Tuesday 13 March 2018

التجارة نظام إدارة المعلومات الجمركية


نظم إدارة الجمارك في القطاع العام.
نظم إدارة الجمارك من سغس - تحسين الشفافية والاتصالات، والحد من التأخير في تطهير البضائع، وتعظيم جمع الإيرادات الجمركية.
وقد صممت نظم الإدارة الجمركية المتكاملة لدعم عمليات الاستيراد والتصدير، وتسريع المعاملات وتقليل التكاليف المترتبة على التجارة الدولية. وهي تحسن الامتثال للمتطلبات القانونية التي تحكم التجارة الدولية، وتيسر مزيدا من التعاون فيما يلي:
معالجة الجمارك العبور وعرض التصنيف الاتصالات الإلكترونية والطباعة وثيقة.
وقد نفذ أكثر من 85 بلدا في جميع أنحاء العالم نظم إدارة الجمارك لتمكين الجمارك من الاضطلاع بمسؤولياتها المالية والمراقبة على نحو أكثر فعالية. ومع ذلك، فإن النظام الآلي وحده لا يضمن إزالة الاختناقات الإجرائية، وانعدام الشفافية وعمليات التطهير غير المتناسقة.
وقد عمل خبراء سغس مع العديد من الدول لتقديم أنظمة إدارة الجمارك جنبا إلى جنب مع أنظمة تبادل البيانات الإلكترونية. وتمكن هذه الحلول أطرافا مثل البنوك والوزارات وخطوط الشحن التابعة للقطاع الخاص من التواصل بسلاسة مع بعضها البعض واستخدام نافذة واحدة لنقل الرسائل وتلقيها، وبالتالي تحسين سرعات الاتصال وإزالة التعليمات المكررة.
اتصل بنا لمعرفة المزيد عن كيفية نظم إدارة الجمارك لدينا يمكن أن تساعدك.
الكاميرون الجمارك تنفذ 100٪ المسح الضوئي.
سغس في جمعية النقل الذكي في نيويورك (إيتس-ني) الاجتماع السنوي 24TH والتكنولوجيا المعرض.
سبيف 2017 مركز التصدير الروسي و سغس توقيع اتفاق التعاون.
E-الاشتراكات.
الاشتراك في منشورات سغس والنشرات الإخبارية من منطقتك وحول العالم.

نظام إدارة المعلومات التجارية الجمارك
حكومة الهند.
وزارة المالية، دائرة الإيرادات.
مكتب مفوض الجمارك.
بيت كوستوم، نيو No.60، راجاجي سالاي، تشناي - 600 001.
إشعار عام رقم 68 لسنة 2006.
الفرع: تنفيذ نظام إدارة المخاطر (رمز)
ويوجه انتباه جميع المستوردين، ووكلاء المنازل المخصصة (تشا) وأعضاء التجارة إلى تعميمات المجلس 43/2005 (الإشعار العام رقم 158/2005 المؤرخ 6/12/2005) و 42/2005-كوس. (الإشعار العام رقم 164 لسنة 2005 المؤرخ في 6/12/2005)، المؤرخين بتاريخ 24/11/2005 والصادر عن ف. رقم 450/66/2005 كوس. رابعا) بشأن نظام إدارة المخاطر (رمز) وبرنامج العملاء المعتمدين (أكب)، على التوالي. ويرد أدناه الإجراء المفصل لتخليص سندات الدخول بموجب نظام التبادل الالكتروني للبيانات للجمارك الهندي بعد إدخال نظام إدارة السجلات الجمركية.
3 - والهدف من نظام إدارة الموارد هو تحقيق توازن أمثل بين التسهيل والإنفاذ وتمكين الشحنات المنخفضة المخاطر من التخلص منها على أساس قبول التقييم الذاتي للمستورد ودون فحصه. وهذا سيمكن الإدارة من تعزيز مستوى التسهيل وتسريع عملية إزالة البضائع دون المساس بمصالح الإيرادات. ومع إدخال نظام إدارة السجلات، ستوقف الممارسة الحالية للتقييم الروتيني والتدقيق المتزامن وفحص جميع فواتير الدخول تقريبا، وسيجري التركيز على تقييم الجودة والفحص والتدقيق بعد التخليص في الفواتير المختارة من أجل أن تكون الموارد من القسم تستخدم بشكل أكثر فعالية.
4. آلية رمز: الغرض من رمز هو تسهيل عدد كبير من فواتير الدخول، التي ينظر إليها على أنها متوافقة مع قوانين الجمارك واللوائح. سيتم معالجة هذه الفواتير تقييم الذات من قبل رمز لتقييم المخاطر في مشروع القانون إذا وجدت، سيتم احتساب واجب وسيتم إنشاء تشالان من قبل إيسس على أساس إعلان / التقييم الذاتي من قبل المستورد. وستكون البضاعة جاهزة للرسوم على أساس إعلان المستوردين / التقييم الذاتي ودون أي تقييم / فحص من قبل الموظفين. وهكذا، عندما يتم إيداع فواتير الدخول من خلال إيسيغات أو مركز الخدمة، والمستوردين سوف تكون قادرة على الحصول على نسخ من فواتير تقييم الذات الذاتي وشالان في غضون وقت قصير جدا. بعد دفع الرسوم، يمكن مسح البضائع عند تقديم الوثائق المطلوبة للجمارك من المسؤول إلى المثمن سقيفة نشر في سقيفة المعنية. ومع ذلك، سيتم اختيار بعض قوانين الدخول من قبل رمز وإرسالها للتقييم و / أو الفحص من قبل الموظفين على أساس معايير المخاطر وأيضا على أساس عشوائي. وبالمثل، فواتير الدخول قد تحصل على اختيار للعمل على أساس الذكاء محددة المتاحة. وعلاوة على ذلك، إذا لاحظ أي عدم امتثال، يمكن للنظام أيضا اختيار مثل هذه الفواتير للدخول للتقييم و / أو الفحص. وسيتم التعامل مع جميع فواتير الدخول هذه التي يتم اختيارها للعمل في إيسس وفقا للمعاملة والتعليمات التي أرسلها رمز.
5. عملية رمز: سيتم إرسال إعلان فواتير الدخول واستيراد البيان العام (إغم) المودعة إلكترونيا في إيسس إما من خلال مركز الخدمة أو من خلال وضع إيسيغات إلى رمز. سوف رمز معالجة البيانات في وثيقة الدخول و إيغم من خلال سلسلة من الخطوات وتوليد الإخراج الإلكتروني ل إيسس. ويحدد هذا الناتج ما إذا كان سيتم قبول فاتورة الدخول لاتخاذ إجراء (تقييم أو فحص، أو كليهما، من قبل الضباط) أو يتم منح مثل هذا القانون الذاتي المقررة من الدخول من المسؤول مباشرة، أي بعد دفع واجب ولكن دون تقييم والفحص.
7 - إدارة السندات: لن يغير نظام إدارة السجلات العملية الحالية وحركة فاتورة الدخول في إيسس ولكن لإلغاء التدقيق المتزامن، يجب أن يحيط المستوردون / الإيداع الضريبي بس / E بما يلي:
* بوند ديتايلز: بالنسبة إلى فواتير الدخول المودعة في مجموعات أخرى غير مجموعات ترويج الصادرات، أي المجموعة السابعة، يتعين على المستورد / تشا تحديد رقم السندات إدي قيد التشغيل، إن وجد، وقت تقديم وثيقة الدخول. وستكون الديون السندات نظام مدفوعة. سيتم الاستغناء عن النظام الحالي للموافقة على الكم من الخصم السندات خلال التقييم من قبل ضابط تقييم مع. وفي ضوء ذلك، فإنه من المستحسن أن المستورد / تشا يجب الحصول على سنداتها.
مسجلة في قسم السندات قبل إيداع فاتورة الدخول والحصول على رقم السندات. في جميع الحالات التي تكون فيها السندات قيد التشغيل غير متوفرة في وقت تقديم وثيقة الدخول، يجب على المستورد / تشا الذهاب إلى قسم السندات بعد وقت قصير من أن يتم تقييم فاتورة الدخول إما من قبل النظام أو الضباط للديون السندات. وهذا ينطبق على جميع أنواع السندات مثل المستودع، إندوس، إعادة التصدير، واجب مؤقت، الخ.
* قضايا سفب: أينما كانت هناك علاقة بين المستورد والمورد، يجب على تشا / إمبورتر الإشارة إلى ذلك في العمود ذي الصلة في الملحق المرفق في مركز الخدمة / إيسيغات. سفب رقم الملف، اسم البيت المخصص، تفاصيل سفب تحميل مثل تحميل على واجب / قيمة / على حد سواء وعما إذا كان التحميل المؤقت أو النهائي ينبغي تقديمها بشكل صحيح في ملحق لفاتورة الدخول. وسيقوم المجلس الدولي المعني بالتجارة الدولية (إيسس) بتقييم وثيقة الدخول مؤقتا / أخيرا استنادا إلى هذا المؤشر. ومن شأن عدم الإشارة إلى تفاصيل سفب صحيحة في المرفق أن يؤدي إلى عدم تيسيرها.
* التعهد: إذا كان هناك أي تعهد يعطى من قبل المستورد للاستفادة من أي استحقاق الإخطار المطالب به في وثيقة الدخول، فمن المستحسن أن تفاصيل هذا التعهد تعطى في وقت تقديم الملحق نفسه.
* شهادات المكوس المركزي: في حالة أن البضائع التي سيتم تطهيرها مشمولة بقواعد الجمارك (استيراد السلع بأسعار فائدة ميسرة لتصنيع السلع القابلة للإعفاء)، 1996، يجب على المستورد / تشا أن يبين تفاصيل هذه الشهادات في الملحق إلى وثيقة الدخول.
* شهادات متنوعة: يجب على المستورد تقديم شهادات إعفاء جمركية معينة من سلطات معينة مثل المديرية العامة للهيدروكربونات ومديرية الخدمات الصحية ووزارة الدفاع وما إلى ذلك. ويجب على المستورد ذكر تفاصيل جميع هذه الشهادات في ملحق وثيقة الدخول أثناء إيداعها في مركز إيسيجات / الخدمة.
قد يكون من فضلك لاحظت أن تسجيل البضائع لا يمكن أن يتم دون الخصم السليم من السندات. وفيما يتعلق بالمشاريع والشهادات وما إلى ذلك، إما أن يقوم موظف التقييم في المجموعة أو الموظف المسؤول بالتحقق من المستندات فعليا، وذلك بناء على التسهيلات الممنوحة لسند الدخول. من أجل التخليص السريع للبضائع، من الضروري أن يكون المستورد / تشا مجهزا للامتثال لجميع المتطلبات المتعلقة بالسندات قبل إيداع وثيقة الدخول، وترد التفاصيل ذات الصلة في المرفق المرفق في إيسيغات / مركز الخدمة لتجنب أي تأخيرات لا داعي لها .
.8 التعديالت في وثيقة الدخول و إيغم: سيستمر اإلجراء الحالي للتعديالت في إيسس. كلما رغب المستورد / تشا في طلب تعديل على فاتورة الدخول، حتى لو لم يتم اختيار مثل هذا القانون للدخول، يجب الاتصال بمجموعة أس / دس ومجموعة أو.
9. تقييم فاتورة الدخول: سيتم إرسال فواتير الدخول التي اختارها رمز للتقييم إلى مجموعة التقييم. وسوف تستمر عملية التقییم الحالیة في إيسس إلا مع التغییر الذي سیتم إلغاؤه في المراجعة المتزامنة والاستعاضة عنھ بتدقیق ما بعد التخليص (يكا). وستتبع المجموعة التعليمات الخاصة بالتقييم التي تقدمها رمز. وسوف تدرس المجموعة متطلبات االمتثال اإللزامي التي اقترحتها إدارة الموارد البشرية. سوف المثمن في المجموعة إعطاء أمر الفحص في النظام. ستستمر وحدة الاستعلام الموجودة في إدي.
10. متطلبات االمتثال اإللزامي) سكر (: لديها قاعدة بيانات موحدة لمتطلبات االمتثال الناشئة عن مختلف قوانين الحلفاء لقانون الجمارك لعام 1962 والتي تديرها إدارات حكومية أخرى وتنفذها الجمارك على الحدود. ولكل رئيس تعريفة جمركية ورد ذكره في وثيقة الدخول، تطبع شروط كل قانون من قوانين الحلفاء (بما في ذلك سياسة التجارة الخارجية) على وثيقة الدخول. بالإضافة إلى سجلات السلع الأساسية التي هي عنوان التعريفة الجمركية (كت) محددة، رمز يطبع قائمة الوثائق الهامة / شهادات / تعهدات الخ التي يتعين جمعها ضد كل إخطارات الإعفاء المطالب بها في قانون الدخول. وينصح المستوردين و تشا لدراسة القوانين المتحالفة والإخطارات وإعداد الوثائق اللازمة قبل تقديم فاتورة الدخول. والقائمة التالية تدل على أفعال الحلفاء المشمولة:
* قانون التجارة الخارجية (التطوير والتنظيم) لعام 1992؛ سياسة التجارة الخارجية.
* قانون استيراد الأسهم الحية، 1898.
* قانون حماية الحياة البرية، 1972.
* C I T E S - (اتفاقية التجارة الدولية بأنواع الحيوانات والنباتات البرية المهددة بالانقراض)
* أمر الحجر النباتي لعام 2003 الصادر بموجب المادة 3 (1) من القانون المدمر والحشرات والآفات لعام 1914.
* النباتات والفواكه والبذور (تنظيم الاستيراد إلى الهند)، عام 1989.
* قانون منع الغش في الأغذية، 1954 والقواعد، 1955.
* بدائل لبن الثدي (الإعلانات ووضع العلامات) لعام 9891.
* قانون المخدرات ومستحضرات التجميل، 1940 والقواعد، 1945.
* قانون معايير الأوزان والمقاييس، 1976.
* قانون السلع الأساسية، 1958.
* قانون مبيدات الحشرات لعام 1968.
* قانون العلامات التجارية لعام 1999.
* قانون حق المؤلف، 1957 والقواعد، 1958.
* قانون البراءات، 1970 والقواعد، 1972.
* مكتب قانون المعايير الهندية، 1986 والقواعد، 1987.
* قانون البيئة (الحماية)، 1986 والقواعد، 1986.
* قانون المتفجرات، 1884 والقواعد 1983.
* قواعد اسطوانات الغاز، 1981 و S & أمب؛ مبف (غير مؤكدة)، 1981.
* قانون تكنولوجيا المعلومات، 2000.
* قانون المركبات الآلية لعام 1988.
* قانون الطاقة الذرية، 1962.
* بيس المعمول بها وفقا ل دغفت NOT.44 (ري) 2000 دت. 2000/11/24.
* قانون التلغراف الهندي، 1882.
* قانون الاتصالات اللاسلكية، 1933.
القائمة المذكورة أعلاه توضيحية وليست شاملة. من أجل الحصول على الفائدة الكاملة من الحد من الوقت يسكن، فمن المستحسن للمستوردين / تشاس لضمان أن الوثائق المطلوبة أعدت بدقة وأبقى على استعداد عندما يتم إيداع قانون الدخول.
11. الفحص والخروج من المسؤول: استنادا إلى الناتج رمز يمكن إرسال فاتورة للدراسة وحدها دون أي تقييم. وسيتم فحص وثائق الدخول هذه من قبل الموظفين استنادا إلى أمر فحص النظام واقتراحات لجان التنسيق. جميع الفواتیر الأخرى المختارة للفحص ستتم معالجتھا وفقا لأمر الفحص المقدم من قبل المجموعة والتعلیمات التي یقدمھا رمز جنبا إلی جنب مع تقاریر سرس المقترحة. وسيستمر نظام تسجيل السلع الذي يليه الفحص والتهمة. وفي حالة فواتير الدخول التي لم يتم اختيارها للفحص، يقوم الضباط بفحص العلامات والأرقام فقط، أو ختم عدد الحاوية وسلامة الختم حسب مقتضى الحال، ويشرعون في إعطاء الرسوم بعد المستورد / تشا يتوافق مع سجلات السلع الأساسية وتنتج الوثائق المطلوبة. في حالة سندات دخول السندات السابقة، سيتم منح شركة النفط العمانية (أوك) من قبل المشرف (قسم السندات).
12. تقديم الوثائق: من الضروري تقديم جميع الوثائق إلى المسؤول المناسب (أو / المشرف) قبل الحصول على رسوم من البضائع. بالإضافة إلى الوثائق المطلوبة ل سكر، يجب أن تقدم الوثائق التالية حيثما ينطبق ذلك من قبل تشا / إمبورتر و تم تسجيلها بعد وضع التوقيع على كل منها:
ط) النسخة الجمركية من فاتورة الدخول [التحقق الأول / أخيرا تقييم] جنبا إلى جنب مع تشالان TR6.
2) نسخة من بل و هبل، حسب الحالة؛
3) نسخة من الفاتورة & أمب؛ قائمة التعبئة؛
(4) إقرار فاتورة الدخول مع إعلان الغات الموقع من قبل المستورد / تشا.
v) شهادة كو، حيثما لزم الأمر؛
6) نسخ من شهادات الإعفاء من الرسوم أو أي وثيقة أخرى أساسية في منح إعفاء من أي إخطار في فاتورة الدخول؛
7) النسخ الفني، الأدب المنتج، كتالوج، دليل، التقارير التحليلية، شهادات سي الخ (اعتمادا على بند الاستيراد وتواتر هذه الواردات من قبل نفس المستورد، قد يطلب من المستورد إعطاء نسخة من هذه الوثائق وإلا ذكر قانون الدخول والتاريخ الذي قدمت فيه هذه الوثائق بالفعل)؛
'8' نسخة من أمر الشراء، والعقد، واتفاقية البيع؛
9) نسخة من خطاب الاعتماد.
إكسي) نسخة من أمر التسليم؛ و.
زي) نسخة من السند / التعهد إن وجدت.
وينبغي حفظ جميع هذه الوثائق بدقة في قائمة القضايا التي تحتوي على قائمة تدقيق في الأعلى تحتوي على الوثائق المذكورة أعلاه. يجب أن يتم التوقيع على قائمة التحقق من قبل مسؤول شركة النفط العمانية وممثل الهيئة / المستورد.
في حالة فاتورة دخول السندات السابقة، يجب تسليم القيد إلى المشرف (قسم السندات).
13 - مراجعة ما بعد التخليص (يكا): يلغى النظام الحالي للمراجعة المتزامنة ويستعاض عنه بوظيفة التحقق من الامتثال بعد التدقيق (التدقيق). والهدف من برنامج التحقق بعد التخليص هو رصد مستويات الامتثال والمحافظة عليها وتعزيزها، مع تقليل الوقت المستغرق لتخليص البضائع. وسيتم اختيار يكا من قبل رمز. وستتم معالجة فواتير الدخول التي تم اختيارها لهذا الغرض من أجل يكا في إيسس. وسيتحقق الضباط المشاركون في قسم يكا من الامتثال من الوثائق التي يختارها رمز. سيقوم الضباط بالتدقيق في البيانات على الشاشة ويمكن أيضا أن ننظر في الوثائق المقدمة من المستورد / تشا في وقت من تهمة. وسوف ترفع مذكرة الطلب على حساب أي رسوم قصيرة من قسم يكا بموافقة مسبقة من المفوض / المفوض المشترك (مراجعة الحسابات). وباستثناء الحالات التي تتطلب تحقيقا مفصلا، ستصدر الدائرة في جميع الحالات رسالة استشارية إلى المستورد حيث يتم اكتشاف ضريبة قصيرة محتملة أثناء المراجعة. وستحدد الرسالة الاستشارية الأساس الذي يستند إليه رأي المدقق في المسألة وتسعى إلى رد المستورد عليها. في هذه الحالة، وجهة نظر الإدارة مقبولة للمستورد. المستورد قد يدفع الفرق واجب طواعية. وفي حالة عدم التوصل إلى اتفاق، ستتبع العمليات الرسمية لإشعارات الطلب، والفصل في الأحكام، وما إلى ذلك. والتأخير غير المبرر في الرد على الرسالة الاستشارية قد يؤدي إلى عدم تيسيرها).
14. جودة البيانات: تم تصميم رمز بطريقة تمكن المستوردين / تشاس إعطاء البيانات المناسبة في فاتورة الدخول المودعة. ويحدد النظام أوجه القصور في أي فاتورة دخول ويوجه هذه الفواتير للعمل. وبالتالي، يمكن للتجارة الحصول على أقصى فائدة من النظام من خلال ضمان أن المعلومات المقدمة في جميع المجالات ذات الصلة من مشروع قانون الدخول كاملة ودقيقة. وحيثما توجد عيوب في نوعية البيانات، ينصح المستوردون / الاستشاريون بإجراء تحسينات في طلباتهم. ويتم التركيز على التقييم الذاتي لفاتورة الدخول التي سيعالجها النظام استنادا إلى الإعلان، وإذا وجدت متوافقة، يمكن إرسال هذه الفواتير إلى الحساب دون أي إجراء، أي التقييم أو الفحص. ولا يحتاج الأمر إلى التأكيد على أن الامتثال بجميع أبعاده يخدم المصالح المشتركة للحكومة والتجارة والصناعة، وسيمكن الحكومة من تقديم مستويات متزايدة من التسهيلات. ومن المتوقع من جميع المستوردين / هيئة الطيران المدني أن يكون لديهم آليات مناسبة لضمان أن تكون إعلاناتهم دقيقة وكافية وصحيحة من الناحية الواقعية. في حين يجب ملء جميع الحقول في فواتير الدخول بدقة، يجب إيلاء اهتمام خاص لضمان أن التفاصيل التالية لكل بند في فاتورة الدخول هي دقيقة وكاملة ولا لبس فيها.
1. المعمول بها التعريفة الجمركية عنوان.
2. المطبق المركزي التعريفي التعريفة عنوان.
3. وصف السلعة.
4. الوصف العام.
5. اسم الشركة المصنعة.
8 - بلد المنشأ.
9. ميناء الشحن.
10. عدد الوحدات.
11. وحدة كمية رمز.
وأي إعلان خاطئ في وثيقة الدخول سوف ينظر إليه على محمل الجد وسوف يعاقب المستورد / تشا وفقا للقانون.
15 - التوقعات من التجارة: من أجل الحصول على أقصى فائدة من التيسير، من الضروري أن تستخدم التجارة إيسيغات لتقديم وثائقهم للإسراع في تجهيز سندات الدخول الخاصة بهم. كما أن الإيداع المسبق للوثائق سيسمح بتخليص البضائع بشكل أسرع. وينصح المستوردون / تشاس أيضا باستخدام التوقيعات الرقمية أثناء تقديم وثائقهم في إيسس، لتجنب سوء استخدام من قبل المستوردين. يرجى زيارة icert. gov. in أو رؤية المزيد على التوقيعات الرقمية.
16. في حالة وجود أي صعوبات تواجه تنفيذ نظام إدارة المخاطر، يمكن الاتصال بمدير المخاطر المحلي (لرم)، الذي يرد أدناه عنوانه وبيانات الاتصال به:
المفوض المشترك للجمارك (سيب - إمب.) ومدير المخاطر المحلية.
مكتب مفوض الجمارك،
60، راجاجي سالاي، كوستوم هاوس، تشناي - 600 001.
F. No. C11 / 30/2005-أبغ مين (مادو موهان دامودار)
بيت مخصص، تشيناي - 600 001 مفوض الجمارك.

نظام إدارة التجارة العالمية.
كيف يعمل - تمكين التميز من خلال نظام إدارة التجارة العالمية لدينا.
تعمل حلول ديكارت كوستومزينفو ™ جنبا إلى جنب لإنشاء حل فعال للمحتوى التجاري للشركات. وتملأ بيانات فرادى البلدان آلية تحديث المحتوى التي تعمل بدورها كأساس لمنصة محتوى التجارة العالمية. نفس البيانات سلطة كل من عروضنا محتوى التجارة العالمية، بما في ذلك أشمل قاعدة بيانات تصنيف التعريفات النظام المنسق المتاحة مع أكثر من 6 ملايين وثائق مرجعية.
يمكن للشركات اختيار المحتوى التجاري العالمي الذي يختارونه عبر الطريقة التي تعكس احتياجاتهم على أفضل وجه. لدينا آلية تحديث المحتوى يحركها الخبراء يتصل أكبر مستودع للبيانات القطرية لدفع الأعمال التجارية الدولية.
ديكارت كوستومزينفو يمكن أن السلطة التالية بما في ذلك:
أنظمة إدارة التجارة العالمية (غم) - يمكن أن تساعد الحلول المتقدمة مثل أوراكل غم الشركات على العمل بسلاسة مع انتقال البضائع عبر الحدود. تقدم ديكارت كوستومزينفو مجموعة من حلول المحتوى بما في ذلك الجداول هتس، رفضت حزب فحص (دبس) وخيار آخر لتعزيز وظائف منصات غم وتقديم أفضل النتائج.
حلول المكاتب الخلفية.
العديد من الشركات نشر برامج مخصصة مصممة بشكل فريد لمكان عمل معين أو قطاع التشغيل. ديكارت كوستومزينفو لديه المعرفة وخيارات الاتصال للاتصال بسلاسة إلى أنظمة مفصل.
أنظمة إدارة النقل (تمس)
الشركات المصنعة والشاحنين ومراكز التوزيع (دسس)، وكلاء وأكثر نشر التكنولوجيا المتقدمة لتشغيل سلاسل التوريد العالمية. يمكن ل ديكارت كوستومزينفو الاتصال بمنصات تمس الرائدة بما في ذلك حل إدارة النقل الخاص بنا ديكارت عبر شبكة ديكارت العالمية للوجستيات ™ (ديكارت غلن ™).
أنظمة الشركاء التجاريين.
بالنسبة للشركات التي تستفيد من خدمات الشركاء، يمكن أن تعمل ديكارت كوستومزينفو كجسر إلى أنظمة الطاقة مجانا بسلاسة. حلولنا يمكن الاتصال إلى وتكمل نظم شريك للمساعدة في تعزيز الامتثال التجارة العالمية.
من تمكين تكاليف أكثر دقة هبطت، وضمان تصنيف أفضل البند على مستوى النظام المنسق (هس)، وتزويد الوثائق التجارية، وفحص الطرف المنكر والمقيدة وأكثر من ذلك؛ ديكارت كوستومزينفو يمكن أن تكون بمثابة الأساس لمنصات التجارة الإلكترونية لخفض التكاليف.
ديكارت يستحوذ على خدمات البيانات مك.
هذا الاستحواذ يعزز عرض محتوى البيانات التجارية ديكارت كوستمينفو. اقرأ المزيد عن هذا الاستحواذ.
عرض عرض توضيحي.
اتصل بنا اليوم لترتيب تجريبي لدينا قوية حلول إدارة المحتوى التجاري.
كانت اشتراكك في النسخة التجريبية المجانية ناجحا! كنت على استعداد لبدء التجربة المجانية. سوف تتلقى رسالة بالبريد الالكتروني مع مزيد من المعلومات. انقر فوق تسجيل الدخول أعلاه للدخول إلى موقع الاشتراك لدينا.
حدث خطأ، نعتذر عن هذا الخطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان الموجود في الحساب. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، يرجى الاتصال قسم المبيعات لدينا.
تعذر العثور على معرف المستخدم الخاص بك أو حدث خطأ. يرجى الاتصال بقسم المبيعات للحصول على مساعدة إضافية.
لم نتمكن من التحقق من صحة معرف المستخدم وكلمة المرور، يرجى التحقق منها وإعادة المحاولة.
نسيت رقمك السري؟
فقط أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته على الاشتراك وسنقوم البريد الإلكتروني لك.

قوية التجارة العالمية المحتوى.
ديكارت كوستومزينفو ™ يساعد على تعظيم قيمة البيانات التجارية من خلال مساعدة المنظمات تعمل أكثر ذكاء. لدينا مجموعة من الحلول تساعد على تحسين الكفاءة، وزيادة الرؤية وتحقيق معدلات الامتثال التجاري أعلى، مع الحد من المخاطر والإنفاق واجب.
من تأجيج أنظمة إدارة التجارة العالمية (غم) مع المحتوى التجاري، وتبسيط الأتمتة، وتحسين عمليات التصنيف، والقيادة حلول التجارة الإلكترونية وأكثر من ذلك؛ ديكارت كوستومزينفو يوحد النظم والناس مع المعلومات التجارية التي يحتاجونها للمساعدة في السلطة التجارة الدولية وتحسين الامتثال.
تحديثات المحتوى.
كانت اشتراكك في النسخة التجريبية المجانية ناجحا! كنت على استعداد لبدء التجربة المجانية. سوف تتلقى رسالة بالبريد الالكتروني مع مزيد من المعلومات. انقر فوق تسجيل الدخول أعلاه للدخول إلى موقع الاشتراك لدينا.
حدث خطأ، نعتذر عن هذا الخطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان الموجود في الحساب. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، يرجى الاتصال قسم المبيعات لدينا.
تعذر العثور على معرف المستخدم الخاص بك أو حدث خطأ. يرجى الاتصال بقسم المبيعات للحصول على مساعدة إضافية.
لم نتمكن من التحقق من صحة معرف المستخدم وكلمة المرور، يرجى التحقق منها وإعادة المحاولة.
نسيت رقمك السري؟
فقط أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته على الاشتراك وسنقوم البريد الإلكتروني لك.

حل الإيداع الجمركي.
وعلاوة على ذلك، يتيح النظام أيضا سهولة نقل البيانات الإلكترونية إلى أطراف ثالثة (مثل السماسرة ووكلاء الشحن). بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهات العودة شكلي في ميك-CUST® للإقرارات الجمركية التي تقدمها أطراف ثالثة (على سبيل المثال وسطاء) لضمان الشفافية والسيطرة وبالتالي إدارة وسيط. وسيؤدي ذلك إلى تجنب الأخطاء وتقليل الجهد والتكاليف فضلا عن زيادة الامتثال بجودة البيانات الأعلى.
تقدم ميك-CUST® أكبر تغطية في السوق فيما يتعلق بالبلدان والتواصل الإلكتروني المباشر مع أنظمة سلطة الجمارك الوطنية، ودعم الإجراءات الجمركية فضلا عن المزيد من الكفاءة والمزيد من الشفافية والمزيد من اليقين القانوني - دون الحاجة إلى الاستثمار في أنظمة تكنولوجيا المعلومات المختلفة . بل على العكس تماما: سوف توفر بسهولة الوقت والمال مع ميك-CUST®.
استيراد & أمب؛ تصدير التخليص.
ميك-CUST® إيمبورت & أمب؛ تصدير يتيح بجانب إنشاء الجمارك الاستيراد والتصدير الإعلانات ل 48 + البلدان أيضا حساب الآلي من الرسوم والضرائب. بالإضافة إلى ذلك استخدام الاتحاد الأوروبي.
سلسلة بيانات التجارة العالمية.
وتتيح برمجيات سلسلة بيانات التجارة العالمية (ميك-CUST® غك) الخاصة بالميكروفون التحضير التلقائي للإقرار الجمركي للاستيراد استنادا إلى التصدير ذي الصلة.
الأنظمة الجمركية الخاصة.
تحقيق إمكانات توفير في نطاق الرسوم الجمركية بفضل استخدام الإجراءات الجمركية الخاصة مثل على سبيل المثال. معالجة الداخل، مستودع المستعبدين، إيمكس، منطقة حرة، منطقة التجارة الخارجية.
إعادة حساب الواجبات.
ميك-CUST® ريكالك يسمح بإعادة حساب الواجبات بعد الإيداع الأولي للسلطات لغرض تقديم المصالحة ويوفر أ.
إجراءات النقل الإلكتروني.
ومع نظام نكتس لنظام النقل الإلكتروني (إتس)، لا يمكن تحقيق وفورات في الوقت من خلال المعالجة الإلكترونية لعملية الشحن بأكملها، بل يمكن أيضا تخفيف العبء المالي.
معتمدة لإعلانات الاستيراد والتصدير الجمركي في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم لتبادل البيانات مباشرة مع أنظمة سلطة الجمارك الوطنية.
إلى التغييرات القانونية الوطنية كجزء من اتفاق الصيانة.
السوق فيما يتعلق بالبلدان & أمب؛ ودعم الأنظمة الجمركية دون الحاجة إلى الاستثمار في العديد من نظم تكنولوجيا المعلومات الوطنية.
في تشغيل الإذن الوحيد للاتحاد الأوروبي للإجراءات المبسطة (ساسب) الذي يعمل كرائد للمخطط المركزي للتخليص الأوروبي.
في الرسوم الجمركية بفضل استخدام نظم الجمارك الإقليمية والوطنية الخاصة.
في مكان مركزي واحد لتسجيل جميع البيانات لإدارة الجمارك العالمية.
البيان الجمركي في بلد واحد من بيانات التصدير لبلد آخر.
مع أنظمة الإيداع الإلكتروني للسلطات الجمركية الوطنية أو عند الاقتضاء مع وسطاء عبر واجهات وسيط شكلي.
من أجل مراقبة وتحسين معاملات التجارة الخارجية.
المكاتب الأوروبية.
مكاتب الأمريكتين.
ابحث عن الحل الخاص بالبلد عن طريق اختيار البلد المقابل.
تحتاج فقط إلى حل جمركي للنمسا (e-زول) أو سويسرا (e-ديك) وليس منصة متعددة الجنسيات؟ ثم اتبع الروابط أدناه:
الملفات تحتوي على معلومات مفصلة عن شركتنا والمنتجات في شكل بدف.

No comments:

Post a Comment