Wednesday 21 March 2018

Redditrforex


فوركس.


11 684 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 22 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ إنيفيد ليف ترادر.


отправлено & # 32؛ 3 дня назад & # 32؛ автор & # 32؛ تشيكنكسشيكن صدر في المراقبة.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 30436 على & # 32؛ أب-149 & # 32؛ في 2017-12-25 14: 24: 33.520239 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


مواقع الفوركس لعام 2018: القائمة المختصرة.


& # 8220؛ إذا، ما نوع مواقع الفوركس التي تزورها؟ & # 8221؛


هذا السؤال حصلت لي التفكير. يحتوي قارئ رسس على & # 8220؛ فوريكس & # 8221؛ الفئة التي تستكثر بشكل إيجابي. أعني، بجانب قائمة من كتب الفوركس العظيمة، هذه هي الموارد التي أستخدمها للتعلم، وتبادل المعرفة، وقراءة تحليل الفوركس الثاقبة والتواصل مع التجار الآخرين.


I & # 8217؛ دائما على اطلاع على أفضل موارد الفوركس. تحليل، والعمل السعر، والأخبار الأساسية، والمنتديات، والتداول الآلي والمجتمعات المحلية وهلم جرا. لسوء الحظ، أنا & # 8217؛ م غالبا ما تأتي عبر المواقع التي لم يتم تحديثها في السنوات الأخيرة أو لم تعد متاحة بعد الآن، لذلك أنا & # 8217؛ قررت مشاركة بلدي حتى الآن قائمة أفضل مواقع الفوركس 2018 .


وبطبيعة الحال، هذه قائمة رأيية تماما. يجب أن يكون! وأعتقد أن مجموعتي لديها تركيز أكبر على مواقع الفوركس الشخصية مع رؤى مفيدة وأقل على أكبر المواقع الإخبارية أو بوابات مع فرق التحرير بأكملها. مما يعني أنه من المرجح أن تجد بعض المواقع هنا التي لا تحضرها بعد! حتى دون مزيد من اللغط & # 8230؛


القائمة المختصرة (في أي ترتيب معين)،


ذي فوريكس كريم دي لا كريم:


مدونات الفوركس.


ممتازة اليومية توقعات السوق الفيديو وملهمة & # 8220؛ الفكر من اليوم & # 8221؛. 50Pips تم القيام بذلك لفترة طويلة وأنا خصوصا مثل نهجه المتواضع لمناقشة الأسواق.


كاثي هو على الارجح واحدة من أشهر الناس في العالم الفوركس وكتب العديد من الكتب على تداول العملات الأجنبية. لها بلوق يتميز الكثير من الثاقبة الحدث الأخبار الاقتصادية والتعليق التحليل الأساسي. ونشرت كتابا كبيرا يسمى التداول اليومي وسوينغ تجارة سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق، وهو أمر ضروري للقراءة لكل تاجر. انها & # 8217؛ ق أيضا متسلق الصخور، الذي يفوز دائما نقاط المكافأة معي 😉


أشرف الليدي هو تاجر الفوركس آخر الذي كان حول للأعمار (أو ما يبدو) ويبدو في كثير من الأحيان على تلفزيون الأعمال. الآن تاجر مستقل، وقد عمل استراتيجي العملات لمؤسسات مثل البنك الدولي. يتميز موقعه على الانترنت بمزيج من تعليق السوق اليومي وتحليل أعمق. وقد نشر أشرف كتابا (تداول العملات وتحليل إنتيرماركيت)، والذي & # 8211؛ على الرغم من أن متقدمة جدا & # 8211؛ يحتوي على طن من المعلومات.


الآن، موقع هيو كيمورا & # 8217؛ s منعش. على الفور مشيرا إلى أنه & # 8217؛ s غير مربحة حتى الآن، انه & # 8217؛ ق أخذ القارئ معه في رحلته ليصبح تاجر الفوركس ناجحة. هيو & # 8217؛ s أسلوب الكتابة إلى الأرض وجذابة جدا، وأنا أحب ذلك كثيرا. يحتوي الموقع على سلسلة من المقابلات مع له & # 8220؛ تداول الأبطال & # 8221؛، ولكن أيضا الكثير من المقالات الثاقبة الأخرى حول تداول العملات الأجنبية والحياة التجارية بشكل عام.


ما أحب عن كيم هو كيف أنها لا تعرف فقط كيفية تداول حركة السعر، ولكن تويت من التحديثات الحية من الصفقات الخاصة بها خلال النهار. يتميز موقعها بتقارير عن الصفقات التي أخذتها، ومشورة تداول العملات الأجنبية وأكثر من ذلك.


فلاد هو تاجر مستقل بدوام كامل من رومانيا. يتميز موقعه بالمشورة التجارية العامة، ولكن ما أحب عن ذلك هو كيف لديه نوع من النهج المضادة لل بس حول التداول. وكثيرا ما يحذر من الحيل المحتملة والوعود الفارغة التي (لسوء الحظ) هي شائعة جدا في العالم الفوركس. فلاد يسرد في الواقع حساب التداول التحقق منه على موقعه، وهو لطيف.


بدأت جويل في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وبوصفها خبيرا استراتيجيا للعملات وأصبحت الآن متداولا مستقلا. انه واردة في العديد من وسائل الإعلام وموقعه يتميز التحليل الفني والأساسي الصلبة النقد الاجنبى.


كونغ (& # 8220؛ الاسم التجاري & # 8221؛ للرجل وراء هذا بلوق) كان متداول بدوام كامل على مدى السنوات ال 6 الماضية. أنا أستمتع موقعه كثيرا. فهو يمزج قطع تحليل مفيدة جدا مع نهج غير خطيرة جدا. الموقع يذكر أنه يتداول مثل الغوريلا، ويمكنك أن ترى بالتأكيد أنه في كتاباته أيضا 🙂


روف وموريتس اثنين من الرجال الذين يسافرون الآن في العالم أثناء التداول. ما أحب في موقعهم هو أنه غالبا ما يذهب أكثر قليلا في العمق من غيرها. وسوف تعطيك مؤشرات ملموسة حول كيفية القيام بالأشياء، وغالبا ما تدعمها بعض البحوث أو الإحصاءات التي بحثت. تراديسيتي لديها مقالات كبيرة على حركة السعر، وعلم النفس التداول والإعدادات السعر الفعلي.


أنا أحب فوركسليف للسرعة التي يجلبون الأخبار. عندما يضرب الأخبار الاقتصادية، هم & # 8217؛ دائما واحدة من الأولى للحديث عن ذلك. بجانب تلك الأحداث الأخبار الحية، فإنها تفعل المزيد من القطع المتعمقة حول الأخبار الأساسية، التي هي دائما قراءة مثيرة للاهتمام.


هذه مدونة جديدة نسبيا وأنا & # 8217؛ بدأت في القراءة. المواد حتى الآن لها تركيز مثير للاهتمام على سبيل المثال تسليط الضوء على جزء معين من استراتيجية التداول ومن ثم دعم ذلك مع باكتستس من منطقة العد التي تنفذ بعض الاختلافات.


هذه مواقع قد لا أستخدمها كثيرا، ولكنها مفيدة كثيرا إذا احتجت إلى البحث عن شيء ما أو تريد معرفة المزيد عن موضوع معين.


لا يمكن أن يكون هذا مفقودا في أفضل مواقع الفوركس لعام 2018! هذا هو الموقع الذي أشير إليه في كل مرة واحدة شخص يطلب مني كيفية بدء التداول (بجانب سمارت فوريكس التعلم، بطبيعة الحال). وتغطي المدرسة كثيرا على المعرفة النقد الاجنبى الأساسية و يفعل ذلك في مثل هذه الطريقة متواضع وحتى مضحك، انها & # 8217؛ s سخيفة. قبل القيام بأي شيء آخر في الفوركس، يجب الانتهاء من مدرسة بابيبيبس والحصول على تلك الأساسيات الفوركس المغطاة. ينصح به بشده.


على عكس ما يوحي به اسم، هناك & # 8217؛ s أكثر من ذلك بكثير للعثور هنا من بعض الاشياء مقدمة للمبتدئين. هذا الموقع مليء بالمقالات الجيدة حول الدعم & أمب؛ والمقاومة، والعمل السعر وأكثر من ذلك. يمكنك بالتأكيد لا تزال تتعلم من هذا الموقع!


على مر السنين، توماس من ثيباترنسيت خلقت مجموعة قيمة فائقة من المواد على كل ما يتعلق الأساسيات، وعلم النفس التداول وأشياء مثل مبدأ موجة إليوت. على الرغم من أن ليست محددة إلى الفوركس، فإنه & # 8217؛ بالتأكيد يستحق كل ذلك من خلال تصفح مقالاته عن أشياء مثل علم النفس، كما أنها تنطبق على قدم المساواة على الصدارة التداول.


تراديمو يضم مدرسة تعلم مجانية وهو ممتاز حقا. يمكنك تتبع التقدم المحرز الخاص بك كما تذهب على طول الدروس واسعة النطاق على الفوركس ليس فقط، ولكن أيضا التداول بشكل عام.


منتديات الفوركس.


أحب المحافل! خلال السنوات، وجدت بعض من المشورة التجارية الأكثر قيمة في حين حفر من خلال هذه المواضيع التي لا نهاية لها، للعثور على الأحجار الكريمة الحقيقية. هناك الكثير من منتديات الفوركس ولكن أن نكون منصفين، 2 منهم يهيمن إلى حد كبير كل شيء آخر، وهم:


هذا هو منتدى تعلق على مدرسة بابيبيبس والموقع. أنا أستمتع بهذه المنتديات لأنها تحقق توازن جيد بين المعلومات التجارية الجيدة والمتعمقة و & # 8220؛ يلهون & # 8221؛ عقلية. وبما أنه أحد أكبر المنتديات حولك، ستجد & # 8217؛ أكثر من مجرد الأشياء المبتدئين هناك، لذلك إلقاء نظرة وأراهن لك & # 8217؛ سوف تجد شيئا مفيدا!


منتدى الفوركسفاكتوري هو منتدى الفوركس & # 8220؛ الماموث & # 8221 ؛. أنه يحتوي على قاعدة مستخدمين ضخمة وأيضا الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وغيرها من المحادثات لإبقاء لكم مشغول.


التداول الآلي.


هناك & # 8217؛ s ليس كثيرا المواقع التي تتخصص في التداول الآلي فوركس، ولكن هنا زوجين أستمتع بقراءة:


أنا & # 8217؛ م ليس متأكدا تماما من & # 8217؛ ق وراء هذا، ولكن المقالات هي دائما مثيرة جدا للاهتمام. هناك أيضا تركيزا كبيرا على الحوسبة الإحصائية والموضوعات مثل استخراج البيانات يتم تغطيتها أيضا.


دانيال من الفوركس الميكانيكية قد تم تشغيل هذا الموقع منذ سنوات قليلة الآن، وأنه يحتوي على ثروة من المعلومات عن التداول الآلي والخوارزمية.


الفوركس بودكاست.


هذه هي الفئة التي أنا & # 8217؛ كنت المهملة منذ فترة طويلة، للأسف. حتى يوم واحد، عندما قررت استخدام غوغل & # 8220؛ فوريكس بودكاستس & # 8221؛ وحصلت على معرفة عالم جديد كامل من الاستماع والتعلم عن الفوركس بينما أنا & # 8217؛ م على الطريق. أنا أستمتع هذه أكثر:


ما روب بوكر يفعل شيئا لا يصدق من لا يصدق. مع أكثر من 500 حلقة، وقال انه & # 8217؛ ق كان في هذا لفترة طويلة، وبودكاست مرتين في الأسبوع يغطي إلى حد كبير كل نوع من الموضوع. من مؤشرات لماذا تجارة الناس، نصائح حول كيفية أن تصبح مربحة، والأخطاء الشائعة، وأكثر من ذلك بكثير.


يستضيفه آرون فيفيلد، هذا هو بودكاست الأسبوعية مقابلة التجار مربحة. والفكرة هي أن نتعلم منها ومعرفة بالضبط ما يجعلها تاجر مربحة وناجحة.


هذا بودكاست هيو كيمورا (من أبطال التداول) هو كل شيء عن مساعدة الناس الراغبين في التجارة بدوام كامل تنجح. هيو مقابلات الخبراء التي ليس فقط سوف تساعدك على التجارة بشكل أفضل، ولكن أيضا العيش بشكل أفضل.


والتر بيترز & أمب؛ دارين ليتلوود & # 8211؛ يناقش اثنان من التجار المحترفين علم النفس التجاري، ونظم التداول وكيفية الفوز باستمرار أثناء تداول الأسواق.


52 التجار هو بودكاست من قبل كام هوكينز، الذي يضع الأسبوعية بودكاست مقابلة التجار، في محاولة لمعرفة ما إذا كان هناك شيء يمكن تعلمه. في حين أن هذا ليس فقط تركز على الفوركس، وهناك & # 8217؛ s المشورة التجارية الصلبة في حلقات بودكاست وأنا دائما التمتع تسجيلاته.


في هذه السلسلة بودكاست، هيو كيمورا أزواج مع والتر بيترز لاكتشاف ما يلزم ليكون تاجر ناجح. أنها تذهب على مواضيع مختلفة مثل دفع لتعليم التداول وكيفية إدارة الصفقات المفتوحة الخاصة بك، ولكن أيضا الموضوعات المتعلقة علم النفس التداول مثل وجود الثقة في الصفقات الخاصة بك والاتساق التجاري.


هناك بعض الموارد الأخرى ذات الصلة بفوركس وأنا أحيانا زيارة، وعلى الرغم من أنها لا تناسب في فئة محددة واحدة، ما زلت وجدت لهم الجدير بالذكر:


رديت / r / فوريكس & # 8211؛ الفوركس الفرعي رديت. طرح أسئلتك أو مساعدة الآخرين من خلال إعطاء إجابات.


فوريكس ترادر ​​كورا & # 8211؛ أنا أحب كورا! أنا غالبا ما يمكن العثور على الإجابة على الأسئلة هناك، وهناك & # 8217؛ s ثروة من المعلومات التي يمكن العثور عليها في تداول العملات الأجنبية.


ستوكتويتس & # 8211؛ تجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية التداول من خلال تويتر. موقع أنيق.


ترادينغفيو & # 8211؛ إذا كنت ترغب في مشاركة المخططات الخاصة بك، وهذا هو المنبر للقيام بذلك. من السهل إنشاء الأفكار التجارية ونشرها للعالم أن نرى.


التقويم الاقتصادي فسستريت & # 8211؛ لا يمكن للمتداول الفوركس القيام به دون التقويم الاقتصادي الفوركس. هذا هو بلدي المفضل.


حسنا، هذا & # 8217؛ s لأفضل مواقع الفوركس لعام 2018! أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني & # 8217؛ غاب عن بعض المواقع الرائعة ولكن هذه هي بعض من أنا & # 8217؛ م القراءة حاليا أو الاستماع إلى. تتأكد مواقع كهذه من أن I & # 8217؛ م تتحسن كالتاجر والتعرف على أشياء جديدة أيضا. إنه & # 8217؛ s أيضا لطيفة فقط أن نسمع من التجار الآخرين.


هل نسيت بعض المواقع؟ رجاء اعلموني بتعليقاتكم!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


الحب لقراءته، في انتظار لمزيد من التحديث الجديد وأنا بالفعل قراءة آخر مشاركة شكرها العظيم.


شكرا للقائمة مع تفاصيل مواقع الفوركس. انها ستعمل تكون مفيدة بالنسبة لي على الرغم من أنني التداول مع trade24 منذ بدأت تجارة العملات الأجنبية. تريد 24 تقدم خدمات لا حدود لها لعملائها. فهي مكرسة جدا لعملائها في كل وسيلة ممكنة. أنها تعطي إشارات مجانية، سلخ فروة الرأس جيدة، مرفق الرافعة المالية، وانخفاض فروق الأسعار. مع تلك المرافق، يمكن أن التداول الخاص بك على نحو سلس جدا. بسهولة يمكنك تحقيق الربح من خلال التجارة الخاصة بك.


الوافدين الجدد لا تحصل على الخلط لاختيار وسيط الحق. انا.


مما يتيح لك بعض النصائح لاختيار وسيط. تحقق من أي وسيط يعطي أموالك.


والأمن، وأدنى فروق الأسعار، وسياسة التنفيذ الفوري، والموارد التعليمية، وما إلى ذلك.


محاولة وسيط مكستريد، وأنها سوف توفر لك أفضل الميزات مع الرسوم البيانية متعددة.


أدوات لتعديل البيانات. كما أنها سوف تساعدك على تعلم التداول مسبقا.


والأعمال التجارية من خلال توفير الموارد التعليمية بما في ذلك حساب تجريبي ل.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


منتديات الفوركس.


يمكن أن يكون الانخراط في المجتمعات وسيلة رائعة للتفاعل مع التجار الآخرين ويحتوي على ثروة كبيرة من المعرفة والآراء. تأكد من أنك لا تصبح مهووسا نشر المعلومات على الرغم من. دائما قضاء ما يكفي من الوقت القيام البحوث الخاصة بك.


فوركس فاكتوري (فورم)


المنتدى نشط جدا مع مهارات الأعضاء من المبتدئين إلى المهنية والمؤسسية. المواضيع غالبا ما تكون الآلاف من المشاركات طويلة والتي يمكن أن يكون من الصعب متابعة. كن على بينة من "الثراء السريع" المخططات أيضا.


المنتدى لديه مجتمع أصغر من مصنع الفوركس، ولكن لا يزال هناك ثروة كبيرة من المعرفة والخبرة ومستوى المهارة.


رديت (/ r / فوريكس)


المجتمعات ريديت عادة ما تكون أكثر صخبا من معظم. يمكنك مشاركة الأفكار وطرح الأسئلة والتعلم من الموارد المنسقة.


يمكنك أيضا العثور على النصائح والأدوات والموارد الأخرى الموصى بها من قبل جول.


مشاركة رابط.


تسجيل الدخول أو التسجيل.


سجل إذا لم يكن لديك حساب. كنت أعلم أنك تريد ؛)


تم النشر بواسطة: [تم حذفه]


وقت النشر: قبل 2.5 سنة في 6/14/2018 10:09:51 آم.


وقت التعديل الأخير: لم يتم تعديله مطلقا.


مؤرشف في: 2/12/2017 1:51:00 آم.


7 التصويتات المؤجلة، 0 دونفوتس (100٪ أوفوتد إيت)


1 مستخدم (مستخدمين) هنا الآن.


الإعلانات.


عزيزي فوات، جعلنا لكم هذا. على الرحب و السعة.


المشرفين.


رموز التعديل.


مرحبا، يبدو أنك جديد. مرحبا بكم في فوات!


فوات هو منصة المجتمع خالية من الرقابة حيث يتم تقديم المحتوى، وتنظيم، واعتدال وصوت على (المرتبة) من قبل المستخدمين.


يمكن للمستخدمين كسب نسبة مئوية من حصة الإعلان - الأرباح للمحتوى الذي يقدمونه.


قدم & # 32؛ قبل 2.5 سنة & # 32؛ أغو & # 32؛ بي & # 32؛ [تم الحذف]


[& نداش]؛ Pepsekola88 0 نقطة 1 نقطة 1 نقطة (+1 | -0) 1.9 سنوات & # 32؛ منذ.


[& نداش؛] سكاندا 0 بوينتس 1 بوينتس 1 بوينتس (+1 | -0) 2.5 يارس & # 32؛ أغو (إديتد 2.5 يارس & # 32؛ أغو)


[& نداش؛] إنفيليدوسرنام 0 بوينتس 0 بوينتس 0 بوينتس (+0 | -0) 2.4 يارس & # 32؛ أغو.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


اند نسخة. 2017 فوات، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فوات و فوات التميمة هي علامات تجارية لشركة فوات، Inc.


فوركس.


11 684 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] ثيتربيل جيتريتشورديتريينغ & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 11229 على & # 32؛ أب-471 & # 32؛ في 2017-12-25 14: 24: 34.200229 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

No comments:

Post a Comment