Thursday 15 March 2018

الذهب ساعات سوق النقد الاجنبى


ساعات عمل الفوركس.


ونظرا للطبيعة العالمية لتداول العملات، فإن السوق مفتوح للعمل على مدار الساعة، على مدار 24 ساعة في اليوم. من المهم للتاجر أن يعرف الأوقات التي تكون فيها الأسواق الرئيسية نشطة وكيف يمكن تنفيذ ذلك في تجارتها.


وكقاعدة عامة، عادة ما تكون العملة المحددة أكثر نشاطا عندما يكون هذا السوق بعينه مفتوحا. على سبيل المثال، غبب والأزواج المرتبطة بها، في حين نشطة وقابلة للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم، تميل إلى أن تكون أكثر نشاطا وتداولها على نطاق واسع خلال الساعات التي يكون فيها سوق لندن مفتوحا. وفي الوقت نفسه سيتم تداول الين الياباني والأزواج المرتبطة به على نطاق أوسع خلال يوم عمل طوكيو.


ساعات السوق لأهم أسواق العملات الأجنبية هي كما يلي:


لندن & نداش؛ 3 صباحا إلى 12 ظهرا التوقيت الشرقي (


35٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


نيويورك & نداش؛ 8 صباحا حتى 5 مساء بالتوقيت الشرقي (


20٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


سيدني & نداش؛ 5 مساءا حتى 2 صباحا بالتوقيت الشرقي (


4٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


طوكيو & نداش؛ 7 مساء إلى 4 صباحا بالتوقيت الشرقي (


6٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


يمكن استخدام المعلومات المذكورة أعلاه بعدة طرق. كلما زادت الصفقات التي يتم تنفيذها خلال فترة زمنية معينة (كل الأمور متساوية)، كلما كان عرض السعر / الطلب أضيق. وتؤدي زيادة السيولة إلى انتشار أضيق.


أيضا، نرى أنه بين الساعة 8 صباحا و 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتداخل أكبر سوقين (لندن ونيويورك) لبعضهما البعض لمدة 3 ساعات تقريبا. وهذا يمثل فترة زمنية رئيسية للتداول لكثير من التجار. نضع في اعتبارنا أن كل يوم تداول سيكون مختلفا عن بعضها البعض وليس هناك ضمانات بأن هذا الإطار الزمني سوف تولد الصفقات لا يصدق على أساس منتظم. ومع ذلك، مع فتح أسواق لندن ونيويورك وتداولها في وقت واحد، فإن فرص تجارية أكبر غالبا ما تقدم نفسها.


في حين أننا نرى تداخلا بين ساعات التداول في أسواق طوكيو وسيدني، فإنه ليس كبيرا كما تداخل لندن ونيويورك بسبب انخفاض حجم التداول الإجمالي بشكل كبير.


وفي حين أن سوق العملات الأجنبية لا يغلق من الناحية الفنية، فإن جميع البنوك الكبرى والكيانات التجارية تقترب تقريبا من عطلة نهاية الأسبوع. حجم خلال عطلة نهاية الأسبوع هو صغير بحيث أنها تميل إلى عدم تقديم الكثير من الفرص التجارية للتجار. في حين يمكن أن يحدث بعض النشاط اعتمادا على الأخبار الأساسية التي قد تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعموما أي حركة في أزواج العملات لا يكاد يذكر، وسيولة التداول رقيقة للغاية، مما يجعل تنفيذ التجارة صعبة وينتشر واسعة جدا.


ونظرا للاختلافات بين التجار، فإن البعض سيبقي المراكز مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع في حين أن البعض الآخر سيغلق جميع المراكز المفتوحة قبل 4 مساء شرق يوم الجمعة.


يجب أن يكون لديك الآن المعلومات التي تحتاج إلى فهم ساعات التداول في سوق العملات.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول ساعات السوق.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


ساعات التداول بالسوق.


إيسيماركيتس يتيح لك الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم وندش]؛ مما يسمح لك للتجارة طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. اختار السوق التي تفضلها واستخدام الجدول أدناه للعثور على افتتاحها، وإغلاق والساعات التي تأخذ فواصل. منذ يكرس إيسيماركيتس لك، عملائنا، إذا كان لديك أي سؤال بخصوص ساعات التداول، فواصل أو الأسواق، نحن جاهزون لمساعدتك.


ساعات التداول.


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش ما لم يذكر غير ذلك.


التوقيت الصيفي (دست) ينطبق بشكل عام في الخريف والربيع؛ بيد أنه لا ينطبق على جميع الصكوك على قدم المساواة. سوف تكون هناك أدوات تطبق التوقيت الصيفي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مع الاتحاد الأوروبي أو أباك مرات، في حين أن آخرين قد لا تطبق دست على الإطلاق. يتم تحديث أوقات التداول لدينا في الجدول أدناه لتعكس هذه التغييرات بأكبر قدر ممكن من الدقة.


يوضح الجدول أدناه ساعات التداول لكل أداة حتى تعرف متى يجب تسوية الطلبات وإيجاد فرص التداول وفقا لوقت فتح السوق أو إغلاقه.


جدول العطلات - السنة الجديدة.


29 ديسمبر 2017 - 3 يناير 2018 - توقيت جرينتش.


5 نوفمبر - 11 مارس 2018 - تايمز غمت.


انتهاء الصفقة.


وتنتهي السلع والمؤشرات عند الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، في حين تنتهي خام غرب تكساس الوسيط عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.


خيارات فانيلا تنتهي في الساعة 10:00 بتوقيت نيويورك.


تنتهي العمليات الخفية على MT4 الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش كل يوم جمعة. يتم عرض تواريخ انتهاء الصلاحية بالضبط في تذكرة التجارة الخاصة بك وعلى MT4 مراقبة السوق.


التغييرات في ساعات التداول.


قد تتغير ساعات التداول بسبب عدة عوامل مثل ظروف السوق غير العادية التي تؤثر على السيولة، أو ظروف خارجة عن سيطرتنا.


ونحن نهدف إلى تحديث أوقات التداول لدينا حسب الضرورة لتعكس هذه التغييرات، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات محدثة.


الابتكار منذ عام 2001.


إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.


التنظيم والأمن.


يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.


تبدأ مع 100 $ فقط.


يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!


افتح حسابا.


الابتكار منذ عام 2001.


إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.


التنظيم والأمن.


يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.


تبدأ مع 100 $ فقط.


يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!


افتح حسابا.


يرجى تقديم تفاصيل الحساب.


من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.


اختر كلمة مرور حسابك.


اتفاقية العميل.


تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.


بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:


هل نسيت تفاصيل حسابك؟


ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟


دعم الدردشة الحية.


جديد ل إيسيماركيتس؟


ديمو التداول | سجل.


تجارة حقيقية | سجل.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


أي نوع من التداول كنت مهتما؟


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم ارسال رسالة تأكيد الى.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.


شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!


مرحبا بك مرة أخرى، كيف.


هل ترغب في التداول؟


إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة


المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.


ساعات التداول والعطلات.


ساعات العطلات القادمة.


22 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ديسمبر 25.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


29 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ساعات عمل الفوركس.


تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطل الرسمية في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.


ساعات التداول والعطلات.


ساعات العطلات القادمة.


من الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.


من الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.


السلع.


يتم نقل جميع الأوقات في الوقت المحلي لهذا المنتج.


ساعات عمل الفوركس.


22 ديسمبر.


سيتم إغلاق تداول العملات الأجنبية في تمام الساعة الخامسة مساء.


ديسمبر 25.


سيتم فتح تداول العملات الأجنبية في تمام الساعة الخامسة مساء.


29 ديسمبر.


سيتم إغلاق تداول العملات الأجنبية في تمام الساعة الخامسة مساء.


سيتم فتح تداول العملات الأجنبية في تمام الساعة الخامسة مساء.


تتوفر تجارة الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 10:00 مساء بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطل الرسمية. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


22 ديسمبر.


سوف تغلق تجارة الذهب والفضة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق أوروبا.


ديسمبر 25.


سيتم فتح التداول بالذهب والفضة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق أوروبا.


29 ديسمبر.


سوف تغلق تجارة الذهب والفضة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق أوروبا.


سيتم فتح التداول بالذهب والفضة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق أوروبا.


تتوفر تجارة الذهب والفضة على مدار 23 ساعة يوميا من الساعة 11 مساء بتوقيت جرينتش من الأحد إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 10 مساء إلى الساعة 11 مساء بتوقيت جرينتش يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.

No comments:

Post a Comment