة 18000 لديها أعلى حجم تداول لليوم مع أعلى اهتمام مفتوح.


في حين أن خيارات الخيارات التي هي أقل من سعر السوق الحالي (أي من خارج المال يضع) نشطة مع معظم التداول أحجام أي وضع خيارات سعر الإضراب 17600، 17500 وهلم جرا يتم تداولها كبيرة في حين أن الخيار الخيار من 17000 هو الأكثر تداولا مع أعلى اهتمام مفتوح.


لماذا يكون خيار المكالمة أو الخيار الذي ليس له أي قيمة جوهرية بدلا من ثمن القسط هو القيمة الزمنية التي يتم تداولها بنشاط؟


وذلك لأن الكثير من الكتابة يحدث لخيار الاتصال 18000 و 17000 وضع الخيار أي السوق يتوقع أن البنك أنيق لن تتحرك في أي مكان فوق 18000 وأقل من 17000 علامة قبل هذه الدورة انتهاء الصلاحية.


وأمبير. إذا حدث ذلك ثم كل من البائعين من خيار 18000 الاتصال & أمبير؛ 17000 وضع الخيار سوف مواكبة قسط كامل من روبية. 42 & أمب؛ روبية. 17 في جيبهم على انتهاء صلاحية كل من هذه الخيارات سوف تصبح صفر إذا كان السوق تنتهي في أي مكان داخل منطقة 17000-18000.


أيضا، يجب على المتداول مواكبة الصقور على أي ارتفاع على الفائدة المفتوحة لعقد الخيارات التي تتيح لنا معرفة أي مستويات الأسواق تعتبر مهمة كمقاومة والدعم.


للتحقق من الخيارات النشطة البنك الأكثر نشاطا. زيارة أفضل 20 الأكثر نشاطا خيارات بنك أنيق في نسينديا واختيار البنك خيارات نيفتي. هذا سوف تساعدك على معرفة أهم المستويات كدعم أو مقاومة السوق يراهن على.


سهولة التداول للمشترين & أمب؛ الكتاب مع البنك أنيق الأسبوعية خيارات.


الخيارات الأسبوعية قد اتسعت بالتأكيد نطاق الفرص التجارية المتاحة للتاجر البنك أنيق.


كما الآن يمكن للتاجر اتخاذ مواقف في عقد الخيار الأسبوعي عن طريق دفع أقل قسط مما كان عليه أن يدفع عند دخول العقود الشهرية.


في وقت سابق الكاتب أو المشتري من الخيارات يواجه الكثير من المتاعب وتحتاج إلى الحفاظ على مواءمة مواقف التداول كما كان هناك فجوة زمنية كبيرة بين انتهاء العقود. ولكن إدخال البنك الخيارات الأسبوعية أنيق اليدين لكسب المال للتنبؤ التحركات السوق أن يحدث في الأيام القليلة المقبلة من الانتظار لنهاية الشهر.


وبالمثل فإن البائع من الخيارات سيكون لديك للتنبؤ السوق لبضعة أيام للاستفادة من هذه الفرصة عن طريق كتابة الخيارات الأسبوعية أنيق البنك.


هناك عموما اثنين من الاستراتيجيات التي يمكن للمتداول الاختيار من بينها: - خيارات الشراء & أمب؛ خيارات البيع.


ويمكن أن ينطوي خيار الشراء على شراء المكالمات) عند توقع ارتفاع في مؤشر بنك نيفتي (أو شراء األسهم) عند توقع انخفاض في مؤشر بنك نيفتي (. بينما من ناحية أخرى، تتضمن خيارات البيع بيع المكالمات أو وضع خيارات لعقد البنك.


من المهم جدا أن نفهم ما يشكل ضمن سعر قسط عقد الخيارات.


قسط = القيمة الجوهرية + قيمة الوقت.


القيمة الجوهرية هي ما هي الخيارات الحقيقية أو قيمة الذات. وبعبارة أخرى، ما هي قيمة الخيار إذا كان العقد منتهية الصلاحية فقط الآن.


نقول، بانكنيفتي هو في 18000 و 17800 يتم تداول المكالمة في روبية. 250 ثم قيمة إنسترينسيك روبية. 200 وهي قيمة الخيار إذا كانت ستنتهي فقط على الفور. وبالتالي فإن قيمة الوقت سوف تصبح صفر.


يتم تسعير الخيارات على عوامل مثل القيمة الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، الخ.


لذلك، التسعير لا يأخذ بعين الاعتبار موقف السوق، مستويات الدعم أو المقاومة التي يمكن أن يواجهها السوق، وما إلى ذلك، فإن التاجر الفني هو في ميزة كما لديهم هذه السيوف الرئيسية الأخرى لفهم حيث الأسواق سوف تتجه نحو في غضون أيام قليلة.


خيارات الشراء.


عند شراء خيار سوف تدفع سعر قسط الذي يتضمن بعض اضافية كما قيمة الوقت لتقرير ما إذا كنت ترغب في الوفاء بالعقد أو السماح حقك تنتهي.


ويتوقع المتداول الذي يشتري خيار المكالمة / الشراء تحركا صعودا / هبوطا في مؤشر بانكيفتي أكثر من القسط الذي دفعه وأنه أيضا في إطار زمني قصير قبل أو على الأقل حتى انتهاء الاتصال لأن القيمة الزمنية تستمر في الانخفاض مع مرور الوقت .


على سبيل المثال، عندما يتداول مؤشر بانكيفتي في 17700 يتم تداول خيار المكالمة الأسبوعية من 17800 سعر الإضراب بسعر مميز من روبية. 100. خيار الاتصال 17800 ليس له قيمة جوهرية بينما كنت تدفع روبية. 100 إضافي للحصول على الحق في شراء بانكنيفي @ 17800.


لذلك، روبية. 100 إضافي هو قيمة الوقت الذي تدفعه للحصول على الوقت لتقرر ما إذا كنت تريد أن تفي بحقك في شراء البنك أنيق @ 17800 أو السماح حقك تنتهي وتتعرض لخسارة قصوى من القسط الذي دفعته.


لذلك كنت تتوقع البنك أنيق للبقاء فوق 17900 أي 17800 + 100 حتى انتهاء صلاحية للاستفادة من التجارة.


لنفترض في يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مؤشر أنيق البنك إلى 18000 ثم هذا الخيار 17800 دعوة حق سيكون روبية. 200 كقيمة الوقت سوف تصبح الآن صفر، وسوف تحقق ربحا من روبية. 100 (200-100).


ولكن ماذا لو ارتفع المؤشر إلى 17800 فقط ثم سيكون خيار الدعوة يستحق روبية. صفر وستعاني من فقدان إجمالي الأقساط التي دفعتها عندما كان البنك أنيق تداول @ 17700.


لذلك، حتى بعد أن ارتفع مؤشر البنك أنيق من 17700 إلى 17800 ولكن لم تحقق أي ربح لأنك دفعت قيمة إضافية من روبية. 100 إلى البائع من العقد لتمديد لك الوقت لتقرر ما إذا كنت ترغب في تحقيق الاتصال أو السماح حقك تنتهي.


خيارات البيع.


عندما تقوم ببيع أحد الخيارات، سوف تحصل على السعر المميز لمنح المشتري الحق في شراء الخيار الذي يتضمن القيمة الزمنية التي تعمل عادة لصالح البائعين من عقد الخيار.


ويتوقع المتداول الذي يبيع خيارات المكالمات / الخيارات عدم حدوث انخفاض كبير في مؤشر بانك نيفتي أكثر من مستوى سعر الإضراب. لذلك، يتوقع الباعة أن السوق لا ترتفع فوق سعر الإضراب من خيار المكالمة التي باعها ولا تذهب تحت سعر الإضراب من الخيار الذي باعه.


عموما البائع من عقد الخيار يدخل السوق خلال الأسبوع الثالث أو الأسبوع الأخير من انتهاء الصلاحية الشهرية ولكن الآن فقط مسألة جلسات التداول الخمس واحتمالات التداول أعلى يمكن إدخالها عن طريق كتابة الخيارات خلال الأيام 2-3 الماضية من حيث أن معظم قيمة الوقت تتبخر بسرعة خلال تلك الفترة فقط.


في المثال أعلاه، في يوم انتهاء الصلاحية إذا ارتفع مؤشر أنيق البنك إلى 18000 ثم البائع سوف تضطر إلى فقدان روبية. 100.


في حين إذا ارتفع المؤشر إلى 17800 فقط فإن خيار المكالمة سيكون روبية. صفر والبائع سوف تأخذ الربح من قسط كامل. لذلك، حتى بعد ارتفع مؤشر أنيق البنك من 17700 إلى 17800 البائع هو في الربح.


لذلك، ينطوي تداول الخيارات ليس فقط التنبؤ بالتحرك السعر المتوقع من الكامنة ولكن أيضا للوصول إلى الإطار الزمني الذي حركة السعر سوف يحدث كما سوف تدفع قيمة الوقت عند شراء عقد الخيارات.


لذلك، إذا كنت تستطيع التنبؤ بأن السوق سوف تتحرك كبيرة في اتجاه واحد، ثم يمكنك شراء مكالمة أو وضع وتحقيق الربح في حين إذا كنت تتوقع أن السوق لن تذهب فوق أو أقل من مستوى معين، ثم يمكنك بيع هذا العقد الخيار واستعادة كل قسط كما قيمة الوقت سوف تعمل لصالحك إذا كان السوق لم تتحرك كثيرا مع في الفترة الزمنية المنصوص عليها.


الآن نحن واضح مع الإيجابية والسلبية من خيارات التداول، دعونا نعود سياق البنك نيفتي الخيارات الأسبوعية العقد الذي يمكنك بقعة وقبض المزيد من الفرص.


كما هو الحال الآن مع الخيارات الأسبوعية، سيكون لدينا للوصول والتنبؤ ما سوف تقوم به السوق في اليومين المقبلين للاستفادة من الفرصة & # 8230؛


فوائد البنك التجاري أنيق الخيارات الأسبوعية.


هناك فوائد مختلفة لهذا: -


الآن التجار الذين يرغبون في اتخاذ مواقف في البنك نيفتي يمكن القيام بذلك عن طريق شراء المكالمات أو يضع بسعر أقل مما كان متاحا مع الخيارات الشهرية.


& # 8211؛ وسوف يساعد على تقليل الكثير من الغموض مع تقليل الفجوة الزمنية لانتهاء الصلاحية. كما هو الحال مع الخيارات الشهرية، كان هناك الكثير من المواءمة بين المواقف التي يتعين القيام بها خلال الشهر. كما هو أكثر ملاءمة وممكنا للتنبؤ التحركات لمدة 5 أيام التداول من 20+ أيام التداول.


& # 8211؛ كما أن معظم التجار الكبار استخدام خيارات للكتابة والجيب في قيمة الوقت الاضمحلال. لذلك، فإن هذه األسبوعيات ستساعدهم في الحصول على سيطرة أفضل على تداولاتهم حيث يتوجب عليهم اآلن توقع السوق لمدة 5 أيام تداول وليس أكثر مما سيحدث خالل ال 20 يوما القادمة.


# 3. فرصة للتجارة وفقا للتحركات السوق 4 مرات في الشهر.


الآن سوف تتاح فرص تسوس 4 مرات في الشهر مقارنة مرة واحدة كل شهر. التجار الحصول على نشطة خلال الأيام القليلة الماضية من انتهاء صلاحية لكتابة دعوة أوتم ووضع الخيارات. لذلك، الآن يمكنهم القيام بذلك عن طريق التداول كل أسبوع.


# 4. تداول الأحداث الرئيسية مع مخاطر أقل.


وستساعد المباريات الأسبوعية المتداولين على اتخاذ مواقف للأحداث الكبرى مثل سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي، خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، نتائج الانتخابات، وهذا أيضا مع مخاطر أقل جدا.


& # 8211؛ التداول في هذه الأيام يتطلب منك اتخاذ مواقف على كلا الاتجاهين من السوق ونحن نتوقع الزخم ولكن ليس متأكدا من الاتجاه. لذلك، الدعوة ويضع والتي سوف تكون متاحة بتكلفة رخيصة جدا يمكن شراؤها للاستفادة من التقلبات.


& # 8211؛ التحوط لهذه الأحداث & # 8211؛ الأسبوعية يمكن أن تستخدم على وجه التحديد للتحوط محفظتك إلى أي تصحيح غير منحازة على المدى القصير. مثل ما حدث في يوم بريكسيت. تحطم البنك نيفتي من 18000 إلى 17000 وعاد مرة أخرى لمتابعة اتجاهه الحالي حتى. لذلك، يمكن أن يتم التحوط محفظة من خلال شراء الأسبوعية يضع بتكلفة منخفضة.


& # 8211؛ قبل إدخال الخيارات الأسبوعية، إذا أردنا التحوط من موقف بسبب مخاطر الحدث، مثل بريكسيت أو ربي السياسة أو بيانات التضخم، اضطررنا إلى استخدام الخيارات الشهرية ودفع قسط للأيام المتبقية لانتهاء ذلك اختيار. الآن هو أسهل بكثير وأرخص للتعامل مع التحوط لمخاطر الحدث باستخدام الخيارات الأسبوعية.


# 5. فرصة للمتداولين الصغار.


تماما مثل تداول الحدث، يمكن للمتداولين الصغار تداول هذه الأربوع الأسبوعية للتحوط من محافظهم، وكتابة خيارات من المال (أوتم) للاستفادة من تسوس الوقت الذي كان من الصعب القيام به مع ارتفاع التكاليف الشهرية.


خيار أسبوعي يضع هي التحوطات ممتازة ورخيصة لتغطية مواقف أخرى حيازات طويلة الأجل في حين أن خيارات الدعوة الأسبوعية بكثير هي أداة عظيمة للعمل كما دعوة مغطاة لكتابة الرهانات احتمال عالية.


# 6. انخفاض الفرق بين عرض الأسعار & أمب؛ اسأل الأسعار.


وسيساعد ذلك على زيادة المشاركة من جميع التجار المتنوعين حتى يكون هناك فجوة أقل بين أسعار العطاءات والأسعار. لذلك يمكن الدخول السريع أو الخروج دون الحاجة إلى القلق.


# 7. زيادة اللجان & أمب؛ الدخل إلى تبادل، وسطاء.


ونعم، وأخيرا زيادة المشاركة سوف يؤدي إلى المزيد من الدخل إلى التبادلات والسماسرة.


# 8. الحفاظ على مزامنة مع الأسواق المتقدمة.


وفي دول متقدمة أخرى، تتوفر خيارات أسبوعية للتداول على المؤشر وكذلك الأسهم لمساعدة التجار على التحوط واتخاذ مواقف قصيرة وفقا لظروف السوق. أيضا، وبصرف النظر عن الأسبوعية، وهناك خيارات طويلة الأجل على مؤشر والأسهم هي أيضا متاحة للتداول لاتخاذ مواقف الوقت الكبير من خلال دفع تكاليف الخسارة.


نأمل، ونحن سوف نرى المزيد من الأسبوعية على الأسهم والمؤشرات الأخرى. الحصول على الحصول على مع حذائنا والحصول على استعداد لتصميم الأفكار، واستراتيجيات لكسب المال من هذه الأسبوعية.


كيفية التجارة البنك أنيق الأسبوعية الخيارات؟


التسعير من الخيارات هي مدفوعة أساسا من حركة سعر الأساسية التي في هذه الحالة هو مؤشر البنك أنيق. لذلك، للحكم على حيث تتجه الخيارات نحو ذلك من المهم أن تولي الاعتبار الواجب إلى أين سيتحرك مؤشر البنك أنيق.


لذلك، أولا وقبل كل شيء شيء أننا كما البنك خيارات خيارات التاجر هو القيام به هو التنبؤ والتنبؤ بما يمكن أن يحدث في مؤشر أنيق البنك للالقبلين من الأيام.


هناك طريقة أخرى لرؤية هذا & # 8211؛ توقع ما لن يقوم به مؤشر بنك أنيق في الأيام القليلة القادمة؟


العديد من التجار لا يشعرون بالثقة في تداول العقود الآجلة أنيق البنك حتى بعد قيامهم بعمل كبير على البحوث ولكنهم جيدة في تقييم بعد عمل سعر معين من السوق ما مستويات الأسواق لا تتوقع أن تتحرك فوق أو أقل.


سوق الخيارات يساعدهم على التعامل مع هذه المشكلة وتكون بمثابة أداة عظيمة لتحقيق أرباح متسقة باستخدام استراتيجيات متعددة الأبعاد في حركة السوق جانبية.


إذا كنت تكتب خيارات أسبوعية بنك أنيق قبل يوم انتهاء الصلاحية تحتاج إلى الحكم على ما يتوقع من السوق القيام به في اليوم التالي، والتي هي مستويات مهمة كدعم ومقاومة السوق التي قد لا كسر حتى في حالة وجود أي ارتفاع حركة سعر الزخم.


هذا قد لا يتطلب الكثير للتنبؤ الكم والوقت من هذه الخطوة بدلا من تقدير ما قد لا تفعل السوق حتى يوم الخميس.


وكما أوضحنا، فإن علاوة الخيار لها القيمة الجوهرية والوقتية في كل وقت. لذلك، التسعير لا تأخذ بعين الاعتبار كم السوق قد ارتفع بالفعل؟ أين هي الدعم والمقاومة الرئيسية التي قد تشير إلى السوق في الفترة القادمة؟


ورسميا لديه ميزة للحصول على الاستفادة من هذه الفرصة الكامنة.


قل إذا كان المتداول يستطيع أن يفهم موقف السوق ويستنتج أن السوق قد ارتفع كبير ويجلس الآن في مقاومة كبيرة من 18000 الأمر الذي يتطلب توطيد أن يحدث في فرقة كبيرة لتقرير ما إذا كان يذهب أبعد من ذلك أو يبدأ تصحيح ثم يمكنهم بيع خيار الدعوة من سعر الإضراب فوق 18000 علامة لأنها سوف تنتهي لا قيمة لها إذا كان السوق قد لا تذهب فوقه.


ويبدو أن هذا الرسم التوضيحي سهل جدا للتداول. ولكن الكثيرين منكم قد يسيءون من الذي سيخبرنا الجحيم بأن السوق سيواجه المقاومة @ 18000؟


لذلك، فإنه يعتمد تماما على ما كنت جيدة في استدعاء السوق؟


هل يمكن أن تجعل من أن الأسواق سوف تنفق بعض الوقت قبل الذهاب صعودا أو هبوطا أو الأسواق سوف تكون التفجير أو التدريج أقل؟


وكل نوع من الأدلة الختامية تساعدك على أن تقرر ما هي الاستراتيجية لاختيار لاتخاذ أقصى فائدة.


ولكن كما هو الحال الآن أحجام التداول الخيارات تتزايد طيات متعددة منذ السنوات القليلة الماضية ومعظم هذه العقود الخيار (أتليست 70٪) تنتهي لا قيمة لها.


لذلك، من الجحيم هو كسب المال إذا كنا شراء الخيارات في كل وقت لاتخاذ أقل المخاطر وينتهي مع خيارات لا قيمة لها؟


كتابة خيار يضعك في ميزة كبيرة كما انحلال قيمة الوقت يعمل لصالحك. أي تبدأ العلاوة في الذوبان مع تسوس الوقت.


في الواقع هناك العديد من العديد من الطرق المختلفة التي يمكننا تداول هذه الخيارات البنك نيفتي الأسبوعية ولكن في هذه المقالة سوف نناقش أكثر حول شطب الخيارات الأسبوعية بالقرب أو في يوم انتهاء الصلاحية لتدفق منتظم ومتسق للدخل وجعل هذا الوقت تسوس كما سيفك في الحرب.


الكتابة / التقصير بنك أنيق الأسبوعية الخيارات.


تتطلب خيارات الكتابة هامش كامل للتداول كما هو الحال في تداول العقود الآجلة. يقوم المتداولون عموما ببحث حركة سعر المؤشر الصافية في البنك ويخرجون بالمستويات الرئيسية التي يتوقعون أن لا ينهار السوق فيها حتى انتهاء العقد.


كما التسعير لا يعتبر موقف السوق، بدلا من ذلك يعتمد على سعر الكامنة، والتقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية.


القراء الرسم البياني هي دائما في ميزة لأنها يمكن أن نرى الجوانب الهامة الأخرى التي لا تؤخذ في الاعتبار أثناء تقييم تسعير قسط.


يمكن للمتداولين من خلال تحليل المخططات أن يعوضوا عن ذلك السوق في غضون أيام قليلة قد لا يكسر مناطق المقاومة أو الدعم الرئيسية. لذلك، قد يعرفون أن السوق تجد البائعين القادمة من أعلى مرة أخرى أو المشترين من القاع. يمكن للتجار تقييم وفهم الاتجاه الرئيسي للسوق ويمكن أن تتخذ مواقف وفقا لذلك. قل إذا كان الاتجاه هو أعلى ثم هناك احتمالات أعلى أن السوق بعد تصحيح سوف تبدأ تتحرك مرة أخرى مع الاتجاه الحالي وشراء المكالمات يمكن القيام به أو بيع يضع يضعون تحت مستويات الدعم. السوق يمضي الوقت لتوحيد بعد كبيرة صعودا أو هبوطا التحركات التي هي بمثابة ميزة من خيارات الكتابة للربح من الوقت قيمة الاضمحلال. ونحن قد لا تحتاج إلى أن يكون على حق مع اتجاه حركة السعر. بعض التجار جيدة في تحليل الصورة الكبيرة ويمكن تقييم أن السوق قد لا كسر بعض مستوى الدعم، مستوى المقاومة أو سوف تذهب أقل قبل الصعود، الخ.


كما تتبخر قيمة الوقت بسرعة كبيرة في اليومين الماضيين للعقد الأسبوعي حتى يتم البدء في خط كبير من صفقات التداول في سوق الخيارات الأسبوعية في وقت متأخر من يوم الثلاثاء أو خلال ساعات التداول يوم الأربعاء مع توقعات من حيث السوق يمكن أن يرتفع معظم أو حتى يوم انتهاء الصلاحية أي الخميس.


لذلك، تبدأ مهمتنا بتحليل الصورة الكبيرة وأداء سعر مؤشر بنك أنيق حتى يوم الثلاثاء للتنبؤ بما يمكن أن يحدث يومي الأربعاء والخميس (يوم انتهاء الصلاحية).


إذا كان يمكننا أن نعوض أن السوق لن ترتفع أو تنخفض تحت بعض المستويات الرئيسية ثم يمكننا البدء في كتابة الخيارات للاستفادة من تسوس قيمة الوقت.


الرسم البياني 1 & # 8211؛ بانك نيفتي ويكلي إكسيري تشارت (5 دقائق)


في الرسم البياني 1 أعلاه (لشهر أيار (مايو) و حزيران (يونيو) 2018، تمثل جميع الخطوط الزرقاء أيام انتهاء الصلاحية الأسبوعية بينما يمثل الخط الوردي المنقط المكان الذي أغلق فيه السوق يوم الثلاثاء من كل أسبوع، أي قبل يومين من انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، آخر خط أزرق يمثل نهاية الأسبوع الأسبوعية من 16 يونيو 2018 في حين أن الخط الوردي قبل أن يمثل الموقف الختامي للسوق يوم الثلاثاء أي 14 يونيو 2018.


اختيار عقد الخيار الصحيح مهم جدا خاصة عند كتابة الخيارات.


دائما مع الرسوم البيانية ومحاولة كتابة المكالمة أو وضع الخيار الذي هو بعيدا عن سعر السوق الحالي ولكن سعر الإضراب على مقربة من بعض أهم أو أسفل. وهذا سيولد ربحا صغيرا جدا ولكن سيضع احتمال العمل الحق في صالحك.


لذا، فإن المهمة هنا هي تحليل الصورة الكبيرة للسوق حتى يوم الثلاثاء أو مطلع يوم الأربعاء للتنبؤ بالمكان الذي يمكن أن يصل فيه السوق لأعلى أو هبوط حتى ينتهي يوم الخميس. لذلك، نحن بحاجة إلى تثبيت مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لمؤشر البنك الذي سيكون بمثابة مرساة بالنسبة لنا للتداول في اليومين المقبلين حتى انتهاء الصلاحية.


قل في 14 يونيو، 2018 (الأربعاء) يمكننا أن نرى أن السوق لديها مقاومة قوية في أو فوق 18000 التي تخدم مرة أخرى كمكان للبائعين.


لذلك، يمكننا أن نخطط لقصر المكالمة 18000 يوم الأربعاء ولكن مع استمرار السوق على الذهاب الإيجابية منذ الافتتاح وأغلق أيضا الصاعد للوصول إلى مستويات 17900.


وهذا يتطلب منا أن نتداول مع الفكر المحافظ ونعطينا نقطة ارتساء أخرى لنعتبرها الدعم الذي أصبح الآن 17500.


الرسم البياني 2 & # 8211؛ بنك أنيق يونيو الرسم البياني الأسبوعي (5 دقائق)


الآن، يمكننا تحليل موقف السوق في وقت مبكر من يوم انتهاء صلاحية لاستنتاج الحد الأقصى يمكن أن تتحرك صعودا وهبوطا مع في اليوم.


كما في يوم انتهاء الصلاحية، كان السوق قد انخفض بشكل كبير في الساعات القليلة الأولى من يوم التداول. ولكن كما قمنا بتحليل أن السوق كان يأتي إلى مستوى دعم كبير من 17500 حيث كان توطيد كبير وارتفع في وقت سابق.


لذا، ھنا یمکننا کتابة خیارات وضع 17500 حیث أن ھذا المستوى سیعمل کدعم رئیسي للسوق لتوحید أو عكس الاتجاه الصعودي.


Also, This fall make the conclusion very clear here that the that now the market will not break the today`s high of 17800 or the ultimate top level of 17900. But we cannot write the call options after this crash.


So we have to wait for the market to rise up so that we can start writing the call options of 17800 or 17900 and digests in all the premiums with the time decay.


If market did not reached the levels till the closing time then these call options will expire worthless or in other words will become Zero.


If you see the chart 2, the market started to consolidate in a band after the rise which benefits the option writer.


To check this further in another situation, Lets take the market position as on 29th June, 2018 i. e. Wednesday as now only one day is left for the expiry of the June Contract.


Chart 3 – Bank Nifty Weekly Chart June 2018 (15 Minutes)


There is no clear pattern forming up to conclude which levels can be act as anchored place to take stop losses as market in current phase is in strong intermediate up trend with no corrections.


From the chart above, we can see that the bank nifty has closed near 17700 mark on Wednesday and there are major resistance marks of 17900 & 18000 and support of 17400.


At 17900 mark, market has formed a double top which may again create a lot of problem for the market. Also, there is a major gap down from that level so even if market will reach that level it will just close the gap. This becomes our anchored top to write the call option of 17900 mark tomorrow i. e. on the day of expiry.


Table 3 – Bank Nifty Weekly June Contract Options Chain.


From the table above, the 17900 call option is trading at Rs. 14 which was trading for more than Rs. 20 today. So, tomorrow watching the market opening and few early trading time, we can analyse if market had less chances to go above it then one can write this call option to make small profit but which has higher chances and probability of success.


Also, if you see it is the only call option which has the highest positive change of open interest of 1,20,840 contracts which signifies that this is the option which has most of the interest of the market participant today and surely they are not buying it rather writing off to make Small But Higher Probability Profit.


17900 seems to be a better call option to write which we expect can become worthless with higher probabilities of success..


But as the markets current trend is up and momentum and volatility is huge so we may skip writing the call this expiry as the market can still continue the up trend and even opens gap up tomorrow.


As the volatility is huge so writing of options or carry any over night position specially when writing options in not suggestive as market map open with gaps the following days. So, under such cases, always wait till the day of expiry and trade as per the market move which happens in the early hours.


If we talk about the support of 17400 we cannot call it to be a major but still we can anchor it as a support for the market which can help us to write the put options below that level by checking the movement of the bank nifty tomorrow by the afternoon.


Also, the open interest is increasing in 17500,17600 put options by 1,54,050 and 1,26,600 contracts with highest open interest of more than 5.5 lac contracts in 17500 put option which depicts interest of market at these levels. This shows market is seeing them to also work as a major support so tomorrow market is also expecting that it may gap up and stay above 17500 or 17600 levels so they may also seem good to trade. if this happens, and market gap up and get moving up then the interest in 17700 put option will also increase.


Therefore, as there is big increase in open interest of 17500 & 17600 puts which shows market is seeing them to work as a major support tomorrow so there are chances that market may continue its current up trend further to go near 17900 pr 18000.


So, writing of calls seems a bit less attractive where if we go with the current trend of the market and high increasing open interest in puts of 17500 and 17600, the writing of puts or buying call seems to be a better choice on the expiry day tomorrow.


# 1. Whenever markets are not forming any clear bullish or bearish pattern and we are unable to find places to enter the market and place our stop losses so cannot buy options, then writing of options of strike price above or below the major anchored top or bottom is the only way for the trader to take the benefit of time decay on or before every weekly expiry.


# 2. Wait for the market move till Tuesday Close.


# 3. Anchor Major Resistance & Support Levels.


# 4. Analyse how far the market may go (in any direction) today even when there is high price momentum. If volatility is high and a trend is underway, wait to see the market movement in early hours on the day of expiry to take any positions.


# 5. Check which options has higher open interest and changes in the open interest to understand which market is seeing as major support or resistance near your anchored top or bottom. If even after reaching resistance market starts to show increase in open interest in puts expect market to keep going with current up trend. So skipping writing calls is what makes sense with buying calls or writing puts will put us under great chances of success.


# 6. Write the option above or below the major levels as and when market moves towards it but when it is still far off from major levels.


# 7. As options pricing do not consider these technical aspects of markets, so the right analysis becomes a sword for the trader to make great trades with higher chances of success.


The major drawback of this strategy is that it did not give us place to put up stop losses as even after shorting the option, the premium can rise with the movement against but still not move above or below the strike price and later become Zero.


Thatswhy it makes sense to trade near the expiry days (i. e. on later Wednesday or Thursday) which can give you be clear with the moves and in-turn have higher chances of successful trades.


Trading Bank Nifty Weekly Options in the Last Hours on the Expiry Day.


There are another set of traders who just get active on the last 2 hours of the expiry day. Seeing the trading for the complete day they come to conclusion for the new levels which market will now anchor as resistances or supports. So during the last 120 minutes, levels which are 100-200 points away from the current market needs to be anchored on.


So, the idea again is here to conclude What the Bank Nifty Index will not do in the next 90-120 minutes?


i. e., knowing Which levels market will not break now.


Also, some times during the expiry day which will happen once or twice every month, market will be near the major resistance or support levels. Traders have a tendency to book the profits during the last hours of the trading day when the market has moved in one direction during the day. Also this reluctancy to carry position is strong when the markets have reached some major sellers or buyers level.


So, those levels becomes our anchor levels to write the call or put options above or below it to take the benefit of time decay. The premiums must be trading at very low levels of Rs. 10-25 but the success rate will be huge as time decay is very fast during the last few hours of expiry…


# 1. Wait for the market movement till 1-2 PM on the expiry day i. e., every Thursday.


# 2. Anchor Resistance & Support Levels 100-200 points away from the current market price.


# 3. Also, check if the market is near some major resistance top or support bottom. Market may not go above or below it just because traders are reluctant to enter new buy or sell positions at the end of the day to avoid carrying any overnight positions whenever the markets are near these major levels which may give surprises by tomorrow morning gap up or gap down.


# 4. Also, if the market has been swiftly moving in a single direction though out the day and reaching the major sellers or buyers area then traders who bought during the day starts to book profits before the close. So, this may push the market lower or higher and not breaking these major resistance or supports.


# 6. Write the option above or below these important levels as and when market moves towards it but when it is still far off from major levels.


# 7. Again, as options pricing do not consider these technical aspects of markets, so the right analysis becomes a sword for the trader to make great trades with higher chances of success.


An important point to remember here is that the options will expire as per the settlement price of the underlying which in our case is Bank Nifty Spot Index. Settlement price is calculated as the weighted average of the last 30 minutes i. e. from 3-3:30 PM. Do not confuse it with the last traded price. So if on any day the bank nifty index rises in the last half hour then surely settlement price will comes out somewhere in between the last half hour range.


The objective to detail out about options and writing strategy is to show you how big traders create a lot of positions by writing options according to the market conditions. This can also be justified with increasing open interest in calls and puts which shows big writing off these options. This is not the only way to trade options but there are other strategies that we may follow which with time will keep on sharing.


But Remember, Whenever markets are trending strong in one direction and volatility is there then you should surely avoid writing the options as this may increase the risk and go all against you.. Whenever the volatility is huge it is always better to buy options (Calls or Puts) then writing or selling options first.


So, be sure of why you are buying or writing the options. Don`t be in a hurry to trade similar on every expiry day and even as we say that Trading Everyday is a Silly Plan similarly Trading on Every Expiry is a Silly Plan too and more silly with similar plan every time.


Therefore, it is always important first to understand how volatile the market is and how higher the chances are that it will stuck in range and will not break the important supports or resistance levels. Because if the trend is strong and markets are drifting in one direction from last few days and you still follows the similar strategy of writing options to get few profit points you might get into trouble.


You should know that the when the markets are not trending, stuck in band during the expiry days and no trending pattern is getting completed to let the market run in fast momentum in very short time frame then you can make out the important support or resistance levels which market may not break with higher probability and write options.


But when the trend is strong or patterns for bullish or bearish moves are there then writing will surely not be fruitful or sometimes may out the trader into trouble when the market reverses and corrects fast.


Therefore, always first analyse and give complete importance to the understanding the what the bank nifty is expected to do in the next few hours to day to decide what is best strategy to adopt to trade bank nifty weekly otpions on or near expiry.


Just like buying options is always not the right strategy similarly writing options is always not the right strategy too.


Weekly bank nifty options contract has widened the scope of trading options as now options sellers can repeat the process to sell options 4 times in a month which will reduce the ambiguity of being restricted to trade monthly options which had big time frame of 20+ trading days to expiration.


But only when you trade right ..


and when you do not fall under the trap of trading options by buying the cheap far away options.


Ask yourself why some has so much of interest in these far away option which has high open interest?


Are they really buying it all because they are trading at cheap price?


And if they are buying with such great interest, then who the hell is selling to them and ends up pocketing all premium value of the worthless options on expiry?


To make money it is not always important to know what the markets will do.


.. rather by knowing what the market will not do can make decent money for you and that too with higher probabilities of success.


It`s like the living up with the angel and devil… The angel on one shoulder says you’r trading it the right way, one that will result in a great trade and change the way you see it. Meanwhile, the devil on the other shoulder calls you a moron, born fool for taking risk and avoiding the way to make unlimited profits.


These are not the only way to trade it…


There are many many other ways to trade in the market.. Do find one which is within your comfortable zone and keep stretching…


Make big profits and achieve Sensational RESULTS.


وأمبير. we will keep sharing with you some more awesome ways to do it during our journey together..


We have before us a great deal of opportunity to make monstrous and sensational fortune and feel the jaw dropping miracle. And the way is … إلى خيارات التجارة. And more consistent when trading bank nifty weekly options. But Responsibility to use it wisely is what makes the miracle to continue.


So, next time you think you’re ready to click Enter , go back and weed out these important killers.


Your trading will be more powerful and your profits will surely soar … B ig.


Go Ahead and Tell The World… The Way of Making it Big… Your Way?


It’s our responsibility. Because those of us who are successful have to speak up and share what we’ve learned.


Leave your answer in the comments, share this with others.


After all, isn’t that what we’re here to do? Help people? Change somebody’s life for Good?


Disclaimer : Please note that all the information shared is solely for the general information purpose only. No information, views, opinions or examples constitute a solicitation or offer by JustTrading. in to buy or sell any securities or to furnish any investment & trading strategy / advice or taxation advice or service. Every attempt has been made to assure accuracy & completeness, we assume no responsibility for errors or emissions.


JustTrading. in advises you to consult with your certified professional finance advisers, chartered accountant & tax advisors before making any investment, trading or taxation decisions. For more, Please Visit & Read: Disclaimer.


الوظائف ذات الصلة.


Just Trading.


Latest posts by Just Trading (see all)


Day Trader Lost Rs. 18 Lakhs in 5 Minutes by investing Rs. 11250 (That too in a profitable trade) - April 23, 2017 Warning: 5 Traps To Avoid When Trading Bank Nifty Weekly Options on the Expiry Day - August 15, 2018 Why Trading Every Day is a Silly Plan (And What to Do Instead) - July 10, 2018.


27 أفكار حول & لدكو؛ How to Turn Bank Nifty Weekly Options into a Regular Income-Driving Machine? وردقوو]؛


Nice post….Thank you.


@Amuthan.. Happy to hear that… Thanks for taking time to share your words.


Many many thanks for inspiring the New Comers.


Heartful thanks to you for sharing such words. Its really motivating for us to keep up the pace for sharing more great content. This really gives us a feeling of satisfaction for our effortful work. Thanks a lot and we are delighted that you liked our work.


Let`s work together and help the traders make a success.


I like what you write. Can you point me to any articles you have written on Technical Analysis/Derivatives Analysis/Chart Reading. In case you haven’t can you please point me to some really good resources?


Really good to hear that you like our post.


There are a lot of content available online but unsure of any crisp and clear on chart reading. As most of the content talk only about candlesticks and technical indicators.


We are working on writing content on chart reading and how traders can use chart reading to refine their trading further and get an edge just like professional traders.


Once we are done, we will send you an update on your email or whats-app.


Also, refer to the Recommended Trading Books that helped us in our trading.


REALLY NICE POST AND ENJOYED READING IT.


Could you please let us know if any such tool available which takes all required data from internet FOR A GIVEN (selected) UNDERLYING and can advise us to buy/sell any particular option for the selected underlying?


The automated software’s are generally used by big traders or institutions to take benefit of mis-pricing due to market volatility. That is the reason why markets reverses very fast after big up or down moves…


Any mis-pricing generates trading opportunities for arbitrage or less risk trades..


I don`t think there is any such free tool available online which can generate buy/sell triggers. But if you got any trading strategy for options then you can find ones by exporting the real-time price into excel and using formula`s to determine the right entry time…


I am also in process to write about some option trading strategies we keep a track of. The one we shared in this same article is the one we generally use to trade during or near the expiry.


There are some option software vendors in the market but we have not reviewed them till yet. Let me try contracting some and find which are worth buying. Once we do it we will review it here on the website.. You can also share the ones here, if u find some good one. we can review it here…


By the way, thanks for complimenting and we are also happy that you loved reading it..


Sir, please excuse me. I have a request. Above post has very confusing language. Some sentences are absolutely beyond comprehension. I do not wish to criticize. But simple, short, precise structure will help novices like me to appreciate your work.


Concrete problem. In many places above you have covered call and put actions together. In some places you have talked about call, put, buying and writing in a single breath. Even an experienced option trader cannot make a head or tail out of it.


Hope you do not take me wrongly.


Dear shri Madhav Ji.


I have tried keeping things in great details as possible.. To help all get the core of the thought.. Writing in short will ease my work but feels that won’t suffice (as you adviced as per the need of the newcomers)


Actually, we have shared all the links in between to other article which relates to basics of options, bank nifty futures, etc to help new comers to get the grip on options and bank nifty..


But yes, I understand you concern and whatever questions, or confusion you have related to this article you can post it here ..and I am here to reply and solve it. Any number of queries.


Feel free to share… Will be more than happy to discuss and learn new things from traders like you..


And that what we believe in – An open environment where our readers can ask us anything they wish to.


Waiting for your all questions… Even our other readers will be happy to know new sides and problems they can face while trading bank nifty weekly options..


very helpful article.


Thanks a lot for explaining options in an easily comprehensible manner. your posts have triggered my passion for options.


Looking forward to read more similar stuff.


OH My God! I am amazed reading your thoughts.. Didn`t expected such great response…. Thanks a lot Karthikeyan for such inspiring words.. Your comment has also triggered my passion to right more great stuff.


Sir, Great series of articles. Specially this one (Turn bank nifty …).


Do you have a write up on entry price ? As an example at one place I decide that 17900 call should be shorted @14 Rs. I would decide this on Tuesday evening. But when I fire my order on Wed, the volatility brings price down to 4 Rs within first 20 minutes of trading and then not sure if there is any juice left in it. As traders we never launch market orders. How to deal with this situation ?


I am really glad that you like the work.


At present, I havn`t written much on trading and entry system but i am planning to do so asap. In your example, yes the prices generally fall much faster within the last 1-2 days of the expiry due to time value decay but such fall from 14 to 4 might be of the case that the market has opened way lower than Tuesday close.


Always it better to place in limit orders when trading the options for such small price gap as many of them have big bid and ask price between them.


The only way to deal is by either enter on Tuesday evening or trade on Wednesday the option which is more close to the index value by evaluating well what the market is going to do till the expiry… What levels it will not break.. What tops or bottoms are important… and what the market is due for.. etc.


Can anybody can tell margin required for selling call or put bank nifty ?


Margin for shorting options is more or less similar to what is required to trade in bank nifty futures. At present it is approximately Rs. 60000.


I want to know about options selling. Here i am putting some question so plz help me by solving these questions.


1. Suppose i short sell Bank Nifty 21000 call at 20 and that time spot price is 20850. If expiry day spot price is 20950 and premium is 0.05. So i am in loss or profit ?


2. Can i buy back my short position at 0.05.


3. What will happen if i forget to square off my short selling position in the expiry day.


4. Suppose i short sell 21000 call and i am in loss and i want to hold my position till the expiry. So is it possible and if yes so how ?


5. I short sell Bank Nifty 20800 call at 30 spot – 20720 and the expiry day Bank nifty close at 20900 and premium became 55. So am i in loss ? if yes so how much loss i have to bear.


I want to answer just five question and i hope you will give proper response.


Good to see you are finding answers to your queries. I have tried to share my thoughts on the questions in detail.. Hope it helps answer your queries rightly.


# 1. When you have shorted Bank Nifty 21000 call that means you are expecting market to expire below 21000 to pocket in the full premium amount of Rs. 20. And, the bank nifty index expired @ 20950 so the 21000 call will become worthless i. e. becomes zero.


So, as you have shorted it at Rs. 20 and it got expired at zero, you made a profit of Rs. 20 x 40 = 800.


# 2. Yes, you can buy your short position @ 0.05.


# 3. Even if you forget to buy back the shorted call option – You will still pocket in the full value of premium i. e. Rs. 20 as the call option has expired out of the money.


# 4. If you have sold short 21000 call and you wish to carry the option then you need to take care of M to M loss everyday as future and options are settled everyday.


Suppose, you shorted 21000 call option at premium of rs. 20 and at the end of the day the premium rises to Rs. 30 and there are few more days left to expiry and you are still in the position then the broker will debit your trading ledger with the M – M loss of Rs 400 (40 x 10). Also, if next day the premium went down and close to Rs. 25 from the last day close of Rs. 30 then the broker will credit the ledger with the profit of Rs. 200 (40 x 5).


Also, you will have to maintain the total margin requirement which these days will be approx. روبية. 60000.


# 5. If you have shorted the bank nifty 20800 call at Rs. 30 and on the expiry bank nifty index expires @ 20900 then the premium will become Rs. 100 and not Rs. 55.


So, you will have to bear a total loss of Rs. 70 x 40 = Rs. 2800.


I hope the answers have solved your queries. You can further read the below article to get equipped with the basics & advanced of the options market.


Further, if you have any more questions. do share here.. I will be more than happy to answer.


Thank you very much Sir. You are doing great job to help the begainer trader.


Thanks Rajat For your kind words…. We started this with the same thought of helping new traders to not commit mistakes that we even fall into during our early days.


Hope to continue the same in the future.


Its very great explanation on Bank Nifty Writing strategies , which i ever found in I have small query on margin required for writing options . Do we need that 60k fixed irrespective of call/put premium we are writing at ( for wg., 20,30,50/- ) ? or margin varies depends on premium value of underlying strike price , which we are selling ?


There is a slight margin difference between the different strike prices where the 60K might become 65K or 70K. So, atleast you will require 60000 these days to carry overnight position in options selling.


But if you are trading for intraday say writting on the day of the expiry, then you might be able to do one lot of short selling at 20k by getting intraday MIS exposure. which requires you to square your position 10-15 minutes before the market close.


نأمل أن تكون هذه المساعدة. If you have any other query, do post it here. I will be more than happy to help.


I have been reading your insanely lengthy posts which are so detailed that i cannot but appreciate the efforts you have been putting in, in every article. Great effort.


I was reading this post and was wondering if it is possible to do weekly spreads on the nifty options ??


Do you have any articles on spreads..


تصحيح. I meant on The weekly Bank NIfty Options.


Till now I didn`t get into that concept… I generally trade options as an alternative to futures. Will try to pace up to learn further about options strategies…


Thanks a lot for your words… really good to hear that it helped you in some bits… You are reminding of the nights i took out to write those… Sleepless nights hahaha…

No comments:

Post a Comment